24 Nov
24Nov

عزل اسطح بجدة 

يعتبر السطح أحد أكثر الأماكن تعرضاً للأضرار البيئية المتغيرة فهو بصفة عامة يتعرض مباشرةً لأشعة الشمس في النهاروالرطوبة في الليل لهذا لا بد من الاستعانة بأفضل شركة عزل بجدة وذلك للتخلص من آثار التقلبات المناخية المتنوعة على مدار العام التي تؤثر سلباً على الأسطح ، ولا يمكن أن ننسى الأضرار الناجمة عن مياه الأمطار، لهذا للمحافظة على سلامة المباني يجب الاستعانة بشركة عزل الاسطح بجدة والتي تستخدم أفضل مواد العزل المائي والحراري وعزل الفوم وعزل البيتومين  بالاستعانة بالأيدي العاملة الماهرة .

يعد عزل الاسطح بجدة من اهم الامور التى يجب وضعها فى الحسبان عند تصميم منزل حيث يحافظ بشكل عام على العمر الافتراضى للمنزل وكذلك يمنع تسريب المياه وكذلك العزل يمنع دراجات الحرارة العالية وبتالى توفير فى فواتير الكهرباء ، نقوم بعزل اسطح الشركات والمدارس والمستشفيات بجدة وينصح مهندسين الشركة بعزل الاسطح  بمادة الفوم لانها تتميز بالصلابة والقوة وغير ضارة على الاسطح.

عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة ( عزل حرارئ - عزل مائى )

لماذا نلجأ لعزل الاسطح بجدة ؟ 

 يعاني بعض الأشخاص من وجود مشكلة لديهم في تسرب الماء والحرارة ويلجؤن للمكيفات الكهربائية في فصل الصيف والتي قد تتسبب في زيادة قيمة فواتير الكهرباء الخاصة بهم ، لذلك يساعد العزل بجميع أنواعه المختلفة في المحافظة على المباني لفترات طويلة من التآكل و التلف  في هذه المقاله سنوضح لك عميلنا العزيز انواع العوازل و المواد المستخدمة في عزل الاسطح و الخطوات التي نقوم بها لعزل السطح بطريقه محترفه يمكنك التواصل معانا لمعرفة افضل نوع عزل .

tel:0509329073

 انواع عزل الاسطح بجدة

 يوجد نوعان من عزل الاسطح عزل حراري و عزل مائي  

 العزل الحراري

 يعتبر أحد أهم طرق عزل للأسطح و أكثرها أهمية لعزل الحرارة الشمسية ومنعها من أن تؤثر على اسطح المنازل سلباً، و بالتالي الحد من الانبعاثات الحرارية داخل المنازل الناتجة من الحرارة المترفعة التي تسببها الشمس ، يستخدم عدة مواد للعزل الحراري أهما العزل بالفوم ، أو مادة السيللوز.

العزل المائي

 هو عبارة عن عمل حاجز يمنع مياه الأمطار من الاتصال المباشر بالسطح ، وبالتالي يمنع تسرب المياه إلى المنزل، و يساعد على منع تعرض الأسطح للأضرار الناجمة عن المياه، والتي تضر المنازل وتسبب سقوط الدهانات وأعطال في وصلات الكهرباء، ورطوبةً عالية في جدران المنزل.

 المواد المستخدمة في عمليه عزل الاسطح بجدة :  

  1. مادة البولي يوريثين و تعرف رغوة الفوم و التي يتم استعمالها في عزل جميع الأسطح و تقوم بعمل العزل في جميع أنحاء المكان و الزوايا الضيقة ، لأنها تتميز بالخفة بمعنى وزن خفيف و بالتالي لا تمثل ثقل على سطح المنزل بجانب صلابتها وقدرتها على منع وصول اشعة الشمس وايضاا منع حدوث اى تسريب للمياه. 
  2. مادة البيتومين و هي تستخرج من المخلفات البترولية ، و تستعمل في عزل جميع الأسطح لونها بني أو أسود ، و بالتالي يلزم صهرها ، تحت درجات الحرارة المرتفعة و يتم تحويلها للمواد السائلة ويفضل استخدام البيتومين فى عزل الخزانات الخرسانية .
  3. مادة البولي ايثيلين تعتبر من المواد البلاستيكية و أيضاً المطاطية تقوم بعمل غطاء كامل الأسطح حيث تتميز بالخفية على السطح بجانب الحفاظ على الاسطح من العوامل الجوية المتغيرة. 
  4. العزل الاسمنتى و هي لها ثلاث مراحل لفائف الأسفلت و الألواح الأسفلتية و أيضاً الحالة الصلبة ، حيث تتميز بالقوة لكي تتحمل الرطوبة و الأمطار الغزيرة و درجات الحرارة المرتفعة، و أشعة الشمس الحارقة، و بالتالي رغم ذلك بها عيوب و هو الوزن الثقيل على الأسطح .
  5. الألواح الخشبية تعد من أفضل الطرق والوسائل التي تعمل في عزل جميع الأسطح وتقوم على التقليل من درجات الحرارة المرتفعة أن تصل إلى داخل المنازل والمباني، ومن أهم عيوبها أنها تحترق بسرعة، والحشرات تعيش في هذه الأخشاب.
  6. عزل البلوريا على مدار العقود الثلاثة الماضية ، عملت تقنية مبتكرة تُعرف باسم العزل المائي البلوري المتكامل (ICW) على تغيير طريقة عزل الهياكل الخرسانية للماء وإصلاحها في جميع أنحاء العالم وعلى عكس طرق العزل المائي التقليدية التي تقوم بوضع غشاء أو طلاء على سطح الخرسانة ، فإن طريقة العزل المائي الجديدة هذه تسد المسام الطبيعية والشعيرات الدموية من داخل الخرسانة وتتفاعل مع الخرسانة او السطح الاسمنتى وتقوم بمنع حدوث اى تسريب ويعد عزل البلوريا من افضل العوازل المستخدمة حالا على مستوى العالم  . 

خطوات اساسيه قبل البدأ بعمليه عزل الاسطح :  

  1. تنظيف السطح : نحرص على معالجة أي بروز أو حفر موجودة. 
  1. الوزرة (رقبة الازازة): تتم عن طريق خلط الرمل والاسمنت جيدا ثم يتم فردها بين الأرضية والجدران بمساحة 5 سم على الأرضية و 5 سم على الجدار ويتم استخدامها فيما بعد لتركيب العزل. 
  1. ندهن السطح بالبيتومين البارد او بستخدام الفوم ثم يترك السطح من مدة 24 إلى 48 ساعة حتى يجف.  

 4.تركيب شرائح الفوم : نوع المنتج فوم ازرق عازل للحرارة و الماء ويعتبر افضل نوع مستخدم لعزل الاسطح بجدة. 

عزل اسطح بجدة فوم حرارى ومائى

عزل فوم حرارى بجدة

سعر متر العزل المائي والحراري بجدة :

 عميلنا العزيز تقوم شركتنا بتوفير أقل الأسعارالتي تجعلك قادرعلى القيام بعملية العزل المائي أو الحراري والذي قد يحتاج إليه الكثيرون منا، كما أننا نقدم لك أكبرالعروض والتخفيضات التي تقدمها شركتنا لجميع المؤسسات والأفراد أيضاٌ، ولهذا فكل ما عليك أن تقوم به هو الاتصال بنا لمعرفة المزيد من العروض والخصومات والقيام باختيار طرق السداد التي تجعلك قادر على القيام بعزل منزلك عن حرارة الصيف وعن أمطار وسيول الشتاء ، ويترواح سعر متر الفوم من 40 ريال الى 50 ريال تطبقا لمساحة السطح وسمك العزل اما عزل البيتومين من 35 ريال الى 40 ريال وينصح خبراء العزل بالفوم نظرا لصلابتة وخفتة على سطح منزلك، كما لدينا فريق متخصص لعزل الحمامات ، عزل الخزانات ، عزل الشينكو ، ومعالجة جميع التشققت بستخدام عزل البلوريا.

 مميزات عزل الاسطح بالفوم بجدة : 

  • الفوم يقاوم الرطوبة والمياه. 
  • يعتبرعزل أسطح بالفوم مقاوم للحرارة العالية وأشعة الشمس. 
  • يمكن عزل أسطح بالفوم بسرعة عالية أي أنه لا يستغرق وقتا طويلا. 
  • لا تنبعث منه رائحة سيئة. 
  • يمكن التحكم في سمك طبقة الفوم العازلة لتتناسب مع درجة الحرارة المؤثرة على السطح. 
  • يعتبر أفضل أشكال العزل للشينكو والأسطح المعدنية. 
  • يمكن استخدامه في جميع الأسطح الخراسانية والمعدنية والشينكو. 
  • يحافظ على درجة حرارة المنازل من الحرارة العالية وبالتالي يقلل من استخدام المكيفات مما يوفر في الطاقة المستخدمة. 
  • يتميزعزل أسطح بالفوم بالعزل من المياه والحرارة في ذات الوقت. 
  • يمتازعزل أسطح بالفوم بالقوة في حالة السيول وتسرب مياه الأمطار. 
  • يمنع انتقال درجات الحرارة العالية للغرف. 
  • يتميزعزل أسطح بالفوم بجدة بطول عمره الافتراضي. 
  • تتميز بوزنها الخفيف على الأسطح ولا تمثل عبئا عليها. 
  • يفضل عزل أسطح بالفوم بجدة للمباني المعدنية لسهولة وسرعة القيام بالعزل.
  •  يعتبرعزل أسطح بالفوم بجدة صديق للبيئة إلى حد ما. 
  • يناسب جميع الأسطح. 

افضل شركة عزل اسطح بجدة 

تتميز شركة عزل اسطح بجدة بخبرتها الطويلة في عزل الاسطح وتنفيذ عملية العزل في اسرع وقت ممكن وبدقة عالية لخدمة عملائنا فنحن جميعا نعرف ان المملكة عالية الحرارة فنعمل فى شركة عزل الاسطح بجدة علي عزل الاسطح بستخدام افضل العوازل لتقليل من درجة الحرارة وتقليل فواتير الكهرباء حيث ان المكيفات لا تستطيع ان تؤدي دورها في تقليل درجة الحرارة وبالذات المنازل التي تتكون من طابقين او طابق واحد فينزل عليها ضوء الشمس مما يؤدي الي زيادة درجة حرارتها ومن هنا كانت فكرة شركة عزل اسطح بجدة ان تخلص العملاء من درجة الحرارة المرتفة افضل شركة عزل مائي في جده، شركة عزل مائي بجدة، شركة عوازل جدة، شركات العزل المائي بجدة، سعر متر العزل المائي والحراري بجدة ،شركة عزل اسطح المباني بجدة وعزل وجهات المباني والمنشآت 

لها عدة فوائد من أهمها: حماية أسطح المبنى من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو من ارتفاع درجة حرارة أو تراكم المياه ،توفير في التكاليف التي كانت تنفق على تصليحات المباني من الأضرار، الحافظ علي درجة حرارة المبنى شتاء وصيفا، ويوفر في استهلاك الكهرباء وخاصة المكيفات أثناء الصيف حيث الأبحاث أثبتت أن استخدام عزل أسطح بجدة يوفر في استهلاك الطاقة بنسبة 45% وكذلك عزل واجهات المباني.  

رقم افضل شركة عزل بجدة

يوجد بعض العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار عند عزل واجهات مباني اي مؤسسة يجب اتخاذ قرار العزل يكون بناءا على عدة نقاط، عندما نريد ضمان حالة المبنى والمحافظة عليه ضد عوامل الجو لأطول فترة ممكنة والخوف من تسرب المياه إلى الأساسات والإضرار به.

يجب الوضع في الاعتبار قيمة المبني وعمره، إذا كان عمر المبنى قديما ونود الحفاظ عليه لأطول فترة، يفضل عزل دورات المياه من الرطوبة،عزل الأدوار الأرضية والبدرومات إن وجدت من الرطوبة.

ولذلك علي العميل ان يبحث سريعا عن ارقام شركات عزل الاسطح بجدة والتواصل معاها لمعرفة سعر متر العزل، ولنا الكثير من التخفيضات نقدمها لعملائنا،يجب معرفة اسعار شركات عزل الاسطح جدة، كما يعتبر عزل الاسطح من أهم الخطوات التي تتم على مستوى عالي من الدقة والتركيز. 

شركة عزل مائي وحراري بجدة

إن عزل الحراري والمائي للاسطح هي الخدمة التي من الضروري أن تتوفر في سطح أي بناية بغض النظر عن نوعيتها ونوع السطح أيضا، أما إن كنت تتساءل لماذا فنحن نخبرك أن عزل الاسطح يحمي من العديد من العوامل الخارجية والتي قد تؤثر على البناية مع مرور الوقت.
وتختلف أنواع العزل التي نقدمها في شركتنا شركة عزل اسطح بجدة حيث تجد هنالك عزيزي العميل العزل الحراري والعزل المائي ،ولكل واحد من هذه الأنواع مميزات وخصائص معينة، أولا وفيما يخص العزل المائي للأسطح فيتم تطبيقه لجعل السطح مانعا لأي تسرب مائي كيفما كان نوعه.ويتم الأمر عن طريق تطبيق أحد المواد العازلة على سبيل المثال مادة الفوم العازلة أو الايبوكسي حيث يتم تغطية السطح به بشكل كامل،مما يمنع مرور أي سوائل عبره نحو أساسات البيت.

لأننا نقدر عميلنا بأفضل شركة عزل مائي وحراري بجدة فإننا نعمل دائما على تحسين مقدراتنا كشركة رائدة في هذا المجال العوازل وتطوير الشركة من أجهزة حديثة ومعدات متطورة مع تدريب مستمر لفريق عملنا بشركة على أيدي خبراء العزل الأفضل في العالم ليكونوا مواكبين لكل ما يظهر جديد في هذا المجال كما أننا بشركة عزل اسطح بجدة دائما ما نسعى لتطوير أنظمة العمل الداخلية لنسهل على العميل التواصل معنا والحصول على افضل الخدمات. 

شروط يجب توافرها عند اختيار مواد عزل الأسطح بجدة : 

ينبغي أن تكون المواد التي تستخدم  ذات قدرة كبيرة على منع انتقال الحرارة من وسط إلى أخر ، و قدرتها على توصيل حرارة منخفضة  يجب عند اختيار مادة العزل  أن تكون ذات قدرة على عدم توصيل الماء أو حتى البخار الخاص به ، و أن تكون لديها قدرة ضخمة على منع الإشعاع الحراري من النفاذ إلى داخل المنزل   ويجب أن تستطيع مادة عزل الأسطح محاربة كافة الضغوطات التي ستتعرض لها نتيجة وجود اختلاف ضخم في درجة الحرارة في خارج و داخل المبنى ، و هنالك مواد عزل تتعرض للتمدد أو الانكماش نتيجة هذا الفرق لذلك تحرص افضل شركة عزل الفوم للاسطح بالمدينة المنورة في مجال خدمات العزل الحراري و العزل المائي أن تكون المواد المستخدمة علي الأسطح  ذات خصائص فيزيائية قوية تجعلها قابلة لتحمل أي شيء ،  و يجب أن تتحمل المادة الحريق ، و لا تنكسر و ينبغي أن تكون مادة عزل  تتمتع بسهولة التركيب  علي اسطح المنازل  لكي يستطيع أي أحد متمكن تركيبها و لا يجد صعوبة بالأمر، و أن تتحلى المادة بالمواصفات العالمية لكي لا تؤثرعليها التفاعلات الكيميائيه. 

عزل بيتومين للاسطح بجدة :  

يعتبر عزل البيتومين الى يومنا هذا من افضل انواع العوازل المستخدمة فى عزل الاسطح والحمامات والمسابح والخزانات يفضل استخدام عزل البيتومين عند تاسيس المنزل فى عزل قواعد البناء وكذلك الاعمدة وينصح استخدامة فى عزل الحمامات ، طريقة تركيب عزل الفوم للاسطح : هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها عند القيام بعزل الفوم، وهي كالتالي: 

  • في البداية يجب أن يتوجه العميل إلى شركة معروفة وتتمتع بسمعة جيدة في هذا المجال. 
  • تقوم الشركة بعمل معاينة للمكان المراد فيه عزل الفوم. 
  • يتم بعد ذلك تحديد الأدوات والمعدات التي من المقرر استخدامها. 
  • كما يقوم العمال بفرش المادة المستخدمة على كل أرجاء السطح، ويغطى بشكل كلي. 
  • العازل يصل إلى كل أجزاء السطح، وبعد ذلك يتم وضع طبقة خرسانية، حتى يحصل العميل على سقف قوي، ليستطيع أن يقاوم الشتاء والصيف.
عزل سطح بجدة

عزل سطح بمدينة جدة

 العزل الاسمنتي للاسطح بجدة :

  يستخدم للحفاظ على المبانى حيث يتم بمواد قوية وبتقنيات حديثة و يحمى الاسطح من المياة والحرارة ، العزل الاسمنتى للاسطح نستخدم فية الزجاج المائى بتذويب الزجاج بالماء ثم يقزم فريق العمل برشة على السطح وبعد ذلك نقوم بخلط الخرسانة و الاسمنت بمادة السيليكا القوية التى تمنع تسرب المياة ، ثم يتوافر لدينا مركب من الاسمنت معالج بالدائن صناعية ، نستخدمة عن طريق خلطة بالماء ليصبح قوامة متماسك ويدهن بة طبقة واحدة على الاسطح الخرسانية ، وبعد قليل تتغلغل داخل الاسطح وتصبح جزء منها وهو عازل جيد للرطوبة ويجعل السطح يقاوم الاحتكاك والصدمات .  

عزل اسطح بمادة البلوريا بجدة : 

تعتبر مادة البلوريا احدث طرق عزل الاسطح ولكن فى نفس الوقت تعتبر مادة غالية الثمن لانها مادة تتميز بخصائص ممتازة فى حماية منزلك من اشعة الشمس وكذلك من تسربات المياه التى تؤدى لحدوث العديد من المشاكل فى منزلك فتسريب المياه امر خطير جدا لذلك ننصح بمادة البلوريا لانها تتوغل داخل الخرسانة وتعمل على غلق جميع الثغرات وتقوم بتقوية الخرسانة لذلك تعتبر من افضل مواد العزل تستخدم فى عزل اسطح المصانع والشركات والمؤسسات العملاقة بالمملكة اضرار قد تحدث نتيجة عدم عزل اسطح المباني : 

  • ارتفاع درجة الحرارة داخل المبانى والمنازل . 
  • ارتفاع فواتير الكهرباء بسبب استخدام التكيفات . 
  • حدوث تشقق فى الجدران وكذلك السقف بسبب ارتفاع الحرارة وتسريب المياه . 
  • سقوط الدهانات بسبب الرطوبة العالية . 
  • تلف فى المبانى وجدران المنازل . 

 معايير يجب اتباعها في عميله العزل : 

  1. يجب أن يتم عمل العديد من الاختبارات إلى المواد العزل قبل أن يتم استخدامها للوصول إلى نتائج مميزة  
  1. يجب التأكد من أن مواد العزل لا تحتوي على أي مواد سامة يمكن أن يكون لها تأثير عليها. 
  1. يجب أن يتم استخدام المواد المصرح بها من وزارة الصحة . 
  1. بتحديد مواد العزل المناسبة في هذه المهمة. 
  1. يجب أن يتم عمل عزل للخزانات أيضًا التي توجد فوق سطح المبنى والتي يمكن ان تكون عرضة إلى مشاكل نتيجة حدوث تسربات المياه في المكان. 

هل العزل له اضرارعلى اسطح المنازل ؟ 

لا ليس له اضرار ولكن يجب عند تنفيذ عملية العزل سواء للاسطح او الحمامات الاستعامه بشركة متخصصة في مجال العزل تعمل بسرعة ودقة عالية  فى اتمام عمليات العزل المختلفة. 

عزل سطح بمادة البيتومين بجدة

عزل بيتومين بجدة

 اسعار شركة عزل اسطح بجدة ؟  

نعلم جيدا ان اهم مايشغلك عزيزى العميل هى الاسعارعند الاستعانة بشركة عزل جيدة تقلق من ارتفاع الاسعار التى تقدمها الشركات الاخرى لكن مع شركة عزل اسطح بجدة لا تقلق نقدم اسعار حصرية خيالية لن تجدها مع اى شركة اخرى ، تعاقد معنا كل سكان جدة عند الحاجة الى شركة عزل لاننا نستمتع بسمعة طيبة لن نتسبب باى مشكلة مع اى عميل حتى الان  ارخص شركة عزل اسطح بجدة نقدم خصومات هائلة تصل الى 40% خاصة للتعاقدات الجديدة والمساحات الكبيرة ، يقوم فريق العمل معنا بتنظيف سطح المنشاءة جيدا قبل عملية العزل، لكى لا تتسبب الاوساخ المتراكمة على السطح فى احداث اى خلل لعملية العزل، لن تجد هذا التميز الا معنا اسعار حصرية وخدمة متميزة لضمان عشرون عام معنا لن تشاهد تسريبات للمياة نهائيا وتطمئن على بيتك كما نقوم بالكشف عن اماكن التسريبات الكترونيا قبل عملية العزل دون احداث اى فوضى بالمكان ،كما نقوم بعزل خزانات بجدة حيث ان معظم المبانى تحتاج الى عزل مائى خاصة  الاماكن التى يتواجد بها المياة لفترة طويلة مثل الحمامات والمطابخ واسطح المبنى.

 يوجد نوعان من العزل المائى تستعين بهمشركة عزل خزانات بجدة  وهما: 

  • العزل  المائى الايجابى وهو محاولة منع قطرات المياه من الدخول إلى الجسم المراد عزله، بحيث يتم تحويلها إلى مصرف آخر يتم اختياره .وهو النوع المنتشر والمشهور من العزل المائى. 
  • العزل المائى السلبى يتم استخدامه من الجهة المقابلة للجهة التي يخرج منها الماء إلى السطح المراد عزله، ولا يتم استخدام هذا النوع في العادة إلا إذا صعب تماما استخدام العزل المائي الإيجابي.  
tel:0509329073

بعض الامور المتعلقة بعزل الاسطح 

شركة عزل اسطح بالدمام 

شركة عزل فوم بمكة 

شركة عزل فوم بجدة 

شركة عزل فوم بالمدينة 

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل بلوريا 

شركة عزل اسطح بالفيصلية 

شركة عزل بيتومين بجدة 

شركة عزل شينكو بجدة