24 Jul
24Jul

شركة عزل مسابح بالرياض :

شركة عزل مسابح بالرياض واحدة من أفضل شركات عزل المسابح ، ولان  المسابح تعتبر من الاشياء المهم تواجدها في المنازل الواسعة بالرياض و تستخدم المسباح لممارسة السباحة او الترفية سواء للكبار او الصغار وخاصة الاطفال يستمتعون بها كثيرا ، وهذه المسابح تحتوي علي كميات كبيرة جدا من المياه  وهذا قد يؤدي في بعض الاحيان الي تسريب للمياة من المسابح ولكن لا تقلق مع افضل شركة عزل مسابح  في الرياض نقوم بحل جميع مشاكل التسربات التي تحدث للمسابح حيث يتم عزل المسابح باستخدام أفضل انواع مواد العوازل القوية التي تعمل علي حماية جدران المسابح من التاكل او التشقق و توفر الشركة ايضا خدمات تنظيف المسابح باحدث طرق تعقيم وتنظيف بالرياض.

شركة كشف تسربات مياة المسابح :

تسريب مياه  المسابح ينتج عنها الكثير من الأضرار والتي تؤدي الى تلف جسم المسبح بالإضافة الى انتشار الطحالب و الحشرات التي ينتج عنها الكثير من الأمراض ، فالتسربات المائية في المسابح في غاية الخطورة لأنها مخفية و ليست مرئية في كثير من الأحيان مما يتسبب في الكثير من الأضرار للمبنى.

في شركتنا يقوم الجهاز بالكشف الدقيق عن أماكن التسريب بشكل سريع على عكس المعتاد أي لن يحتاج فريق العمل إلى إجراء أي أعمال تكسير بالمنطقة ، و لذلك حرصت شركتنا المتخصصة في مجال عزل مسابح على تقديم خدمة كشف تسربات مياة المسابح باستخدام افضل المعدات و الأدوات التي توضح مكان التسرب بسهولة مما يمكننا من معالجة الضرر بسرعة و سهولة اتصل بنا الان و لا تتردد فنحن نقدم خدمة شاملة و مضمونة بارخص اسعار تناسب الجميع في المملكة.

المواد العازلة التي تستخدم في عزل المسابح ؟

تستخدم الشركه احدث طرق عزل موجوده حيث تتعدد انواعها :


مواد العزل  الايبوكسية التي تتمثل في

مادة الايبوكسي الشفاف.

مادة الايبوكسي القار.

مادة الايبوكسي القوي .

المونة الايبوكسية.

الدهانات الايبوكسية.

مادة الايزوكوت

تستخدم مادة الأيزوكوت في عزل المسابح و جدران الاسطح ، وهذا من خلال وضع المادة العازلة القوية علي جدران و ارضيه المسابح التي تكون ذات اللون الأبيض و اللون الأزرق.

مادة البنترون

تستخدم هذه المادة في عزل حمامات السباحة من المياه و من تسرباتها، و هذا من خلال استخدام مادة البنترون السهلة التطبيق على الأسطح ليتم عزلها تماما ، و قد تتميز هذه المادة بأنها من المواد الفعالة و الشديدة التي تعمل على حماية العقارات من تسربات المياه ، و تتم عملية العزل بطريقة مميزة ودقيقة.

 عزل فوم البيتومين

تم الاعتماد على مادة الفوم كواحدة من افضل مواد العزل الجيدة للمسابح ، التي تكون درع واقي حافظ من جميع الأضرار و المخاطر الخارجية.

ماده اللياسة 

من اكثر العوازل التي تحافظ على البنية الأرضية لحمامات السباحة ، تتناسب هذه المادة مع كلا من المسابح المستوية و المائلة على حد سواء .

خطوات عزل المسابح :

1. يحدث اولا معاينة المسبح جيدا و الكشف عن تفاصيله.

2. تقوم عمالة شركة العزل بازاله كافة الشوائب و الاتربة تماما بالاعتماد على افضل اجهزة البخار المخصصة لشفط الاتربة  و كذلك يتم الاعتماد على المنظفات الكيميائية لازالة الرواسب العالقة تماما.

3. يقوم خبير العزل بتحديد نوع البلاط المناسب المستخدم في إتمام عملية العزل.

4. رش مادة البيتومين على جميع أجزاء المسبح ويتم الإنتظار حتى يجف5. ثم يتم وضع طبقة من عزل فوم المائي و الحراري الذي يسهل تطويعه ليغطي كل الجوانب بالمسبح.

6. يتم التأكد من وضع المواد العازلة في جميع أركان المسبح حتى يتم التخلص من التسربات المائية التي تهاجم العقارات وتعرض المباني إلى التلف والانهيار7. ترك مواد العزل إلى أن تجف

8. لمدة 24 ساعة يتم وضع المياه في المسابح و كل 6 ساعات يتم متابعة مستوى الماء و هذا للتأكد تماما من نجاح عملية العزل.

9. تضاف مواد التعقيم و التطهير بالنسب الخاصة إلى تلك المياه حتى تصبح صالحة لاستخدامك من جديد .

عزل مسابح من الداخل :

يتم عزل المسابح من الداخل لمنع حدوث التسربات المختلفة التي يمكن ان تصيبها الي جانب تجنب انتشار البكتريا و الطحالب الضارة به و يمكن ذلك عن طريق عزل مسابح بالرياض.

شركة عزل مسابح بالرياض

تصميم و عزل مسابح بالرياض 

ما فائده عزل المسابح بالرياض ؟

1. عزل المسابح  يحمي العقارات من الأضرار الخطيرة التي تنتج عن تسربات المياة.

2. تخلص العقارات من بخار الماء حتى تحمي الخرسانة من التنفس ، و تحافظ على جفاف الخرسانة و حمايتها من الأضرار الخطيرة التي تؤثر عليها.

3. تتميز الخدمة بأنها سريعة التطبيق و سهلة التنفيذ.

4. خدمة طويلة الأمد و دائمة لفترة طويلة.

5. تتميز خدمة عزل مسابح بالتكلفة البسيطة التي لا تشكل عبء مادي للعملاء.

6. عزل الاسطح يحمي العقارات من التآكل حيث يتم وضع المادة في الشقوق و الصدوع الموجودة في الأسطح و المباني.

7. تتميز عزل المسابح بانها تستخدم مواد عزل قوية حتى تحمي الخرسانة من  التجلط والرطوبة.

أضرار اهمال عزل مسابح بالرياض :

سوف توضح لك الشركة عزيزي العميل بعض الاضرار التي قد تحدث نتيجه تسريب المياة من المسابح نتيجه اهمال عزل المسابح حيث يسبب انفصال بلاط المسبح مع مرور الوقت ،  تناثر بعض اجزاء الاسمنت داخل المسبح نتيجة تشبعه بالماء و من ثم تفككه ، تعرض التربة المحيطة بالمسبح للضرر نتيجة تشبعها بالماء ، إذا كان المسبح بجوار مبنى السكن مباشرة قد يضر ذلك بقواعد المبنى ذاته حيث يعرضها لأن تتآكل مع مرور الزمن.

تكلفة خدمة عزل مسابح بالرياض ؟

يختلف سعر العزل تبعا لعدد طبقات العزل المستخدمة فبعض الافراد يسعون لاستخدام طبقات عزل اكثر و هذا يعمل علي زيادة السعر اتصل بنا الان نصلك اينما كنت بكافة المدن بالمملكة العربية السعودية.

هل تقدم الشركة عزل للخزانات بالقصيم ؟ 

نعم شركة عزل المسابح متخصصة ايضا في خدمة عزل و تنظيف الخزانات بأفضل انواع العوازل و ارخص تكلفه ممكنه و لديها نخبة من الخبراء المتخصصين في خدمات العوازل.

ضوابط اختيار نوعيه السيراميك المستخدم في عملية عزل مسابح بالرياض :

عند بناء حمام السباحة يجب أن تكون على دراية بأنواع سيراميك حمامات السباحة الأفضل و الأنيقة والتي تتحمل سنوات دون مشكلة.

  • سيراميك البورسلين : فهو افضل انواع السيراميك الموجوده حول العالم.
  • السيراميك الزجاجي : يعد من اجود أنواع السيراميك لحمامات السباحة فهو يشبه الزجاج ولا يأخذ وقت في تركيبه.
  • سيراميك فامبي : من السيراميك الأنيق و المميز لحمامات السباحة فهو يمتاز باللون الأزرق و له رونق خاص و يعطي إضاءة خاصة للمسبح فهو على شكل مربعات صغيرة و من الأنواع القوية في سيراميك حمامات السباحة.

عزل مائي لحمامات السباحة في الرياض :

يوجد نوعان من العزل المائي عزل ايجابي و عزل سلبي

العزل الأيجابي : يستخدم من أجل منع تسرب الماء بشكل واضح و صريح من الدخول إلى المبنى أو المنشأة المعنية بعملية العزل.

 العزل السلبي : فقد يتم العزل من الجهة المواجهة لناحية خروج الماء و تسربه في المنشأة المراد عزلها، و لكن هذه الطريقة ليست متداولة كثيرًا.

احدث تصميمات مسابح بالرياض :

تقدم شركة عزل مسابح بالرياض افضل التصميمات الحديثة حيث نقوم بانشاء مسابح باشكال عصرية ورائعة نقوم بتصميم مسابح دائرية للاطفال ، انشاء مسابح مستطيلية رائعة من اجل الرياضيين نقدم خدمة تنظيف المسابح بالرياض بصفة دائمة من اجل الحفاظ على العمر الافتراضى للمسبح كمان نوفر افضل عزل للمسابح بالرياض ،صيانة مسابح بالرياض هى خدمة توفرها شركة الاشراف .

افضل شركة انشاء حمامات سباحة بالدمام :

توفر الشركة لعملائها مجموعة من التصميمات الحديثة و المتطورة جداً لاشكال المسابح و احجامها التي تبرز جمال المسبح و فخامته و ايضا توفر تصميمات تناسب مساحة المكان التي تم تحديده  لإنشاء المسبح.

تنظيق و صيانة وعزل مسابح بالرياض :

تقدم الشركة جميع الخدمات الخاصه بالمسابح من عزل او صيانة او نظافه و تعقيم مسابح المنازل و بالنوادي بافضل اسعار و اجود خدمه مقدمة.

متي تحتاج لعزل المسبح الخاص بك ؟

تحتاج المسابح للعزل  فى حالة نقص مياه المسابح  الى ازيد من 2 سم الى 9 سم، نقوم بعمل اكثر من طبقة عزل مائي عند القيام بعملية بناء المسبح من الأساس حتي نمنع تسربات المياة.


امور متعلقة بخدمة العزل 

عزل حمامات

 عزل خزانات بمكة 

عزل فوم بالمدينة المنورة 

 عزل خزانات بجدة 

شركة عزل بالرياض 

شركة عزل خزانات بالدمام 

شركة عزل اسطح وحمامات

شركة كشف تسربات المياه بجدة