30 Jan
30Jan

شركة كشف تسربات المياه بالخبر :  

كشف تسربات المياه تعتبر من أهم الخدمات التي يبحث عنها الكثير من الأفراد ليس في منطقة الخبر فقط بل على مستوى المملكة العربية السعودية بشكلٍ عام، وذلك لما تتسبب به تلك التسربات في مخاطر جسيمة سواء مادية أو نفسية، لذلك يجب اللجوء إلى إحدى شركات كشف تسربات المياه المتخصصة في ذلك المجال لتجنب الأثار الجانبية والسعي وراء تقديم تقارير كشف معتمدة ، تقدم الشركة خدمة فحص و كشف أماكن تسريب المياه من خلال خطط ممنهجة يتم واضعها بواسطة مهندسين الشركة، كما تضع الشركة أسس تساعد فريق العمل على القيام بمهامه بأسرع وقت ممكن يتم ذلك من خلال أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات التى تستخدم فى الكشف عن مكان تسريب المياه والعمل على معالجة وحل مشكلة التسريب على الفور عن طريق امهر وافضل السباكين، وتعتبر شركة الاشراف من الشركات الرائدة فى مجال المقاولات بالخبر والدمام.

اتصل بشركة كشف تسربات المياه بالخبر

أسباب وجود تسربات المياه بالخبر : 

هناك الكثير من الأسباب الشائعة التي تؤدي الي حدوث تسربات المياه بالخبر 

  • انتهاء العمر الافتراضي الخاص بشبكة المياه.
  • تأكل المواسير في توصيلة المياه.
  • كذلك من الممكن أن يكون السبب هو صدأ وتأكل تمديدات المياه المسئولة عن مرور الما.
  • نشوب تسرب نتيجة ضغط المياه عليها لسنوات متتالية.
  • استخدام مواسير مياه رديئة الصنع في مهمة التوصيلات مما يسهل تلفها.
  • الاستعانة بأشخاص غير متخصصين في مجال التوصيل.
  • كذلك عدم الحرص على تطبيق مواد عازلة على الأسطح أو الخزانات.

كشف تسربات الحمامات والمطابخ بالخبر من قبل افضل فريق عمل بالخبر نقوم بستخدام اجهزة حديثة لفحص تسربات المواسير وعلاجها على الفور وبدون تكسير.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالخبر :

 تعد شركة الاشراف من افضل الشركات في مجال الكشف عن تسربات المياه على الإطلاق تصل إلى جميع المدن وليس مدينة الخبر فقط بل على المستوى العام للمملكه العربيه السعودية ، وذلك لما تعمل على تقديمه من خدمات كشف للعملاء للحد من التعرض لأخطار جسيمة، فضلاً إلى جانب الخبرة الكبيرة الممتدة لأكثر من 30 عاماً كاملاً من العمل المتواصل، وتقوم بالبحث عن كل ما هو جديد في مجال كشف تسربات المياه بالخبر ، وتوفر الشركة احدث الأجهزة و المعدات وغيرها من المقومات ، وايضا توافر جميع الخدمات التي تجعل شركة كشف تسربات المياه بالخبرالملجأ الأول لكشف تسربات المياه وحل جذري لجميع انواع التسربات، كذلك تعمل على توفير الإجراءات الوقائية اللازمة عند التأكد من وجود تسربات مياه ، كما نقوم بالفحص الدورى للحمامات والخزانات ومواسير المياه لانه تعد من اهم العناصر التى تؤدي الى حدوث تسريب للمياه لذلك يجب الاهتمام بمواسير المياه وان تختار مواسير ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات العالمية.

كشف تسربات المياه بالخبر

كشف تسريب المياه فى احدى مواسير حمام بالخبر

المخاطر التي تسببها تسربات المياه بالحمامات :  

  • وجود بقع صفراء على الجدران والأسقف تؤدي في النهاية إلى سقوط الدهانات.
  • التسرب يتسبب في تشويه المظهر العام.
  • انتشار الرطوبة داخل المبنى وارتفاع معدلاتها تدريجياً.
  • وجود التسربات بشكل مستمر يؤدي لانتشار الحشرات.
  • هكذا الرطوبة تنشر الروائح المزعجة داخل المنزل مما يؤدي إلى الإصابة بأضرار صحية مختلفة.
  • ومن المشكلات التي يسببها التسرب هو امراض الجهاز التنفسي.
  • من الممكن التعرض لهبوط أرضي نتيجة لضغط التسربات على الأرض ذلك في حالة وجود تسربات بالمسابح أو الخزانات الأرضية.
  • تآكل البنية التحتية للمنازل وحدوث صدآ وتآكل بالتمديدات تؤدي في الأخير إلى انهيار الأبنية.
  • كذلك هنالك ارتفاع ملحوظ في الفاتورة الشهرية بالمياه على الرغم من الاستهلاك التقليدي المعتاد.

أنواع التسربات التي تقوم شركة كشف تسربات المياه بالتعامل معها :

 تتعامل شركة كشف تسرب المياه بالخبر مع مختلف أنواع تسربات المياه بكفاءة عالية ومن تلك الأنواع:

تسربات ظاهرية : تلك تسربات من السهل التعرف عليها ذلك بسبب أنها تكون بأماكن ظاهرة هكذا يسهل معالجتها بدون تكسير مثل صنابير المياه. 

تسربات مخفية : تعد تلك التسربات من الأنواع الأشد خطراً على الاطلاق من الصعب اكتشاف الأماكن المصابة بسهولة من قبل العاملين في ذلك المجال ذلك دون العمل بأحدث الأجهزة والمعدات التي تمتلكها شركة كشف تسربات المياه بالخبر.

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالخبر :

 ان اسعارنا لا تقبل المنافسة ، فنحن لسنا الشركة الرائدة فى مجال كشف التسربات فقط بل اننا المتميزة بكل ما تقدمه فأسعارنا تعد اقل الاسعار على الاطلاق مقارنة بباقى الشركات التى تعمل فى هذا المجال، فنحن نعمل على اكتشاف اماكن جميع التسربات المتواجدة والقيام بإصلاحها وكل ذلك بأقل الاسعار، حرصاً منا على مساعدة الجميع ومحاولة جعل جميع الاشخاص مستفيدين من خدماتنا التى نقدمها ،وذلك لعلمنا بان هناك الكثير من الاشخاص الذين لايقدرون على الاستفادة من الخدمات واسعارها المرتفعة لذلك فإننا نقدم خدمات متميزة بأقل الاسعار. ويتم تحديد اسعارنا بناءاً على : 

  • المساحة التى يتم العمل بها .
  • عدد ايام العمل .
  • الاصلاحات التى تمت فى المكان .
  • الأجهزة المستخدمة للكشف عن التسربات .
  • قطع الغيار المستخدمة والتي يتم تغييرها بدلاً من التالفة

 لهذا لن تجد اسعار اقل من اسعارنا لأننا الافضل والارخص بالمملكة العربية السعودية بأكملها فقط لا عليك سوا الاسراع فى التواصل معنا. 

حلول نهائية لمشاكل تسربات المياه بالخبر:

  • من تسربات المياه الشائعة التي تحدث في كثير من المنازل تسرب للحنفيات والمواسيرهذه النوع من التسرب سهل اكتشافة وهو سهل الحل حيث يتم تغيير الحنفية أو المحبس التالف بآخر جديد، ويتم حل المشكلة سريعاً.
  • كما يوجد تسربات المرحاض وهي شائعة الحدوث أيضاً في المنازل وتتم معالجتها بسهولة بتغيير الكوع الذي يثبت الجزء العلوي بالسفلي لأنه من أكثر الأشياء تلفاً.
  • هناك نوع من تسربات المياه تحدث للخزانات سواء كانت علوية أو سفلية، ويكون إما في المواسير الموصلة المياه داخل الخزان أو المواسير الخارجة من الخزان ، يتم حل هذا النوع من التسريبات في خزانات بتغيير أجزاء المواسير المثقوبة بأخرى جديدة ، كما ينصح مهندسين شركة كشف تسربات المياه بالخبر بعزل الخزانات السفلية بمادة الايبوكسى لمنع حدوث اى تسريب والحفاظ على العمر الافتراضى للخزان وينصح بستخدام عزل الفوم فى عزل الخزانات العلوية للحفاظ عليها من ارتفاع درجات الحرارة ولمنع حدوث اى تسريب للمياه، كما توفر الشركة خدمة لحام الخزانات بالخبر وبضمان معتمد.
  • تقدم الشركة كشف تسربات المياه الدورية للخزانات كشف مبكرعن أي تسربات موجودة بها ، كما تقدم عزل الخزانات بأفضل المواد العازلة التي تُطيل العمر الافتراضي للخزان، وتمنع أي تسربات به حفاظاً على المياه من التلوث لمنع انتشار الأمراض.
  • تعالج مشكلة تسربات المياه بالمسابح بالكشف على كافة المواسير المُغذية لحمام السباحة، عن طريق أحدث الأجهزة بدون تكسير.
  • حل تسربات حمامات السباحة سريعاً وبأفضل الطرق الصحيحة على أيدي مجموعة من الفنيين المتخصصين ، وذلك لأن تسرب المياه بحمامات السباحة يؤدي للكثير من الأضرار وأهمها الارتفاع الكبير في فاتورة المياه ، لذا تسعى جاهدة لحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه الشهرية بكل السبل المتاحة.

شركة كشف تسربات المياه بالخبر بدون تكسير: 

تقوم شركة كشف تسربات بالخبر باستخدام أحدث التقنيات لاكتشاف تسربات المياه بدون تكسير أو إتلاف المكان، وكان أمر اكتشاف التسريبات من الأمور المكلفة للغاية نظراً لتصليح مكان التكسير بعد القيام بالتصليح الخاص بالتسرب، ولكن ومع وجود شركة كشف تسربات بالخبر أصبح الأمر في غاية السهولة واليسر لتواجد العمال والفنيين الخبرة والتقنية الممتازة للتعامل مع كافة أنواع تسربات المياه. وعلى جانب أخر لا يستطيع الفرد العادي اكتشاف سر أو مكان التسرب بالتحديد دون الاستعانة بأهل الخبرة للتعامل الصحيح وعلى وجه السرعة لتفادي المشاكل والأضرار بفعل تسربات المياه داخل الجدران.

جهاز كشف تسربات المياه

الجهاز المستخدم فى الكشف عن تسسربات المياه

خطوات الكشف عن تسربات المياه بالخبر : 

أن الطريقة التي تتبعها الشركة في الكشف المبكر عن التسربات مع محاولة علاجها تشمل الخطوات التالية: 

  • يبدأ الأمر من تواصل أحد العملاء يطلب خدمات شركتنا والذي يتم الإسراع في الرد عليه مع تواجد خدمة عملاء متوفرة طوال 24 ساعة. 
  • يتم إرسال مندوب لمعاينة المكان برفقة مجموعة من الأجهزة المخصصة الذي بها يتم الكشف عما إذا تواجد تسرب من أي نوع أكان المخفي أو الظاهري بأي مكان ومع استعمال أجهزة الاستشعار الحساسة في الكشف يتم الوصول إلى التسرب بما لا يمكن للأذن البشرية الاستماع إليه في حالة أكثر التسربات المخفية. 
  • يعتمد الجهاز على إصدار مجموعة من الذبذبات التي تنذر عندها بتواجد تسرب بمناطق الكشف للمواسير الداخلية وإن لم يتم إطلاق أي إنذار من الألة إذن من المؤكد أن المشكلة بمكان أخر في تلك الحالة. 
  • كذلك لابد من معاينة كافة المواسير الخارجية بواسطة نوع أخر من الأجهزة المتخصصة والتي تعتمد على ضغط غاز النيتروجين بالمواسير في سبيل البحث عن مناطق التشققات التي تتسرب منها المياه. بعد الانتهاء من معاينة المكان بأكمله ويشمل ذلك المرافق الخاصة به، يتم عندها البحث عن الأسباب التي أدت إلى حدوث تلك التسربات من البداية لأن حل المشكلة من جذورها هو ما نهدف إليه في شركة كشف تسربات المياه بالخبر
  • على الفور يتم معالجة أماكن التسرب تبعاً لنوعها إذا ما كان تصدع بالمواسير أو كون تلك المواسير تعاني من الصدأ أو لغيرها من الأسباب حيث يتم اختيار الحل الأنسب لكي لا تعاني مجددا وعلى المدى الطويل من مشاكل تسربات المياه من جديد.

أهم النصائح التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالخبر لعملائها :

 الوقاية قد تكون بالتأكيد هي الخيار الأفضل من العلاج والذي بالتأكيد لن يكلف الكثير من الأموال وهذا ما يبحث عنه العملاء بدون شك، ولهذا تقدم شركة الاشراف لكشف تسربات المياه عدد من النصائح التي ستتمكن من مساعدتك من الحد من مشاكل التسرب، وتلك النصائح تكمن في : 

  • عدم التكاسل عن إتمام أعمال العزل وخاصة العزل المائي للأرضيات والأسطح وهذا ما يضمن عدم تعرضك لمشاكل التسرب التي عادة ما تكون ناتجة عن التصدعات والفراغات التي تتواجد الأرضيات والجدران عادة.
  • لابد كذلك من المتابعة الدورية بالوعات الصرف الصحي من وقت لأخر وذلك لكي تتأكد من أنه بلا يتواجد ما يعرض لأي انسداد بالمستقبل من شأنه أن يحدث تسرب مياه مواسير الصرف الصحي.
  • ولا بأس مع المتابعة الدورية استهلاكك للمياه بالكشف عن عداد المياه بالطريقة التي سبق ذكرها في اسطرنا السابقة.
  • التأكد من سلامة المواسير من الصدأ لأنه أحد أكبر الأسباب لمشاكل التسرب.

علاج تسربات الأسقف والجدران من شركة كشف تسربات المياه بالخبر: 

  • قد يكون هناك مسافات بين الطبقة الأسمنتية بما يسمح بتسرب المياه من الأدوار العلوية إلى الأدوار السفلية من خلال الأسقف، وشركة كشف تسربات بالخبر قادرة على علاج هذا العيب الخطير في المباني.
  • قد يكون السقف هو السقف العلوي للمبنى فتتسرب مياه الأمطار إلى الداخل، ودرجات الحرارة العالية في فصل الصيف تؤدي إلى تصدع الأسقف فتزيد فرصة تسرب المياه.
  • تسرب المياه في الدور العلوي يؤثر على الدور التالي وخاصة عند عدم وجود المادة العازلة اللازمة للفصل بينهما.
  • تكتشف شركة كشف تسربات بالخبر كل الأسباب وقادرة في نفس الوقت على العلاج الفوري والحاسم وبالرخص الأسعار.
كشف تسربات المسابح بالخبر

كشف وصيانة مسبح بالخبر

شركة كشف تسربات الغاز بالخبر :

تسربات الغاز من اكبر المشكلات التى من الممكن ان نتعرض اليها فمشكله التسربات للغاز لابد ان تتم على افضل ما يرام بالاضافة الى ان التسربات للغاز يشكل خطر كبير على حياه الافراد فاذا كنت فى اى مكان فى الخبر واردت  ان تقضى على كل ذلك فالشركة لديها كل الاجهزة المميزة والايدى العامله المدربة للوصول الى افضل النتائج المثالية المميزة دون ان يتم التعرض الى اعمال التسربات مرة اخرى.

بعض الامور المتعلقة بكشف تسربات المياه 

شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة عزل حمامات بالدمام 

شركة عزل اسطح بالدمام 

شركة كشف تسربات المياه بجدة 

شركة لحام خزانات بالدمام