26 Nov
26Nov

شركة عزل حمامات بجدة : 

 من أهم الاساسيات التي يجب توفرها في منزلك هو عزل ارضية الحمام والمطبخ  فهناك الكثير من الناس التي تعاني من مشاكل في عزل الحمامات ، حيث ان عدم عزل الحمامات  يتنج عنه مشاكل سواء في ارتفاع الرطوبه في المنزل او اختلاف درجات الحراره في المطابخ والحمامات عن ارجاء المنزل  لذلك لابد من العزل المائي للحمامات والمطابخ وذلك للحفاظ علي الجدران من رطوبة ولمنع تسريب المياه ، تمر عملية عزل الحمامات بجدة بعدة مراحل حيث عزل الحمامات بمادة البيتومين او بعزل الايبوكسى قبل البلاط وذلك بوضع طبقات من العازل لحماية الجدران والارضيات من الرطوبة ومن تسربات المياه وللحفاظ على المبني او المنشاه ، وكذلك يجب التنظيف المستمر والعمل علي طلاء الجدران بماده الروبة الاسمنتية قبل بدا عملية العزل كم يجب الاهتمام بعزل سباكة الحمام والمطبح بمادة الفوم وتوفر شركة الاشراف بجدة افضل المهندسين وخبراء العزل ذلك سوف نعرض لك افضل عزل واهمية العزل للحمامات.

عزل حمامات بجدة

عزل حمام بجدة بستخدام مادة الابيتومين

 خطوات عزل الحمامات بجدة :  

  • تبدأ خطوات عزل الحمامات بتنظيف الحمام جيدا. 
  • استخدام مواسير ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات عند تصميم سباكة الحمامات لمنع حدوث تسريب المياه ولسهولة عزلها بمادة البيتومين او الايبوكسى.  
  • الاهتمام بستخدام صفيات جيدة لانها تعتبر من اهم العوامل كما يجب الاهتمام بعزلها والتاكد من العزل. 
  • إضافة طبقة المحارة في أرض الحمام. 
  • إضافة طبقة (البيتومين) العازلة ثم إضافة رقبة في أركان الحمام. 
  • يجب عند التصميم عمل ميل للمواسير لكى تتم عملية صرف المياه بسولة.
  • الحرص على تركيب مواسير الغرض منها تجميع المياه المتسربة قبل وضع السيراميك أو البلاط على حسب الرغبة، وقبل الردم على مواسير الصرف الأساسية. 
  • وأخيرًا بعد الانتهاء من مرحلة السيراميك لحائط الحمام وأرضية الحمام، يجب التأكد من وضع مصفاة على شكل دائري في الماسورة الخارجة من حوائط الحمام وعزلة جيدا.
tel:0538875684

انواع المواد المستخدمة لعزل الحمامات بجدة : 

اولا عزل البلاك : يتم وضع رقائق البلاك الجاهزة والتي تكون عبارة عن (خيش مقطرن)  .. تسخن رقائق البلاك ويتم وضع البلاك الساخن على الارض لحماية ارض الحمامات او الاسطح من تسربات المياه ، وبالرغم أن استخدام رقائق البلاك فعال كطريقة من طرق عزل الحمامات إلا أنه يحتاج إلى مختصين ومحترفين.

ثانيا العزل باستخدام البيتومين : مادة البيتومين هي عبارة عن (خيش مقطرن) ايضا ولكن يتم تصنيعها يدويًا ويغطى بها أرضيات الحمامات ولكن يتكون من عده طبقات بعد تذويب البيتومين السائل، وبالرغم من كون هذه الطريقة طريقة تقليدية في العزل إلا أنها مازالت مستعملة حتى اليوم في عزل الحمامات ويفضل العديد من المهندسين والسباكين هذة الطريقة.

 ثالثا العزل بالاسمنت : عند استخدام هذه الطريقة في العزل المائي فإن كفاءة العزل تكون أقوى، ومن الأفضل استخدامها عند البناء في الأساس حيث تُوضع طبقة من الروبة الأسمنتية بعد خلطها مع مادة السلكا فليكس قبل تمديد مواسير المياه في أرضيات الحمامات، ويبلغ سمك هذه الطبقة حوالي 20 سنتيمتر. 

رابعا عزل الايبوكسي للحمامات : يعتبر من اشهر انواع العوازل التى تستخدم فى عزل ارضيات وجدران الحمامات وكذلك الخزانات الخرسانية عزل الايبوكسى متعدد الاستخدام لان له  القدرة على منع تسربات المياه غير ذلك أسعارها مناسبة للجميع. 

خامسا عزل الفوم : هو عزل ممتاز لا يستخدم لمنع تسربات المياه فقط بل يحمي المبانى من ارتفاع درجة الحرارة، يتم استخدامه لعزل الحمامات والأسطح والخزانات ومعتمد عزل الفوم من شركة الكهرباء لان يعتبر موفر للكهرباء بشكل كبير. 

افضل شركة عزل حمامات بجدة : 

تعتبر شركة عزل حمامات بجدة من أهم و افضل الشركات الرائدة في مجال العزل حيث تقدم  خدمات عزل فوم اسطح و خزانات المياه وعزل حمامات السباحة  و بالاخص عزل الحمامات والمطابخ لمنع اي تسربات للمياه مع خبره فوق العشر سنوات في مجالات العزل حيث بفضل الله استطعنا ان نكسب ثقه الكثير من العملاء ويوجد للشركة الكثير من الفروع نتواجد بالرياض وجدة و الدمام و مكة المكرمة وفي جميع انحاء المملكة كما تعمل الشركة علي تقديم  افضل الخدمات بجودة و كفاءة عاليه جدا كما نقوم بفحص المكان وتحديد مادة العزل المناسبة ونوفر اكثر من عرض عند عزل الحمامات والمطابخ وهناك خصم 20% على جميع انواع العوازل بجدة.

كيفية تطبيق العزل الاسمنتى للحمامات :

 العزل الاسمنتى للحمامات بجدة قبل البلاط : هذا النوع من العزل هو احدث ما وصل اليه خبراء العزل وله الكثير من المميزات من حيث التكلفة والكفاءة وبدأت تعتمده بعض المصالح الحكومية فى بعض من مشاريعها لانه الاقل تكلفة واكثر جودة وطريقة العمل بسيطة وليست معقدة وعند تطبيق العزل الاسمنتى يجب اولا تنظيف أرضية الحمام من الاتربة ثم معالجة الشقوق فى الأرضية و تركها حتى تجف تماما يتم وضع الطبقة الاولى مع مراعاة أن تكون الطبقة الاولى بعرض الحمام ثم الانتظار مع مراعاه معالجة الشروخ والشقوق ان وجدت ثم وضع الطبقة الثانية هذا باختصار تطبيق العزل الاسمنتى .  

عزل حمامات

عزل حمامات بجدة 

اهمية عزل الحمامات والمطابخ بجدة : 

ينصح مهندسى شركة عزل حمامات باهمية عزل الحمامات والمطابخ نظرا لان تلك المناطق يتم استخدام  فيها المياه بشكل مستمر ويعتبر اى تسريب للمياه قد يودى الى حدوث العديد من المشاكل فى منزل مثل شقوق فى الجدران او تشوه فى الاسقف وكذلك يجب استخدم افضل انواع المواسير والسيراميك بالنسبة للمطابخ لمنع حدوث اى تسريب للمياه لذلك يجب الاهتمام بنوع العزل المستخدم.

مشاكل تسربات المياه في الحمامات : 

  1. يؤدى عدم الاهتمام او اهمال عزل الحمامات الى حدوث العديد من المشاكل فى المستقبل وسوف نعرض لك تلك المشاكل وهى 
  2. صداً فى الحديد المستخدم فى اثاث المبنى مما يضعف المنشأه.
  3. تسريب المياه قد يؤدى على حدوث عطل كهربائى او ماس كهربائى لذلك يجب الاهتمام بعزل المطابخ والحمامات.
  4. هشاشه المواد المستخدمة فى انشاء المبنى وهلاكها مع مرور الوقت وضعف صلابه المبنى.
  5.  حدوث شقوق وظهور طحالب خضراء فى المناطق المتسرب اليها الماء وينتج عن هذا تشويه المبنى.  
  6. انفصال البلاط والسيراميك والرخام عن الارضيات والجدران بفعل الماء المتسرب الى هذه المنطقه.

كيفية عزل حمامات بجدة بعد البلاط: 

  • تجفيف الحمام وغلق صنابير المياه .  
  • فك الكرسى وتفرغ الترويبة الموجودة فى ارضية الحمام بصاروخ .
  • تنظيف الصفاية وتنظيف وغسيل ارضية الحمام من الاوساخ والاتربة الناتجة عن تفريغ ارضية الحمام بصاروخ.      
  •  ثم يتم خلط المادة العازلة ويقوم الفني بفرد المادة فى الفواصل ويتم مسح زوائد المادة فى ارضية الحمام لتفادى التصاق المدة فى ارضية الحمام وسرعة جفاف المادة .
  • كما يمكن استخدام عزل الايبوكسى فوق البلاط لمنع حدوث اى تسريب كما يجب عزل الصفايات جيدا. 
عزل مطابخ بجدة

عزل مطبخ بجدة

كيفية كشف تسربات الحمامات بجدة : 

 شركتنا لها خبرة طويلة في مجال كشف تسربات الحمامات بجدة حيث نقوم بستخدام جهاز مخصص للكشف عن التسريب ومعالجة المشكلة بدون تكسير خطوات يمكن من خلالها معرفة هل هناك تسريب فى الحمامات ما لا يوجود تسريب. 

كشف تسربات خطوط المياه

وفيها نقوم بضغط الخطوط داخل الحمام بالنيتروجين المضغوط ومن خلال هذا الضغط نعرف لو فيه نزول في مؤشر الضغط فإنه يعني وجود تسريب في الخط المضغوط وهنا يأتي دور جهاز كشف تسربات الحمامات بجدة ويقوم بتحديد مكان الكسر او مكان تسريب المياه في اطار صغير لكي تتم معالجة المكان المكسور في نفس الإطار فقط بدل من التكلفة وتغيير الخط بأكمله .

 كشف تسربات خطوط الصرف 

وتكون شبكة الصرف في أرضيات الحمام وفي تلك الحالة لا بد عند كشف تسربات الحمامات بجدة من استخدام جهاز كشف تسربات الحمامات بجده ويعمل هذا الجهاز بالموجات الصوتية ويعطي مؤشرات على الشاشة ويقدر الفني من تحديد مكان التسريب في خطوط الصرف من تلك المؤشرات على الشاشة وعملية كشف تسربات الحمامات بجدة ليست بالعمليات السهلة وبالأخص عند كشف تسربات الحمامات لخطوط الصرف لأنه يكون من الصعب التحديد لوجود اكثر من وصلة مثل وصلات المغسلة ووصلات كرسي الحمام ووصلات الصفايه وكل هذا له نقطة تجمع رئيسية ولكن لدينا جهاز كشف تسربات الحمامات بجدة لديه المقدرة على تحديد مكان التسريب بدقة عالية وهذا بفضل فنيين محترفين في استخدام اجهزة كشف تسربات الحمامات في جدة.

نصائح لحماية ارضية الحمامات من تسريب المياه :  

يجب عند تصميم سباكة الحمام بجدة عمل طبقة من العزل للحفاظ على المواسير من تسريب المياه من اهم العناصر هو عزل ارضية الحمام والمطابخ يتم العزل عن طريق البيتومين او بستخدام عزل الايبوكسى توفر شركة عزل حمامات بجدة افضل وامهر العمال والسباكين  لعزل الحمامات بجدة بجانب الاهتمام بعزل الصفيات الموجودة فى الحمامات والمطابخ.

شركة عزل حمامات بجدة

عزل اسمنتى للحمامات بجدة

افضل شركات عزل الحمامات بجدة :

يوجد العديد من شركات العزل الممتازة على مستوى المملكة العربية السعودية والتى تقوم بعزل حمامات المياه بطريقة احترافية وواحدة من هذه الشركات هى شركة الاشراف للعوازل بجدة حيث لدينا فريق عمل متخصص ومدرب على أعلى مستوى فى اعمال عزل الحمامات بجدة وعزل الحمامات بمكة كما لدينا أدوات ومعدات جميعها مستوردة ومعتمدة من أكبر شركات العالم ، جميع الأدوات والمعدات التى نستخدمها تتميز بجودة عاليه وآمنة تماما على صحة الانسان.

اسعار عزل الحمامات بجدة : 

يتغير سعر العزل طبقا لمساحة الحمام او المطبخ ونوع المادة المستخدمة سواء بيتومين او ايبوكسى او بلوريا كما نقوم بعزل الاسطح بمادة الفوم سعر متر الفوم للاسطح يتراوح من 35 الى 40 ريال، عزل الحمامات بمادة البيتومين يتراوح من 25 الى 30 ريال ، العزل الاسمنتى للحمامات بجدة يتراوح من 20الى 30 ريال ويعتبر عزل الايبوكسى وعزل البلوريا اغلى عزل يتم استخدامة للحمامات والمطابخ.

نوع العزل

سعر العزل

المساحة

بيتومين1350 ريال3*2
ايبوكسى1500 ريال2*3
اسمنتى1000 ريال2*3
tel:0538875684

الامور المتعلقة بعزل الحمامات

عزل حمامات بالدمام 

عزل حمامات بالرياض 

عزل اسطح بجدة 

عزل اسطح بالدمام 

عزل خزانات بمكة

عزل فوم بجدة

عزل بلوريا للحمامات

عزل بيتومين بجدة

عزل خزانات بجدة