03 Apr
03Apr

شركة الاشراف بجدة من الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية 

تقوم الشركة بالكشف عن تسربات المياه بجدة مع ضمان اصلاح وحل مشاكل التسريب الموجودة بمنزلك وبدون تكسير باستخدام احدث الاجهزة الاوروبية .

 نرحب بارائكم واقتراحاتكم مرحبا بكم فى موقع الاشراف للعوازل وكشف تسربات المياه بجدة .

توفر الشركة العديد من المهندسين والفنيين المتدربين من اجل صيانة منزلك وحل اضرار تسربات المياه و معالجة ارتفاع أسعار فاتورة المياه فشركة الاشراف تسعى دائما لحل مشاكل تسريب المياه فى اسرع وقت وباقل تكلفة من اجل ارضاء عملائنا .

كما ان كشف تسربات المياه بجدة هي أحدي خدمات شركة الاشراف لكشف واصلاح مشكلة تسرب المياه وارتفاع قيمة فواتير المياه ونود أن نخبركم أن شركة الاشراف بجدة لديها سباكين محترفين لكشف وفحص تسربات خطوط امداد المياة المنزلية فنحن نعمل من أجل حل مشاكل تسرب المياه بجدة وحل مشاكل المواسير الموجودة بالحمامات وعمل صيانة لخزانات المياه .

هدف شركة الاشراف لكشف تسربات المياة بجدة هو الحفاظ على المياه من خلال إيجاد وإصلاح التسربات كما ان شركة كشف تسربات المياة بجدة تقدم الحلول المثالية مع خدمة أسرع لعملائها.

كيفية كشف اماكن تسريب المياه وعمل صيانة للخزانات والقيام باعمال العزل للاسطح والخزانات لمنع التسريب ؟ 

سوف نعرض فى هذا المقال :

ما هو تسريب المياه ؟

ما هى علامات وجود تسريب ؟

ما هي افضل شركة كشف تسرب المياه بجدة ؟

كيفية فحص تسربات المياه بدون تكسير؟

كيفية حل مشاكل ارتفاع  فواتير المياه بجدة ؟

هل حل مشاكل تسريب المياه تودى الى خفض فواتير المياه ؟

 كشف التسربات المياه بجدة 

تسربات المياه فى منزلك لا يمكن لنا أن نتحدث عنها علي أنها شيئ عادي فيعتبر تسريب المياه من أخطر الأمور التي يجب الأهتمام والكشف عنها مبكرا قبل ان تتضخم لذلك عليك التواصل مع افضل شركة للكشف عن تسربات المياه بجدة فشركة الاشراف تقدم ضمان شامل على جميع أعمال الكشف عن تسربات المياه .

 إذا لاحظ آثار للماء علي جدران وحوائط البيت بالداخل او بالخارج يفضل أن تتواصل مع شركة متخصصة لحل مشكلة التسريب خاصة إذا كان البيت قديم والسعى لحل المشكلة مبكرا فنحن نعلم جميعا أن تسربات المياه كفيلة بهدم منزل كامل إذا ما أستمرت المشكلة بدون حل لذلك تابع معنا قراءة الموضوع التالي لتعرف كل شيئ يخص تسربات المياه وكيفية الكشف عنها والطرق التي نستخدمها في حل هذة المشكلة.

التسرب بمفهومة العام عدم السيطره او التحكم في الماء الخارج من مواسير المياه او الصرف دون القدرة علي التحكم فية له عدة اسباب منها حدوث كسر او شرخ في تمديدات المياه او الصرف كذلك ضعف او عدم تماسك اللحامات بين المواسير وبعضها استخدام مواسير ذات جودة رديئة كذلك تنصح شركة الاشراف عملائها بضرورة عزل الحمامات والخزانات والاسطح قبل تركيب السباكة واستخدام مواسير مطابقة لمواصفات شركة المياه.

نقدم خدمة كشف تسربات المياه بجمع احياء مدينة جدة 

نقدم خدمة صيانة وعزل الخزانات بجميع احياء مدينة جدة 

كشف واصلاح تسربات المياه في احياء مدينة جدة 

تعد مدينة جدة الساحلية هي العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية وثاني أكبر مدينة بعد العاصمة الرياض.
وهي تعتبر من أجمل المدن السكنية في المملكة، خاصةً القسم الشمالي منها حيث تقع أحياء جدة الراقية لذلك شركة الاشراف تسعى الى ان تخدم جميع احياء مدينة جدة وحل مشاكل ارتفاع فواتير المياه بها . 

بعد اتمام عملية الكشف عن تسربات المياه قد يكون العلاج مختلف نسبيا بيننا وبين اى شركة من ناحية الفكر اولا ثم التكنولوجيا والتطوير الذى نخضع له فى المرتبه الثانية حتما  نحن نعتمد على الطرق الهندسيه ، نتحدث معك اليوم عزيزي العميل من نابع الخبرة التى نمتلكها فى حل مشاكل تسربات المياه فنحن كشركة كشف تسربات المياه بجدة نلتزم بعدة معايير مهنيه مطابقة للمواصفات الهندسيه التى تم تنفيذها للعديد من العملاء واعلنت نجاحها  بعد الكشف عن اماكن التسرب وتحديد نقاط التهريب نقوم بالاتى :-  يتم تكسير الجزء الموجود به التهريب ويتم الكشف عن مكان الانابيب التى تسبب الضرر  ونقوم بحقن مكان التهريب بستخدام عزل الايبوكسى ويتم عمل اختبار عدم التهريب  قبل المغادره واعطاء فترة ضمان محدد على عدم عودة التسرب مره اخرى وتحدد فترة الضمان على حسب نوع المشكلة.

تعرف على اماكن حدوث تسريب المياه 

  • تحدث فى صنابير المياه الموجودة فى الحمامات والمطابخ .
  • تسريب فى الخزانات بسبب عدم القيام بعزلها جيدا .
  • حدوث تسريب فى جدران منزلك بسبب الامطار واهمالك لعزل سطح منزلك فمن الضرورى التواصل مع شركة عزل اسطح بجدة .
  • حدوث تسريب فى كرسى الحمام وتسريب فى احواض المطابخ .
  • عدم عزل الصفيات جيدا يودى الى تسريب مياه .

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بجدة افضل اجهزة كشف التسربات في جميع انحاء المملكة للكشف عن اماكن وجود التسرب بدون تكسير مع تقديم الارشادات و النصائح  في حال كان هناك حاجة لاصلاح  مواسير المياة المستهلكة  لعدم تكرار حدوث مثل هذة المشكلة مرة اخري .

سوف نعرض لكم فى هذا الفيديو احدث الاجهزة المستخدمة فى الكشف عن تسربات المياه بجدة 

احدث المعدات والاجهزة المسخدمة فى عملية الكشف عن تسربات المياه بجده من شركة الاشراف كذلك يستخدم الجهاز فى الكشف عن تسربات الخزانات تسعى شركة الاشراف الى التقدم الدائم وحل جميع مشاكل تسربات المياه .

 تقدم شركة الاشراف خدمة كشف تسربات المياه من الخزانات  بأحدث اجهزة كشف التسربات وبدون تكسير ومعالجة تسرب المياة بأتقان وفاعلية تامة كما نقوم بفحص الخزانات الأرضية والكشف عليها ومعرفة أماكن التسرب ومعالجتها .

 اضرار تسرب المياه على المنازل؟ 

إن مخاطر تسربات المياه كثيرة للغاية ومتعددة وسوف تقوم شركة الاشراف بعرضها عليك عزيزى العميل لكى تعرف خطوره تسريب المياه :

 حيث تشمل على إنهيار المنازل وهل يحدث ذلك نعم يحدث ذلك إذا  لم يتم التعامل مع المشكلة وإكتشافها بشكل مبكر ومن ثم التعامل معها وحلها ولماذا تتسبب التسربات في إنهيار المنازل إن التسربات تتسبب في هذا الأمر لأنها تعمل على تآكل الطبقة الخرسانية والحديدية للمبنى دون إحداث أي أثر ظاهر وهذا ما يعرض حياتك وحياة أسرتك إلى الخطر بأي وقت وهذا كله فضلا عن تسبب تلك التسربات بتشققات المباني وخاصة أماكن تواجد شبكات المياه. 

كما تبدأ تسرب المياه في التراكم داخل الجدران والأرضيات لفترات طويلة مما يجعلها تقوم بتآكل الطبقة العازلة. 

كما يودى تسريب المياه الى حدوث تشوه فى الجدران والحوائط وكذلك سقوط للدهانات وايضا يودى الى تاكل السيراميك .

اضرار تسريب المياه على جدران منزلك

هذه الصورة (1) توضح سقوط الدهانات بسبب الرطوبة الناتجة عن تسريب المياه بجدة 

ما هي افضل شركة كشف تسرب المياه بجدة ؟

تعتبر شركتنا من الشركات الموثوقة في مجال كشف التسربات في جدة لان لديها سباكين محترفين يستطيعون بأستخدام أجهزة الفحص الكشف عن مكان تواجد التسرب سواء داخل الحوائط او خارجها ومعالجة ذلك بأقل التكاليف الممكنة ،كما تعتبر شركة الاشراف من ارخص الشركات فى عملية الكشف وتلقي قبول عند جميع العملاء ويمكنك أن تحصل علي خصم قد يصل الي 40% عند وجود تكاليف كبيرة للصيانة ونمتلك العديد من الفروع الرياض - جدة - الدمام .
كثير من الناس يواجهون المعاناة من تسربات حمام البيت أو ربما تساوره الشكوك حيال ذلك وهنا تقوم شركة كشف تسربات المياه بجدة عن وجود تسربات الحمامات بداخل الجدران مسببة أضرارا جسيمة على أساسك وتجد رطوبة وتشقق حوائط وتلف دهان ولدينا أفضل خدمات كشف التسربات بجدة متميزة سبل معرفة تسربات المياه افحص عداد المياه وهذا أفضل سبيل لمعرفة التسرب فحص فاتورة المياه باستمرار دهانات الحوائط متغيرة أم ثابتة سلامة السباكة الداخلية والخارجية لبيتك .

خطوات كشف تسربات المياه بجدة 

  • يتواصل معك أحد المهندسين المتخصصين في سبيل تحديد الموعد المناسب. 
  • في الموعد المتفق عليه يتم استخدام الأجهزة والمعدات المطلوبة في سبيل كشف التسربات و مواضع الإصابة بشكل دقيق. 
  • كما يتم وضع الجهاز المستخدم على الحائط مع تثبيته بالمكان المطلوب. 
  • هكذا يضع المهندس سماعات أذن تستجيب في تلك الحالة ما يحدد الذبذبات المتغيرة في المياه لتحديد موضع تسربها. 
  • يأتي دور التكسير إلا أنه يكون محدد للغاية حيث يتولى السباك المتخصص إصلاح موضع التسرب بكل هدوء عبر اللحام. 
  • كما يبدأ دور عامل المحارة في وضع طبقات الخرسانة المطلوبة. 
  • كذلك في الأخير يتم تجهيز طبقة الدهان لإعادة المكان بأقل التكاليف الممكنة. 

تواصل معنا الان

لماذا من المهم الإستعانة بشركة مختصة لكشف تسربات المياه بجدة عند حدوث تسريب ؟

أنك إذا قمت بالإستعانة بشركة ليست بكفاءة عالية فإنها سوف تقوم بعمل التكسير في الحوائط بدون أن تحدد المكان الصحيح الذي أدى الى التسربات وبالتالي تخرب في المنزل بدون الوصول لحل وبالطبع نفقات كثيرة تثقل كاهل صاحب البيت. 

لذلك شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بجدة تسعى دائما الى حل جميع المشاكل عن طريق :

  • نوفر مهندسين متخصصين بأعمال الكشف والمعالجة لتسربات المياه بمختلف أماكن تواجدها.
  • لدينا أجهزة مخصصة للكشف عن تسربات المياه، تعمل على تحديد مكان التسرب بدقة متناهية دون تكسير.
  • نلتزم بالوقت المتفق عليه سواء من حيث بدء العمل أو الإنتهاء منه.
  • العميل يتسلم ضمان يتراوح مدته 10 سنوات على حسب العمل الذي تم إنجازه. 

هل هناك ضمان على اصلاح تسربات المياه ؟

 لا تقلق عزيزنا العميل ،حيث تمنحك شركة كشف تسربات المياه بجدة ضمان شامل علي جميع اعمال اصلاحات تسربات المياه وملتزمون باصلاح جميع المشاكل التي قد تنتج بعد عمليه اصلاح التسربات مره ثانيه.  

كيفية حل ارتفاع فواتير المياه في جدة ؟

هناك العديد من الأسباب التي تودى الى ارتفاع الفواتير ولكن يجب قراءه عداد المياه لمعرفة هل هناك تسريب ام لا يوجد تسريب فاذا لاحظت ارتفاع فى قراءه العداد عن ذا قبل فهذا يدل على وجود تسريب فى مكان ما .

المرحلة التالية هى التواصل مع شركة مختصة لفحص منزلك والكشف عن تسريب المياه .

يوجد انواع واشكال متعدده لتسريب المياه :

التسربات من باطن الارض : هى اكثر خطورة و اكثر انتشارا لعلاجها يتم استخدام اجهزة الكشف التى تعمل بالصوت لتحديد مكان التسرب و علاج المشكلة باسرع وقت. 

 التسربات الظاهرة  : وهى التى ترى بالعين المجردة وتوجد فى المواسير والصنابير والتوصيلات الخارجية.

التسربات المختفية : هذا النوع من يحدث فى الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات ويصعب اكتشافة عن التسريب الظاهر.

الاجهزة المستخدمة فى الكشف بدون تكسير بجدة 


افضل جهاز كشف تسربات المياه بجدة

الجهاز المستخدم فى كشف تسربات المياه 

كشف تسربات الخزانات بجدة 

 شركة الاشراف لكشف تسربات الخزانات المياه بجدة لدينا معدات حديثة وأجهزة مميزه وخاصه ولدينا القدرة على تحديد اى مكان به عطل او ضرر كبير جدا بشكل سهل وذلك لاننا نمتلك الأجهزة الحديـثة والخبراء والفنيين في ذلك المجال كما نقدم اليكم أفضل خدماتنا فى تنظيف الخزانات حيث اننا نقدم اليكم كافة خدماتنا . 

فلو شارت توضح كيفية كشف تسربات المياه بجدة

الصورة توضح كيفية كشف تسربات المياه بجدة ومعرفة اسباب التسريب 

فلو شارت لكيفية حل مشكلة تسريب المياه بجدة وحل مشاكل تسريب الخزانات

الصورة توضح كيفية حل مشاكل تسريب المياه بجدة وخطوات معالجة تسربات مياه الخزانات 

اقرا ايضا عن تنظيف الخزانات بجدة 

كشف تسربات حمامات السباحة بجدة

تعتبر شركتنا أفضل شركة كشف تسربات حمامات المياه بجدة مع إمكانية استخدام أفضل أجهزة وتقنيات حديثة تقدم لنا نتائج دقيقة في أسرع وقت كما أننا نقدم الكشف مع امكانية اصلاح اي عطل او تسرب للمياه في وقت بسيط ودون تحمل تكاليف باهظة..

كشف تسربات المسابح بجدة بطريقة صحيحة عن طريق امهر المهندسين والفنيين كذلك نقوم بعمل صيانة دورية بعد حل المشكلة من وقت الى اخر و تقديم تقرير معتمد وضمان 10سنوات .

               كشف تسربات المسابح بجدة

            كيفية كشف تسربات المسابح بجدة 

افضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة :

اذا كنت تمتلك حمام سباحة وتشعر بأن به تسرب قد يسبب ضرر كبير بالأساسات الخرسانية فنحن شركة متخصصة فى كشف تسربات المياه بجدة نقوم بالكشف علي حمامات السباحة ومعرفة وتحديد أماكن التسربات ومعالجتها ومنع تسرب المياة منها بحرفية تامة . 

خصم يصل الى 20% عند القيام بالكشف عن تسربات المسابح بجدة ونقوم بالصيانة الفورية باستخدام العمالة المتدربة وكذلك باستخدام افضل المعدات الحديثة .

كشف تسربات المسابح بجدة

كشف تسربات المسابح - شركة عزل مسابح بجدة

صيانة مسابح بجدة

شركة صيانة مسابح بجدة 

ينصح مهندسين وخبراء العزل بعزل حمامات السباحة قبل السيراميك لمعالجة مشاكل تسريب المياه والتخلص النهائى منها .

اقرأ ايضا عن العزل الحمامات

كشف تسربات المياه باستخدام العمالة الفلبينيه بجدة 

توفر الشركة العديد من الخدمات كخدمة كشف تسربات المياه عن طريق توفيرعماله فلبينيه بجدة التى تمتلك الخبرة وكذلك دقة العمل والمهارة فى اكتشاف المشكلة وسرعة حلها .

كما تقدم الشركة خدمة تنظيف الخزانات من خلال المقالات المتعددة التي فادت الكثير من الأفراد زوار الموقع ومنها شركة تنظيف خزانات بجدة والآن سوف نتحدث عن شركة كشف تسريبات المياه بجدة فمن خلال العمل فى مجالات الصيانة بشكل عام نجد أن العديد من الأفراد يبحثون عن طريقة موثوق بها للحد من تسريبات المياه داخل منازلهم أو حتي السعي للكشف عن تسربات المياة وللتأكد من عدم وجود أى تسريبات داخلية فى مواسير المياة الموجودة سواء داخل المنزل أو تكون موجودة خارج المنزل.

وفي كل الحالات يجب عليكم الأهتمام كثيراً بفحص مواسير المياة من وقت لآخر حتى لا يتعرض المنزل إلى التلف أو تتعرض البنية التحتية للمنزل إلى التضرر بسبب الماء التي من الممكن أن تتسرب إلي القواعد الأسمنتية وتتلفها كما نحب ان نخبركم أن شركة الاشراف افضل شركة صيانة خزانات بجدة تعمل علي ترميم الخزانات القديمة وإعادتها إلي العمل مرة أخري حيث يتوفر لدينا جميع المواد والخامات اللازمة  لعمل اصلاح للخزان من الداخل أو الخارج .

احصائيات الشركة لعام 2021

حصلت شركة كشف تسربات المياه بجدة على المرتبة الاول كافضل الشركات المساهمة فى حل مشاكل تسريب المياه وارتفاع فواتير المياه بجدة 

اسعار شركة كشف تسربات المياه بجدة 

المكانسعر الكشفالعزل المستخدم
الحمامات والمطابح 150 ريالالعزل الاسمنتى - البيتومين
الخزانات الارضية200 ريالالايبوكسى
المسابح150 ريالالايبوكسى - البيتومين
الاسطح100 ريالالفوم - البيتومين
الخزانات العلوية100 ريالالفوم 

تختلف الشركات فى سعر الكشف عن تسربات المياه ولكن شركة كشف تسربات المياه بجدة ارخص شركة تقوم بالكشف وفحص واصلاح تسربات المياه بستخدام اجهزة حديثة وبدون تكسير، نقوم بصيانة تسربات الخزانات والمسابح والحمامات.

مميزات كشف تسربات المياه بجدة من شركة الاشراف 

تتميز الشركة بمجموعة كبيرة من المُميزات التى لن تجدها فى أى شركة  أخري  والتي تعمل علي توفير الدعم الفني لكل العملاء الذين تعاقدوا معنا أو الراغبين حتي في التعاقد فنحن منذ سنوات طويلة ونحن نقدم لكل عملائنا أفضل وأرخص اسعار صيانة خزانات وحمامات ومسابح بجدة 

أفراد وخبراء مُدربون بأفضل الوسائل والتقنيات الحديثة على كشف تسربات المياه داخل المنزل وخارجة كما نقوم أثناء الفحص بأستخدام أفضل الأدوات المتطورة والتي معها لن يتم تكسير الجدران أو المباني لفحص التسريب كما أن شركة  الاشراف متواصلة معاكم طوال الوقت لتلقي الاتصال .

شركة صيانة وفحص خزانات المياه بجدة 

يجب ان نوضح من خلال خبرتنا فى كشف تسربات الخزانات ان مشاكل الخزانات مختلفة ومتعددة وتعتمد شركتنا على العديد  من الطرق حل وعلاج مشاكل الخزانات بجدة :

1- تعتمد علي قيام العمال في شركتنا بالكشف علي الخزانات بالطرق البسيطة وهى عملية فحص للخزان والتي تعتبر تمهيد لبدء العلاج الفعلي للخزان والتخلص من مشاكلة حيث اننا نقوم بتدريب عمالنا علي القيام بأعمال التنظيف في البداية للخزان ونقوم  بالكشف علي الخزان لمعرفة اماكن التشقق او التصدع الموجودة فيه والتي قد لا يمكن للعملاء معرفتة حيث يحتاج إلي متخصصين من خلال شركتنا وبعد عملية الفحص للحزان نقوم بوضع بعد الحلول ومن ثم نختار الحل الافضل والامثل لحل مشكلة تسريب الخزان .

 2- نقوم بتفريغ محتويات الخزان سواء الارضي او العلوي تماما وإفراغه من محتويات المياه بداخله حيث اننا في شركتنا نقوم بتدريب عمالنا علي طريقة إفراغ محتويات الخزان من مياه ومن ثم يقوم عمالنا بملئ الخزان بمياه مع تحديد المنسوب الخاص بها وتركه لفترة من 2:3 ساعات متواصلة ومعاودة معاينة الخزان من الداخل فإذا وجد منسوب المياه كما هو فإن الخزان ليس به اى مشاكل  اما في حالة نقصان في المياه بداخله ففي هذه الحالة يتم التأكد علي ان الخزان به بعض التسربات او الشقوق سواء في الارضية او الجدران الخاصة به.

كما تقوم شركة كشف تسربات الخزانات بجدة 

  •   اختبار مواد العازل  قبل عزل حول محيط الخزان وذالك بملء الخزان بالمياه لمدة لا تقل عن 48  ساعه قبل العزل للتاكد من عدم وجود تسريب وتهريب للمياه من الخزان .
  • يجب تآمين ولياسة وعزل الخزان مياه من الداخل.
  • عزل الخزان من الداخل لتلافي وجود شروخ او تصدعات او تسربات بالخزان. 

شرح مبسط من شركة الاشراف توضح فية ما هو كشف تسربات المياه وكيفية عمل عزل للخزانات لتجنب مشكلة تسريب المياه 

شركة صيانة مسابح بجدة 

ان انشاء المسابح من اهم الاشياء التى يهتم بها العديد من الاشخاص خاصة من يمتلكون الفلل والمنازل الواسعة وتعد المسابح من افضل الاشياء التى من الممكن ان يمتلكها الاشخاص حيث انها من افضل وسائل الترفية .

 ولكن لابد ان يقوم بإنشاء هذه المسابح متخصصين وخبراء ،ونحن فى شركة الاشراف لانشاء المسابح بجدة نعمل على مساعدة عملائنا فى امتلاك افضل المسابح ونقدم ايضا صيانة لجميع انواع المسابح بجدة  حيث اننا نعمل فى هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات لذلك فإننا نقوم بتقديم افضل خدمة .

 وننصح عملائنا ببعض النصائح للحفاظ على المسابح حتى لا تتعرض لمشكلة تسريب المياه 

من الضروري جداً أن يتم صيانة المسابح من وقت لأخر وعلى يد شركة متخصصة في هذا المجال وتكون على دراية تامة بكل ما يخص كل أنواع المسابح، وتحتاج المسابح للصيانة نظراً للعوامل التالية:

  • عدم تركيب عزل المسابح.
  • ضغط المياه المستمر للجدران والأرضيات الخاصة بالمسبح.
  • عد الاهتمام بسد فتحات السيراميك.
  • الاعتماد على مواد عزل رديئة.

والتسربات إن تم إهمالها فإنها تؤدي لتصدع فى المسبح، لذلك فإن شركتنا تعتمد على أجهزة حديثة تساهم في الوصول إلى أماكن التسربات ويتم علاج جميع االتسربات والشقوق ويعود المسبح مرة أخرى للعمل بكفاءة عالية، وحرصاً منا على راحة عملائنا الكرام فإننا نقدم خدمة صيانة المسابح وكشف تسربات المسابح بجدة على مدار اليوم ، كما يقوم بالخدمة فريق متعاون على درجة كبيرة من الخبرة في مجال التسربات، كما أن خدمة العملاء الخاصة بالشركة ترد على كافة الاستفسارات التي يطرحها العملاء الكرام لذلك لا داعي للقلق. 

المعدات التي تستخدمها شركه تنظيف المسابح بجدة :

  • نقوم بعملية التعقيم وتعتبر اهم  مراحل تنظيف المسابح و هي عباره عن اضافه كميه من الكلور و لكن بكميه بسيطه مع اضافه مواد اخري خاصه بعمليه تعقيم و تنطيف المسبح قبل امتلاءه بالماء.
  •  شركة الاشراف متخصصة في المجال بل تاريخها يتحدث عن أعمالها الرائعة حيث حلت العديد من مشاكل تسريب المياه فى جميع انحاء جدة فنحن شركة رائدة فى اعمال السباكة وصيانة مشاكل تسربات المياه بجدة.

مميزات شركة تنظيف مسابح بجدة :

  • الثقة و الامانه .
  • التخصص و الخبره .
  • معداتها الحديثة .
  • الأسعار المنخفضه .

إجراءات يجب اتباعها للحد من تسربات المياه : 

إن مشكلة تسربات المياه تكون سبب في العديد من المخاطر على المبنى وعلى البيئة، والحل الأمثل أن يتم التعامل مع هذه المشكلة في أسرع وقت وبالطريقة الصحيحة، وتتمثل هذه الإجراءات فيما يلي: 

  • يتم إغلاق جميع مواسير المياه بالكامل. 
  • قراءة العداد والتأكد من أن به زيادة. 
  • تحرص الشركة على أن يتم استخدام المعدات الحديثة في تحديد أماكن تسربات المياه. 
  • يتم تحديد الأماكن بدقة، وبعدها يتم البدأ في إتخاذ الإجراءات المطلوبة لهذه المشكلة. 
  • من خلال المعدات الحديثة سوف يتم الكشف عن مشكلة تسربات المياه التي تسبب مشاكل لا حصر لها. 

إن كل هذه العوامل سوف تضمن لك أن تحصل على افضل وأدق الخدمات، وخاصة لأن شركة كشف تسربات المياه تدرك جيدًا كيفية إتخاذ الإجراءات المطلوبة في التعامل مع مشكلة تسربات المياه.

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة بدون تكسير وبافضل سعر 

الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بجدة خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

بيئة العمل 

  • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
  • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
  • سيتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
  • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

 يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة الاشراف 

بعض الامور المتعلقة بتسريب المياه بجدة : 

كشف تسربات المياه بجدة 

شركة كشف تسربات المياه بجدة 

صيانة حمامات بجدة 

عزل حمامات بجدة 

كشف تسربات الخزانات بجدة 

اصلاح تسريب الخزانات بجدة 

صيانة مسابح بجدة 

اسعار كشف تسربات المياه 

شركة الاشراف للعوازل وكشف تسربات المياه

اتصل الان