16 Jun
16Jun

عزل الاسطح بالاحساء 

 تواجه جميع الأسطح والجدران والأرضيات فى جميع المباني لدرجات الحرارة المرتفعة وكذلك الرطوبة العالية  وتتعرض لعوامل اخرى مثل عوامل الجو المتقلبة في فصل الشتاء و الصيف، بجانب العوامل الداخلية التي تحدث في جميع المنازل والمباني مثل تسربات خزانات المياه الموجودة فوق الأسطح وتحت المباني، وكذلك تسربات الحمامات، لذلك يلجأ معظم المواطنين والعملاء لتركيب العزل سواء بستخدام الفوم - بلوريا - بيتومين وتمتلك الشركة افضل انواع العوازل المستخدمة فى عزل الاسطح والجدران بالاحساء .

شركة عزل الاسطح بالاحساء هي شركة يمكنها استخدام عزل فوم ذات الجودة عالمية لعزل سقف منزلك أو مصنعك بأعلى جودة، العزل يجب أن ينفذ من قبل فريق من الخبراء ومتخصصين في المجال وهذا ما يوجد في شركة عزل اسطح المباني بالاحساء، والتي يشهد عليها مستوى الخدمة بعيدًا وقريبًا.

عزل الفوم للاسطح بالاحساء

يعتبر عزل الفوم وهو افضل نوع مستخدم فى عزل الاسطح بجانب انه الاكثر انتشار بالمملكة وينصح خبراء العزل باستخدام مادة الفوم فى عزل الاسطح لانها تمتلك العديد من المميزات ولانها تقوم بحماية الاسطح بنسبة كبيرا جدا لذلك سوف نعرض اهمية عزل الفوم ومميزاته للاسطح .

شركة عزل اسطح بالحساء توفر افضل سعر لمتر الفوم فإذا كنت قلقًا بشأن السعر وتعتقد أن السعر يفوق قدرتك المالية، فعليك التخلص فورًا من كل هذه المخاوف فنحن نوفر لك سعرًا ممتاز جدًا لعزل السقف منزلك او شركتك او مصنعك لأن الشركة لا تريد أن تتجاوز تكلفة العميل موارده المالية القدرة وتنصح شركة الكهرباء بستخدم عزل الفوم فى عزل سطح منزلك نظرا لرتفاع درجة الحرارة فى مدينة الاحساء.

لماذا يستخدم الفوم فى عزل الاسطح بالدمام  ؟

  • حماية الاسطح من درجات الحرارة العالية وكذلك الرطوبة ومن اشعة الشمس وايضا من الماء.
  • تقليل الإستهلاك الكهربائي  نتيجة إمتصاص الحرارة المرتفعة وبالتالى تقليل إستهلاك المكيفات.
  • الفوم مادة أمنة كلياً على المباني من ناحية المكونات العضوية والكيميائية ومادة مطابقة للموصفات العالمية لذلك ينصح خبراء العزل بها .
  • الفوم من أطول المواد التي تدوم لـسنوات عديدة ولا تتاثر بالعوامل الخارجية وتقوم بالحماية بنسبة 95% .
  • الفوم مادة تناسب الاسطح بجميع أشكالها والخزانات وأنابيب المياه وعزل جدران المنازل والمنشأت والمباني السكنية.
  • عزل الفوم بالدمام من المواد العازلة المصرح بها من قبل وزارة الصحة بالمملكة السعودية.
  • يتميز عزل الفوم بخفة وزنه، وسهولة تطبيقه وتنفيذه.

تعرف على خطوات عزل الفوم للاسطح بالاحساء  :

  1. يتم تنظيف سطح المنزل او المكان المراد عزله تنظيف جيد ليتمكن الفنيين من تحديد طريقة العزل واختيارالمادة المناسبة للعزل .
  2. معاينة السطح من قبل الفنيين والمهندسين وتحدد نوعية العزل الذي يحتاجها السطح سواء كان عزل حراري أم عزل مائى .
  3.  ثم رش مادة العزل سواء كان (فوم - بلوريا - بيتومين - ........) في جميع الأماكن بطريقة صحيحة ومختلفة تماما عن باقي الشركات التي تقوم بالعزل حيث نمتلك افضل وامهر عمال العزل بالاحساء. 
  4. يتم عمل اختبارللعزل للتأكد من جودة وكفاءة العمل الذي تم تنفيذة من قبل شركة العزل .
  5. يتم عمل عقود صيانة دورية للاسطح والخزانات لضمان تقديم فى خدمة عزل بالمملكة .
عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالاحساء

تلاحظ شركة عزل الاسطح بالاحساء إلى أن الكثيرين لا يدركون أهمية العزل المائي و العزل الحرارى  سواء كان للأسطح أو الحمامات أو المطابخ لذلك سوف نوضح اهمية عزل الفوم :

بالنسبة لسطح المنزل معرض بشكل دائم للمطر مما يؤدي إلى تسريب للمياه فى السطح وحدوث خلل فى سقف المنزل، ففى حالة عدم تصريف المياه يحدث تآكل فى طبقة الإسمنت وقد يصل إلى الاسياخ الحديدية ويتسبب في الصدأ والتآكل مما يودى الى انهيار منزلك، لذلك تكمن أهمية العزل المائي للأسقف بالدمام فى ان مادة العزل يمكن أن تحمى السطح من التشبع بمياه الأمطار وتقلل الرطوبة ، كما يجب الاهتمام بعزل الخزانات العلوية بالدمام وصيانتها من وقت الى اخر للحفاظ على سطح منزلك من المياه، كما يجب الاهتمام بعملية عزل للخزانات الارضية بمادة الايبوكسى لتقلل فواتير المياه نفوم ايضا بعزل الحمامات والمطابخ لانهم من اكثر الاماكن المعرضة لتسريب المياه لذلك يجب الاهتمام بعزل الحمامات والمطابخ بالدمام ينصح خبراء شركة العوازل في الاحساء بضرورة إبقاء جميع الحمامات والمطابخ في منزلك معزولة.

مادة الفوم تنقسم الى العديد من الانواع اشهرها 

  • فوم البولي يوريثان
  • فوم البوليسترين 

للتعرف اكثر على عزل الفوم اضغط هنا

عزل فوم للاسطح بمدينة الاحساء

عزل سطح بمادة الفوم بمدينة الاحساء 

عزل سطح بمادة البلوريا بالاحساء  

تعتبر مادة البلوريا احدث طرق عزل الاسطح ولكن فى نفس الوقت تعتبر مادة غالية الثمن لانها مادة تتميز بخصائص ممتازة فى حماية منزلك من اشعة الشمس وكذلك من تسربات المياه التى تؤدى لحدوث العديد من المشاكل فى منزلك فتسريب المياه امر خطير جدا لذلك ننصح بمادة البلوريا لانها تتوغل داخل الخرسانة وتعمل على غلق جميع الثغرات وتقوم بتقوية الخرسانة لذلك تعتبر من افضل مواد العزل تستخدم فى عزل اسطح المصانع والشركات والمؤسسات العملاقة بالمملكة .

للتعرف اكثر على عزل البلوريا اضغط هنا 

عزل بيتومين للاسطح بالاحساء

يعتبر عزل البيتومين الى يومنا هذا من افضل انواع العوازل المستخدمة فى عزل الاسطح والحمامات والمسابح والخزانات يفضل استخدام عزل البيتومين عند تاسيس المنزل فى عزل قواعد البناء وكذلك الاعمدة وينصح استخدامة فى عزل الحمامات .

عزل الاسطح بمادة السليولوز بمدينة الاحساء 

تعتبر من المواد العازلة لأسطح المنازل والمصانع والشركات وهو مادة مصنوعة من الورق المعاد تدويره مثل الجرائد، وتعتبر من افضل مواد العزل التى تساعد فى تخفيض درجة الحرارة والحفاظ على الاسطح لأن مادة العزل هذه تحتوي على كمية كبيرة من المواد المعاد تدويرها ثم تحويلها إلى ألياف، ثم وضعها في أماكن مخصصة للعمل على منع تدفق الهواء من خلالها حيث إنها مصنوعة من الألياف وقد قامت الشركة المصنعة لهذه المادة بإضافة خليط من البورات وكبريتات الأمونيوم للوقاية من الحريق. 

هناك أنواع كثيرة جدا ومتعددة من مواد العازل المستخدمة في عزل الاسطح بالاحساء

 تعرف على اسعار عزل الاسطح بالاحساء

أصدرت شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية بتقليل أسعار مترالعزل (فوم - بلوريا - بيتومين ) بعد أن أصبح مادة تجارية موفرة للكهرباء ولها فوائد عديدة على البيئة والسكان والصحة العامة، ومع شركة عزل فوم نقدم افضل مادة فوم بأرخص سعر على مستوى المملكة.

  • يتم تتحدد الأسعار والتكاليف على حسب المادة المستخدمة فى العزل .
  • تتحدد الأسعار أيضا على حسب مساحة المكان المراد عزله.
  • تحدد التكاليف على حسب سمك العزل فيختلف السمك من مكان الى اخر ولكن ينصح بسمك 3 سم لعزل الاسطح و2 سم لعزل الحمامات .
  • تتحدد ايضا الأسعار والتكاليف على حسب نوع السطح المراد عزله أو الجدران أو الأرضيات.

ولكن شركتنا دائما تقدم عزل الفوم  بأقل وارخص التكاليف والأسعار المناسبة لكل العملاء وأصحاب المنازل وغيرهما داخل المملكة العربية السعودية . 

شركات عزل الاسطح بالمنطقة الشرقية

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بحفر الباطن 

شركة عزل اسطح بالقطيف 

شركة عزل اسطح بالخبر 

شركة عزل اسطح بالجبيل 

شركة عزل حمامات بالدمام 

شركة عزل حمامات بالقطيف 

شركة عزل حمامات بالخبر 

شركة عزل حمامات بالجبيل 

شركة عزل حمامات بحفر الباطن 

شركة عزل خزانات بالدمام 

عزل اسطح الشينكو بالفوم  

ماهو الشينكو؟

الشينكو هو مجموعة من الألواح المعدنية المتراصة بجوار بعضها البعض تستخدم فى المنازل والمصانع والمدارس .

تعتبر أسطح الشينكو من افضل الأسطح في الوقت الحاضر في المملكة العربية  السعودية بوجه عام التي يفضلها الكثير من العملاء نظراً لقدرتها الفائقة على حجب مياه الأمطار والسيول في فصل الشتاء عن الدخول إلى المباني وكذلك الحد من حرارة الشمس المرتفعة في فصل الصيف ومنع دخولها إلى المبنى ولكن احيانا يتم تسريب المياه من الشينكو اذا لم يتم عزلة بطريقة احترافية عالية .

تعتبر من اكبر المشاكل التي تواجه العملاء عندما يتم تهريب المياه من طبقات عزل الشينكو وذلك بسبب عدم تركيبة جيدا لذلك ننصح بعزل الفوم للشينكو .

للتعرف اكتر على عزل الشينكو بالفوم اضغط هنا  

عزل سطح منزلك للحماية من مياه الأمطار قبل فصل الشتاء

وتذكر عزيزى المواطن بأن العزل الحرارى للاسطح يحقق غايات وأهداف كبرى ومنافع جمة لمستهلكي الكهرباء ومنتجيها وللاقتصاد الوطني  وهو أستثمار طويل الأمد  تجنى عوائده شهرياً ممكن تنفيذ العزل الحرارى  لجميع الأسطح بدون ازالة وتكسير البلاط.

هناك العديد من اساليب وطرق العزل لذلك يجب التعرف من شركة العزل على نوع العزل المستخدم وطريقة تركيبة للاسطح .

العزل الحراري

العزل الحراري يحد من الاختراق الحراري في المبانى ويقلل استهلاك الطاقة شدد مختصون في تطبيقات العزل الحراري في المباني على أهمية تطبيق العزل الحراري في المباني سواء القائمة أو التي تحت الإنشاء. 

 إن تنفيذ العزل الحراري في الاسطح  يحدث فرقاً واضحاً في قيمة الاستهلاك الكهربائي، واستهلاك أجهزة التكييف خصوصاً من الطاقة.

عزل الاسطح بالفوم - عزل الاسطح بالسيراميك - عزل الاسطح بدهان الأكريليك المطاطي -عزل الاسطح عن طريق الألواح الخشبية - عزل اسطح المنازل بالبتومين - عزل اسطح المنازل بالجبس الابيض .

افضل طرق عزل اسطح بالاحساء 

بالنسبة للاسطح الخرسانية يفضل استخدام عزل البيتومين او عزل البلوريا ثم عمل طبيقة من الاكريليك للحفاظ على سطح المنزل من تسسريب المياه ومن ارتفاع درجات الحرارة.

بالنسبة لاسطح الشينكو او اسطح الشركات يفضل استخدام عزل الفوم لانه يتميز بخفتة ولانة يتميز بصلابتة ويمنع بدرجة كبيرة درجة الحرارة من الوصول للمكان ويخفض من ارتفاع فواتير الكهرباء .

كما تقوم الشركة بعزل الحمامات بستخدام مادة البيتومين او بستخدام طبقة خرسانية يقوم العزل بالحفاظ الحمام والمواسير من تسريب المياه لذلك ننصح جميع العملاء بعزل الحمامات .

كما تقوم شركتنا بالدمام والاحساء والخبر والقطيف بعزل جميع الخزانات سواء العلوية او الارضية وتقديم تقرير معتمد لشركة المياه الوطنية لتقليل فواتير المياه نقوم العزل بستخدام الفوم او استخدام عزل الايبوكسى . 

مزايا عزل الاسطح

صورة توضح اهمية عزل الاسطح بالاحساء 

مميزات شركة عزل الاسطح بالاحساء 

  • يوجد لدينا  فريق عمل متعاون  يؤدي عمله على أكمل وجه وحل جميع مشاكل العزل باسرع وقت ممكن .
  • لديها سرعة في انهاء العمل فى الوقت المحدد بالاضافة الى الامانة والدقة لدينا. 
  • نستخدم المعدات والأدوات والآلات الحديثة فى عزل الاسطح .
  • تعمل شركتنا علي تقديم لك خدمة أفضل وبارخص الاسعار .
  • تقدم شركتنا خدماتها على مدار ٢٤ ساعة لتصلك ل اي مكان وفي أي وقت. 
اتصل بشركة الاشراف بالاحساء

بعض الامور المتعلقة بخدمة عزل الاسطح

عزل بلوريا بالمملكة العربية السعودية 

عزل فوم بجدة 

حل مشاكل الرطوبة بالحمامات 

عزل الاسطح والحمامات

عزل بيتومين بجدة  

عزل فوم للشينكو 

عزل فوم بالرياض 

عزل اسطح بالدمام