22 Nov
22Nov

افضل شركة عزل فوم بمكة 

تقدم شركة عزل فوم بمكة افضل خدمات عزل الفوم للاسطح والحمامات بمكة وتعتبر الشركة من افضل شركات عزل فوم بمكة حيث استطاعت أن تنال ثقة عدد كبير جدا من العملاء مما جعلها في مقدمة شركات العزل بمكة ، فإنك بالطبع عزيزي العميل تسعى للحصول على خدمة مميزة و بأسعار مناسبة لا تقبل المنافسة ، وهذا ما تحرص شركتنا على تقديمه لكم ؛ حيث تقوم الشركة على تلبية كافة طلبات و احتياجات العملاء بمكة من خلال تقديم كافة أنواع خدمات العزل بشكل عام و عزل الاسطح بشكل خاص سواء كان عزل حرارى او عزل مائى باستخدام مجموعة من التقنيات العالمية الحديثة في مجال عزل الفوم بمكة .

كما يعتبر عزل الاسطح والحمامات بمدينة مكة من اهم الاساسيات التى يجب على العملاء الاهتمام بها عند تاسيس منزلك كما يستخدم الفوم فى عزل اسطح الشركات والمصانع والمدارس وتنصح شركة الكهرباء بستخدم عزل الفوم بمكة .

tel:0538875684

اهمية عزل فوم للاسطح بمكة 

الفوم من العوازل التى تستخدم فى الوقت الحالي فى عزل اسطح المنازل والفلل والمنشاءت السكنية حيث تحافظ مادة الفوم على تلك الاسطح من العوامل الجوية المتغيرة.

عزل الفوم يستخدام ايضا فى عزل جدران المستودعات الخشبية والحديدية للحفاظ على هيكل المستودع من مياه الامطار ومن اشعة الشمس .

ينصح خبراء العزل بعزل الخزانات العلوية بالفوم الابيض وكذلك تطبيق العزل على مواسير المياه المعرضة لاشعة الشمس.

الفوم مادة كميايئة لا تسبب اى ضرر على صحة الانسان بجانب حصولها على شهادات جودة عالمية وتنصح بها شركات الكهرباء على مستوي المملكة العربية السعودية حيث توفر 65% من فاتورة الكهرباء.

عزل اسطح بمكة

عزل فوم للاسطح بمكة

عزل اسطح و حمامات بمكة بمادة الفوم 

عزل الفوم يستخدم فى عزل الأسطح ويتسخدم لمعالجة التشققات أو معالجة تسرب المياه وحماية الاسطح من العوامل الجوية المتغيرة للطقس وغيرها من الأمور المختلفة التي تحدث مع مرور الزمن، علمًا أن من الأسباب الشائعة للقيام بهذه الخدمة ،مشكلة تسربات المياه والارتفاع الشديد جدًا في درجات الحرارة والبرودة القارسة للغاية، لذلك توفر شركة عزل الفوم بمكة هذه الخدمة بارخص وافضل سعر بالمملكة.
شركة الاشراف شركة متخصصة في العزل المائى و العزل الحرارى للاسطح والخزانات والحمامات والمطابخ كما نوفر افضل جهاز للكشف عن تسريب والعالج على الفور.

مؤسسة الاشراف لها الاولوية فى عزل اسطح بمكة و عزل الحمامات بمكة نقدم خدمات رائعه حيث نمتلك خبراء متخصصين فى عزل الفوم بمكة باستخدام ادوات ومعدات لا يمكن لاى شركة استخدامها فى العزل المائي الا اذا كانت شركة متخصصة جدا نوفر لكم افضل شركات متخصصة وفريق مدرب ومتخصص في عزل الاسطح بمكة كما نوفير افضل خدمات عزل بمكة.
في فصل الشتاء تكثر المياه فوق اسطح المنازل والفلل لذلك يجب علينا تقديم افضل مواد عزل تساعد العملاء في تقديم افضل خدمات عزل الاسطح بمكة سواء عزل الفوم او البيتومين او الايبوكسى للخزانات .

كيفية حماية الاسطح من تسربات المياه بمكة 

استخدام الفوم في عزل الاسطح بمكة يلجأ اكثر سكان المملكة العربيه السعوديه الي عمليه عزل الاسطح بسبب ارتفاع درجات الحراراه في فصل الصيف حيث تسبب درجات الحراره العاليه تشققات و فتحات و ثقوب في اسطح المباني او المنازل ما يسبب الضرر لاصحاب المباني هنا تأتي اهمية عزل الفوم للاسطح سواء كانت اسطح مبلطة او خرسانية حيث عزل الفوم عباره عن مادة يتم رش الاسطح بها بأكثر من طبقة عازلة و سمك متين مع امتلاء الفراغات بالفوم مما يساعد علي عدم حدوث مشاكل او تسربات للاسطح مع الحفاظ على درجات حرارة المباني والمنازل وعدم تأثرها بدرجات الحرارة العالية بشكل نهائي ، و يعتبر عزل فوم من أكثر المواد المستخدمة في عالم العزل نظراً لفوائده الكثيرة في حماية المبانى و حماية الأفراد الموجودين بداخله بسبب جودته العالية.

افضل الطرق المستخدمة في عمليه العزل فوم بمكة :

اولا طريقه العزل المائي : الغرض الاساسي من العزل المائي هو الحماية من تسريب المياه حيث يمثل مانع قوي لمياه الامطار ولتسربات الخزانات ، كما هو المعروف ان تسربات المياه تشكل العديد من المخاطر على اسطح المباني لذلك يجب الاهتمام وتطبيق العزل المائي.
ثانيا طريقه العزل الحراري : الغرض من العزل الحراري هو منع وصول اشعة الشمس الى السطح او العمل على عكس اشعة الشمس لذلك تلجاء شركات عزل الفوم الى استخدام الفوم الابيض او عادة يتم استخدم الاسمنت الابيض ولكن عمرة الافتراضي قليل جدا عكس الفوم الذي يمكن ان بيقي لمدة 10 سنوات، العزل الحراري يعمل على تقليل فواتير الكهرباء نظرا لان الفوم يمنع الحرارة وبتالي تقليل تشغيل التكيفات.

عزل فوم بمكة

عزل فوم بمكة

ما هى فوائد عزل الفوم للأسطح بمكة؟ 

اولًا: عزل الفوم يعمل دوري فعال جدا لانه يعتبر عازل مائي ممتاز يمنع تسريب مياه الامطار ويعالج التشققات، ويتميز العزل المائي بصلبتة فيمنع تهريب المياه ومقاوم قوى للامطار لذلك يفضل استخدمة فى المناطق الساحلية.
ثانيًا: عزل الفوم من العوازل الحرارية التى تستخدم فى المناطق التى ترتفع فيها درجات الحرارة حيث يعتبر عزل جيد يمنع وصل اشعة الشمس لسطح المبني كما يعمل على عكس اشعة الشمس بنسبة 58% وبتالى يعمل على تقليل فواتير الطاقة .

  1. عزل فوم يسهل تطبيقة على جميع الاسطح سواء الخرسانية او الحديدية. 
  2. يمكن التحكم فى سمك عزل الفوم ولكن يفضل ان يكون من 3سم الى 5 سم.
  3. عزل فوم مانع قوى لمياه الامطار. 
  4. عزل الفوم ملائم لجميع انواع الاسطح و الجدران. 
  5. عزل فوم آمن و غير ملوث للبيئة. 
  6. لا يمثل اي وزن علي المبانى لانه خفيف جدا.
  7.  افضل حماية للمبانى من تسربات المياه. 
  8. لا يتطلب تنفيذ عزل فوم وقتا طويلا.
  9.  رخيص جدا في الاسعارلا يترك اى  فواصل او فتحات الا ويعالجها. 
  10. يتشكل عزل فوم بشكل السطح او الجدار المعزول.

خدمات توفرها شركة عزل فوم بمكة 

خدمة الكشف عن تسربات المياه ومعالجة التسريب.

شركة عزل خزانات بمكة .

شركة عزل فوم للاسطح.

شركة عزل فوم للشينكو بمكة.

صيانة الحمامات والاسطح بمكة .

خدمة ترميم المنازل والفلل.

كيف يتم عزل البيتومين وما هى افضل طريقة تستخدم لعزل الاسطح ؟

شرح مبسط لعزل الاسطح بالبيتومين :

في البدايه العمال في شركة عزل الفوم يقومون بتنظيف السطح جيدا و بعد أن يتم تنظيف السطح جيدا تاتي مرحلة علاج النقر الموجودة بالسطح عن طريق العزل الاسمنتي كما يجب عند زوايا السطح عمل المثلث المقلوب لان هذه الامكان هى الاكثر عرضة للمشاكل ولتسربات المياه.

تقوم الشركة بعد علاج التصدعات والشروخ بالعزل الاسمنتي او عزل CIC هو البدا فى تطبيق عزل البيتومين ويتم العزل الاسطح بسمك من 2 سم.

يتم عزل السطح بالبيتومين اما عن طريق الرولات التى يتم تسخيها او عن طريق جالون البيتومين ويتم تسخينة ايضا واستخدام الفرشة فى العزل.

يتم استخدام عزل البيتومين فى العديد من الاماكن حيث يفضل استخدامة فى عزل القواعد الخرسانية كما يستخدم فى عزل الخزانات الارضية والمقصود بالبيتومين هو العزل الاسود او القطران.

الكثير يفضل بستخدام عزل الفوم نظرا لان عاكس ممتاز لاشعة الشمس.

شركة عزل فوم بمكة

شركة عزل فوم 

ما هى تكلفة شركة عزل الفوم بمكة؟

احصل على افضل الاسعار من شركتنا عزيزي العميل عند التواصل معانا للتعرف اكثر عن سعر متر الفوم فاشركة الاشراف للعوازل لها بائع واسع فى مجال عزل الفوم  كما تتميز شركتنا :

بتوفر عزل الفوم بافضل سعر.

تفيذ وتطبيق عزل الفوم بافضل دقة واعلى جودة.

فحص شامل للمكان الذى يتم عزله.

الدقة والتزام بالمواعيد.

كما نقوم بزيارات فحص دورية لعزل الفوم من اجل التاكد انه لا يوجد خلل او مشاكل فى العزل ، عزل الفوم من افضل العوازل الحديثة التى تستخدم فى عزل الاسطح بمدينة مكة.

اهم ما يميز شركات عزل الفوم بمكة 

تمتلك اجود أنواع العوازل الحرارية  والمائية لعزل أسطح المنازل السكنية.

لديها عمالة فنية محترفة لعزل الاسطح المبلطة و بعد تركيب البلاط على السطح.توفر افضل الخدمات لعزل خزانات المياه الارضية ضد تسربات المياه.

خبرة أكثر من ١٥ عام في السوق السعودي.

خدمة عملاء احترافية ومتابعة ما بعد تركيب طبقات العزل وعزل المنزل الخاص بك.

ما هو عزل بولي يوريثان ؟ وهل يستخدم فى عزل الاسطح ؟

بولي يوريثان هو الاسم العلمى لمكونات عزل الفوم والتى بدورها تعلاج التصدعات والشروخ التى توجد على الاسطح كما انه تتميز بالصلابة والمتانة نظرا لان البولي يثورثان من عناصر العزل القوية جدا التى تمنع تسريب المياه وبدخلية مادة اليولاثين التى تعمل على عكس اشعة الشمس ومانع ممتاز للرطوبة العالية.
شركة الاشراف واحدة من شركات العزل التى تسعي دائما الى التطور فى تطبيق عزل الفوم في مكة حيث لدينا افضل مهندسين العزل وافضل الادوات التى تستخدم فى عزل الاسطح والخزانات والمستودعات.
عزيزي العميل اذا كنت تريد معرفه ما هى افضل العوازل التى تستخدم فى عزل الاسطح والخزانات فعليك التتواصل مع شركة الاشراف للعوازل والتى تقوم بالرد على جميع الاستفسارات.
نقدم خدمة حل مشاكل تسربات الخزانات الارضية عن طريق استخدام عزل البيتومين اولا ثم البدا فى استخدام CIC وفى النهاية تطبيق عزل الايبوكسي الالماني .

كما يستخدم الفوم فى عزل الخزانات العلوية لحماية الخزان من اشعة الشمس المرتفعة.

كيف يتم تطبيق العزل على اسطح الشينكو ؟

الشينكو يستخدم عادة فى المستوعات لذلك يجب عزل الشينكو لذلك هل يفضل عزل الشينكو بالبيتومين اما الفوم لذلك سوف نرد على هذا السؤال عزيزى العميل يفضل عزل الشينكو بمادة الفوم لانه مادة لاتمثل ثقل على سطح المستودعات بجانب انه تمنع وتحتفظ على السطح من العوامل الجوية المتغيرة ومن تسربات المياه.

عزل الفوم نظرا لقوتة وسهولة التعامل معه ينصح خبراء العزل داخل المملكة العريبة السعودية استخدمة فى عزل اسطح المدارس والفنادق والمولات.

كما ان الفوم لا يمثل ضرر على صحة الانسان بجانب عنه عاكس ومانع جيد لاشعة الشمس وبتالى يحاقظ على اى ادوات او ادوية او منتجات موجودة داخل المستودعات.

tel:0538875684

بعض الامور المتعلقه بخدمة العزل:

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل الأسطح بمكة
شركة عزل للخزانات بالرياض
شركة عزل حراري بالفيصليه
شركة عزل حمامات بالمدينة المنورة
شركة عزل اسطح بالدمام
شركة عزل بلوريا