06 Apr
06Apr

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل : 

معنا لا تحمل هم مشاكل التسربات فلدينا الحل الامثل لجميع مشاكل التسربات مع شركة كشف تسربات المياة بالجبيل حيث لدنيا افضل المهندسين والخبراء في اكتشاف تسريبات المياه بالتكنولوجيا الامريكية والالمانية باستخدام اجهزه الكشف الفوري التي لا تحتاج الى تكسير ونقدم ايضا تقارير معتمدة من الشركة ونظرا لان الجبيل من المناطق الراقية جدا في المنطقة الشرقية فتوفر شركتنا احدث المعدات للتعامل مع الخدمات المنزلية وايضا الاعتماد من الشركة الوطنية للمياه وحل مشكلة التسربات للمياه في اسرع وقت وهذه الخدمات مع الضمان والاهم من الخدمة تقديم الخدمة على الوجه المرضى لعملائنا الكرام حيث تتميز شركة كشف تسربات المياه بالجبيل بأسعارها المنخفضة مع تقدم افضل العروض لان الهدف الرئيسي للشركة رضا العملاء عن كافة الخدمات التي نقدمها. 

ما المقصود بتسريب المياه : 

 كلمة تسرب المياه تطلق علي كل شي بيه مياه او فتحه صغيرة وانواع التسرب عديدة جداجدا منها التسرب الظاهر الذى يكون واضح مثل كثر فى البانيو او الحوض او الحنفيات وهذا منتشر بشكل كبير فى الحمامات القديمة ويوجد العديد من التسربات التى تحدث مثل تسربات الخزانات وتسربات المسابح التى تؤدى الى ارتفاع فواتير المياه لذلك تسعى شركة كشف تسربات الى اصلاح جميع انواع التسربات بالجبيل.

يعتبر كشف تسربات المياه بدون تكسير هي الخدمة التي اصبح العملاء يبحثون عنها في وقتنا الحالي ففي الحقيقة لا احد يرغب في أن يتعرض منزلة أو شقته إلى تكسير وتدمير في سبيل البحث عن مكان وجود التسرب ، هذا الأمر كان معمول به في السابق حيث كانت الأدوات و الأجهزة المختصة بكشف التسربات غير متوفرة مما يضطر العمال إلى البحث يدويا عن مكان التسرب وذلك بتكسير الجدران وفحص المواسير المائية وهذا ما لا زالت تقوم به أغلبية شركات كشف تسربات رخيصة و المبتدئة في الجبيل، لذا إن كنت ترغب في تجنيب نفسك هذا الأمر والحفاظ على شقتك أو بيتك سليما من أي نوع من التكسير فان شركتنا شركة كشف تسربات المياه بدون تكسير هي ما انت بحاجة إليه حيث نعمل على كشف مكان وجود التسرب بالاعتماد على مجموعة من امهر وافضل السباكين وذلك باستعمال مجموعة من أحدث الأجهزة المتطورة و التي تعمل على كشف وجود مكان التسرب بشكل سريع ووقت وجيز ودون إحداث أي تكسير في منزل العميل والاهم من هذا كله أن ذلك بأفضل الأسعار وأرخصها في السوق فلا تتردد إذن وقم بالاتصال حالا بشركتنا شركة كشف تسربات المياه بالجبيل كي نعمل على اصلاح مشاكل التسريب وصيانة الخزانات وترميم الحمامات.

كشف تسربات المياه بالجبيل

مؤسسة كشف تسربات بالجبيل

كشف تسربات المياه بالجبيل :  

تسربات المياه من الأمور الشائعة التى تحدث فى أغلب المبانى ويرجع ذلك إلى تاكل مواسير المياه والصرف الصحى بفعل العوامل الجوية والمناخية المتقلبة وتفاعلها مع المواد المصنعة منها المواسير مما يؤدى إلى ظهور الصدأ والتصدعات الأمر الذى يؤدى إلى خروج المياه من المواسير وسريانها فى الحوائط  والأرضيات، ولذلك تكمن خطورة تسربات المياه فى التأثير على سلامة المبانى ولكن ظهرت الكثير من الأجهزة التى تمتلكها الشركات المتخصصة التى يمكنها إستكشاف التسربات الخفية التى يصعب إكتشافها بالعين المجردة، فمن المعروف ان فصل الشتاء تتساقط الأمطار بغزارة كبيرة وتقع هذه الأمطار عى الأسطح مما يكون البرك الكبيرة من المياه وإذا لم نقم بإزاحة هذه المياه يمكن أن تتسبب فى الكثير من الأضرار بالمبنى حيث أن تراكم هذه المياه يؤدى بدوره إلى إحداث التشققات بالأسقف وبالتالى تخلخل المياه فى الأسطح الذى يؤدى إلى إتلاف وصدأ الحديد المسلح كما تتسرب المياه من خلال الحوائط وللحماية من هذه الأضرار يجب علينا عمل العزل المائى للأسطح لما له من فوائد كبيرة فى الحماية من تسربات المياه.   

خطوات الكشف عن تسربات المياه بالجبيل: 

  • أن الطريقة التي تتبعها الشركة في الكشف المبكر عن التسربات مع محاولة علاجها تشمل الخطوات التالية يبدأ الأمر من تواصل أحد العملاء يطلب خدمات شركتنا والذي يتم الإسراع في الرد عليه مع تواجد خدمة عملاء متوفرة طوال 24 ساعة. 
  • ومن ثم يتم إرسال مندوب لمعاينة المكان برفقة مجموعة من الأجهزة المخصصة الذي بها يتم الكشف عما إذا تواجد تسرب من أي نوع أكان المخفي أو الظاهري بأي مكان ومع استعمال أجهزة الاستشعار الحساسة في الكشف يتم الوصول إلى التسرب بما لا يمكن للأذن البشرية الاستماع إليه في حالة أكثر التسربات المخفية. 
  • يعتمد الجهاز على إصدار مجموعة من الذبذبات التي تنذر عندها بتواجد تسرب بمناطق الكشف للمواسير الداخلية وإن لم يتم إطلاق أي إنذار من الألة إذن من المؤكد أن المشكلة بمكان أخر في تلك الحالة. كذلك لابد من معاينة كافة المواسير الخارجية بواسطة نوع أخر من الأجهزة المتخصصة والتي تعتمد على ضغط غاز النيتروجين بالمواسير في سبيل البحث عن مناطق التشققات التي تتسرب منها المياه. 
  • بعد الانتهاء من معاينة المكان بأكمله ويشمل ذلك المرافق الخاصة به، يتم عندها البحث عن الأسباب التي أدت إلى حدوث تلك التسربات من البداية لأن حل المشكلة من جذورها هو ما نهدف إليه في شركة كشف تسربات المياه بالجبيل. على الفور يتم معالجة أماكن التسرب تبعاً لنوعها إذا ما كان تصدع بالمواسير أو كون تلك المواسير تعاني من الصدأ أو لغيرها من الأسباب حيث يتم اختيار الحل الأنسب لكي لا تعاني مجددا وعلى المدى الطويل من مشاكل تسربات المياه من جديد. 

علاج تسربات الأسقف من شركة كشف تسربات المياه بالجبيل: 

  • قد يكون هناك مسافات بين الطبقة الأسمنتية بما يسمح بتسرب المياه من الأدوار العلوية إلى الأدوار السفلية من خلال الأسقف، وشركة كشف تسربات بالخبر قادرة على علاج هذا العيب الخطير في المباني.
  • قد يكون السقف هو السقف العلوي للمبنى فتتسرب مياه الأمطار إلى الداخل، ودرجات الحرارة العالية في فصل الصيف تؤدي إلى تصدع الأسقف فتزيد فرصة تسرب المياه.
  • تسرب المياه في الدور العلوي يؤثر على الدور التالي وخاصة عند عدم وجود المادة العازلة اللازمة للفصل بينهما.
  • تكتشف شركة كشف تسربات بالخبر كل الأسباب وقادرة في نفس الوقت على العلاج الفوري والحاسم وبالرخص الأسعار.

اتصل بنا الان 0509329073

شركة كشف تسربات المياه بالحوائط والجدران بالجبيل :

 يوجد بعض العلامات التي تدل علي وجود تسربات بالمكان شركة كشف تسربات المياه بالجبيل ومن اهم هذه العلامات : 

  • وجود رطوبة علي الأسقف و الجدران خاصة بالحمامات و أسفل الأحواض
  • ملاحظة أن تربة الحديقة رطبة بالرغم من تأكدك من إغلاق الصنابير و مصادر المياه
  • وجود حركة بعداد المياه بالرغم من قيامك بغلق جميع الصنابير المياه و عدم الاستهلاك
  • ملاحظ ان كمية المياه الموجودة بالخزانات و حمامات السباحة تقل
  • إذا كنت تسمع لصوت خرير الماء و غالبا يكون من الجدران
  • إذا لاحظت أن صندوق الحمام لا يمتلئ إطلاقا و عند غلق المياه تجد تسرب منه
  • عند وجود ارتفاع في فاتورة المياه و إنه لا يوجد تناسب بين الفاتورة و الاستهلاك الحقيقي للمياه

 الاجهزه الحديثه لكشف تسربات المياه بالجبيل :  

الأجهزة الحديثة هى الحل الأمثل فى إكتشاف جميع تسربات المياه حيث تتمتع شركة كشف تسربات بالجبيل بإمتلاكها لأحدث الأجهزة الحديثة التى تكشف تسربات المياه بدقة ومن أهم هذه الأجهزة هو جهاز الإيكو فون ويعتبر هذا الجهاز من أهم الأجهزة وأحدثها الخاصة بكشف تسربات المياه حيث يعمل على إرسال ذبذبات فوق صوتية من خلال المواسير ويتلقى إشارة على شاشة الجهاز عند العثور على موقع التسريب وهو جهاز دقيق جدا وذو تكنولوجيا عالية . ومع شركتنا نحن لاغير يمكننا بأحدث الاجهزة التى نعتمد عليها أن نحدد مقر التسربات المتعلقه بالمياه وهناك ثلاثة انواع من تسربات المياه بالجبيل اولا تسرب نشط ثانيا تسرب سلبى ثالثا تسرب تحت الأرض لجميع نوع منهم أسلوب التداول معه لمعالجة تسرب المياه وقد يتطلب معالجة التسريب إجراءات عزل للحمامات والمطابخ والاسطح وذالك عقب التأكد بالجهاز . 

كيفية الفحص عن تسرب المياه داخل الجدار بالجبيل :

 هذا يسمى نوع من التسرب الغير ظاهر وهو اخطر نوع لما يحدث به من ضرر على منازلنا وقد يستمر للاكتشاف الى اكثر من يومين ونقوم باكتشافه بواسطة الاستعانة بالخبراء لكشف التسربات وهذا النوع لن يراه الا المتخصصين فى مجال كشف التسريبات حيث هذا النوع يظهر على هيئة رطوبة على الجدران بشكلة الابيض ويمكن المعالجة بسهولة باستخدام افضل الادوات الازمة للعملية.

كشف تسربات بالجبيل

كشف تسربات المياه بالجبيل

اضرار مشكلة تسرب المياه على المبني :

 تلف في المواسير المياه و الصرف الصحي بالمنازل . تعرض الأساسيات بالمنزل لتلف نتيجة تشبعها بالماه المسربه تلف في الجدران وحدوث تشققات وخصوصاً التي بها رطوبه . تعرض الدهانات علي الجدران لتلف نتيجة تعرضها لتسربات المياه . تلف في السطح غير معزوله نتيجة لتسربات مياه الأمطار . تضخم في المواسير نتيجة الانسداد يمكنك التعرف علي عزل المواسير عن الشمس هناك المئات من مشاكل التي تتسبب فيها تسربات المياه بالمنازل لذلك وجب عليك التواصل مع افضل شركة كشف تسربات المياه بالجبيل بسرعه للوقوف علي أصلاح المشكله. 

كشف تسربات المياه بالجبيل بدون تكسير: 

تقوم شركة كشف تسربات بالجبيل باستخدام أحدث التقنيات لاكتشاف تسربات المياه بدون تكسير أو إتلاف المكان، وكان أمر اكتشاف التسريبات من الأمور المكلفة للغاية نظراً لتصليح مكان التكسير بعد القيام بالتصليح الخاص بالتسرب، ولكن ومع وجود شركة كشف تسربات بالجبيل أصبح الأمر في غاية السهولة واليسر لتواجد العمال والفنيين الخبرة والتقنية الممتازة للتعامل مع كافة أنواع تسربات المياه. وعلى جانب أخر لا يستطيع الفرد العادي اكتشاف سر أو مكان التسرب بالتحديد دون الاستعانة بأهل الخبرة للتعامل الصحيح وعلى وجه السرعة لتفادي المشاكل والأضرار بفعل تسربات المياه داخل الجدران. 

اتصل بنا الان 0509329073

اسباب تسريب مياه الخزانات : 

  • تشققات وشقوق في مواسير ووصلات خزان المياه.
  • تشققات في الخرسانة بعد الترطيب أو الصدمات القوية.
  • تلف العزل الداخلي لخزانات المياه.
  • لا تقم بتركيب عازل لخزانات المياه من الداخل والخارج.
  • عدم فى الخزان والاهمال فى تنظيفة وصيانتة.
  • يتم فحص الخزان الأرضي بواسطة جهاز كشف تسرب المياه بالجبيل.

شركة صيانة الحمامات بالجبيل : 

باستخدام الاجهزه نقوم بعمل صيانه للحمامات ومن هذه الاجهزه جهاز الضغط المائي، تعتمد فكرة هذا الجهاز على وجود مؤشرات معينة تقوم بقراءة ضغط الماء داخل أنابيب المياه بعد ضخها بداخلها بضغط معين، حيث يتم تحديد النقطة التي انخفض الضغط عندها وتكون هي النقطة موقع الخلل الناتج عن التسريب. جهاز الذبذبات الترددي، وهو أيضا يعتمد على مؤشرات حساسة موجودة بالجهاز نفسه، يتم توجيهها على مسار خط الأنابيب بالكامل لالتقاط الذبذبات التي يتم ضخها خلال شبكة الأنابيب لتحديد الموقع الذي تخرج من خلاله تلك الذبذبات ويكون هو موضع الخلل المطلوب تحديده. 

حل ارتفاع فاتورة المياه بالجبيل :

 يحدث للعديد من العملاء ارتفاع الفاتورة بشكل كبير، ومبالغ كبيرة بسبب حدوث تهريب في مواسير المياة الداخلية الغير مرئية ويتراقم ومن هنا يتم تشغيل العداد المياه بشكل مستمر، نتيجه استخدام مواسير ذات جودة منخفضة أو مصنعة من مواد لا تتناسب لتحمل درجات الحرارة في حالة خط المواسير الساخنة اوالبارد بضغط الهواء. 

ارخص شركة كشف تسربات المياه بالجبيل :  

بكوننا افضل شركة كشف تسربات المياه بالجبيل لما نقدمه من مميزات لصالح عملائنا الا اننا الارخص فى الاسعار حيث يتوافر لدينا كافة الخصومات التي يحتاجها العملاء التي قد تصل الى 40% والعروض على مدار الاسبوع ومع كل هذا نعطيك الضمان على اعمالنا فقط لعدم حدوث مشكلة تسرب الماء لمدة 3 سنوات ونقدم ايضا عملية الفحص مجانا قبل تنفيذ العمل لضمان الجودة وعند الانتهاء من عملية اصلاح التسرب يأتي اليك المهندس المسئول عن العملية ويقوم بالأشراف والمراجعة على العمل المتنفذ واعطائك التقرير المعتمد واذا كان هناك أي خطا في تنفيذ العمل يتم العمل من جديد على حساب الشركة وهذا لم يتوافر في شركات كشف التسريبات بالجبيل الاخرى. 

تترواح اسعار كشف تسربات المياه بالجبيل من 250 ريال الى 500 ريال طبقا لمساحة المكان وعدد الحمامات المراد فحصها الكشف مجانى عند الاتفاق على عمل اصلاح وصيانة تسربات الحمامات والخزانات.

اتصل بنا الان 0509329073

كيف يتم الكشف عن تسربات المياه داخل منزلك؟

هل تعاني دائما من وجود تسرب في المياه، حسنًا هل فكرت يومًا كيف يتم الكشف عن تسربات المياه من قبل مستشعرات وأجهزة كشف تسربات المياه، الأمر معقد قليلًا، لذلك وجب أن تعرفه، خاصة إذا كان منزلك كثيرًا ما يحدث به تسرب في المياه من الأجهزة أو الأحواض والحمامات وغيرها كما يمكنك الاستعانه بافضل شركة كشف تسربات مياه في الجبيل للتواصل واتساب 0509329073

رقم شركة كشف تسربات المياه بالجبيل :

 يمكنك التواصل معنا 24 ساعة طوال اليوم تجد شركة كشف تسربات المياه بالجبيل في خدمتك فورا لطلب الحجز و الاستفسار مع إمكانية الوصول في نفس اليوم في جميع أحياء الجبيل وحل مشكلة التسريب في أقل وقت و أقل الأسعار. 

أهم النصائح التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالجبيل لعملائها:

 الوقاية قد تكون بالتأكيد هي الخيار الأفضل من العلاج والذي بالتأكيد لن يكلف الكثير من الأموال وهذا ما يبحث عنه العملاء بدون شك، ولهذا تقدم الشركة عدد من النصائح التي ستتمكن من مساعدتك من الحد من مشاكل التسرب، وتلك النصائح تكمن في : 

  • عدم التكاسل عن إتمام أعمال العزل وخاصة العزل المائي للأرضيات والأسطح وهذا ما يضمن عدم تعرضك لمشاكل التسرب التي عادة ما تكون ناتجة عن التصدعات والفراغات التي تتواجد الأرضيات والجدران عادة.
  • لابد كذلك من المتابعة الدورية بالوعات الصرف الصحي من وقت لأخر وذلك لكي تتأكد من أنه بلا يتواجد ما يعرض لأي انسداد بالمستقبل من شأنه أن يحدث تسرب مياه مواسير الصرف الصحي.
  • ولا بأس مع المتابعة الدورية استهلاكك للمياه بالكشف عن عداد المياه بالطريقة التي سبق ذكرها في اسطرنا السابقة.
  • التأكد من سلامة المواسير من الصدأ لأنه أحد أكبر الأسباب لمشاكل التسرب.