23 Mar
23Mar

تخيل لو كان بإمكانك خفض تكلفة فاتورة الكهرباء بنسبة 30٪ - 50٪ سنويًا ، وتقليل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة  ، وتقليل الغبار وحبوب اللقاح. ماذا لو كان بإمكانك إضافة قوة هيكلية إلى المبنى الخاص بك ، وتقليل احتمالية حدوث العفن ، وتقليل الضوضاء ، ومتطلبات سعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء كل ذلك يمكن ان يحدث عن طريق افضل عزل بالرغوه او ما يسمى عزل الفوم ويعتبر هذا العزل من افضل العوازل على مستوى العالم .

شركة عزل اسطح بالرياض 

لا تساعد منتجات العزل الحراري و العزل المائى او عزل الفوم الجيدة في الحفاظ على درجة الحرارة المرغوبة فحسب ، بل تساعدك أيضًا على توفير المال على فواتير الطاقة  يبدأ التحدي الحقيقي بعد أن تقرر تثبيت منتجات العزل الحراري سواء كان ذلك لمباني سكنية أو تجارية أو صناعية. يمكن أن يكون اختيار منتجات العزل الحراري المناسبة في البداية مهمة شاقة حيث يجب أن تضع في اعتبارك الكفاءة والميزات والتكاليف المرتبطة بها. يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر الشديد حتى في الظروف العادية عند اختيار مادة الفوم فيجب ان يختار عزل مطابق للمواصفات العالمية  ، في الوقت نفسه ، يمكن أن يقلل الاستثمار في منتج مناسب من مخاطر حدوث التلف وبعد تهديدات التى يمكن ان تحدث فى المستقبل .

عزل فوم بالرياض

اهم مميزات عزل الفوم للاسطح بالرياض 

يعتبر عزل الفوم بالرياض من أحدث و افضل أنواع العزل التي تم التوصل إليها، حيث ان عزل الفوم يعطي افضل النتائج في التخلص من مشاكل تسربات المياه، إضافة إلى أن الفوم له القدرة في المحافظة على المكان ضد درجة الحرارة المرتفعة، ويوجد العديد من الأمور التي تميز عزل الفوم وتجعل شركة عزل بالرياض تختار هذا النوع من العزل بشكل خاص، وهي ما يلي:

  • عزل فوم له قدرة فعالة على حماية المبنى من مشاكل تسربات المياه .
  • يمكن أن يتم تطبيق عزل الفوم بكل سهولة فلا يتطلب الأمر الكثير من الوقت.
  • سعر متر عزل  الفوم يكون رخيص وهذا السبب الذي يجعل شركتنا تقوم دائمًا بترشحيه إلى العملاء حيث أنه يقدم افضل النتائج وفي نفس الوقت بأقل الأسعار.
  • عزل  فوم  هو عبارة عن خليط ما بين مادتين، عندما تجف هذه المواد يكون من الصعب فكها أو اختراقها، وهذا يضمن عدم السماح بالمياه التسرب داخل المبنى.
  • يساعد الفوم بشكل كبير على التقليل من استخدام الأجهزة الكهربائية، مما يجعلك في نهاية الشهر تقوم بدفع فواتير أقل ويوفر لك الكثير من الأموال.
  • عزل فوم لا ينتج عنه رائحة سيئة قد تسبب الإزعاج إلى الأشخاص الموجودين.
  • عزل فوم لا ينتج عنه أي مشاكل على البيئة، فهو آمن ومصرح به من وزارة الصحة .
  • الحفاظ على درجة حرارة مناسبة داخلَ منشأتك، وبالتالي توفير الطاقة وفواتير الكهرباء.
  • يعكس أشعة الشمس، ولذلك يحافظ على أسطح المنازل والمنشآت من أشعة الشمس القوية والضارة.
  • عزل فوم يمنع تواجُد البكتيريا الضارة أو انتشار الرطوبة على الأسطح .
عزل اسطح بالرياض

شركات عزل فوم بالرياض

منتجات العزل الحراري بالرياض للأسقف هي بديل فعال وصحي لمنتجات العزل الليفية التقليدية، سهل التركيب وخالي من الألياف ؛ يوفر هذا المنتج أداء حراريًا فائقًا وكفاءة طاقة محسّنة في المنازل والمباني التجارية والصناعية. يقلل بنسبة تصل إلى 97٪ من حرارة الشمس المشعة ، ويقلل من مخاطر التكثيف ويعمل كحاجز فعال للماء والبخار عند تركيبه بشكل صحيح لذلك تعتبر شركة الاشراف من افضل شركات العزل بالرياض .

يوجد العديد من شركات عزل الفوم بالرياض التى تتميز جميعها بعمل افضل عزل للاسطح وبضمان معتمد كما تمتلك شركات عزل الفوم بالرياض باع واسع فى مجالات العزل المختلفة لذلك ننصح وبشدة التعامل مع شركات عزل الفوم بجميع مدن المملكة 

تطبيقات عزل الفوم بالرياض

اسطح المبانى السكانية والتجارية بالرياض .

الجدران الداخلية والخارجية للمصانع والمنازل السكنية بالرياض .

خلف مبردات الهياكل الخرسانية .

ورش تصنيع المعدات الثقيلة بالرياض.

كيفية عزل الاسطح فوم بالرياض

يكون عزل الأسطح بالرياض باستخدام أحد النظامين

نظام السطح المقلوب: والــذي يكــون فيــه العزل الحــراري فــوق طبقــة العزل المائــي، ويقــوم العزل الحــراري بحمايــة العزل المائــي مــن الإجهــاد الحــراري والتعــرض للآشــعة فــوق البنفســجية وكذلــك الإجهــاد الميكانيكــي أثنــاء التركيــب وبعــده وعليــه زيــد العمــر الإفتراضــي لغشــاء العزل المائــي وبالتالــي تنخفــض تكاليــف الصيانــة بدرجــة كبيــرة. ولكـي يتـاح اسـتخدام نظـام السـطح المقلـوب، يجـب أن تكـون مقاومـة مادة العزل الحـراري لإمتصـاص المـاء والرطوبـة ذات مقاومـة كبيـرة يجـب أن لا تزيـد نسـبة امتصـاص العزل الحـراري للمـاء عـن (0.3%) بالنسـبة للحجـم. 

نظام السطح التقليدي: تكــون طبقــة العزل المائــي فــوق طبقــة العزل الحــراري لحمايــة العزل الحـراري مـن المـاء وخاصـة مـواد العزل الحـراري التـي تكـون فيهـا نسـبة امتصـاص المـاء مرتفعـة نسـبيا، وفـي هـذا النظـام يتعـرض الغشـاء العزل للمــاء (العزل المائــي) إلــى الإجهــادات الحراريــة المتواصلــة والناتجــة عــن التفــاوت الكبيــر فــي درجــات الحــرارة بيــن الليــل والنهــار وبيــن فصــول الســنة المختلفــة والتــي تــؤدي علــى تمــدد وتقلــص هــذا الغشــاء ممــا يفقـده مرونتـه وبالتالـي قدرتـه علـى العزل  نتيجـة الجفـاف والتشـقق الـذي يلحــق بــه، وفــي هــذا النظــام يتعــرض غشــاء  العزل  للمــاء إلــى إجهــادات ميكانيكيـة أثنـاء التركيـب أو بعـده، نتيجـة وجـود بعـض أجهـزة التكييـف، وغيرهــا وأعمــال الصيانــة علــى ســطح المبنــى، وبالتالــي يقــل العمــر الإفتراضــي للعــازل المائــي وتــزداد تكاليــف الصيانــة وفــي حالــة فشــل النظــام كعــازل مائــي، فإنــه قــد يــؤدي إلــى أضــرار جســيمة داخــل المبنــى يصعــب حصرهــا نتيجــة تســرب الميــاه، وهــذا عوضــا عــن الأضــرار التــي تلحــق بالعــازل الحــراري لوصــول المــاء إليــه . 

أنواع عزل الفوم بالرياض :

شركة عزل فوم البوليستيرين بالرياض 

أحبائي الكرام يشتهر هذا النوع كثيرا باسم عزل الفوم الأزرق أو عزل الفوم الأبيض، هو مادة خفيفة جدا يتخللها الهواء من الداخل، بالشكل تقترب كثيرا من البلاستيك. يتميزعزل الفوم البوليستيرين بأن لا يسمح نهائيا بتسرب الماء بالرغم من وجود فراغات به، كما لا يسمح بتوصيل الحرارة مما يجعله افضل الطرق للحماية من ماء المطر وارتفاع درجة الحرارة. هو عزل صلب جدا يمكننا التحكم بصلابتة بزيادة كمية العزل لكن هذا سوف يزيد معه السعر، يتميز عزل فوم  بأنه سريع التنفيذ. 

شركة عزل فوم البولي يوريثان بالرياض

هذا النوع هو النوع الثاني من أنواع عزل الفوم ، لهذا النوع الكثير والكثير من المميزات فهو لا يوصل درجة حرارة مما يساعد بخفض درجة الحرارة جيدا داخل المنازل. يتميز الفوم  أيضا بأنه يقاوم الضغط كما إن وزنه خفيف للغاية، لكنه يمتص بخار الماء  

 شركة عزل فوم البولي يوريثان الرش بالرياض

هذا العزل يتميز بأنه يمنح العميل عزل بقطعة واحدة، يحتاج لعمالة ماهرة تتمكن من سهرة جيدا ورشة فوق السطح المراد تطبيق عزل فوم له بعد معالجته، هو سريع الجفاف وصلب جدا.

شركة عزل فوم البولي يوريثان بالرياض

هذا النوع يأتي ألواح كبيرة مربعة يقوم العامل الماهر بتقطيعه بسمك معين على شكل ألواح بأحجام معينة تتناسب مع حالة السطح المراد عزله.يركب بعد معالجة السطح، يحتاج الى شركة ماهرة لكي تمنح جودة عالية من هذا النوع، فيجب العلم بأن أي نوع للعزل الفوم يمكن إن يكون ممتاز ويمكن إن يكون عالة علينا يعتمد ذلك على الشركة التي قامت بتركيبه. 

فيديو توضيحى يوضح ما هو عزل الفوم بالرياض واهم مميزاتة 

هل ستختار منتجًا سيكون أكثر كفاءة إلى حد كبير أم تفضل منتجًا رخيصًا وغير فعال؟ نعم ، الخيار لك.

 العزل الحراري له القدرة على الاعتماد على جودة وميزات المنتجات المثبتة دورًا مهمًا من حيث عمرها واستقرارها. أثناء تحديد المواد التي يجب استخدامها ، تهيمن الألياف الزجاجية وعزل الرغوة بشكل عام على المحادثة. ولكن ، قد يكون اتخاذ القرار والاختيار بين المادتين أمرًا صعبًا للغاية لذلك سوف تساعدك شركة عزل فوم بالرياض فى اختيار مادة العزل المناسبة طبقا لطبيعة المكان . 

مميزات شركات عزل الفوم بالرياض :

لكي تحقق الهدف من تركيب عزل الفوم للأسطح وللجدران بالرياض عليك البحث جيدًا، واختيار شركة متخصصة وتمتلك خبرة وباع واسع فى عزل الفوم بالرياض

  • تحقق الخبرة المعرفية والكفاءة المهنية في فريقِ العمل لدى الشركة.
  • توفر أدوات وماكينات حديثة.
  • الالتزام بالمواعيد والاتفاقات المسبقةِ مع العُملاء.
  • توفيرُ عروض وأسعار مناسبة.

نأمل أن نكون قد وضحنا ما لا تعرفه عن افضل طريقة عزل فوم  العزل الحراري يعتبر افضل نوع عزل ولكن شركة عزل بالرياض  تقدم لك خيارات سهلة وخالية من المتاعب بالنسبة لك  فإذا كنت تبحث عن افضل حل طويل الأجل ، فلا ينبغي تفويت منتجات العزل الرغوي او عزل الفوم  لأنك ستستثمر أكثر قليلاً في البداية لتقليل فواتير الطاقة الشهرية تدريجياً. 

ارخص شركة عزل الفوم بالرياض

يستخدم الفوم كاعزل مائي و حراري للاسطح سويا ولكن يوجد نوعان من الفوم يختلفان حسب المواد المصنوعه منها وهي كالتالي

  • عزل الفوم من مادة البولي يوريثان : وهي مادة منخفضة التوصيل الحراري ولا تمتص بخار الماء وخفيفة الوزن وتتوفر هذه المادة علي صورة سائلة .
  • عزل الفوم من مادة البوليسترين : وهو ما يسمي الفوم الازرق او الابيض وهو مادة خفيفة شبه بلاستيكية خفيفة الوزن وضعيفة التوصيل الحراري وذو كثافة وصلابة كبيرة.

ويبحث الكثير من الناس عن افضل شركات عزل الفوم الاكثر خبرة والتي تمتلك معدات وادوات حديثة لضمان جودة تركيب عزل الفوم وايضا التي تلتزم بالمواعيد المتفق عليها  و الافضل من حيث السعر مقارنة بالشركات الاخري.

وقد قمنا بعمل تقرير شامل عن افضل شركة عزل فوم في الرياض وجده بناءا علي تقييمات وآراء العديد من العملاء في جودة الخدمة المقدمة وبناءا علي آراء فنيين متخصصين في مجال عزل الاسطح المائي والحراري.

شركة عزل فوم بالرياض توضح أبرز الأضرار الناتجة عن تسرب المياه والحرارة بالمباني :

  • يتسبب بإرتفاع مبالغ به بفاتورة إستهلاك المياه.
  • يتسبب بإرتفاع مبالغ بمعدل إستهلاك فاتورة الكهرباء نظرا إلي الحاجة لتشغيل العديد من أجهزة التكييف.
  • يتسبب الإرتفاع الحاد في درجات الحرارة الي جفاف مواد البناء وحدوث تشققات وتصدعات في جدران المبني مما يسبب حدوث تسربات المياه وإنهيار الجدران.
  • يتسبب بالتأثير السلبي علي البنية التحتية للمباني مما يؤدي إلي نقص عمرها الإفتراضي .
  • يتسبب بحدوث تقشير وسقوط الدهانات عن جدران المبني مما يؤدي الي تشوه مظهر المبني .

افضل شركة عزل فوم بالرياض:

توفر شركة عزل فوم بالرياض  كافة أنواع العزل المائى والحرارى وهذا يجلعنا دائما افضل اختيار شركة عزل فوم بالرياض ، تمتلك شركة عزل فوم بالرياض فريق كامل من الفنيين والعمال المهرة والمهندسين المختصين فى كافة أنواع العزل وتوضيح النواع المناسب لمشكلتك ، تقدم شركة فوم بالرياض أجود أنواع الخامات المناسبة لعملية عزل الأسطح  .يعتبر شركة عزل فوم او ( البولي يوريثان فوم ) من أحدث و افضل أنواع العزل المتبعة حديثا والتى تعد  افضل  بكثير من استخدام الألواح ، لانها تتفادى بعض العيوب التى كانت تحدث نتيجة الفوارق بين الالواح التى كانت تسمح بارتفاع كبير فى درجة الحرارة داخل المبنى .ظهر مؤخرا نظام جديد يتم تطبيقه في العديد من دول أوربا ليصبح بديل لنظام الألواح و هو العزل بالرش وتوفره لك افضل شركة عزل فوم بالرياض.يعتبر عزل  البولى يورثان الرغوى الذى يعرف باسم الإسفنج الصناعى بخلط البولى أكسيد بروبلين كرايول مع ثنائى أيزوسبانات الطولوين فى وجود الماء وبعض المواد الأخرى مثل بيوتيل القصدير والذى يعمل كمادة منشطة للتفاعل .

شركة عزل فوم بالدرعية 

شركة عزل فوم بالرياض تتمتع الخرسانة بالعديد من المميزات الضرورية في مجال البناء إلا أنها لايوجد بها حماية من العوامل المحيطة التي تؤثر سلبيا علي سلامة المباني مثل تسرب المياه والرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس فوق البنفسجية وغير ذلك مما يؤثر علي البنية التحتية للمبني ومدي قوتها فيقل عمرها الإفتراضي تدريجيا وقد تنهار ، بالإضافة إلي ذلك فإن الخرسانة المسلحة تعمل علي إمتصاص الحرارة بسرعة كبيرة جدا شركة عزل فوم بالرياض وعلي النقيض تفقد تلك الحرارة ببطء شديد مما يجعل سكان المبني في معاناة من الحرارة المرتفعة والإضطرار إلي دفع مبلغ مالي كبير من أجل الحصول علي اجهزة المكيفات بالإضافة إلي فاتورة إستهلاك الكهرباء التي ترتفع بنسبة كبيرة جدا بسبب تشغيل المكيفات .

عادة ما تزداد تلك المعاناة في المناطق الصحراوية والبيئة الحارة مثل المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض ولذلك وحرصا منا علي راحتكم تعمل شركة عزل فوم بالرياض علي تقديم كل ما هو جديد من تقنيات وسبل لتتمتعوا بالراحة والأمان بمساكنكم .

شركة عزل اسطح بالخرج 

يتم استخدام عزل الفوم للاسطح : هو عبارة عن غشاء حاجز ومانع لنفاذ المياه أو الحرارة من خارج المبني إلي داخله ومن داخل المبني إلي خارجه عن طريق خصائص معينة لابد من توافرها بعزل الفوم وتركيبه بطرق محددة .تقدم لكم شركة عزل فوم بالرياض جميع الخدمات المتميزة في مجال العزل الحراري و العزل المائي للمباني من أجل حماية المبني من العوامل المحيطة به وتأثيراتها السلبية التي تؤدي إلي تلفها. 

اهم اعمال شركة عزل الاسطح بالخرج 

  • أعمال العزل المائي للاسطح و الجدران و الاساسات بالرولات أو الزفتة الساخنة أو الباردة.
  • أعمال العزل الحراري للاسطح و الارضيات بمدة الفوم كونكريت.
  • أعمال العزل الحراري من الداخل لجدران الشقق و المباني القائمة لتجنب رطوبة العفن و توفير الطاقة. 

عزل اسطح المجمعة بالفوم 

كثير من أصحاب البيوت يجهلون أهمية تطبيق عزل فوم على أسطح وجدران المبنى السكنى، ولكن في الحقيقة لها أهمية كبرى، والتي تتمثل في الآتي:

  • خفض تكاليف فواتير الكهرباء عن طريق التقليل من استخدام المكيفات.
  • عدم ظهور روائح كريهة مثل السابق، فهي لا تحتوي على مواد عضوية.
  • يتميز بخفة الوزن، ولا يمثل أي ثقل على الأسقف والجدران.
  • آمن على سلامة المبنى، حيث يحميه من خطر تسرب المياه على الأسقف.
  • تخفيف تكاليف صيانة المباني الدورية، نظراً لتطبيق عزل فوم على الأسطح.

توفر شركة عزل فوم بالرياض أفضل مواد العزل بالفوم المناسب لاستخدامات كثيرة، مثل:

  1. عزل أرضيات الحمامات.
  2. عزل خزانات متنوعة ومتعددة سواء العلوية أو السفلية.
  3. عزل أسطح المباني والشركات سواء كانت مبلطة أو غير مبلطة.
  4. عزل جميع أنواع الأسطح الخشبية، الحديدية، والشنكو.
  5. عزل المسابح العامة والخاصة.
  6. عزل جدران داخلية أو خارجية للمنشآت والمباني السكنية.

شركة عزل شينكو بالرياض 

نقوم بعزل الشيكنو بمادة الفوم لانة مادة لها العديد من المميزات كما ان سعرها مناسب ، كما تحرص شركة عزل فوم بالرياض على تنفيذ أعمال العزل بالشكل اللائق لسمعتها العريق، لذا فهي تستورد خامات مميزة مطابقة للمواصفات العالمية كي يتم تنفيذها بسهولة وتفادي العيوب المحلية، فقررت استيراد نوعان من عزل الفوم كي يناسب البيئة المحيطة بالمنطقة العربية من حرارة شديدة في الصيف وأمطار غزيرة في الشتاء.

عزل فوم بالرياض


بعض الامور المتعلقة بعملية عزل الفوم بالرياض :

عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض  

شركة عزل بيتومين بجدة

شركة عزل فوم  للاسطح والحمامات بالرياض  

انواع عزل الفوم  بالرياض

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة 

شركة عزل فوم بالدمام 

شركة عزل بلوريا بالرياض 

شركة عزل فوم بالمملكة العربية السعودية

شركة عزل فوم بالرياض بخصم 20% واستخدام افضل المعدات الحديثة فى عملية العزل