31 Mar
31Mar

لماذا ينبغى عزل حوائط وارضيات الحمامات ؟

اذا كانت الجدران الخارجية خلف الدش وأحواض الاستحمام غير معزولة فقد يؤدي ذلك إلى تسرب  أجزاء من الماء الى المنزل مما يقلل من الراحة وإهدار الطاقة ويمكن أن يؤدي إلى نمو العفن وحدوث مشاكل فى السيراميك ، يمكن أن يتسبب إهمال العزل خلف جدران الدش في فقد الحرارة بشكل كبير ، مما قد يجعل الدش وأحواض الاستحمام والحمامات باردة. يجب أن يكون العزل خلف جدران الدش مكافئًا للعزل المثبت في باقي الجدران الخارجية وكذلك الاراضيات غالبًا ما يتم تغطيتها بحاجز هوائي من عازل رغوي صلب أو عن طريق الخلطة الأسمنتية . يمكن تركيب أي نوع من أنواع العزل خلف جدران الدش طالما أنها على اتصال كامل بباقى اجزاء الحمام .

عزل حمامات بالرياض وجدة  منع الرطوبة فى الحمامات

عزل بيتومين للحمامات لمنع تسريب المياه.

ينصح مهندسين وخبراء العزل بالمملكة العربية السعودية بعزل الحمامات قبل عملية تشطيبها وقبل عمل السيراميك ، يظن الكثير من الناس ان العزل ليس ضرورى سواء للحمامات او المطابخ لكن اخى الكريم يجب ان تقوم بعملية العزل لانة جزء لا يتجزء من امور كثيره سوف تقوم بفعلها فى منزلك لذلك يجب الاهتمام ببند العزل للمطابخ والحمامات .

يعتبر عزل الحمامات فرع من فروع العزل المائي والذي يتم فيه استخدام دهان أو حاجز أو خلطة اسمنتية وتركيبه في عزل الحمامات أو حمامات السباحة لمنع تسريب المياه والمياه الجوفية بشكل خاص والرطوبة بشكل عام لمنع انواع التسريب التى يمكن ان تحدث فى المستقبل لذلك فان شركتنا توفر العديد من فروعها سواء فى الرياض - جدة - القصيم - الدمام .

العزل باستخدام مادة البيتومين

مادة البيتومين يتم عزل ارضيات الحمامات بها بالرغم من كون هذه الطريقة طريقة تقليدية في العزل إلا أنها مازالت مستعملة حتى اليوم في عزل الحمامات. 

الروبة الأسمنية 

عند استخدام هذه الطريقة في العزل المائي فإن كفاءة العزل تكون أقوى، ومن الأفضل استخدامها عند البناء في الأساس حيث تُوضع طبقة من الروبة الأسمنتية بعد خلطها مع مادة السلكا فليكس قبل تمديد مواسير المياه في أرضيات الحمامات، ويبلغ سمك هذه الطبقة حوالي 30 سنتيمتر. 

لماذا شركة الاشراف عن غيرها ؟

لكى تحصل عزيزي العميل على عزل حمامات بالرياض  بجودة عالية لابد ان تتعامل مع شركة مناسبة ولا تتعامل مع أي شركة لمجرد انها تنشر دعاية كاذبة عن نفسها وعن امكانيات لا اساس لها في مجال عزل الحمامات بالرياض لذلك من الافضل لك عزيزي العميل ان تتعامل مع شركة الاشراف للعوازل وكشف تسربات المياه التي تمتلك عدة مميزات منها القدرة على القيام بعملية عزل الحمامات في منتهى الكفاءة والدقة وذلك من خلال استعمال افضل المعدات والادوات التي تستعمل في عزل الحمامات والمطابخ  كما تستخدم الشركة افضل مواد العزل التي تساعد في منع تسرب المياه .  

 بسبب انتشار فيرس كورونا المستجد فان الشركة توفر جميع طرق الحماية والسلامة لجميع موظفى الشركة كما توفر طرق الوقاية والسلامة للعملاء عن طريق استخدام الكمامات والقفازات اثناء العمل فاشركة الاشراف تحرص دائما وابدا انت تكون شركة رائده فى مجالها فصحتك تهمنا عزيزى العميل. 

يوجد خصم 20% على عزل الحمامات بالرياض وجدة والطائف ومكة 

شركة الاشراف للعوازل وكشف تسربات المياه

شركة الاشراف لعزل الحمامات ومنع الرطوبة بالرياض

اتصل الان