16 Mar
16Mar

الكثير منا يعانى من مشاكل فى المنزل ولا يعرف سبب سقوط الدهانات تشوية فى الديكورات امكان كثيرة بها بقع يرجع كل ذلك الى مشكلة تسريب للمياه فى مناطق عديدة حمام او مطبخ او خزان لذلك سوف تقوم شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بالرياض بخطوات الكشف عن التسريب وكيف يمكن علاج تلك المشكلة بابسط الطرق وباقل تكلفة .

تعتبر مشكلة تسريب المياه من اخطر المشاكل التى قد تؤدى الى هدم منزلك لذلك يجب دائما وبصفة دورية عمل فحص لجميع المواسير والصنابير للحفاظ على منزلك او شركتك او مصنعك من الهلاك بسبب تسريب المياه .

يعتبر تسريب مياه الخزانات احد اهم العوامل او العامل الاساسى كما ذكرنا أن مشكلة تسربات المياه فى غاية الخطورة على المنزل و جدرانه و سطحه وهكذا ، و لذلك يجب أن ندرك المشكلات التى قد تترتب على تركها بدون إصلاح مثل : تسرب المياه فى الجدران وزيادة نسبة الرطوبة بها مما قد يؤدى إلى انهيار و سقوط الجدار تحرص شركة كشف تسربات المياه بالرياض دائما على سلامة منزلك .

0509329073

صيانة خزانات بالرياض 2021

خطوات حل مشكلة تسريب مياه الخزانات 

تعرفوا على الحل النهائي مع شركة الاشراف حيث نقوم بإرسال فريق من المتخصصين للمعاينة ثم نخبركم بأفضل الحلول والخطوات نقوم بإصلاح خزانات المياه من التسرب وعزلها من اي شقوق وتصدعات لمنع التسرب بها ونحن افضل شركة كشف تسربات خزانات وعزلها بالرياض . 

تحتاج خزانات المياه إلى متابعة دورية، ومستمرة للتأكد من عدم حدوث أي تسربات بها فضلا عن أن المتابعة الدورية تحمينا من التعرض للكثير من  الأضرار منها تلوث المياه أيضا .

وهناك نوعين من خزانات المياه وهي الخزانات الأرضية والعلوية ولعزل المياه عن الخزانات الأرضية يجب إغلاق قاع وسطح الخزان بشكل كامل.بعد ذلك يتم تدعيمه بمادة “اللياسة الأسمنتية” ومادة مانعة للترشح ويجب الانتباه إلى وجود مواد سامة تستخدم لمنع الترشح، ويفضل الامتناع عن استخدامها ثم بعد ذلك تأتي المرحلة الأخيرة للعزل وهى تغليف الخزان بالكامل بمادة عازلة للرطوبة أما الخزانات العلوية يتم عزلها بنفس طريقة عزل الخزانات الأرضية ولكن يفضل البعض دعمها بمزيد من الحماية عن طريق تغليفها بالحوائط الساترة. 

وتقدم لكم شركة الاشراف لكشف تسريب الخزانات مجموعة كبيرة من العمال المتخصصون في القيام بكافة عمليات عزل الخزانات مع تقديم أفضل مواد العزل المائي كما تقدم لكم أسعارا تنافسية  ومن خلال الاتصال على أرقامنا نصلكم أينما كنتم. 

0509329073

إصلاح تسربات خزانات المياه بالرياض

اذا كان  لديك خزان أرضي أحادي الجدار ربما لم يعد يفي بالأحكام الحالية المتعلقة بالحفاظ على البيئة  في حالة حدوث تسرب للمياه ، فإن جزءًا من محتويات الخزان الخاص بك (وبالتالي أيضًا جزء من رأس المال الخاص بك) سوف يستنزف دون أن تلاحظ ذلك و مضيعة للمال ايضا فى نفس الوقت ، ولكن تلك المشكلة تعتبر عبئًا ثقيلًا عليك لذلك يجب السعى على حلها مبكرا  .

لماذا لا تستبدل الخزان فقط؟ نستبدل الخزان فى حالة ان الخزان قد انتها عمره الافتراضى اما اذا كان هناك تسريب بسيط فاليس من الضرورى استبدل الخزان ولكن نعمل على حل مشكله التسريب فقط ومعالجتها باستخدام احدث المعدات والادوات ومواد العزل الامريكية المطابقة للمواصفات العالمية .

كم عاما مضى على آخر فحص لخزان المياه؟

من السهل التعامل مع حلول تسريب وتنظيف خزانات المياه الخاصة ، ولكن بعض الصيانة الأساسية للحزان من خلال شركة الصيانة بالرياض يمكن أن تمنع المشكلات الشائعة مثل تراكم الرواسب أو تفشي البعوض أو نمو الطحالب.

في حين أنه من المحتمل أن يكون لديك بعض تراكم الرواسب في قاع خزان المياه ، التى قد تكون أرضًا خصبة للبكتيريا والحشرات الضارة 

وفقًا لإرشادات وزارة الصحة التابعة للحكومة السعودية ، توصي شركة الاشراف بالرياض  بإجراء فحص لمدة 6 أشهر لخزان المياه الخاص بك. سيقلل هذا من مخاطر حدوث أي مشكلات بالتزامن مع التنظيف والتطهير المهني كل سنة على الأقل.

جسم الخزان يجب ان يكون  مصنوع من البولي إيثيلين عالي الجودة. هذه المادة غير مسامية ، كما أن نهايتها الناعمة تجعل من الصعب على الرواسب الالتصاق بها..

تقدمة الشركة خدمة كشف تسربات المياه داخل المملكة بالفضل الاسعار وبضمان معتمد 

كشف تسربات الخزانات - كشف تسربات المسابح - كشف تسربات الحمامات - كشف تسربات الاسطح 

اصلاح تهريب الخزانات الارضية بستخدام عزل الايبوكسي المعتمد من شركة المياه الوطنية.

افضل نظام عازل للماء لخزان المياه بالرياض

كيفية منع تسرب المياه من الخزان الارضى 

اولا نعرض بعض المشاكل التى قد يتعرض لها خزان المياه

الأضرار الهيكلية : في كثير من الأحيان بعد بضعة أشهر من الخدمة ، يبدأ خزان المياه في التسرب بسبب ضغط المياه الجوفية أثناء موسم الأمطارمما يودى الى حدوث تصدع وشقوق فى الخزان ، وكذلك  المياه الجوفية والأملاح القابلة للذوبان سوف تتسرب وتسبب الضرر الهيكلي.

المواد المستخدمة :  لا يمكن للمواد المستخدمة في بناء خزانات المياه أن تضمن خاصية مقاومة الماء لذلك يجب عند تصميم الخزانات استخدام مواد مطابقة للمواصفات  .

عزل الخزانات : يمكن أن تتلف أسطح خزان المياه وتتلف بسبب الرطوبة  لذلك يوصى بشدة أن يكون  العزل المائي المستخدم جيد جدا ومتوافقًا مع مياه الشرب اى لا يسسب ضرر بالمياه ليس فقط الهيكل المصمم بشكل صحيح مطلوبًا لبناء خزان مياه ، ولكن أيضًا نظام عزل جيد لمنع ضغط المياه من تحت الأرض (سلبي) وداخل الخزان (إيجابي). هذا لأن إصلاح التسرب يمكن أن يكون أكثر تكلفة من تركيب نظام مناسب لمنع تسرب المياه .

 لذلك يجب تطبيق نظام العزل المائي داخل وخارج خزانات المياه بالرياض .

كشف تسربات الخزانات بالرياض 

حل مشاكل الخزان الارضى بالرياض 

صيانة خزانات المياه بالرياض 

عزل ولحام خزانات المياه بالرياض 

صيانة خزانات بجدة 

تنظيف خزانات بجدة