26 May
26May

افضل شركة عزل خزانات المياه ببريدة :  

افضل شركة عزل خزانات ببريدة تعمل على مستوى عالي ورفيع من الدقه و المصداقيه والمهاره طوال سنين العمل التي تفوق ال 5 سنوات في مجال عزل الخزانات ، فشركة عزل الخزانات ببريدة تعطيك ضمان على العزل قبل تركيبه ، فشركتنا تمتلك امهر خبراء العزل حيث تهتم بالجودة لهذا تقوم بتطبيق الأسس العلمية عند عملية عزل الخزانات. و تقوم شركة العزل بتقديم نوعية ممتازة من العوازل المائية مثل الاسمنتي والايبوكسي و البولي يوريثان لحل تسربات الخزانات ومالجة جميع مشاكل الخزانات الأرضية ببريدة ، وحفاظا علي خزان المياه الخاص بك عزيزنا العميل انت في حاجة ضرورية للقيام بعملية عزل للخزان من خلال شركة عزل الخزانات ببريدة. 

أهمية عزل خزانات المياه ببريدة :

 فيما يلي بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل أصحاب المنازل في جميع أنحاء العالم يقومون بعزل خزانات المياه بمنازلهم : 

  • يعتبر عزل الخزان من اهم العمليات التي يجب النظر اليها عند تصميم الخزان وننصح بستخدام عزل الايبوكسى حيث عنها من افضل العوازل التي تعالج مشاكل تسربات الخزانات ببريدة وتعطى طبقة حماية ممتازة لجدران الخزان مما يوفر حاجزًا عازلًا رائعًا لا يمكن أن يقدمه أي نوع آخر من العزل.
  • يدوم عزل الايبوكسى مدى الحياة مع عمل الصيانة الدورية للخزان من وقت الى اخلا وإصلاح الشقوق والأعطال التي يمكن ان تحدث في المستقبل.
  • يضيف عزل الايبوكسى المتانة إلى الخزان بجانب حماية الخزان من اى عوامل خارجية .
  • تقلل من ارتفاع فواتير المياة والكهرباء حيث انها تمنع اى تسريب للمياه كما تحافظ على منزلك من التشققات والتصدعات.
  • الحفاظ على المياه من الهدر وترشيد استهالكها.
  • المحافظــة علــى أساســات المبانــي والعقــارات مــن التضــرر بســبب تســرب الميــاه إلــى مــواد
  • التســليح.
  • المحافظة على المياه من التلوث نتيجة تسرب المياه من وإلى الخزانات الارضية.

 عزل خزانات المياه ببريدة :  

كثرة استخدام الخزانات وكثرة الضغط على الفتحات والشقوق يؤدى الى الكثير من المشاكل فقبل ان يتم علاج هذه التشققات لابد من القيام بتحديد مكانها اذا كانت فى الارضيات او الزوايا او فى الحوائط واى مكان ونبداء فى توفير طرق الاصلاح لان الضغط المستمر يؤدى الى الوصول الى مسمات الخزانات الخرسانية والتعرض الى الكثير من المشكلات فالامر سهل للغاية فتقوم شركة عزل خزانات ببريدة بتحديد مكان االشقوق والبدء فى اعمال الصيانة والقيام بعمل صبة خرسانية  قوية ثم يتم اصلاح التشققات بالمواد الكيميائية ثم نقوم  بالتعرف على الاسباب التى أدت الى حدوث تلك المشكلة وبتالى يتم البدء فى تخطيط طرق الصيانة لها التى تتم تغطية هذه الطبقات بعدد من المواد العازلة للرطوبة والعازلة للحرارة والتى تؤكد عدم عودة هذه التشققات مرة اخرى فالشركة تعتمد على خطوات مرتبة من اجل ان القضاء على اى تغيرات نتعرض اليها مع الوقت. 

افضل شركة عزل خزانات ببريدة

شركة عزل خزانات ببريدة

المواد المستخدمه في عزل الخزانات ببريدة : 

المادة الإيبوكسيةوهي مادة متماسكة جدا لديها القدرة على مقاومة كل العوامل من ضوء وحرارة ومياه وكذلك الاحماض والبكتيريا و يجب أن لا تكون المادة المستخدمة للعزل محتوية على مكونات سامة مما يضر بصحة الانسان وللأسف هناك بعض الشركات التي لا تكترث إلى هذا الأمر ولكنه ضروري جدا وتعتبر المادة الأيبوكسية من إحدى هذه المواد غير السامة وغير المضرة على صحة الإنسان. 

المادة البوليميريةيتم استخدامه هذه المادة ايضا لعزل الخزانات الخرسانية لما لها من قوة تحمل وتماسك ومقاومة لكل التغيرات والعوامل الخارجية, وهي تشبة دهانات الحائط البلاستيكية. 

العزل بالفوم : من العوازل الأسطورة هو عزل الفوم فهو رائد العوازل الحرارية وأكثرها استخدامها لعزل الخزانات التي تتعرض لأشعة الشمس طوال الوقت، عزل الفوم خفيف جدا ومتين للغاية وغير مكلف لكن هناك بعض الشروط الهامة لاستخدامه لهذا ننصح بالتواصل مع شركة وحدة المشاريع قبل استخدام عزل الفوم.

العزل الاسمنتي للخزان : هو من العوازل المائية يتم استخدام مواد البناء بتجهيزه مثل الاسمنت الأسمر والاسمنت الأبيض والقليل من الرمال مع بعض المواد العازلة والمواد سريعة الجفاف مثل الجبس وغيره يتميز العزل الاسمنتي من انه يزيد صلابة الخزان ويعالج كافة الشقوق والشروخ الموجودة به، يتميز أيضا بأنه أفضل أنواع العوازل المائية على الإطلاق وأكثرها عمرا لهذا يكون الاختيار الأول لعزل الخزانات الأرضية.

ما هي مكونات خزانات المياه ببريدة :

العوامة وهي المسؤولة عن الحفاظ على مستوى المياه الموجودة داخل الخزان.

الفجوة الهوائية وهي عبارة عن فراغ يوجد بين العوامة وسطح المياه وهي المسؤولة عن منع المياه من الوصول لنظام التوزيع وبالتالي ذلك يحافظ على نظافة المياه ويحميها من التلوث.

المضخة هي المسؤولة عن ضخ المياه داخل الخزانات من الخزان الرئيسي للخزانات الفرعية، ويعتبر أهم مكون في الخزان.

كيفية استخدام الايبوكسي في عزل الخزانات ببريدة :

  • يتم استخدام صاروخ الجلي من أجل تسوية داخل الخزان الأرضي من حوائط وأرضية وبعد التأكد من تمام استواء الخرسان الخاص بالخزان يتم تنظيف الخزان جيدًا والحرص أن يكون جاف تمامًا قبل القيام بأي خطوة تابعة لعملية العزل.
  • ثم البحث عن المناطق المصابة بالشروخ والتشققات بعين خبيرة ومتمكنة من ذلك إذ أن هناك بعض من الشروخ تكون خفية عن الأعين لا يصل إليها إلا الفني المحترف، ويتم ترميمها ومعالجتها بكل دقة، إذ يعتمد في ذلك على معجون مصنوع من مادة الايبوكسي فهو بكل تأكيد سوف يكون أفضل من استخدام الأسمنت فقط وذلك لأن الايبوكسي سوف يجعل المعالجة أقوى وأمتن.
  • بعد إتمام سد كافة الشروخ ومعالجة كافة جدران الخزان من الداخل تبدأ مرحلة جديدة وهي مرحلة العزل المعتمدة على مادة الايبوكسي إذ يتم خلط كمية الايبوكسي المحددة مع التنر استعداداً لدهان داخل الحزان.
  • يستخدم في دهان الايبوكس إما الطرق التقليدية مثل فرش الدهان والرول الخاص بالدهان أو يعتمد على المسدس اللاهوائي وهو تقنية حديثة تستخدم في توزيع طبقات عزل الايبوكسي، ويراعى أن تكون الطبقات أكثر من ثلاثة أو حسب رؤية فني العزل المتخصص.

العزل الاسمنتي لخزانات المياه من الداخل ببريدة :

 العزل الاسمنتى مناسب بشكل كبير للخزانات الخرسانية وهو ذات ماركة عالمية إذ أنه مجهز بكل دقة على أيدي خبراء أميركيين الجنسية وهو من نوعية المواد العازلة التي تتأقلم سريعًا مع الخرسانه ويشكل قوة ومتانة وصلابة لا يمكن أن تخترقها الماء أو الحرارة فهو أفضل حامي للخزانات من مخاطر تسرب المياه وهو أحد طرق عزل الخزانات الإيجابي الشائعة الاستخدام، وقادر على سد جميع الثغرات الموجودة بالخزان وكذلك الشروخ والتصدعات ويستخدم العزل الاسمنتي داخل وخارج الخزانات بخطوات واثقة تبدأ بتنظيف الخزان ومن ثم توزيع العازل الاسمنتي وسد الشقوق به وبعد وضع طبقات العزل يتم اختبارها للتأكد من جودة واحترافية تأسيسها بالخزان.

عزل خزانات المياه

عزل خزانات المياه الارضية

شروط اختيار واستخدام مواد عزل الخزانات ببريده :

 كما هو واضح فإن أنواع مواد عزل الخزانات كثيرة ولكي يكون اختيار مادة العزل موفق وناجح في تحقيق عملية عزل الخزان وحمايته التامة من مختلف أنواع العوامل الخارجية التي تؤثر على عمله المتلخص في الحفاظ على المياه نظيفة كان لابد من مراعاة الآتي عند اختيار واستخدام مادة العزل: 

  • المعرفة الجيدة بطبيعة ونوعية الخزان المراد عزله وذلك من أجل اختيار مادة عزل تتوافق مع المادة المصنوع منها الخزان فعلى سبيل المثال مادة الايبوكسي تتناسب كثيرًا مع الخزانات الخرسانية.
  • الاعتماد على أدوات وتقنيات حديثة في تطبيق العزل حيث أن الطرق الحديثة في العزل أكثر احترافية ودقة عما كان يتم قديماً.
  • اختيار وقت لتطبيق العزل يكون مناسبًا لحدوث ذلك فعلى سبيل المثال لا يمكن اختيار يوم من المتوقع سقوط كثيف للأمطار أو يوم متوقع أن يحدث فيه موجة حرارية شديدة وغبار.
  • عند العزل لابد من الالتزام بخطوات العزل الأساسية والاهتمام الدقيق بمرحلة تجهيز الخزان وتهيئته من أجل أعمال العزل، وفي المقام الأول فإن الاختيار الصحيح لشركة عزل خزانات يضمن أعمال عزل سليمة للخزانات باستخدام مواد عزل ملائمة.
  • معرفة طرق عزل خزانات المياه الخرسانية من الداخل والخارج

انواع عزل الخزانات ببريدة : 

 تتمثل عملية عزل الخزانات فى احدي طريقتين :  

العزل الايجابي للخزان عن طريق القيام بعزل الخزان من الداخل باستخدام مواد عزل مناسبة وبجودة عالية، لمنع تسرب اي عوامل خارجية الي المياه، وفي حالة ما اذا كان الخزان ارضي خرساني فيمنع العزل تسرب المياه الجوفية اليه 

العزل السلبي للخزان وهو استخدام مواد العزل من خارج الخزان حتي يمنع تسرب المياه منه الي الخارج، ويتم اللجوء الي العزل السلبي في حالة عدم جدوي العزل الايجابي ونلجأ اليه عند حاجتنا لمنع ضرر او اصلاح تلف حدث نتيجة تسرب بالفعل.

هل نحتاج ان نغير سنويا خزانات المياه :

 بالتأكيد لا ، حيث وفر العلماء أنواع من مواد عزل خزانات الذى يعطي اقصى حماية مع عزل تام للماء داخليا وخارجيا حسب مادة الخزان فمثلا عزل خزانات المصنوع من الحديد المجلفن يختلف عن عزل خزانات من البولى ايثيلين او البلاستيك فكلاهما يستخدم به مواد مختلفة وايضا عمق أو ارتفاع الخزان يدخل معنا فى تحديد المادة وفاعليتها من عدمها ، وهذا كله تقوم به شركتنا شركة عزل خزانات المياه ببريده بكل احتراف ودقه 

ارخص شركة عزل خزانات ببريدة : 

 يجب ان تعرف اسعارها وتعرف كفاءتها وجميع الخدمات التي تقدمها اي شركة ودائما تكون شركتنا هي التي تتواجد فيها جميع الخدمات والمزايا ودائما تكون شركتنا في الصدارة وحصولنا على أعلى المناصب لالتزامنا والتزام العمال الذين رفعوا شركتهم دائمًا إلى مناصب قيادية في الشركة .

اتصل بافضل شركة عزل خزانات ببريدة 0509329073

شركة عزل خزانات المياة ببريدة :

ترسل خبير متخصص لمعرفة حجم الخزان وايضا حجم الاشياء التي تقوم بها والتكلفة المطلوبة في هذا العمل متفق عليها والسعر مغري جدا ومناسب لكل الافراد ، تقوم الشركة بارسال فريق عمل متخصص الى المكان الذي سيتم العمل فيه ومعه كل الوسائل الحديثة والتقنيات المتطورة المستخدمة في هذا العمل الفريق المتخصص 

كيفيه المحافظه على الخزانات من التلوث ببريدة :

  • يجب الحرص على عزل خزانات المياه من الداخل والخارج باستخدام مواد مقاومة للرطوبة.
  • يمكنك عمل العزل الحراري بحيث تستطيع الاحتفاظ بالمياه لفترة طويلة بنفس الطبيعة والخصائص الآمنة، كما يمكنك تزويد خزانات المياه بطبقة مقاومة لتجمعات الطحالب
  • كما عليك رش الماء بمواد التنظيف على جدران خزان المياه والتأكد من نظافة الحوائط والأرضيات، ثم يتم فتح صنبور الماء لرش الماء داخل خزان المياه ويتم فتح أماكن تصريف المياه لإخراج مياه التنظيف منها.
  • يتم تكرار تلك العملية للخزان حتى يتم الانتهاء من تنظيف الماء تمامًا ويترك الخزان لبعض الوقت.
  • ثم يتم فتح صنبور الماء بعد حوالي ساعة داخل خزان المياه ثم يتم إفراغ الخزان مرة أخرى حتى يتم التخلص من مواد التنظيف التي تم استخدامها لتنظيف خزان المياه بشكل كامل.
  • ويتم فتح المياه حتى يتم التأكد من أن الخزان خاليا من رواسب التنظيف.
  • يجب إبلاغ كل من في المنزل بالامتناع عن استخدام المياه أثناء تنظيف خزان المياه، وعليك إزالة جميع الصمامات المتعلقة بخزان المياه، ثم البدء في تفريغ المياه داخل خزان المياه تمامًا والبدء في إزالة رواسب المياه الموجودة أسفل خزان المياه من خلال فرشاة مخصصة لتنظيف أرضيات خزان المياه مع باقي أدوات التنظيف.

 شركات عزل الخزانات بالقصيم :

 بالفعل استطاعت شركة عزل خزانات المياه ببريدة التميز عن باقي شركات عزل الخزانات بفضل المميزات المتناسقة والتي تناسبت بالفعل مع كافة احتياجاتك المتعلقة بسلامة وأمن الخزان الذي تستعمله، إّذ تمتاز الشركة عن غيرها بما يلي: امتلاكها لمجموعة من أجود أنواع العوازل سواء كانت المائية منها أو الحرارية أو الفوم الذي يضم الاثنين، مع مراعاة المعايير القياسية العالمية المخصصة لاستخدام أياً من تلك العوازل. تمدك شركة عزل خزانات بالقصيم بمجموعة متكاملة من ذوي الخبرة والمهارة الفنية فكلاً منه يمتلك الخبرة الكافية التي تمكنه من إتمام المهام الموكلة إليه فيما يخص أعمال العزل بكل حرفية. بالطبع كذلك لا تخلو الشركة المثالية من أحدث أنواع المعدات المجهزة لإتمام أعمال العزل بتناسق تام وبسرعة كبيرة. تقدم الشركة ضمانها عن عملية العزل الذي تقوم به والذي يدوم تبعاً لنوع العزل المستخدم بما يضمن للعميل سلامة الخزان وأن عملية العزل قد تمت بشكل دقيق للغاية. أسعار الشركة لا مجال لأي من الشركات الأخرى أن تتنافس بها مع كونها الأرخص بما يجعله تتناسب مع كافة الشرائح. 

اسعار عزل خزانات المياه بالقصيم :

السعر ثم السعر ثم السعر، هو أكثر الأمور الذي ينظر لها كافة العملاء عند احتياجهم لخدمة منزلية. ارتفاع أسعار الخامات بالأسواق وارتفاع أسعار الطاقة اللازمة لتشغيل آلات ومعدات العمل يؤثر بشكل تلقائي على أسعار العمليات. فنجد جميع عمليات عزل خزانات المياه أسعارها مرتفعة، هذا الأمر جعل إدارة مؤسسة اركان تعمل على تخفيض اسعار عزل خزانات المياه بالقصيم وأن تضع طرق لخفض الثمن. تقدم شركة عزل خزانات المياه بالقصيم الكثير من التخفيضات على العملية، أيضا تحرص على منح العملاء المتابعة المجانية أكثر من مره بالعام. تقدم شركة عزل خزانات المياه أيضا تسهيلات بدفع قيمة الخدمة، سوف تجد الكثير من العروض المقدمة على اسعار عزل خزانات المياه لكافة العملاء. 

يتروح سعر الخزان الارضى من 2500 ريال الى 6000 ريال طبقا لحجم الخزان ومساحتة ونوع مادة العزل المستخدمة وعدد طبقات العزل

نصائح شركة عزل خزانات بالقصيم :

 تقدم لكم شركة عزل خزانات بالقصيم مجموعة من النصائح التي يمكن من خلالها التأكد من أن عملية العزل التي قامت بها الشركة قد تمت على أعلى مستوى وبالتالي فإنها سوف تساعد على الحفاظ على المياه التي توجد في الخزان وذلك من خلال ما يلي: 

  • بعد الانتهاء من عملية العزل إذا لاحظت أن شركة عزل خزانات قامت بعملية العزل وأصبح بها صبة تصل إلى 15 سم يجب التأكد من أن المواد المستخدمة في العزل غير محلية وأنها ذات خصائص عالية تساعد على أن تتم عملية العزل. 
  • يجب التأكد من أن عملية العزل قد تمت بشكل صحيح في الأرض وفي الحوائط إضافة إلى الاسقف. 
  • يجب أن تتم عملية العزل من الداخل ومن الخارج حيث أن هذا يساعد على منع حدوث أي تشققات . إضافة إلى أنه يساعد على عدم وجود فراغات ويتمكن من عمل عزل المياه بالشكل المطلوب. 
  • يجب أن تكون طبقة العزل سميكة حيث أن هذا يساعد على منع حدوث أي مشاكل في الخزان . كما يجب أن يتم عمل مراقبة ومعرفة الحديد الذي استخدم في هذه المهمة . 
  • يجب التأكد من أن نوع الخرسانه جيدًا؛ لأنها تعتبر أساس عملية العزل.