07 Apr
07Apr

وداعا لمشكلة تسريب المياه بحائل 

 اذا كنت تعاني اخى العزيز من تسربات المياه في المنزل الخاص بك، تريد شرب مياه نظيفة ولكن يوجد لديك تسربات مياه تسببت في صدأ مواسير المياه وبالتالي حدوث تلوث لمياه الشرب ، تعاني من الرطوبة الناتجة عن تسربات المياه وتحتاج إلى متخصص لكي تتخلص من التسربات ولكن بدون تكسير الحوائط أو الأرضيات.

 إليكم الحل المثالي هو شركة كشف تسربات المياه بحائل فهي من أوائل شركات كشف تسربات المياه المتخصصة في هذا المجال، وعلى قدر كبير من الخبرة والمعرفة بجميع انواع التسربات وكيفية حلها، فهي تستطيع بسهولة معرفة أماكن حدوث التسربات بأقل مجهود ودون التسبب في حدوث أي تلف أو ضرار لمنزلك لانها تستخدم افضل المعدات وبأقل تكلفة.
يمكنك ملاحظة وجود تسربات المياه في منزلك عن طريق وجود الكثير من التشققات خاصة الدور الأرضي ووجود هبوط في البلاط  وكذلك وجود رطوبة علي جدران المنزل أوالحوائط من الداخل أو الخارج فإذا لاحظت هذه الأشياء فما عليك سوي الاتصال بشركة الاشراف للخدمات المنزلية بحائل .


تعرف على اسباب حدوث تسربات المياه بمنزلك

  1.  استخدام مواسير رديئة او استخدام مواسير من خامات ليست جيدة وغير مطابقة للموصفات.
  2. استخدام خزانات مياه غير مناسبة ولا يوجد بها عزل.
  3. تسريب المياه الى الحوائط والجدران بسبب عدم عزل الاسطح عزل جيد .
  4. تسريب فى المسابح بسبب عدم تركيب عازل قوي للمسبح.
  5. قلة خبرة السباكين الذي يقومون بتركيب أعمال السباكة.
  6. حدوث تسريب المياه تحت البلاط  بسبب عدم عزل الصفايات عزل جيد  
  7. ان المسببات الصغيرة التي ذكرتها من قبل ترك صنبور المياه مفتوحاً لمدة طويلة، أو عدم إصلاح الصنبور في حالة تلفه كل تلك توضع تحت بند الاستخدام الخاطئ بالمنزل.
  8.  تسرب الماء بسبب ميول بلاط الحمام وتجمع المياه علي البلاط.

خطوات كشف تسريب المياه بحائل 

تحديد المشكلة 

تحديد المشكلة ونوع التسرب من قبل الخبراء والمهندسين ثم البدء في التعامل معها مع وضع الحلول المناسبة للقضاء علي مشكلة التسرب نهائياً.

استخدام أحدث الأجهزة 

يتوفر لدينا أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تقوم بالكشف بسهولة عن تسربات المياه بحائل وبجميع مدن المملكة ( الرياض - جدة - الدمام ) بدون تكسير . 

القيام بالعزل

عمل عزل مائي او عزل بالفوم للحوائط وعلى الاسطح وعزل في الخزانات العلوية والسفلية مهما كان نوعها لان العزل يعتبر من اهم العوامل لمنع التسريب .

صيانة دورية 

عمل صيانة دورية من شركة كشف تسربات المياه للتأكد من عدم تآكل أي من مواسير المياه أو حدوث صدأ بها وكذلك فك وتغير الصنابير التى بها مشاكل . 


نحن بالفعل أرخص شركة كشف تسربات المياة بحائل حيث نقدم للعملاء خصومات كبيرة، وعروض مميزة طوال العام، واتصل بنا واحصل على عرضك الآن، وستجد خدمة مميزة، وأفضل خصومات شركات كشف تسربات المياة بالرياض - بجدة - بحائل ، وأفضل جودة ممكنة. 


كشف تسربات المياه بحائل

صورة توضح تسريب المياه بسبب نوعية المواسير الغير جيدة 


كشف تسربات الخزانات والمسابح بحائل

صورة توضح حل مشكلة تسريب المياه فى مسبح بحائل 

ما هى اضرار تسريب المياه بحائل 

  • تلف وصدى اساسات المنزل والتى تؤدى إلى انهياره وقصر عمره الافتراضى.
  • ارتفاع فاتورة المياه بسبب تسرب المياه الشديد.
  • رطوبة في ارضية المنزل وكذلك على الجدران والحوائط .
  • تفكك السيراميك في الادوار الارضية بسبب الرطوبة العالية .
  • يعرضك تسرب مياه الخزانات بشكل خاص لخسائر مادية، فعند حدوث تسرب بأرضية الخزان سينتج عنه ضرورة صيانة الخزان وتنظيفه، ومن ثم ستحتاج لتطبيق عزل مائي للخزان، أما إذا عزلت الخزان قبل التسرب فلن تتكلف مصاريف الصيانة والمعالجة.
  • تكون البكتيريا والفطريات وجذب الحشرات والتي تؤثر سلبيا على صحة الإنسان.

مميزات شركة الاشراف  لكشف تسربات المياه بحائل وكيفية التعامل مع مشاكل تسريب المياه 

شركتنا تستطيع التعامل بسهولة مع تسربات المياه الظاهرية وتسربات المياه الخفية، فهي تمتلك أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة القادرة على كشف أماكن تسربات المياه، وعند الاستعانة بنا تقوم شركتنا على الفور بإرسال السباكين والمتخصصين في هذا المجال لكي يقوموا بعمل اللازم، إليكم خطوات إصلاح تسربات المياه :

  •  يقوم المتخصصين بالكشف عن تسربات المياه من خلال الأجهزة المتوفرة لدى شركتنا شركة كشف تسربات المياه بحائل، وبالتالي نستطيع التعرف على مكان المشكلة .

  • وبعدها التعرف على سبب حدوث التسربات سواء كانت كسر في مواسير المياه أو حدوث تآكل في المواسير أو حدوث تآكل في الخزانات وقد يكون السبب في ذلك حدوث ثقب في المواسير أو الخزانات، كل هذه الأسباب قد تكون سبب في تسربات المياه.
  • تستطيع شركتنا تغير المواسير المكسورة وتركيب مواسير مطابقة للمواصفات العالمية وباقل سعر، وإذا كان التسرب ناتج عن الخزانات فيتم التعامل مع الخزانات من خلال المتخصصين في ذلك من خلال عمل صيانة فورية وإصلاح التلف وتنظيف الخزانات وعمل طبقة عزل جيدة لمنع التسريب وتقليل ارتفاع فواتير المياه .
  • وبعد ذلك يتم عمل عزل مائي للخزانات حتى لا تتكرر مشكلة تسربات المياه مرة أخرى.
  • وليس هذا فحسب ولكن بعد إصلاح السبب الرئيسي في تسربات المياه يقوم فريق شركتنا شركة كشف تسربات المياه بإصلاح الأضرار الوخيمة الناتجة عن هذه التسربات، سواءً تلف الدهانات أو تلف في الحوائط وتصدع الارضيات فكل هذه الأضرار تستطيع شركتنا إصلاحها بأقل تكلفة ممكنة وهذاما يميز شركتنا عن غيرها من الشركات.

اقرا ايضا ترميم منازل وفلل 

الاجهزة التى تستخدمها الشركة فى عملية الكشف عن تسريب المياه 


اجهزة كشف تسربات المياه بحائل
اجهزة كشف تسربات المياه بالمملكة

تمتلك شركتنا شركة كشف تسربات المياه  أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة التي تقوم بالكشف عن تسربات المياه سواءً كانت تسربات ظاهرية أو تسربات خفية ومن هذه الأجهزة ما يلي:

  • الأجهزة الفوق صوتية

وهي أجهزة حديثة تعتمد على الذبذبات فعند انخفاض الذبذبات أو ارتفاعها يعني ذلك أن هناك خلل ما في هذا المكان، وبالتالي يتم تحديد المكان بسهولة دون الاضطرار إلى تكسير الحوائط والجدران لمعرفة الخلل، ويعتبر جهاز الكوريليشن واحدًا من هذه الأجهزة.

  • أجهزة الايكوفون

أجهزة الايكوفون من الأجهزة التي توفرها شركتنا لكم لكي تتعرف على السبب وراء تسرب المياه باحترافية شديدة، حيث يعتمد هذا الجهاز على القراءات العلمية وهذا النوع من الأجهزة يستخدم بكثرة في حالة وجود تسرب خفي.

شركة الاشراف لكشف تسربات المياه تعتبر من أرخص وأكفأ شركات الكشف عن تسربات المياه، لذا فلا داعي للتردد، ويمكنك الاستعانة بنا في أي وقت ونحن في خدمتك. 


في حالة ارتفاع مفاجئ في فاتورة المياه تابع طريقة الكشف

عليك مراجعة اي شركة من شركات كشف تسربات المياه المعتمدة للكشف عن تسربات المياه والخطوات المطلوبة لفحص تسربات المياه هي :- 

  • الكشف علي تسربات الماء في الخزان الارضي.
  • الكشف علي تسربات مواسير خط البلدية او الوصلة من عداد الماء الي عوامة الخزان الارضي.
  • التآكد من وجود تسرب مياه بخط الدينمو.
  • الكشف علي تسريب المياه في الحمامات وخصوصا التآكد من سيفونات الكراسي الافرنجي.
  • الكشف علي رقبة وعوامة الخزان الارضي..
  • الكشف علي تسربات المياه في المسبح.
  • الكشف علي تسربات المياه للشبكة العلوية للمواسير تحت بلاط السطح.
  • الكشف علي المطابخ.

الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بحائل خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

بيئة العمل 

  • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
  • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
  • سيتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
  • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

 يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة الاشراف

  

شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بحائل

اتصل الان