05 Jan
05Jan

كشف تسربات المياه بالدمام :  

تسرب المياه المقصود بها هو خروج المياه عن مسارها الطبيعي فاذا حدث تسرب للمياه فى اى ماسورة موجودة فى الحمام او المطبخ  يؤدي الى هلاك وتدمير البنية التحتية لذلك يجب حل مشاكل تسربات المياه باسرع وقت ، هناك أشكل كثيرة لتسربات المياه التي توجد في المنزل والتي تتعددوتختلف مصادرها و تسربات المياه تسبب في حدوث مشاكل كثيرة سواء التسربات الموجودة فى الحمامات او الخزانات او مشاكل التسريب الموجود فى المسابح والتي تؤدى الى ارتفاع تكاليف معدل استهلاك المياه.

تعتبر مشكلة كشف تسربات المياه من اخطر المشاكل الى تواجة العديد من سكان مدينة الدمام نتيجة عدم الاهتمام بسباكة المنزل واهمال مواد العزل المستخدمة فى عزل الحمامات والمطابخ لذلك ننصح جميع العملاء الاهتمام ببند السباكة وبند العزل لانهم عامل اساسى لمنع حدوث مشاكل تسربات المياه.

اقرا ايضا عن كشف تسربات المياه

اتصل بنا الان

تعرف على اسباب تسربات المياه : 

تتواجد عوامل كثيرة تتسبب فى مشكلة تسريب المياه فى المبانى، سنذكرها حتى تتفادى تواجدها عزيزى العميل : 

  • انسداد وصدأ مواسير المياه التى تستخدم فى تاسيس شبكة المياه. 
  • عدم الصيانة الدورية للحمامات ومصدر المياه واهمال عزل الحمامات والخزانات الارضية. 
  • شراء صنابير مياه غير مطابقة للموصفات ورديئة او تركها مفتوحة فترة طويلة. 
  • وجود شروخ وتصدعات بادوات السباكة لانها ليست ذات جودة عالية. 
  • عدم القيام باعمال العزل قبل السباكة. 
  • عدم الاهتمام بنوعية المواسير التى تستخدم فى انشاء السباكة واختيار ارخص الانواع لذلك يجب شراء مواسير مطابقة للمواصفات وذات جودة عالية.
  • اهمال عزل الخزانات الارضية والاسطح. 

تكلفة الكشف عن تسربات المياه بالدمام

اسعار كشف تسربات المياه بالدمام تختلف من مكان الى اخر طبقا لنوع التسريب ولمساحة المكان وفى هذا الجدول سوف نتعرف على اسعار كشف تسربات المياه وكيفية صيانة المكان ونوع العزل المستخدم لمنع حدوث تسريب للمياه.

سعر الكشف وفحص الحمامات والمطابخ 250 ريال بدون اصلاح اذا تم الاتفاق على الاصلاح والصيانة يتم تقديم تقرير شامل بالمشاكل وتكلفة الاصلاح والصيانة.

كما ننصح بالعزل الحمامات والامكان التى يوجد بها مصدر ماء.

المكان

السعر

نوع العزل 

الحمام

500 ريال

البيتومين او الايبوكسى

الخزانات 

2500 الى 4000 ريال 

الايبوكسى

الاسطح 

سعر المتر 35 ريال 

الفوم

المطابخ

500 ريال

الايبوكسى

المواسير الخارجية

100 ريال

عزل ايبوكسى

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالدمام :  

  1. فحص شامل لجميع أماكن التسريب بستخدام جهاز كشف تسريب المياه الذى يساعد فى الكشف عن التسربات المخفية والظاهرة كما نقوم بمعالجة تسربات المياه دون تكسير. 
  2. التزام بالمواعيد ودقة فى الاداء وسرعة فى الصيانة وضمان معتمد.
  3. شركة الاشراف تقوم بصيانة على الفورعند اكتشاف التسريب حتى تقلل من التكلفة التي تقع على العميل بسبب فواتير المياه المرتفعة. 
  4. نمتلك فريق عمل من السباكين والفنيين ذات الكفاءه العالية ، كما لدينا افضل المهندسين للكشف عن تسربات المياه وعلاج اصعب المشاكل. 

ما هي افضل شركة كشف تسربات بالدمام ؟

تعد شركة الاشراف من أهم الشركات التي يمكنها أن تقدم العديد من الخدمات و من اهم الخدمات التى نقدمها هى خدمة كشف تسربات المياه دون تكسير، حيث تعتبر شركتنا شركة رائدة في أعمال الكشف عن تسربات المياه بدقة وإتقان حيث نقوم بستخدام افضل الاجهزة التي يمكن من خلالها أن تصل إلى أماكن التسريب، كما نقوم بعرض هذه الخدمة بأقل الأسعار، كما أن الشركة تستطيع أن تقدم جميع خدمات الترميم والصيانة.

اقرا ايضا عن افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

افضل أجهزة كشف تسرب المياه بالدمام

.PYWT L4060 Electric 

.HL 5000 Digital Water Leak Detector

.Plus" LO-16 Water Leak Detector

.P.Water leak detector Success AT-407N

تقارير معتمدة لدي شركة المياه الوطنية السعودية :  

توفر لك أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام تقاريرعالية الدقة ومعتمدة ورسمية لتقديمها لشركة المياه الوطنية السعودية بفرع منطقة الدمام من اجل تقليل فواتير المياه وتقديمها لأي جهة رسمية حكومية مختصة.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام 

افضل عوازل مستخدمة لحل مشاكل تسريب المياه بالدمام : 

عزل البيتومين للحمامات بالدمام

يعتبر عزل البيتومين من افضل العوازل لانه عازل قوي وصلب، وهي عبارة عن شراح او رولات توضع على ارضية الحمامات والاسطح. 

عزل الفوم للاسطح بالدمام

الفوم مادة كيميائية تأتي على شكل حبيبات تستخدم فى عزل الاسطح للحماية من ارتفاع درجة الحرارة ولمنع تسربات المياه كما يفضل استخدم عزل الايبوكسي فى عزل الخزانات الارضية.

أنواع تسربات المياه بالدمام :  

تسربات المياه الظاهرة : هي تسربات يمكن رؤيتها بالعين مثل حدوث تسرب واضح من صنابير المياه او كسر واضح بمواسير صرف المطبخ او كسر بأحد حنفيات فى الحمامات او تسريب واضح داخل الخزانات الارضية او انسدا فى مواسير الصرف الصحي. 

تسريبات المياه المخفية : هى تسربات لا يمكن رؤيتها بالعين مثل تسربات المياه تحت الأرض او من تحت البلاط اوالسيراميك وهذه التسربات من أخطر أنواع التسربات التي تواجه أصحاب المنازل والفل بالدمام، حيث يكون من الصعب الكشف تسربات المياه بدون استخدم الاجهزة الحديثة وبالتالي يجب عليك الاستعانة بأفضل شركة كشف تسربات المياه لانها تمتلك تلك الاجهزة. 

اهم الامكان التى يحدث يحدث فيها التسريب هى شبكات الصرف الصحي تحت الأرض والمسابح وبلاعات المجاري بالإضافة لمواسير المياه الأرضية وخزانات مياه الشرب العلوية والارضية .

المشاكل التى تسببها تسربات المياه ؟

  • سقوط الدهانات الخاصة بالجدران. 
  • تلف المفروشات والأثاث المنزلي بشكل كامل. 
  • ارتفاع في فاتورة المياه بشكل مبالغ بها. 
  • اهمال الصيانة يدمر البنية التحتية.
  • هلاك البلاط أو السيراميك الخاص بالمطابخ أو الحمامات. 

الأسباب الناتجة عن تسربات مياه داخل الخزانات الأرضية : 

  1. عدم استخدام الايبوكسي في العزل اى اهمال عملية العزل سواء داخل او خارج الخزان. 
  2. الاهمال فى تأسيس وانشاء الخزان وعدم الاهتمام بهيكل الخرساني للخزان.  
  3. عدم اختيار المكان المناسب لتأسيس الخزان واهمال المواسير التى تستخدم فى الخزانات الارضية.
  4.  قد ينهار الخزان الارضي نتيجة تأكل الطبقة الإسمنتية أو تبطن الخزان من الداخل، لأنه لا يقاوم الحرارة العالية. 
الجهاز المستخدم فى كشف تسربات الحمامات والمطابخ

الجهاز المستخدم فى كشف تسربات الحمامات والمطابخ

أسباب تسرب مياه الصرف الصحي بالدمام :  

  1. زيادة منسوب المياه التي تصرف عبر مواسير الصرف الصحي عن القدر الذي تستطيع شبكة الصرف الصحي تحمله وهذا قد يؤدى في كثير من الأحيان لانفجار المواسير. 
  1. زيادة الكثافة السكانية بمنطقة ما مع عدم وجود شبكة كاملة تكفي لاستيعاب استخدامات المياه لهذا الكم الهائل من البشر. 
  1. زيادة الضغط على مواسير الصرف الصحي الأرضية نتيجة مرور سيارة ثقيلة أو غير ذلك من وسائل الضغط الثقيل وبالتالي تنفجر وتخرج المياه منها من تحت الأرض. 
  1. استخدام مخلفات صلبة والقاء أكياس القمامة في المراحيض والحمامات ما يؤدى لكتم ماسورة الصرف الصحي وهذا يكون له نفس دور السبب الأول وهو حدوث تسرب نتيجة لزيادة عدد السكان، لأنه يسد مواسير الصرف فتضطر باقي المياه التي يستخدمها المواطنون ويصرفونها عبر الحمامات والمراحيض لأن تعود مجددا فتغرق المنازل. 

طرق تجنب حدوث تسربات المياه : 

  • لابد من التأكد من إغلاق كل االمحابس التى تغذى المنازل والفلل بالمياه .
  • الأجهزة التى تستخدم المياه مثل السخانات يتم فصل المياه عنها وذلك فى حالة عدم إستخدامها لفترات طويلة . 
  • أى حالة تلف أو خلل بشبكات المياه والصرف الصحي يجب معالجتها باسرع وقت حتى لا تتسبب فى زيادة التلفيات والخروج عن السيطرة. 
  • عمل فحص دوري للخزانات والمسابح والحمامات.

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بالدمام :

حل ارتفاع فاتورة المياه  من المعروف أن المياه هي أصل الحياه وإذا وجد تسريب فانه يعمل على إهدار المياه بشكل كبير جدا ويعمل على دفع التكاليف نتيجة إلى ارتفاع قيمه فاتوره المياه وحتى تتجنب مشاكل الفواتير العالية يجب التواصل مع شركة الاشراف لكشف تسربات المياه بالدمام لكى تقوم بالكشف عن تسريب المياه كل فترة عن طريق قراءة العداد.

وبالطبع يفضل الكشف في فترة الليل حيث انك تضمن انه لن يتم استخدام المياه وبعدها يتم اخذ القراءة بعد إغلاق المحابس ومضي الفترة وعليه يمكن أن تتحقق من وجود تسريب من عدمه ويمكن أن تقوم بتوفير المياه من خلال التالي:

  • عدم فتح صنابير المياه بشكل مطول أو أثناء تأدية أي عمل مثل تنظيف الأواني أو غسيل الملابس.
  • يمكن أن تقوم باستخدام المياه وإغلاق الصنابير إلي أن يتم استخدامها مرة أخري.

شركة كشف تسربات المياه بالدمام بدون تكسير :  

نمتلك المصداقية والسمعة الطيبة فى عمل الكشف عن تسريبات مياة المسابح والخزانات وتسريبات الاسطح التى تسببها مياة الامطار من أخطر ما يعرض منزلك وصحتك للضرر هي مشكلة تسريبات المياه .ولكن لا داعي للقلق خدمة العملاء موجودة على مدار 24 ساعة طوال الاسبوع لحل مشكلتك وبدون تكسيرات.

عندما تتصل بنا نأتى اليك فى اسرع وقت لتحديد مشكلتك وحلها، لأن لكل نوع من التسريب طريقة خاصة للعلاج حيث تنقسم مشكلة التسريبات الى نوعين تسرب ظاهر وتسرب خفى لكن النوع الخفى اخطر من الظاهر.  

بفضل الله نحل اى مشكلة تواجهك بخصوص تسريبات مياة الحمامات والمواسير ومياة الامطار الى الاسقف .قد تحدث ثقوب تتسبب في تسربات للمياه من الخزانات، وتكون مجهولة وصعبة الرؤية وتحتاج لمواد ومعدات مختلفة لعلاجها لكن لا داعي للقلق عميلنا العزيز، استعن بشركتنا لكشف تسربات المياه وستقدم لك أفضل خدمات كشف تسربات الخزانات، وعلاج الثقوب والأضرار به.

كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالدمام 

كشف تسربات المياه بافضل الاجهزه الحديثه :  

نكشف لكم عن التسريبات باستخدام احدث الاجهزة  وذلك دون الحاجة الى التكسير والهدد وتشوية  اعمال الدهان والديكور او الحوائط او الارضيات بالاضافة الى ذلك جهاز كشف التسربات لدينا يقوم بالكشف المنزلي عن تسربات المياه ، سواء كانت تحت الارض او انابيب المجاري لحل المشكلة نهائيا وذلك لعدم التعرض لمشاكل زيادة فاتورة المياه كل شهر، دون داعي ومشاكل تصدع المبنى وزيادة الرطوبة بالجدران مما يساعد على صدا الحديد بالاسقف والحوائط وتسبب لك خسائر كبيرة تؤدي احيانا لانهيار المنزل او المبنى بالكامل ، متخصصون في كشف تسربات المياه وحل مشكلة ارتفاع فاتورة المياة  ,التى يعانى منها معظم السكان عن طريق جهاز أيكيوفون وهو من أحدث الأجهزة التقنية في الكشف عن تسريبات المياه.

شركة كشف تسربات بالخبر 

شركة كشف تسربات بالظهران 

شركة كشف تسربات المياه بالهفوف

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل