13 Mar
13Mar

التسربات والسباكة من أكثر ما يسبب لنا العديد من المشاكل المختلفة للمباني بأكملها، المباني التي تصبح مشبعة بالمياه والتسريب من الداخل تصبح قابلة للسقوط وتصبح غير صالحة للاستخدام مما يسبب في التعرض لمشاكل في المبنى بشكل عام إن التسربات التي تحدث في المياه يكون لها تأثير كبير على المبنى وتضر به كثيرًا، وخاصة إذا كانت هذه التسربات ناتجة عن الصرف الصحي حيث أن الصرف الصحي يكون له أضرار أكبر بكثير من التي تحدث بسبب المياه، ومنها هي رائحته الكريهة للغاية لذلك سوف نقدم خطوات الكشف عن تسريب المياه اوعلامات تدل على أنك تعاني من تسربات المياه  :

  • ملاحظة ارتفاع استهلاك المياه وغلاء الفواتير عن المعتاد.
  •   سماع صوت جريان المياه على الرغم من التأكد من عدم فتح صنابير المياه .
  • كشف الصدأ على المواسير الخاصة بمنزلك.
  • ملاحظة وجود تشققات في السقف والجدران.
  • سقوط لبعض الدهانات المتواجدة في الحوائط.
  • ظهورعفن على بعض الأسطح.
  • ظهور المياه في أرضيات الحمامات والمطابخ .

وهناك العديد من الطرق ولكن يجب تطبيق هذه الطرق اولا فى حالة عدم الوصول الى مشكلة التسريب ما عليك سوء الاتصال بشركة مختصة فى الكشف عن تسربات المياه وتعتبر شركة الاشراف من افضل الشركات لانها تستخدم احدث المعدات الالكترونية وبدون تكسير للكشف عن التسريب 

ما هى اضرار التسريب :

  • انتشار الرطوبة في المنزل وسقوط الدهانات وتلف الديكورات.
  • في حالة تسربات المياه قد تختلط مياه الشرب بالتربة وتتكون البكتيريا والفطريات وتسبب الأمراض .
  • ارتفاع تكاليفِ فواتير المياه.
  • تعرض المنزل للانهيار على المدى الطويل بسبب تآكل الخرسانة.
  • قد تقترب تسربات المياه من الأسلاك الخاصَّة بالكهرباء ويودى الى ماس كهربى .
  • تعرُّض صاحب المنزل للخسائر الماديَّة الجسيمة في حالة انهيار البنية التحتية حيثُ يتطلب ذلك إجراء عمليات الهدم والبناءِ من جديد.
كيفية كشف تسربات المياه شركة الاشراف


10 نصائح لمنع تسربات المياه :

والآن كيف يمكننا حمايةمنزلك من التعرض للتسربات هذا ما سوف نعرضة لك من خلال تقديم 10 نصائح لمنع تسربات المياه وهي:

  1. بناء المنزل منذ البداية بالاستعانة بشركات مختصة فى عمليات البناء لعمل بنية تحتية قوية .
  2. إجراء العزل المائي بالاستعانة بشركات متخصصة ذات خبرة وكفاءة في المجال.
  3. المتابعة الدورية عن طريق الفحص الشامل لمنزلك كل فترة والكشف عن وجود تسربات بالأجهزة الحديثة التي تستخدمها الشركات المتخصصة في تسربات المياه والتي يتم إجراؤها بدقة وسرعة دون الحاجة إلى التكسير.
  4. تسليك المواسير والبلاعات وإزالة الشوائب التي قد تعلق بها بصفة دائمة.
  5. المعالجة السريعة لتسربات المياه حال اكتشافها، وعدم تجاهل المشكلة حتى لا تتفاقم ويصعُب علاجها.
  6. الاستخدام الصحيح لصنابيرالمياه، وعدم تركها مفتوحة لفترات طويلة.
  7. استخدم انواع جيدة من المواسير والصنابير.
  8. عزل جيد للحمامات والمطابخ واستخدم مواسير مطابقة للمواصفات.
  9. التخلص من مشاكل السخانات الغاز والسخانات الكهربية .
  10. ملء الفواصل ما بين السيراميك بمواد جيدة لمنعِ حدوث تسربات المياه .

قد يكون الاستهلاك مرشدًا ونجد ان فاتورة المياه مرتفعة! فما السبب وراء هذا الارتفاع في فاتورة المياه؟ 

من الممكن أيضًا أن نجد الرطوبة تظهر على الحوائط والجدران فما السبب؟ 

نحن في شركة الاشراف للعوازل والشكف عن تسربات المياه  سنجيب عن هذه الأسئلة فتابعوا معنا .

الإجابة هي أن من اهم اسباب ارتفاع فاتورة المياه على الرغم من قلة الاستهلاك هي وجود تسريبات المياه التي تؤدى بشكل مباشر الى زيادة حجم المياه المُستخدمة.

الخبراء والمهندسين في شركة الاشراف للكشف عن تسربات المياه بجدة والرياض  يقومون باستخدام أجهزة حديثة جدًا مُستوردة من الخارج ويعرفون مكان العُطل والتسرب بدون عمل أي تكسير أو حفر بالأرضيات أو الحوائط, ثم يقوم فريق أعمال السباكة من مهندسين وفنيين وعمال بتصليح العطل وحل المشكلة في وقت قياسي.

كل هذا نضمنه لك لأننا نعلم جيدًا مدى خطورة مشاكل التسربات التي تحدث في أي مكان, ولأن راحتك تُهمنا اتصل الآن ويصلك فريق العمل فى اسرع وقت ممكن.

شركة الاشراف تمتلك العديد من الافرع وتعتبرمن اقوى شركات كشف تسربات المياه بجدة والرياض كما ان الشركة تساعدك في الكشف المبكر و أسبابها والعمل على معالجتها لعدم تكرار التسريب مجددًا, فمعرفة السبب الرئيسى للتسريب ومعرفة اي منطقة هى السبب في التسريب من اهم النقاط التي يجب مُراعتها لأن معرفتها تسهل باقي الخطوات وصولًا الى معالجة التسريب والانتهاء منه نهائيًا.

ومن المشاكل التي قد يسببها تسريب المياه اذا لم يعالج باسلوب علمي وبطريقة احترافية سوف يُسبب العديد من المشاكل وعلاج هذه المشكلة بالطريقة الصحيحة تتميز به شركتنا عن غيرها فنحن نقوم بالكشف عن التسريب بأحدث ما توصل اليه العلم في هذا المجال من استخدام الموجات فوق الصوتية لتحديد المكان واستخدام افضل المعدات لتتبع اثار التسريب ومعرفة مكانها بالتحديد وما اذا كان السبب هو هلاك وصلات المياه ام انه حدث مفاجئ في وصلات المياه أدى الى تلفها وبالتالي يحدث تسرب المياه.

وبالوقوف على أسباب التسريب تقوم  افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة بتوجيه فريق عملها المميز بالقيام بأفضل مهامه لإعادة الامور الى وضعها الطبيعي للتخلص من تسريبات المياه وايضًا للتخلص من الاثار المترتبة علىه التي ان لم تتخذ التدابير اللازمة لها فإنها قد تؤدى الى اضرار جسمية في المبنى بأكمله من السقف والارضيات والجدران ونحن في غنى عن ذلك.

يقوم فريق شركة كشف تسربات المياه بجدة بتحديد المتسبب الاساسي والرئيسي في التسريب سواء كان التسريب من المرحاض او من المطبخ او من وصلات المياه تحت الارض, واذا كانت هناك مواسير قديمة تسببت في ذلك يقوم الفريق بعملية احلال وتجديد للوصلات واذا كانت جديدة ولكن بها عيب او ثقب او ان الوصلات ليست مترابطة مع بعضها جيدًا, يقوم فريقنا بعمل اللازم واتخاذ كافة الإجراءات التي تُحافظ على منزلك وتحل المشكلة تمامًا.

الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركةالاشراف لكشف تسربات المياه بجدة خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

 


افضل شركة كشف تسربات المياه

اتصل الان