23 Dec
23Dec

كشف تسربات المياه بالرياض :  

من أهم العمليات التي يجب المداومة عليها في المباني السكنية أو البنايات بوجه عام هي عملية  كشف تسربات المياه والتي يجب أن تتم بالاستعانة بشركة متخصصة في هذا المجال لكي يتم العمل بدقة واحترافية كبيرة حتى إذا تواجدت مشكلة تستطيع تلك الشركة حلها بشكل احترافي وبإتقان ووعي. 

كما أصبحت الدول العربية واعية تماماً بحجم مشكلة تسرب المياه وعواقبها التي قد تؤدي إلى انهيار مباني لهذا قامت كثير من الدول ومن أهمها السعودية ودول الخليج العربي بإنشاء شركات متخصصة فى كشف وفحص المباني بالرياض لتجنب حدوث مشاكل بالمستقبل.

يمكن أن تكلف تسربات المياه الكثير من المال التكاليف ليست فقط كمية المياه المهدرة ، ولكن أيضًا تكاليف الإصلاح أو الاستبدال التي تنتج عن الأضرار التي لحقت بمنزلك أو ممتلكاتك لذلك يجب الاستعانة بافضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

فاذا كنت تعاني دائما من وجود تسرب في المياه، حسنًا هل فكرت يومًا كيف يتم الكشف عن تسربات المياه من قبل شركات صيانة و فحص تسربات المياه بالرياض وأجهزة كشف تسربات المياه، الأمر معقد قليلًا لذلك وجب أن تعرفه خاصة إذا كان منزلك كثيرًا ما يحدث به تسرب في المياه من  لأحواض والحمامات والمسابح لذلك يجب التواصل مع شركة الاشراف لكشف تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض :  

شركة كشف تسربات المياه بالرياض تعتبر واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال كشف تسربات المياه بالرياض و حل ارتفاع فاتورة المياه ليس على مستوى مدينة الرياض فقط بل على المستوى الدولي للمملكة العربية السعودية. 

وقد أثبتت جدارتها في ذلك الجانب نتيجة الخبرة والكفاءة العالية والتي اكتسبتها جراء العمل على مدار العشرون عاماً السابقة من جهد وعمل متواصل والبحث عن كل جديد له علاقة بذلك المجال حيث يعلم فريق العمل الخاص بنا ما هي الأسباب التي تؤدي لحدوث مشاكل تسربات المياه وما هي أنواعها لذا يسهل علينا حلها بكل سهولة، كل ما عليك هو التواصل معنا من خلال الارقام المتوفرة ، سيتم الرد عليك على الفور. 

كما تقوم شركه كشف تسربات المياه المعتمده بعمل عروض وتخفيضات وخصومات رائعة لعملائها على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة من اجل ارضاء كافة العملاء، الشركة تسعى دائما الى حل مشاكل ارتفاع سعر فاتورة المياه، والذي يكون بسبب وجود تسريب بالمواسير واستخدام مواسير ذات جودة رديئة وغيرها من الأمور التي يمكن أن تتسبب في حدوث تسرب وارتفاع فاتورة المياه.   

tel:0509329073

اجهزة تستخدم فى كشف تسربات المياه بالرياض : 

نستخدم أحدث وسائل الكشف الدقيق عن التسربات ونعمل على تحديث جهاز كشف تسربات المياه باستمرار حيث ، يتم استخدام أجهزة كشف تسريب المياه بكثرة في الحمامات والخزانات بالإضافة إلى فحص مياه المطابخ أيضا والاصلاح بدون تكسير مع تقارير معتمدة من شركة المياه الوطنية بارخص اسعار.

شركة الاشراف للخدمات المنزلية بالرياض تقدم خدمة الفحص الدوري مجاني للكشف الدائم عن وجود تسربات نتيجة وجود كسر او شرخ  بمواسير الصرف الصحى او وجود مشاكل فى المسابح والخزانات الارضية التى تحتاج دائما لفحص وصيانة من حين الى اخرى.

وتنصح الشركة بعملية عزل خزانات والمطابخ والحمامات باستخدام افضل انواع مواد العزل التي تساعد من منع حدوث اى تسرب بالمياه في المستقبل.

اهم الاجهزه المستخدمه فى عملية كشف تسربات المياه بالرياض :  

  1. جهاز كشف تسربات المياه وهو جهاز يحدث ذبذبات في اماكن التسرب. 
  1. جهاز الاكوا فون يعتبر افضل واشهر انواع اجهزه كشف تسربات المياه وذلك نتيجه لضخ غاز الهيدروجين داخل الانابيب ويصدر عنه اهتزاز يمكن من خلاله تحديد مكان التسرب. 
  1. جهاز الكشف عن التسربات بالموجات الكهرومغناطسيه وذلك عن طريق ارسال موجات كهرومغناطسيه داخل مواسير المياه. 
  1. جهاز قياس ضغط المياه ويستخدم في ضغط المياه في المواسير وفي حاله حدوث تسرب يتحدك المؤشر. 
  1. جهاز الميكروفون الارضي وهو عباره عن جهاز يتم من خلاله سماع صوت تسرب المياه في المواسير. 

كشف تسربات المياه تحت البلاط بالرياض : 

يتعرض العديد من الأشخاص إلى حدوث التسريب الخفي الذي يتعرضوا له، نظرا لعدم قدرتهم على اكتشافه إلا بعد التعرض للمخاطر والمشاكل التي تواجههم، والتي قد تظهر من خلال حدوث تشققات وتصدعات بالمباني نتيجة هذا التسريب، مع وجود أثار التسريب على الجدران والحائط الخارجية، مما يتطلب الكشف على أماكن التي تتعرض لتسريب المياه للتأكد منها بشكل عملي لذلك يتم الجواء الاستعانة بششركة متخصصة فى اكتشاف سبب التسريب ونوع التسريب بستخدام احدث الاجهزة ثم على الفور عمل صيانة لمكان حدوث التسريب.

تحتاج عزيز العميل دائما إلى عملية فحص مستمرة لجميع المواسير و الخزانات للتأكد من عدم وجود تسرب للمياه بالمكان الشركة تستخدم افضل المعدات والاجهزه لفحص وصيانة سباكة الفلل والمنازل و فحص تسرب المياه من الأمور التي يجب الاهتمام بها لانها تحمى المنزل من التعرض للأضرار نتيجة تسرب المياه  لذلك تحرص الشركة على ان نستخدم افضل المعدات اثناء عملية الفحص.

أنواع تسربات المياه وكيفية حل مشاكل تسربات المياه 

تسربات ظاهريه : هذا النوع من التسربات من السهل اكتشافة والتعرف عليه بمنتهى السهولة من خلال تنقيط المياه من الحنفيات من الخارج، فمن السهل الاصلاح، يتم تغير الحنفيات على الفور أوالتركيبات الخاصة بالحنفيات.  

تسربات خفية : من أصعب أنواع التسربات التي من الممكن أن يتم التعرف عليها، هناك بعض العلامات والدلائل التي تساعدك في معرفة التسربات، من هذه العلامات يتم الكشف عن سبب التسربات وخطوات الإصلاح الصحيحة الملائمة مع المشكلة الخاصة بمواسير المياه، فكلما كان الأمر أسرع في الإصلاح كلما كان أفضل في الحفاظ على البنية التحتية. 

شركة الاشراف لا تقوم فقط بعملية فحص التسرب بل ايضًا تقوم بكشف التسرب ان وجد باستخدام افضل الاجهزه والمعدات ومن ثم نقوم بالصيانة على الفورلحل المشكلة.

كما نوفر خدمة كشف تسربات شبكات الصرف الصحي بالمنازل أوالفلل التى يرغب العميل عمل كشف عن التسرب بها، الشركة تقوم بكشف التسرب لجميع الابنيه والفنادق والشركات والمنازل والفلل والقصور باستخدام أفضل المعدات والاجهزه باقل الاسعار.

ما الاضرار التي تسببها تسربات المياه علي صحه الانسان : 

تتسبب تسربات المياه اضرار عديده تلاحق الانسان منها خروج روائح كريهه يصعب تحملها في حاله وجود تسرب في الصرف الصحي للمياه وايضا خروج مجموعه من الحشرات مع هذه المياه واذا تركت لفتره تكون فطريات وتصبح رائحتها صعبه التحمل تسبب ايضا تسربات المياه اضرار صحيه علي الانسان مثل انه ممكن ان يصاب بمرض الربو والحساسيه نتيجه الرطوبه الشديده الموجوده علي الجدران واضرار اخري انه من الممكن ان تتسبب في حدوث حرائق بالمباني او المنشآت وموت جميع الاشخاص الموجودين بها بسبب انه من الممكن ان تتلامس الاسلاك الكهربائيه مع المياه.

تعد شركه كشف تسربات المياه من افضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض، وذلك لما تقدمه الشركة من خدمات متميزه ورائعه لعملائها باقل الاسعار ، الشركه تمتلك افضل فريق عمل، من مهندسين وفنيين ومتخصصين على اعلى مستوى من الخبره والكفاءه وذلك لان الشركه تقوم بتقديم دورات تدريبية لعمالها للتعامل مع مشاكل السباكة وتسربات المياه بشكل عام وخاصة مشاكل الخزانات والمسابح والحمامات.

تقوم الشركة الاشراف بالرياض باستيراد كافة المعدات والأجهزة من الخارج للعمل على كشف تسريب المياه بأقل وقت وتكاليف وبدون الحاجه إلى تكسير أو تخريب المكان تقوم باستخدام أفضل المعدات والاجهزه للكشف عن تسرب المياه، كما تقوم الشركه باستخدام أفضل المعدات والاجهزه لإصلاح ومعالجة جميع المشاكل التي تسبب بها التسرب وأصلح التسرب باسرع وقت وباقل التكاليف.

الشركه تقوم بعملية الكشف الدقيق على جميع اماكن تسريب المياه بالمنزل بدون الحاجه إلى تكسر الحوائط او الارضيات، والعمل على اصلاح هذه التسربات والمشاكل التي تسببت بها بأقل تكلفة استخدام أفضل المعدات والاجهزه. 

تقوم الشركه بتقديم ضمان شامل على جميع الأعمال التي تقوم بها الشركة، كما ان الشركة تقوم بعمل فحص شامل على عمل جميع المواسير و الصنابير وكذلك على الخزانات كما تتميز شركة كشف تسربات المياه بالكفاءه والدقه في القيام بكافة اعمال الصيانة، بحيث تمتلك الشركة  فريق عمل على اعلى مستوى من الخبره والتميز في القيام بعملية كشف تسريب المياه وحل مشكلة التسرب بكل تميز، تقوم الشركة بإتمام العمل بسرعه عاليه ودقه كبيره، في الشركه تقوم بوضع خطة لتنفيذ العمل وتسليمه بالوقت الذي تحدده مع عملائها، الشركة تعمل على تنفيذ العمل بسرعة كبيرة وجودة عالية.

ما يميز شركتنا إعطاء عملائها ضمان على كافه الخدمات التي تقدمها الشركة، وانه في حاله حصول اى ضرر او تسرب يمكن للعملاء الرجوع للشركة تقوم الشركة بحل مشكلة التسرب مجانا.

تقوم الشركه بعمل عزل مائي للحمامات والمطابخ والخزانات وذلك من أجل حمايتهم من التعرض لتسريب المياه، كما نقوم بعمل فحص دوري على الخزانات والمسابح ومواسير الحمامات والمطابخ والصرف الصحي.

أضرار تسربات المياه على السقف والجدران :

بقع الماء على السقف تشير إلى وجود ضرر بسبب الماء في السقف، قد يكون هذا علامة على وجود تسرب في السباكة يمكن أن تكون البقع الرطبة على الحوائط الجافة علامة على تلف المياه خلف الجدار ، خاصة إذا حدث في واحد أو أكثر من هذه المناطق خلف ترصيع الحائط وخلف الحوائط الجافة وعند الحواف.

اصلاح مشاكل السيفون فى الحمامات

  •  تقدير الارتفاع الخاص بمنسوب المياه داخل صندوق المرحاض والذي يتناسب مع حجم الصندوق.
  • فحص مفتاح السيفون والذي في بعض الأحيان يحتاج إلى إعادة الضبط أو التغيير بآخر جديد.
  • مراجعة الكاوتش الداخلي للبالونة والذي في الكثير من الاحيان ما يتعرض للتلف ويكون الحل هو تغيره حيث أن تكلفته بسيطة ومتوافر في محلات السباكة.
  •  في حالة عدم وجود أحد المشكلات السابقة يرجى فحص جلده الحنفية والتي قد تتعرض للتآكل مع كثرة الاستخدام والتي تحتاج فقط للإحلال.

اصلاح تسريب البلاعة فى الحمامات 

عند ملاحظة تسريب البالوعات في المنازل لابد من القيام بالخطوات التالية:

  1. يتم غلق المياه بشكل كامل عن المنزل ثم فك غطاء البالوعة عن طريق استخدام الكماشة.
  2. تحريك السدادة عن طريق لفها في اتجاه مخالف لاتجاه عقارب الساعة يتم اضافة المعجون المختص للتخلص من الأجزاء التي تعرضت للتكسير أو التلف أو العمل على احلالها واستخدام آخر جديد في حال الحاجة إلى ذلك.
  3. البدء في تلييس المعجون في الأماكن التي يحدث يها تهريب ثم إعادة الأجزاء التي تم فكها واحدة تلو الأخرى وبالترتيب.

طريقة إصلاح كرسي الحمام بالرياض

  1.  يتم غلق المصرف الموصل للمرحاض وتفريغ الصندوق من المياه.
  2.  فحص الصندوق من الداخل من خلال نزع الغطاء والذي يحتاج إلى حرص كبير عند وضعة على الأرضية نظراً لأنه مصنوع من السيراميك القابل للكسر من خلال وضعه على منشفة جافة.
  3. فحص السلسلة المؤدية للمقبض والتحكم في الطول ثم فك المقبض من خلال المسامير المثبت بها ثم فحصه وتنظيفه في حال الحاجة إلى ذلك أو تغييره.
  4. تغيير صمام التعبئة يكون ضرورياً في حالة التدفق الكبير لكمية المياه من الأنابيب.
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

فحص و كشف تسربات المياه بالرياض 

ضمان على اصلاح و كشف تسربات المياه غرب الرياض :

 لا تقلق عزيزنا العميل ،حيث تمنحك شركة كشف تسربات المياه بالرياض ضمان شامل علي جميع اعمال اصلاحات تسربات المياه بالرياض وملتزمون باصلاح جميع المشاكل التي قد تنتج بعد عمليه اصلاح التسربات مره ثانيه، كما نقوم بعمل تقرير لشركة المياه الوطنية لتخفيض فاتورة المياه.

شركه كشف تسربات المياه غرب الرياض من أهم المهام التي تسعى على توفيرها بأعلى مستوى من التقنيات والإمكانيات المتطورة التي تساهم في إنجاز المهمة بأسرع وقت وبأفضل نتيجة وذلك من خلال عمالة متدربة على كافة الأساليب والطرق التي تسهل من مهام العمالة في الكشف عن مكان التسربات بسهولة، ولكن يجب على عميلنا العزيز أن لا تقف خدمات الشركة عند مهمة الكشف فقط بل أنها تعمل على معالجة الأمر فقط مهما كان حجمه وخطورته في مختلف الأماكن بأحدث الأجهزة المتوفرة في مجال البحث سواء جهاز الاكوافون أو الذبذبات الترددي وكذلك الميكروفون الأرضي، ليس ذلك فقط بل نهتم بتقديم خدمات العزل والصيانة بأفضل الأدوات. 

التسريبات تؤدي إلى حدوث تشققات بالدهانات بسبب تفاعل الماء معها ويمكننا التخلص من هذه المشكلة عن طريق شركة كشف تسربات المياه بالرياض المعتمدة كما انها تؤدي أيضا إلى حدوث ارتفاع ملحوظ في فاتورة المياه. 

توضح شركه كشف تسربات بالرياض ان تسربات المياه تتسبب في ظهور البقع الصفراء على الجدران والاسقف مما يتسبب في تشويه المظهر العام للمبنى ويبرز احتياجه للطلاء كما ينتج عن تسربات المياه ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه، وذلك بسبب وجود كمية كبيرة من المياه التي يتم تسريبها و بسببه تآكل في الجدران وضعف وهدم خرسانة المبنى عند تفاعل الماء مع المواد الخرسانية والحديد فيتسبب في صدأ وتآكل الحديد مما يتسبب في ضعف المبنى وتدهوره. 

كما أكدت شركة كشف تسربات المياه الرياض أن التسرب يتسبب في انتشار روائح غير محببة وغير مرغوبة في المكان حيث تتسبب الرطوبة الموجودة على الجدار في ظهور العفن على الحائط وتجعل من الصعب عليه البقاء في مكانه.

كشف تسربات المجاري بالرياض : 

تتعرض العديد من الفلل والمنازل بالرياض للعديد من الانسدادات في مواسير الصرف الصحي حيث يتم استخدام مضخة لتسليك المواسير و التخلص من العديد من الموادا وفضلات الطعام والمواد الدهنية أو الزيتية التى تعتبر العامل الرئيسى فى الانسداد مما يتسبب أالى حدوث انسداد فى مواسير الحمامات والمسابح وتسبب ضرر على اهل المنزل ، لذلك تسعى شركة كشف تسربات المياه جاهدة لتسليك مواسير الصرف الصحى وفحص وصيانة جميع المواسير.

تعرف علي خطوات كشف تسربات المياه بالرياض  : 

  • يتواصل معك أحد المهندسين المتخصصين في سبيل تحديد الموعد المناسب. 
  • في الموعد المتفق عليه يتم استخدام الأجهزة والمعدات المطلوبة في سبيل كشف التسربات و مواضع الإصابة بشكل دقيق. 
  • كما يتم وضع الجهاز المستخدم على الحائط مع تثبيته بالمكان المطلوب. 
  • هكذا يضع المهندس سماعات أذن تستجيب في تلك الحالة ما يحدد الذبذبات المتغيرة في المياه لتحديد موضع تسربها. 
  • يأتي دور التكسير إلا أنه يكون محدد للغاية حيث يتولى السباك المتخصص إصلاح موضع التسرب بكل هدوء عبر اللحام. 
  • كما يبدأ دور عامل المحارة في وضع طبقات الخرسانة المطلوبة. 
  • كذلك في الأخير يتم تجهيز طبقة الدهان لإعادة المكان بأقل التكاليف الممكنة. 

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض :  

إن شركتنا هي الأفضل بين أقرانها من الشركات الأخرى لما توفره لعملائها من الخبرات التي لن تجدها في الكثير من الشركات الأخرى المنتشرة في سوق العمل منها: 

  • الخبرة الطويلة في هذا المجال والي تصل إلى نحو خمسة عشر عاماً من العمل الدؤوب المستمر. 
  • استخدام التقنيات المتطورة والأجهزة الحديثة في الكشف تسربات المياه والبحث عن تسرب المياه. 
  • لدينا طاقم عمل ذو خبرة مهنية لا يستهان بها. 
  • تقدم الشركة خدمات إضافية لعملائها وبأسعار مميزة مثل إصلاح أي كسر أو خدش بأحد المواسير بطريقة احترافية. 
  • تبديل صنابير المياه المعطلة أو التالفة. 
  • لحام نهايات المواسير بأفضل أنواع اللحام العالمية. 
  • تقديم ضمانات طويلة المدى بعد إصلاح التلف في حالة التأكد من وجود كسر وتسرب للمياه. 
  • لدينا أيضاً أفضل الخصومات على الخدمات التي نقدمها لكل عملائنا الكرام والتي تصل إلى 50%. 

إجراءات يجب اتباعها للحد من تسربات المياه : 

إن مشكلة تسربات المياه تكون سبب في العديد من المخاطر على المبنى وعلى البيئة، والحل الأمثل أن يتم التعامل مع هذه المشكلة في أسرع وقت وبالطريقة الصحيحة، وتتمثل هذه الإجراءات فيما يلي: 

  • يتم إغلاق جميع مواسير المياه بالكامل. 
  • قراءة العداد والتأكد من أن به زيادة. 
  • تحرص الشركة على أن يتم استخدام المعدات الحديثة في تحديد أماكن تسربات المياه. 
  • يتم تحديد الأماكن بدقة، وبعدها يتم البدأ في إتخاذ الإجراءات المطلوبة لهذه المشكلة. 
  • من خلال المعدات الحديثة سوف يتم الكشف عن مشكلة تسربات المياه التي تسبب مشاكل لا حصر لها. 

إن كل هذه العوامل سوف تضمن لك أن تحصل على افضل وأدق الخدمات، وخاصة لأن شركة كشف تسربات المياه تدرك جيدًا كيفية إتخاذ الإجراءات المطلوبة في التعامل مع مشكلة تسربات المياه.

افضل فنيين وعمال لكشف تسربات المياه بالرياض : 

وذلك بإشراف فنيين متميزين يقومون باكتشاف الخلل وصيانته دون أي تخريب في الحمامات والمطابخ، وفي أي مكان يوجد به سباكة ، نقدم لكم مستوى عال جدا يظهر أننا الأفضل فريق العمل، حيث نقدم أداءً جيدًا للغاية يجعلنا نسعى دائمًا إلى المزيد وتقديمه. 

كما نرتفى بك إلى الأفضل من خلال جذب أفضل العمال الذين تمتلكهم أي شركة لدينا ايضا خبرة ظويله في هذا المجال ، والخبرة قادرة على إحداث فرق في هذه الخدمة ونقدم لك معيارًا جيدًا للغاية، يعكس أننا نعيش دائمًا من الأفضل ولدينا أحدث المعدات  فأجهزتنا يتم استيرادها وتتميز بدقة عالية جدا في الكشف عن اي خلل في اي جزء من انابيب او مواسير المياه والغاز ونقدم لكم معاييرعالية جدا لانك مع افضل شركة كشف تسربات بالمملكة انت مع الافضل والاقوى دائما.

كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هل كشف تسربات المياه يستدعي مغادرتك للمنزل ؟ 

طرق الاصلاح اختلفت عما كانت قديماً فالامر لا يستدعي نهائيا خروجك من المنزل ومغادرته حيث يتم البحث عن السبب من وراء تلك المشكلة بواسطة الأجهزة والآلات وعلى الفور يتم توفير طرق الإصلاح لها. 

اهمية الكشف عن تسربات المياه : 

للكشف عن تسرب المياه أهمية كبرى تتمثل في العديد من العوامل سنذكرها فيما يلي وهذا ما دفع العديد من الدول العربية والعالمية إلى إنشاء شركات لكشف التسرب المائي بالإضافة إلى الشركات الخاصة بإصلاح تسرب المياه وقامت بالتطوير من خدماتها وإمكاناتها و التقنيات المستخدمة من أجل كشف التسرب المائي في الحالات المبكرة، و تتمثل تلك الأهمية في: 

  • الحد من ارتفاع فاتورة المياه. 
  • تجنب الحوادث الناتجة عن الماس الكهربائي الناتج عن تسرب المياه لأماكن مواسير الأسلاك الكهربية. 
  • الحفاظ على هيئة الأمكان وجمال منظرها حيث يشوه تسرب المياه منظر الحوائط  
  • يحمى المياه من التلوث نتيجة الصدأ الحادث في مواسير المياه المعدنية. 

الاضرار و النتائج المترتبه علي تسربات المياه :  

  • وجود أثار للمياه على الحوائط على الرغم من غلق محابس المياة ما تسميه شركات المياه نشع بسبب الرطوبة التي تعرض لها الحائط بمرور الوقت. 
  • بعض البقع البيضاء على الحائط نتيجة للرطوبة. 
  • في كثير من الأحيان تظهر بقع خضراء تسمى الطحالب أو بكتيريا التعفن في حالة كانت تسربات المياة منذ فترة طويلة وتم إهمالها. 
  • ظهور بعض قطرات من المياه على الأرضيات بدون أسباب واضحة. 
  • سماع أصوات للمياه  داخل الجدران على الرغم من غلق مصدر المياه. 
  • انبعاث روائح كريهة من البيارات في الحمام أو المطبخ بشكل مستمر.  

كيف تعلم أن لديك تسربات المياة فى منزلك

يتم معرفة التسربات عن طريق بعض الأشياء المتعارف عليها ولكن المؤكد منه أن أجهزة الكشف الإليكترونية هي الأفضل لأنها تكشف عن ما قد لا تراه بعينك المجردة أو تسمعه بالأذن.إذا  حدث ما يلي ،يتوجب عليك الاتصال على شركة أفنان لكشف التسربات بالرياض.

  • إذا سمعت صوتا يصدر من الحوائط لتسريب مياة.
  • ثم إذا لمست الحائط ووجدتها مبلولة بالماء أو تطبع يدك عليها.
  • إذا حدث إرتفاع كبير فى فاتورة المياة.
  • ثم إذا حدث تلوث فى المياة عن طريق الخزانات.
  • إذا حدث أى كسر أو تلف فى مواد السباكة الخاصة بمنزلك.

رقم شركة كشف تسربات المياه 0509329073

شركة كشف تسربات المياه تستطيع فحص التسربات التي تحدث داخل الحمامات وحمامات السباحة والخزانات ونقوم بفحص الصنابير و مواسير الصرف، يتم فحص المواسير المسؤولة عن الأحواض والخزانات حتى يتم تحديد المشكلة التي تحدث بسبب تسرب المياه بشكل دائم.

يجب معالجة المشاكل التي تحدث نتيجة تسرب المياه مما يؤثر سلباً على المباني والأشخاص كما ان تسريب المياه يتسبب في خسائر فادحة ويزيد فواتير المياه بشكل رهيب ، ويمكننا إصلاح العيوب التي مع تقديم ضمان معتمد من شركة المياه الوطنية.

رقم شركة كشف تسربات المياه غرب الرياض.

رقم شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض. 

رقم شركة كشف تسربات المياه بالخرج. 

رقم شركة كشف تسربات المياه بالقصيم.

طرق التعامل مع تسربات المياه بالرياض : 

إن شركة كشف تسربات المياه بالرياض لديها خبرات لا حصر لها، والتي تعتبر وسيلة يمكن من خلالها التعامل مع جميع مشاكل تسربات المياه، وتتمثل هذه الطرق فيما يلي: 

الفحص الهندسي  يتم عمل فحص خرسانة إلى البنية التحتية للتأكد من عدم وجود أي مشاكل بها، ويتم هذا بالاعتماد على المهندسين المتخصصين في هذه المهمة، وعمل فحص إلى الأعمدة، وذلك بناء على خبرات طويلة في هذا المجال وبالاعتماد على أحدث المعدات المتخصصة في هذه المهمة، وهذا سوف يضمن لك أن تحصل على نتائج دقيقة ومميزة.

 الفحص الفني من خلال هذا النوع من الفحص سوف تحرص الشركة على أن يتم عمل فحص شامل إلى منظومة السباكة ، وفحص العوازل والتأكد من أنها في أفضل حال، كذلك يتم عمل فحص إلى المنظومة الكهربائية، وغيرها من أنواع الفحص المختلفة حيث أن كل واحد من هذه الأنواع يكون لابد أن يتم عمل فحص شامل له والتأكد من أنه في حال جيد، بناء على ذلك فإنك سوف تضمن أن يتم التعامل مع تسربات المياه بناء على العديد من الأسس المختلفة، وذلك لأن الشركة تمتلك الإمكانية في القيام بهذه. 

تقارير معتمده لكشف تسربات المياه بالرياض : 

تقومالشركةبإرسال تقارير معتمدةلجميع عملائهاالكرام ومن خلال هذا التقرير يمكن الوصول إلى حل للمشكلة حيث يتم إرساله إلى إحدى شركات المياه،عزيزي العميل إذا لاحظت وجود تسربات مياه داخل الجدران ، حيث ستكون واضحة ومرئية أمام عينيك فاتصل بنا على الفور، شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

جهاز كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض : 

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بالرياض العمال والمهندسين الذين يمتلكون الخبرة والكفاءة التي تجعلهم قادرين على اكتشاف كافة أشكال التسرب وفى الأماكن المختلفة بما فيها خزانات المياه والمسابح وغيرها، مع  ما يتوفر لديهم من معدات بأحدث الوسائل والتقنيات الحديثة في اكتشاف أماكن التسريب، والتعامل معها بحرفية وأعلى قدرة على مواجهة المشاكل التي يتعرض لها المباني التي تعرضت للتسريب، والتي تتطلب تدخل سريع  والاهتمام بعامل الزمن قبل التعرض لمشاكل أكثر خطورة قد تصل إلى تهديد المبنى بالانهيار، مع التعامل بطريقه حرفيه تحافظ على المكان والقيام بأعمال الصيانة واصلاح كافة التسريبات بكفاءة عالية. 

10 نصائح لمنع ومعالجة تسربات المياه :  

والآن كيف يمكننا حماية منزلك من التعرض للتسربات هذا ما سوف نعرضة لك من خلال تقديم 10 نصائح لمنع تسربات المياه وهي: 

  1. بناء المنزل منذ البداية بالاستعانة بشركات مختصة فى عمليات البناء لعمل بنية تحتية قوية . 
  1. إجراء العزل المائي بالاستعانة بشركات متخصصة ذات خبرة وكفاءة في المجال. 
  1. المتابعة الدورية عن طريق الفحص الشامل لمنزلك كل فترة والكشف عن وجود تسربات بالأجهزة الحديثة التي تستخدمها الشركات المتخصصة في تسربات المياه والتي يتم إجراؤها بدقة وسرعة دون الحاجة إلى التكسير. 
  1. تسليك المواسير والبلاعات وإزالة الشوائب التي قد تعلق بها بصفة دائمة. 
  1. المعالجة السريعة لتسربات المياه حال اكتشافها، وعدم تجاهل المشكلة حتى لا تتفاقم ويصعُب علاجها. 
  1. الاستخدام الصحيح لصنابيرالمياه، وعدم تركها مفتوحة لفترات طويلة. 
  1. استخدم انواع جيدة من المواسير والصنابير. 
  1. عزل جيد للحمامات والمطابخ واستخدم مواسير مطابقة للمواصفات. 
  1. التخلص من مشاكل السخانات الغاز والسخانات الكهربية . 
  1. ملء الفواصل ما بين السيراميك بمواد جيدة لمنعِ حدوث تسربات المياه . 

شركة فحص تسربات المياه بالرياض : 

تقوم العمالة بفحص كافة الأماكن حتى يتم تحديد الجزء الذي يتم به تسربات المياه، وهذا يسهل طريقة علاجها بشكل متميز واحترافي، إذا لم يتم العثور عليها. يتم استخدام أجهزة حديثة تقوم بفحص المكان جيدا لتحديد المشكلة، ثم نقوم بالإسراع على حلها، بأسعار رمزية مناسبة مع جميع الفئات.

خطوات حل مشكلة كشف تسربات المياه ؟

 إن شركتنا تتبع عدة خطوات لفحص المشاكل المتعلقة بتسرب المياه وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي: 

  • يتم غلق مصدر المياه الرئيسي مدة من الوقت ومتابعة عداد المياه لمعرفة إذا كان هناك تسرب بالمياه أم لا. 
  • كذلك يمكن معرفة كمية المياه المتسربة في الدقيقة. 
  • عند التأكد من وجود تسرب تقوم الشركة بتعيين كافة صنابير المياه ومواسير السخان الكهربائي وكذلك مواسير خزان المياه الأرضي فهي في معظم الأحيان يكون مصدر التسرب نتيجة صدأ تلك المواسير. 
  • تستخدم الشركة أجهزة كشف تسربات المياه حساسة لمصدر تسرب المياه. 
  • بمجرد معرفة المصدر يتم التعامل مع الأمر بواسطة مهندسين وفنيين بطرق احترافية ويتم معالجة الأمر بكفاءة عالية. 

ما هي اسعار كشف تسربات المياه بالرياض؟ 

يتم تحديد السعر على حسب المشكلة التي يعاني منها العميل، تكون مقدمة بجودة عالية، وتكون بأرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى، ملائمة مع جميع المستويات. كشف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير:    تهتمالشركةبعلاج أسباب التسريببدون تكسيرقبل كل شيء بالإضافة إلى التزامها بجميع المواعيد المتفق عليها مع السادة العملاء، هي شركة ملتزمة جداً في تنفيذ المهام، وتعتمد على أجهزة الكاميرات الحرارية التي تصل إلى أماكن التسريب من خلال التصوير الحراري الدقيق،كما تستخدم جهاز اكوا فون الذي يعد من أفضل الأجهزة التي تعتمد على ضغط أنابيب المياه، كما تستخدم جهاز الضغط والذي يشير إلى مكان التسريب في أنابيب المياه. المهمة على مستوى عالي من الدقة ومن الكفاءة، وذلك يكون بأرخص الأسعار في المقابل.

سعر كشف تسربات المياه بالرياض 

يترواح سعر كشف تسربات المياه من 100 ريال الى 200 ريال طبقا لطبيعة المكان ومساحة المكان وتعتبر شركة الاشراف من اقل شركات بالنسبة للكشف و فحص تسربات المياه لاننا نستخدم افضل واحدث الادوات والمعدات، نقوم باعمال السباكة والصيانة للحمامات والخزانات على ايد افضل سباكين بالرياض.

جدول يوضح اسعار كشف تسربات المياه 

المكان

السعر

مسبح300 ريال
حمام150 ريال
خزان200 ريال
سطح150 ريال


كشف تسربات المياه بالرياض - شركة كشف تسربات المياه بالرياض - شركة كشف تسربات المياه بجدة - صيانة حمامات بالرياض - كشف تسربات الخزانات بالرياض - كشف تسربات المياه - كشف تسربات المياه بمكة - كشف تسربات المياه بتبوك - عزل حمامات بالرياض 

بعض الامور المتعلقة بكشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل فوم بمكة

شركة عزل فوم بجدة 

شركة عزل فوم بالمدينة 

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل بلوريا

شركة عزل اسطح بالفيصلية 

شركة عزل بيتومين بجدة 

شركة عزل شينكو بجدة 

عزل فوم بجدة

حل مشاكل الرطوبة بالحمامات 

عزل الاسطح والحمامات 

عزل بيتومين بجدة  

عزل فوم للشينكو 

عزل فوم بالرياض 

كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بتبوك