27 Mar
27Mar

شركة الاشراف هى افضل شركة كشف تسربات المياه بمدينة الظهران بدون تكسير بأحدث الأجهزة العالمية تعتبر شركة الاشراف واحدة من  أفضل شركات كشف تسربات مياه بالظهران ،حيث نساعدك علي حل مشكلة تسريب المياه في أسرع وقت وبأحدث الأساليب والطرق العلمية بمنتهي المهارة والدقة لاننا نمتلك افضل السباكين.

كشف و إصلاح كل أنواع تسربات المياه سواء تسريب مياه الحمامات او الاسطح او الخزانات نقوم بمعالجة جميع التسربات وباقل سعر خصم 20% على صيانة وعزل الحمامات.

معتمدين من شركة المياه الوطنية

الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالظهران

  • خدمة كشف تسربات مياه الحمامات بالظهران
  • خدمة كشف تسربات مياه المسابح بالظهران
  • خدمة كشف تسربات مياه الخزانات بالظهران
  • خدمة كشف تسربات مياه البدرومات بالظهران
  • خدمة كشف تسربات مياه البيارات بالظهران
  • خدمة كشف تسربات مياه المطابخ بالظهران

افضل شركة كشف تسربات المياه بالظهران معتمدة 

تعد مشكلة تسربات المياه بمدينة الظهران من المشاكل الكبيرة والمهمة التي يمكن أن نتعرض لها لذلك يجب أن يكون لديك دراية بشركات الصرف الصحي وخاصه شركات كشف تسربات المياه بالظهران لأنها تعد من أفضل شركات فى معالجة تسربات المياه في المملكة السعودية، وذلك لأنها تمتلك جميع الحلول لمشاكل الصرف الصحي، لأن مشاكل الصرف يمكن ان تهدد البنية التحية للمبنى ويمكن أن تؤدي إلى انهيار المبنى بالكامل، لذلك ننصح بالتعامل مع شركة الاشراف للخدمات المنزلية بالظهران.

كما تقوم الشركة بتوظيف عمال ذو كفاءة عالية داخل شركة كشف تسربات المياه كما يكون لديهم خبرة كبيرة في مجال اصلاح تسربات ومشاكل الحمامات والخزانات ، كما تقوم شركتنا أيضًا بإصلاح جميع تسربات المياه وتوفر للعملاء ضمانًا معتمدًا من الشركة بعدم حدوث تسرب للمياه مرة أخرى ويوجد فحص وصيانة دورية كل فترة.

كشف تسربات مياه بالظهران

كشف تسربات المياه

كشف تسربات المسابح بالظهران

تقدم شركة كشف تسربات المياه افضل خدمات للكشف عن التسربات للمسابح الخاصة الموجودة فى النوادى و الشركات و المنازل و فى هذه الخدمة نقوم بإستخدام أحدث أجهزة الكشف عن التسربات للمسابح الجديدة و القديمة و بعد إكتشاف أماكن التسرب يتم التعامل معها بأفضل طرق علاج التسربات التي تستخدمها شركات كشف التسربات المتخصصة فى كشف تسربات المسابح لذلك لن تجد افضل من شركة كشف تسربات بالظهران بجانب ارخص سعر لصيانة ومعالجة تسربات المسابح فى المملكة العربية السعودية بأكملها و هذا لعدة أسباب أولها هو تملكنا مجموعة من أفضل المتخصصين فى مجال صيانة و الكشف عن أعطال حمامات السباحة أو كما تعرف بالمسابح كما أننا نمتلك الحلول الفعلية للقضاء على جميع المشاكل التي تظهر دائماً و بشكل مستمر للمسابح. 

كشف تسربات المياه هى المقصود بها تسريب فى شبكة المياه الخاصة بمنزلك او شركتك حيث يحدث التسريب نتيجة لوجود خلال فى المواسير او مشاكل عند التاسيس لذلك يجب الاستعاة بشركة متخصصة فى اصلاح تسربات المياه، اغلب التسربات تحدث فى الحمامات وخزانات المياه لذلك ننصح دائما بعزل خزانات المياه بمادة الايبوكسي.

ما هى أسباب تسربات المياه بالظهران

  1. اسباب انتشار تسربات المياه  بالظهران هو عدم تركيب شبكات الصرف الصحي لديك بالشكل الصحيح وعدَم أختيار أدوات السباكة ذات الجودة العالية أثناء تركيب شبكة الصرف الصحى وإختيار صنابير ومحابس للمياه ذات جودة منخفضة و سعر منخفض مما يعمل علي تلفها مع مرور الوقت كما ان عدم الأهتمام بعمل الصيانة الدورية لادوات السباكه وشبكات الصرف الصحى يعمل على تلفها وبالتالى يؤدى بدوره الى حدوث تسرب المياه. 
  2. ترك صنابير المياه مفتوحة دون استخدام يؤدى أيضاً الى كثرة تسَريبات المياه. 
  3. وجود فواصل بين البلاط يعمل ايضا علي تسرب المياه من خلاله ودخولها تحت السيراميك والبلاط مما يؤدي الى تفككه وخروجه من مكانه. 
  4. عدَم الاهتمام بعزل الاسطح اوالحمامات حيث ان عمليات العَزل التى تتم للأسطح والحمامات تحمى المنازل من عمليات التسرب للمياه المحتملة ولذلك يجب ان نقوم بالاهتمام بالعزل للاسطح المختلفة. 

كشف تسربات الخزانات بالظهران

تسرب مياه الخزان يؤدى عادة الى إهدار العديد من الكيلوميترات من المياه الموجودة فى خزانات المياه و تعتبر تلك المشكلة غير جيدة على الإطلاق لأنها تجعلك تستهلك كميات كبيرة من المياه مما يؤدى الى زيادة تكاليف الأموال المدفوعة لشركات المياه القابضة و تكون مشكلة تسرب خزان المياه بسبب العديد من العوامل و منها على سبيل المثال لبعض الخزانات تأكل طبقة الأسمنت الحامية لجوانب الخزان و تكون تلك المشكلة بسبب عامل الوقت فإذا كان خزان منزلك قد مر عليه 10 سنوات من الممكن أن تتعرض الى تسرب الخزان فى أي وقت و فى بعض الأحيان يكون السبب شيئاً أخر و هو بناء الخزان بالطريقة الخطأ و لكن فى كل الأحوال اذا تعرض خزان مياه منزلك الى تسرب فيجب عليك الاستعجال فى الاتصال بشركة كشف تسربات الخزانات بالظهران لانها واحدة من الشركات المعتمدة فى صيانة الخزانات.

0509329073

ارخص شركة كشف تسربات المياه بالظهران 

تتصدر شركة كشف تسربات المياه بالظهران الريادة في مجال الخدمات المنزلية في الدمام ، وذلك نظراَ لخدماتها الممتازة ، تسربات المياه وبالأخص داخل المنازل والفلل من اكثر الامور ازعاجاَ وضرراَ ، هذا الي جانب الضرر المادي والذي يتمثل في ارتفاع فاتورة المياه وتلف الارضيات سواء كانت سيراميك او بورسلين لذلك يجب حل المشكلة على الفور ويعتبر تسريب المياه داخل جدران المنزل بشكل خفي وبدون علم صاحب المنزل يعد من الأمور بالغة الخطورة على المنزل وخاصة إذا كان هذا التسرب يحدث بشكل دائم ولم يتم ملاحظتة بسبب عوامل ارتفاع درجات الحرارة لذلك يجب فحص الفلل والمنازل بشكل دائم ومن حين الى أخرى وخاصة سباكة الحمامات والخزانات والمسابح، كما يجب التواصل على الفوري مع شركة كشف تسربات اذا لاحظ سماع صوت المياه أو التنقيط من أحد غرف المنزل خاصة الحمام أو المطابخ أو من أحد الجدران . 

شركة كشف التسربات المائية الكترونياً بالظهران

يعد استخدام الأجهزة الالكترونية في الكشف عن التسربات المائية هي افضل أنواع العلاج الحديثة نظرا لانة تعرفك على مكان المشكلة بدون تكسير كامل سواء لجدران الخمامات والمطابخ وقلة الأضرار المادية والانشائية الناتجة عن التكسير ويتم ذلك من خلال الخطوات الآتية: غلق المحبس الاساسى للمنزل مع فتح الصنبور والغرض من القيام بتلك الخطوة هو التخلص من المياه الزائدة بالمواسير وذلك بغرض ضخ النيتروجين للكشف عن التسريب ولعمل صيانة لكافة السراميك. يتم التعامل مع الجزء التالف من خلال سباك محترف الذى يقوم بتغيير المواسير وتركيب مواسير مطابقة للمواصفات العالمية وتركيب اكواع ياباني للمنع تسرياب المياه نهائيا. 

حل ارتفاع فواتير المياه بالظهران 

بعض العملاء تلاحظ زيادة في فواتير المياه دون معرفة سبب ارتفاع فواتير المياه ، لذلك شركة كشف تسربات المياه بالظهران ستوضح لك مشاكل تسريب المياه وسوف نقدم لك بعض الحلول للتخلص من مشاكل تسربات المياه  وفحص جميع المواسير للوصول للتسريب وعلاجها على الفور ، تسربات المياه تنتج نتيجة بعض المشاكل فى المواسير سوء جودة الأدوات الصحية بالحمامات و المطابخ تاكل داخل الخزانات الارضية والعلوية نتيجة العوامل الجوية المتغيرة لذلك ننصح بالعزل حدوث خلل في عداد المياه يؤدى الى ارتفاع فواتير لذلك يجب التواصل مع شركة المياه الوطنية التي بدورها تقوم بارسال مندوب لفحص عداد المياه . 

تقوم شركة الاشراف بكتشاف جميع الاسباب التى تؤدي الى ارتفاع فاتورة المياه لاننا نعتمد على افضل الاجهزة الكترونية الحديثة التى تعمل على فحص مواسير المياه سواء داخل الجدران و تحت الأرضيات و تكشف مكان التسريب بدقة عالية ، تتميز هذة الاجهزة بمتلكها خاصية الاستشعار الصوتي  وذبذبات قوية لتوضيح اماكن التسريب ، كما يعمل لدينا عمالة مؤهلة ومدربة على كيفية فحص الحمامات والمطابخ وعزل الخزانات حيث حققت نجاحات ممتازة فى مدينة الظهران حيث نمتلك الخبرة في كشف تسربات المياه داخل جدران المنازل والفلل و جميع الأماكن التي يتم تمديد مواسير المياه بداخلها .

اهمية الكشف عن تسربات المياه بشكل مبكر 

تسبب تسربات المياه مشاكل كثيرة للكثير من الأشخاص قد تصل إلى انهيار المباني لذلك يوجد أهمية كبير في الكشف المبكر عن تسربات المياه بالاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالهفوف ، فالاكتشاف المبكر لتسربات يحمي من: 

  • إهدار الكثير من الأموال في عملية علاج الأضرار الناتجة عن إهمال التسربات.
  • ارتفاع فواتير الكهرباء.
  • حدوث ضعف في المبني على المدى البعيد.
  • تدمير الدهانات والجدران والأرضيات.
  • تجنب الحوادث الناتجة عن الماس الكهربائي الناتج عن تسرب المياه لأماكن مواسير الأسلاك الكهربية.
  • الحفاظ على هيئة الأمكان وجمال منظرها حيث يشوه تسرب المياه منظر الحوائط. 
  • يحمى المياه من التلوث نتيجة الصدأ الحادث في مواسير المياه المعدنية.

 0509329073

كشف تسربات مواسير مياه الصرف الصحى  

كشف تسربات مياه داخل مدينة الظهران هي احد الخدمات التي توفرها شركة الاشراف والتى توفر العديد من الخدمات الاخر التي سوف تساعدك في الكشف عن مشاكل تسريب المياه داخل الحمامات والمطابخ والخزانات وتقوم شركة كشف تسربات المياه بعلاجها على الفور على يد امهر السباكين الموجودين فى شركة الاشراف .

ترسل شركة كشف تسربات بالظهران مندوب وسباك للعميل من اجل فحص مواسير المياه من الداخل والخارج وتحديد اين تكمن مشاكل التسريب ومن ثم اعطى تقرير للعميل بكافة المعلومات  وطرق الاصالح والتكلفة المتوقعة وكافة المعلومات التي يحتاجها لتجنب اى مشاكل قد تحدث في المستقبل ،كما توفير شركة كشف تسربات بالظهران فحص كامل لشبكات الصرف الصحي  وبضمان معتمد كما توفر الحلول المناسبة للتخلص من الرطوبة والشقوق التي توجد داخل الجدران . 

تستخدم الشركة افضل أجهزة لكشف تسرب المياه تحت البلاط وهي أحد الاساليب التي تتبعها شركة الاشراف للكشف عن تسربات المياه بدون تكسير والابتعاد عن الطرق التقلدية التي تستخدم تكسير الجدران وبلاط الارضيات وسيلة للكشف عن تسربات المياه ولذلك نسعى دائما لتقديم افضل الحلول من اجل التقليل من حجم الخسائركما نقوم بعمل صيانة دوريةمن وقت الى اخري من خلال فريق الصيانة داخل شركة الاشراف بالظهران.

كشف تسربات الحمامات بالظهران

عادة لا تقتصر مشاكل تسربات المياه علي الأسطح أو جدران المنزل و لكن هناك أماكن كثيرة داخل منزلك قد تصبح مصدراً للتسرب و إحداث بعض المشاكل مثل الحمامات أو دورات المياه و قد تكون المشكلة تقع فى صنابير المياه القديمة أو شبكة الصرف الغير جيدة و جميع تلك المشاكل تتسبب فى العديد من التلفيات التي لا يمكن أن تتفاداها بسهولة أو تركها لفترة طويلة قبل تصليحها و خاصة التسرب الذي يحدث فى الحمامات لأنها لن تضر بالطابق الذي تعيش فيه فقط بل و بالطابق الذي يقع أسفل منك لذلك عند الشك فى وجود خلل أو تسرب يجب اللجوء الي الحلول سريعاً كي لا تتفاقم المشكلة و يحدث تسرب أكثر من السابق و هنا نحن نناشدك أنه إذا قد رأيت أنك قد تعرضت لتلك المشكلة فقم بالتواصل معنا فى أسرع وقت لنقوم بعلاج تسربات المياه الموجودة فى منزلك. 

كشف تسربات المياه وصيانة حمامات بالظهران

كشف تسربات المياه بالظهران - صيانة حمامات بالظهران

لماذا تستعين بشركة كشف تسربات المياه بالظهران ؟

من اجل حل مشاكل التسرب لصنابير المياه وهناك احدث المعدات التى توفر عامل الوقت لكشف تسربات المياه فى الكثير من الأماكن وعادة تكون المشاكل فى الحمامات والخزانات.

أضرار تسربات المياه علي حوائط منزلك :
  • تآكل الحوائط والأرضيات من الداخل والخارج بصورة كبيرة و تهدد المنزل أو المبنى بصورة خاصة على حسب الكشف المبكر يساعد في تجنب الأضرار التي ستنتج عنها فى المستقبل.

نصائح تقدمة شركة الاشراف لتجنب تسربات مياه بالظهران

  1. تأكد من أن جميع المياه مغلقة داخل وخارج المنزل مثل أدوات استخدام المياه الأتوماتيكية غسالات الملابس وغسالات الصحون وما إلي ذلك.
  2. سجل قراءة عداد المياه الحالية ، وانتظر مدة 15 دقيقة وتأكد من عدم استخدام أي شخص للمياه خلال هذا الوقت.
  3. عمل فحص لخزانات المياه ومتابعة منسوب المياه فية اذا قلت المياه فى الخزان بدون اى استخدام لمياه داخل المنزل اذا هناك تسريب داخل الخزان.
  4. فحص مواتير المياه الموجودة بالمنزل وكذلك البانيو الموجود فى الحمام.
  5. فحص المسابح داخل للفلل لانة تعد من العوامل التى قد تؤدى الى ارتفاع فواتير المياه اذا وجود تسريب داخل المسبح.
  6. يفضل وجود أدوات اصلاح تسربات المياه البسيطة بالمنزل.

اسعار كشف تسربات المياه بالظهران 

كشف تسربات الحمامات 200 ريال 

كشف تسربات المسابح 300 ريال

كشف تسربات الخزانات 150 ريال 

كشف تسربات الاسطح 150 ريال 

كشف تسربات البيارات 200 ريال 

يترواح كشف تسربات المياه للمنزل كامل من 300 الى 700 ريال 

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالظهران

 توفر شركة كشف تسربات المياه بالظهران عدة وسائل اتصال لطلب خدماتها، لذا نرجو من جميع العملاء في حالة تعرضهم لمشاكل تسربات المياه في منازلهم التواصل على شركة كشف تسربات المياه بالظهران من خلال هذه الوسائل التي تتمثل في الآتي: 

  • أرقام الشركة التي توفرها للتواصل المباشر مع العملاء على مدار اليوم.
  • التواصل على صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • وأخيرًا يمكنكم زيارة مقر الشركة والتواصل مع موظفي خدمة العملاء للرد على جميع استفساراتكم بشأن خدماتنا المتنوعة والأسعار لهذه الخدمات على ارقام شركة كشف تسربات المياه بالظهران.

اسئلة شائعة من العملاء :

هل تقدم شركة الاشراف ضمان علي الاصلاح؟

نعم تقدم الشركة ضمان على الاصلاح في حالة القيام بأعمال الصيانة اللازمة لأماكن تسريب المياه و اعادة الاصلاح مجانا في حالة ظهور المشكلة مرة ثانية.

هل تقدم الشركة حل لارتفاع فاتورة المياه؟

نعم تقوم الشركة على حل أرتفاع فاتورة المياه مع فحص تسربات المياه وتقديم تقرير معتمد لشركة المياه الوطنية بالإضافة إلى ذلك مراجعة فواتير المياه الخاصة بك.