27 Mar
27Mar

شركة عزل اسطح بالظهران : 

من اهم وأفضل الشركات المتخصصة فى اعمال العزل للاسطح والتى تساعد فى الحفاظ على اسطح منزلك ضد التعرض الى الكثير من المشكلات من سقوط وانهيارات فى اجزاء المنزل او تعرض لدرجات حراره قويه وذلك يسبب اضرار كثيره ومختلفه لمنزلك ونحن نحميك من اي مخاطر تواجهك وتواجه منزلك عزيزي العميل واسعارنا لا تقبل المنافسه مع اي شركة اخري ووجودنا اهم ما يميزنا وعمل اللازم من خلال الفنيين المختصيين بتحديد درجه العزل ونوع العازل المستخدم و شركة عزل اسطح بالظهران افضل شركة علي الاطلاق فلا بد من التواصل مع الشركة لحل اي مشكله تواجهك في اسرع وقت ممكن .

اتصل الان 0509329073

 افضل شركة عزل اسطح بالظهران : 

شركتنا ممتازة ورائدة فى هذا المجال وعمالها ماهرون وذوى خبرة عالية فى هذا المجال فأنت بالفعل قد تحتاج الى شركة عزل اسطح بالظهران اتصل بنا الان واحصل على خدماتنا بأقل التكاليف والمميزات التى تحتاجها من خلال التعامل معنا ،عزيزى العميل إذا كنت تعانى من الحرارة الشديدة بشكل مستمر وخائف على سطح منزلك من هذه الحرارة وخاصة فى فصل الصيف أو كنت تعانى من الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء فمياه الأمطار قد تتسبب فى مشاكل خطيرة ومنها على سبيل المثال خراب سطح المنزل كما انها تتسبب فى انهيار الاسطح فمن الان مع افضل شركة عزل اسطح بالظهران لا داعى ابدا للخوف من هذة المشكلة التى تواجهكم فقط تواصل معنا علي ارقامنا نصلكم اينما كنتم.

افضل شركة عزل فوم بالظهران

شركة عزل اسطح بالظهران

انواع العوازل التي تقدمها شركة عزل اسطح بالظهران : 

1. العزل المائي : وهو يعتبر من أفضل أنواع العزل المستخدمة في العزل بصورة كبيرة وذلك حيث أنه يستخدم في كل أنواع المباني وأيضاً في الكثير من الأسطح والحمامات ومختلف الخزانات بصورة كبيرة جداً والغرض الأساسي من استخدام العزل المائي هو العمل على حماية المنزل بشكل كبير من أي تسرب مائي ، كما يتميزالعزل المائي بأنه مقاوم للتآكل وهناك الكثير من أنواع العزل المائي المستخدمة حيث أنه يوجد عزل سلبي وأيضاً عزل إيجابي وكل نوع له خصائصه حيث 

العزل السلبي وهوعزل مائي من الجانب المضاد لخروج الماء في الجسم الذي نرغب في غزله.

العزل الإيجابي وهو أن يكون عزل مائي يتم بشكل كبير وهو يعني طريقة لمنع تسرب الماء.

  2. العزل الحراري: تقدم الشركة خدمة العزل الحراري بنوعين والأول عندما يعاني بعض الأشخاص من ارتفاع درجات الحرارةبشكل كبير والذي يتم من خلال مواد وخامات مختلفة ومتخصصة تساعد على التخلص من درجات الحرارة بشكل كبير، أما عن النوع الثاني هو النوع المستخدم في العزل من قبل الأشخاص بغرض التدفئة . 

3. العزل الفوم: امتاز العزل بالفوم بجودته وأنه مطابق للمواصفات العالمية، لما تستخدمه من خامات عازلة حديثة تمكنها من الوصول لهذا المستوى المتميز من الجودة فهي تستخدم مادة البولي يورثين فهذه المادة تمتاز بعامل توصيل حراري منخفض للغاية لذا فهي ممتازة عندما تستخدم كعازل حراري فهذه المادة لا تتأثر نهائياً بالمياه ولا تسمح للمياه المتسربة بأن تسبب ضرراً لبنية الخزان أو الأسطح، كما يتميز العزل الفوم بأنه لا يحتاج وقت كبير لتنفيذه، عكس أنواع العزل الأخرى،لا يتلف في وجود الحشرات أو يسمح بنمو الفطريات، يمتاز بوزنه الخفيف، ومن السهل التحكم في سماكة طبق الفوم على حسب الاختيار، لأن الفوم يستخدم كعازل حراري فهو يوفر في قيمة الطاقة الكهربائية المستخدمة بمعدل ما يقارب 40% 

اهميه عمليه العزل للاسطح بالظهران :  

عملية العزل أصبحت من الامور الاساسية التي يستخدمها الافراد في انشاء مبانيهم وتعد من أثاث البناء، فساعد العزل الكثير من الافراد في الحصول علي الراحة بداخل منازلهم كما ساعد في توفير الكثير لهم وسلامة مبانيهم الي فترات طويلة. أصبح العزل من الامور التي لا يستطيع الفرد الاستغناء عنها فهو يعمل علي حماية المباني من المياه وتسربها الي داخل المباني، حيث ان المياه تعد من اخطر الامور التي يواجها الفرد فهي تعمل علي اضعاف قوي المبني وعدم استطاعته علي التحمل. وتعمل المياه وتسربها الي داخل المباني علي تآكل الجدران واضعافها وحدوث مشاكل خطيرة بها كظهور التصدعات والشقوق التي تعمل علي سقوط المباني وانهيارها وتهدد سلامة الافراد المتواجدين بداخل المبني. كما يعمل العزل علي ضمان عدم وصول المياه الي حديد التسليح الموجود بالمباني، حيث ان المياه عند وصولها الي الحديد تؤدي الي تآكله واضعافه وظهور الصدأ به فيصبح الحديد غير قادرعلي تحمل الاثاث. يساعد العزل علي حماية المباني من تعرضها الي درجات الحرارة المرتفعة التي تتسبب في ظهور الكثير من المشاكل بالمبني فالحرارة المرتفعة يقوم السطح بامتصاصها وتسريبها الي داخل المباني فتسبب عدم الراحة للأفراد بمنازلهم. تحرص شركة عزل الأسطح بالظهران على معرفة أولا نوعية العزل التي يحتاج اليها العميل من خلال الرجوع له أو من خلال فحص الأسطح ومعرفة ما تتعرض له بشكل مستمر لتحديد هل السطح بحاجة إلى عزل مائي أو حراري.

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالظهران

ارخص ‎شركة عزل اسطح بالظهران :  

لا داعى للقلق بشأن الاسعار حيث اننا نعمل على تيسير جميع الخدمات لعملائنا فنقوم بعرض اقل الاسعار مقابل افضل الخدمات . لهذا اذا اردت الحصول على اى خدمة من خدمات العزل المختلفة فلاعليك سوى القيام بالاتصال على شركةعزل اسطح بالظهران . وذلك لأن شركتنا تقوم بعمل العروض والخصومات المستمرة. كما انها تعمل على عرض اسعار خاصة لأصحاب المساحات الواسعة لهذا فإنك تتمكن من خلالنا من الحصول على افضل الخدمات بأقل الاسعار. وتعتبرالشركة افضل وارخص شركة عزل اسطح بالظهران . فقط تواصل معنا واحصل على خدماتنا المتعددة فى العديد من المجالات. 

اتصل الان 0509329073

شركة عزل حراري للاسطح بالظهران :

يتميز العزل الحراري بالمميزات التاليه :

  • أفضل خصائص العزل حيث يُعرف أسقف الرغوة بالرش بخصائص العزل الفائقة ضد درجة الحرارة حيث أنه يعطي إحكامًا فعالاً ويمنع مرور الحرارة ، كما أنه يوفر عزلًا حراريًا أفضل بكثير من أي نوع من أنواع الأسقف التقليدية.
  • وزن أخف نظرًا لمواده المكونة ، فإن رش البولي يوريثين خفيف جدًا وبالتالي له العديد من التطبيقات بما في ذلك عزل الجدار.
  • سهل التركيب ، يقوم الفنيون في شركة عزل اسطح بالظهران بتركيب العزل بسهولة في أي وقت ولا يؤثر على الأنشطة في المبنى ، كل ما هو مطلوب هو تطبيق مباشر على الخرسانة أو الخشب أو الإسفلت أو المعدن.
  • زيادة كفاءة الطاقة المقاومة العالية لانتقال الحرارة التي يوفرها البولي يوريثين تضمن حماية عزل استثنائية ضد فقدان الحرارة أو إضافتها إلى المبنى ، وهذا هو سبب استخدامها في العديد من المناطق للعزل المنزلي ، حيث لا يمكن أن تمر الرطوبة والهواء من خلال هذه الحماية. هذا يعني أن معدات التدفئة وتكييف الهواء في المبنى ستعمل بشكل أقل وبالتالي ستقلل من فواتير الطاقة.
  • سهولة الصيانة بعد التركيب ، لا يتطلب عزل البولي يوريثين الكثير من الصيانة ونادرًا ما يتآكل ، في ظل الظروف العادية ، يستمر العزل لمدة 50 عامًا على الأقل.
  • العزل المائي والحراري يقلل من أي فرص احتباس الماء على السطح، كما أنه يقضي على حدوث أي تسربات لأنه يملأ جميع الفجوات والشقوق في السقف الأصلي بحيث لا يدخل الماء إلى المبنى ، ومن الصعب تشكل شروخاً عليه لأنه يتقلص ويتوسع حسب درجات الحرارة الخارجية فهو عازل مائي ترموستات عالي الكفاءة.

طريقة تركيب عزل الفوم بالظهران :

  • أولا يتم فيها معاينة الأسطح أو المكان الذي يريد العميل تطبيق عزل الفوم به
  • يوم القيام بعملية عزل الفوم يذهب عمال الشركة للمنزل الذي يريد القيام بعمل عزل الفوم فيه ويقومون أولا بعملية تنظيف للاسطح بشكل جيد من اي أتربة أو مواد تكون عالقه فوق السطح وأحيانا كثيرة يقوم العمال بغسل الأسطح بالماء لكي يتم ضمان أن عملية التنظيف تمت بمستوي عالي .
  • بعد ذلك يبدأ العمال بالكشف عن السطح لكي يتم رؤية مستوي الخدوش والشقوق به وبعدها تتم عملية المعالجة لتلك الشقوق بواسطة تنظيفها بشكل جيد ووضع مادة مالئة الخدوش والشقوق.
  • بعد ان يتم معالجة السطح يتم إحضار ألواح وتقطع حسب المساحة الخاصة بالسطح وبعدها يتم تركيب الألواح بواسطة مادة خاصة بذلك .
  • يتم تعريض الحبيبات للنار بدرجة محددة بواسطة مادة معينة وبعدها يتم صب هذه الحبيبات على السطح بسمك معين تقوم الشركة بتحديدها وذلك حسب العوامل التي تكون محيطة بالسطح .
  • وهذا لا يعد انتهاء لعمل الشركة بل يتم عمل التردد للمنزل لكي يتم الكشف على العزل بعد تركيبه وهذا يساهم في منح العميل جودة عزل فوم لا توجد في اي مكان آخر.