28 Mar
28Mar


شركه الاشراف تقدم بيتومين مؤكسد عالي الجودة مقاوم للمياه متعدد الاستخدامات⬅️ضمان الاشراف خبراء تكنولوجيا تصنيع المواد العازلة:-
✔ أعلي جودة للمنتج
✔ أفضل سعر في السوق
✔ معبأ في افضل الشكاير الأصلية محكمة الغلق بشكلها المعروفة🌍الاشراف رواد تكنولوجيا تصنيع المواد العازلة علي مدار 20 عاما في المملكة بنكبر كل يوم بثقة عملائنا.








 يتم عزل الأسقف حراريا عندما يكون السقف هو السقف الأخير و لكن عند وجود سقف أخر فوق السقف المراد عزله فلا يتوجب تماما عزل هذا السقف حراريا.
أي أن المراد قوله هو أنه يتم عزل أخر سقف حراريا لأنه الوحيد المعرض لأشعة الشمس المباشرة مما يزيد من حرارة الطابق الأخير مما يؤدي إلى زيادة الحرارة والشعور بالخنق أو زيادة معدل استهلاك التكييف وارتفاع فاتورة الكهرباء .
هناك أيضا عزل للمياه قد يكون للسقف الأخير أيضا كاملا و ذلك للحماية من تسرب مياه المطر عبر شقوق الخرسانة مما يؤدي إلى تلف دهانات السقف من داخل المنزل و تسرب المياه و صدأ الحديد و أضرار أخرى كثيرة.
و أيضا بالطبع عزل أرضيات الحمامات والمطابخ حيث يكثر استخدام الماء بشكل متكرر لذلك يجب العزل بستخدم البيتومين .


عزل بيتومين بجدة افضل وارخص سعر

سعر رولات العزل :

حيث ان للعزل أنواع كثيرة منها عزل الحرارة وعزل الماء ويوجد بالأسواق أنواع كثيرة ولكل منها إستخدامه وأسعاره ولابد من أختيار النوعية العالية والجودة لضمان فاعليتها وطول عمر أستخدامها يستخدم العزل المائى في الخزانات وحمامات السباحة والتنكات وأسطح المصانع والهناجر، والمراد من العزل المائي هو منع تسريب المياه بأستخدام مواد غير منفذة وأيضا ماصة للبخار مثل الممبرين أومواد عضوية متقدمة كالبولى يوريا وأسعار جميع رولات العزل غير مرتفعة على الرغم من جودتها وأهميتها. 

عزل رولات بيتومين :

العزل المائي للمباني هو مقاومة اساسات المباني والاسطح من تغلغل ووصول المياه والرطوبة الي الاجزاء الانشائية التي تسبب التلف للاساسات ,واسطح وجدران المباني من تهريب تلك المياه الي داخلها وتتم عملية العزل من خلال رولات البيتومين او العزل المائي السائل عن طريق الطلاء او العزل بالفوم وهناك الكثير من الانواع الجيدة لتلك العملية وتكون علي عدة مراحل .

عزل الخزان الارضي :

من اهم النقاط التى يجب الاهتمام بها في عملية العزل هي الخزان الارضي وذلك لخطورة تسرب المياه التى بداخلة الي اسفل المبنى وتعريض الاساسات للخطر وايضا حدوث تسريب يودى الى ارتفاع فى فواتير المياه وتكون تلك الطريقة باستخدام عزل لفائف الرول البيتومين ولحامها في جدران وارضية الخزان وتكون من طبقتين .

البيتومين :

مادة تعتبر سائلة ويتم فردها بسهولة بعد صهرها وتغطى جميع الشقوق والأسطح المستوية والمتعرجة، ومادة البيتومين من المواد الجيدة جدا فى عزل الرطوبة، وفائدتها تمتد الى انها تمنع تكون الحشرات والأفات على الأسطح التى يتم طلائها به.
فالبيتومين يصنع من ما تبقى من تقطير البترول الخام ولونه ما بين الأسود والبنى ولا يذوب فى المياه و يتراوح قوامه بين الصلابة وشبه الصلابة.
ولان البيتومين من افضل العوازل يجب ان نوضح لك عزيزي القارئ بعض انواع البيتومين المستخدمة بكثرة فى المواقع الإنشائية :

بيتومين علي البارد
بيتومين علي الساخن
 الممبرين 

ما هي رولات البيتومين؟

هي بكرات مكونة من مادة البيتومين (الأسفلت) الخالص أو المضغوط بقماش صناعي مغطى بمشمع من مادة بولي إيثلين، ومضاف إليه الجرانيت بكل الأنواع والألوان، وله العديد من الاستخدامات ويعتبر من افضل وارخص انواع العوازل.

مم يصنع البيتومين؟

مصنوعة من مواد كيميائية مثل الهيدروكربونات والنتروجين والكبريت ومشتقات معدنية لتتكون في النهاية من خامة واحدة من:

  • المطاط الصناعي
  • اللدائن الحرارية
  • البيتومين المعدل

هل تستخدم مادة تصنيع لفائف البيتومين نفسها في عزل كل الأسطح؟

لابد من وضع إضافات مختلفة على اللفائف حتى يكسبها متانة تجعلها تصلح لتحمل الحرارة والعزل المائي المناسب إذ يضاف إليها مادة الممبرين المستخدم كعازل تحت كل أنواع البلاط وأحيانًا يكون ذو شكل ديكور مميز.هذا وتتحدد عدد الطبقات المتكررة حسب الحاجة وإضفاء الشكل الجمالي الحبيبي من الجرانيت في النهاية.

تتعدد أسباب استخدام العزل المائي فهو يستخدم عند إنشاء حمامات السباحة أو الخزانات الأرضية الخرسانية، وعند تغيير أرضيات الحمامات والمطابخ، وأخيرًا إذا نضحت الرطوبة على جدران المبنى أو وجد تسرب مائي من أحد خزانات الأسطح.

كما تصلح رولات البيتومينية لكافة المباني التجارية والسكنية وداخل المطابخ والحمامات  فكل مكان يتم التعامل فيه مع المياه بشكل مستمر فمن الممكن عمل عزل مائي له سواء أكان الأسطح أو الحمامات أو المطابخ أو هيكل حمامات السباحة والخزانات الخرسانية في جوف الأرض.


فيديو يوضح ما هو البيتومين وطريقة تركيبة 

هل يمكن معرفة خطوات العزل المائي بواسطة لفائف البيتومين؟

  • أولًا يتم تنظيف الأسقف أو الأرضيات تنظيف تام وتسوية الأرض تمامًا، والتأكد من انعدام وجود أي شقوق أو فواصل تسمح بتلف العزل.
  • يتم إحضار مجموعة من الأدوات اللازمة للعمل منها المسطرين وأله حادة للقطع وأي مصدر غاز أسطوانة أو غاز طبيعي ومتر قياس ورولات البيتومين ومادة بولي فليم.
  • يتم تمديد رولات البيتومين بمقدار مساحة المسطح وتفريغ مسارات تمديدات الصرف والمياه بواسطة آلة القص.
  • استخدام الغاز في صهر الرول والذي سوف يندمج في كل طبقاته بالحرارة مشكلًا عازل تام متواصل.


افضل شركة لعزل الحمامات والاسطح بالبيتومين بجدة

لماذا شركة الاشراف : 

استطاعت الشركة أن تثبت جدارتها فى سوق التوريدات فى مجال العوازل بأنواعها كما استطاعت الشركة أن تتبؤ مكانة متميزة بين مثيلاتها فى نفس المجال جعلتها بين الأفضل على الإطلاق ومن ثم قامت الشركة منذ عدة سنوات بفتح افرع  لها على مستوى الممكلة وتتعهد شركة الاشراف للعوازل  تجاه عملائها بالعمل على تقديم أرفع مستوى من الخدمات والدعم الفنى وخدمات ما بعد البيع من خلال فريق عملها من مهندسين وفنيين ومشرفين من أصحاب الكفاءات العالية وذلك لتحظى دوما برضى عملائها ووكلائها. 

الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بجدة خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

بيئة العمل 

  • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
  • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
  • سيتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
  • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

 يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة الاشراف


شركة الاشراف لعزل البيتومين 2021

اتصل الان