12 Dec
12Dec

شركة عزل اسطح بالقصيم : 

شركة عزل اسطح بالقصيم تعتبر واحدة من اهم واكبر شركات عزل الاسطح حيث نقدم افضل انواع العوازل وبضمان معتمد كما نمتلك نخبة من افضل المهندسين والفنيين من اجل تطبيق العزل المائي والحراري. 

استطاعت شركة عزل اسطح بالقصيم ان تحقق نجاحا مبهرا لما تقدمة من دقة واتقان اثناء تطبيق العزل كما نقوم بارسال فريق من الفنيين من اجل فحص السطح وتحديد نوع العزل المناسب.

نقدم خدمة العزل للاسطح داخل مدينة عنيزة - بريدة - القصيم.

لماذا تحتاج الاسطح لعملية العزل بالقصيم ؟  

لان العزل يمثل مانع قوي لتسربات المياه وعاكس جيد لاشعة الشمس ، كما ان العزل يعمل علي  حماية السطح من العوامل الجوية المتغيرة التي قد تؤثر على المنازل والفلل.

يجب اثناء المنازل الاهتمام بالعزل لانة يحافظ على اسطح المنشاءت من التلف كما يعمل علي حماية المباني من الرطوبة ، كما ان عزل الفوم لا يمثل اى خطر على صحة الانسان ، شركة الاشراف للعوازل توفر عزل الايبوكسي من اجل عزل الخزانات الارضية وبخصم 15% على العزل المائي.

شركة عزل فوم بالقصيم :

يسال الكثير من سكان مدينة القصيم عن افضل الشركات المتخصصة فى عزل الفوم من اجل حل مشاكل تسربات المياه ودرجة الحرارة المرتفعه لذلك عليك التواصل مع شركة الاشراف لعزل الاسطح بالقصيم حيث نعتمد على أفضل العوازل التى بدورها تحافظ على الاسطح لسنوات عديدة.

نقوم بتطبيق العزل بدقة وجودة عالية من اجل كسب ثقة عملائنا وهذا هو الهدف الذي تسعى اليه شركة عزل اسطح بالقصيم مما جعلها تحتل مكانة خاصة بين شركات العزل داخل المملكة العربية السعودية.

عزل الفوم يحتاج إلى امهر الفنيين عند القيام باعمال العزل سواء اسطح او خزانات ، لذلك يفضل التواصل مع شركة عزل فوم بالقصيم التي لديها فريق متدرب على اعلى مستوي من اجل تطبيق العزل.

المواد المستخدمة في عزل الاسطح بالقصيم :  

تعتمد شركة عزل اسطح بالقصيم على أفضل مواد العزل المائي والحراري والتي تعمل في معالجة تسربات المياه و مخاطر أشعة الشمس ومن تلك العوازل هي : 

  • مادة البيتومين : مادة تستخرج من المخلفات البترولية يعرف بالاسفلت أو الزفت يتم استخدامه في عزل اسطح المنازل لمنع تسريبات المياه أو رصف الطرق ، تتميز بالونها الاسود كتما يتم تسخينة عند درجة حرارة معينة من اجل فردة على الاسطح يوجد على شكل لفاف او رولات.
  • مادة البولي إيثلين : يعتبر مادة البولي ايثيلين من اقوى العوازل لانها مضادة للمياه وهي تتميز بالصلابة وهى من احدث العوازل التى تستخدم فى عزل الاسطح والخزانات والحمامات وتوجد باشكال وانواع مختلفة.
  • عزل الفوم : هو نوع من العزل يستخدم فى عزل اسطح الهناجر والمستودعات ويمثل العزل الحرارى والمائي معا يحث يعمل على منع تسريب المياه وفى نفس الوقت عاكس ممتاز لاشعة الشمس.

0509329073

افضل شركة عزل اسطح بالقصيم :  

تهتم شركات العزل بستخدام عزل الفوم عند عزل اسطح الشركات والفنادق والمنازل من اجل جماية الاسطح من درجات الحرارة المرتفعة وكذلك من مياه الامطار فى فصل الشتاء، توفر شركة الاشراف بالقصيم العديد من العوازل التى تتميز بالجودة العالية كما نمتلك الاجهزة و الماكينات الحديثة التي تساعدنا فى تطبيق العزل المائي والحراري ، كما توقر الشركة ضمان معتمد على جميع العوازل وخصم 15 % على عزل الفوم جميع العوازل مطابقة للمواصفات العالمية.

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بالقصيم

خطوات قبل تطبيق عزل الفوم للاسطح بالقصيم :  

  • يجب قبل تطبيق العزل سواء المائي او الحراري تنظيف السطح جيدا ومعالجه الحفر الموجودة بالسطح بستخدام العزل الاسمنتي او عزل CIC.  
  • عزل جميع زوايا الاسطح او ما يسمى برقبة الازازة بمادة الاسمنت لمنع تسريب المياه منها حيث تعتبر من اكثر الامكان المهددة بالتسريب.
  • احينا نقوم بعزل الاسطح بالبيتومين اولا ثم يترك السطح يجف وبعد 24 ساعة يتم تطبيق عزل الفوم.
  • فى النهاية يتم عزل السطح بمادة الفوم الابيض وبسمك 4 الى 5 سم من اجل منع تسريب المياه.
  • كما توفر الشركة خدمة عزل الخزانات الارضية بمادة الايبوكسي او عزل cic الامريكي.

هل يمكن عزل الاسطح بالبلاط ؟

نعم يمكن عزل الاسطح عن طريق تبلطها حيث توفر شركة عزل اسطح بالقصيم بلاط ممتاز من اجل حماية الاسطح من العوامل الجوية المتغيرة، كما نوفر افضل نوع عزل هو عزل سيسكوبروف الذي يتميز بالصلابة وعلاج الشقوق ووالشروخ الموجودة بالارضيات.

اما بالنسبة للاسطح المبلطة من قبل فيقوم فريق العمل بفحص شامل لجميع انحاء وزوايا السطح قبل تطبيق العزل وعلاج الاماكن التى بها مشاكل فلا تقلق عزيز العميل فعزل الفوم لايمثل ثقل على السطح لان فى حالة الاسطح المبلطة يتم العزل بسمك 2 سم فقط.

عزل اسطح بالقصيم - عزل فوم بالقصيم - عزل اسطح ببريدة - عزل اسطح بعنيزة 

اهمية عزل الفوم للاسطح بالقصيم :  

  1. عزل الفوم يعمل كعازل مائي وحراري فى نفس الوقت لذلك يعتبر من افضل العوازل.
  2. عزل الفوم يتميز بالقوه والصلابة ويمثل حماية جيدة للاسطح من العوامل الجوية المتغيرة.
  3. الفوم يوفر بنسبة 90 % من فواتير الكهرباء لانة يمنع دخول حرارة الشمس وكذلك يحمى المنزل من الرطوبة العالية ومانع جيد للصوت.
  4. الفوم يتميز بوزنة الخفيف اى لا يمثل ثقل على سطح المنزل.
  5. يحمي الفوم الاسطح من تسربات المياه.
  6. لا يمثل ضرر على صحة الانسان.
  7. سعر عزل الفوم يترواح بين 30 الى 35 ريال للمتر.

مواصفات اختيار المواد المناسبة لعزل الاسطح بالقصيم : 

يجب عند اختيار العزل أن تكون المواد المستخدمة فى عملية العزل ذات قدرة على منع تسربات المياه والحفاظ على درجة الحرارة ، لذلك تحرص افضل شركة عزل اسطح بالقصيم ان توفر العزل الحراري و العزل المائي بانواع المختلفة كما نسعي دائما الى توفير اكثر من حل عند عزل الاسطح وباسعار جيدة جدا من اجل ارضاء العملاء داخل مدينة القصيم كما ان عزل الفوم تنصح به جميع الشركات على مستوي العالم لانه يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات.

عزل اسطح

شركة عزل اسطح

العزل الاسمنتي للاسطح بالقصيم : 

العزل الاسمنتي نوع من انواع العزل الذى يعمل فى علاج الشقوق والشروخ الموجودة فى الاسطح والخزانات ويتم خلط العزل الاسمنتي مع عزل سلكا من اجل عزل الخزانات والاسطح ويتميز بالقوة والصلابة ومنع تسريب المياه.

أسعار شركة عزل فوم بالقصيم :

تختلف أسعار العزل من شركة لأخرى على حسب جودة العزل ومساحة السطح وسمك العزل كما ننصح بستخدام عزل الفوم اثناء عزل الاسطح و عزل الايبوكسي فى عزل الخزانات الارضية.

لن تجد أفضل من أسعار شركة الاشراف للعوازل لأنها تحرص علي تقديم أسعار ممتازة وجودة عالية وتنفيذ على اعلى مستوي وبضمان معتمد ونقدم ضمان على العزل لمدة 5 سنوات.

أرخص شركة عزل اسطح بالقصيم :

يوجد العديد من شركات العزل داخل مدينة القصيم ويختلف سعر العزل من شركة الى شركة نظرا لجودة العزل لذلك سوف نلاحظ تفاوت فى الاسعار لذلك لا ننصح بتعامل مع الشركات التى تستخدم عزل رخيص جدا وليس لديها الادوات والمعدات التى تساعد فى العزل ، لذلك يجب الاهتمام بمادة العزل التى تستخدمها كل شركة.

عزل البيتومين للاسطح بالقصيم : 

عزل البيتومين من افضل انواع العوازل المستخدمة فى عزل الاسطح والحمامات حيث ننصح دائما باستخدام عزل البيتومين فى عزل قواعد البناء و فى عزل الحمامات ويعمل البيتومين على سد الشقوق والشروخ وتتميز هذه المادة بسهولة استخدامها .

يجب عند استخدام البيتومين التأكد من تنظيف السطح جيداً من الاتربة وعلاج الشقوق قبل تطبيق عزل البيتومين.

عزل فوم بالقصيم

عزل فوم بالقصيم - عزل فوم ببريدة - عزل فوم بعنيزة  

أنواع العزل بالقصيم :  

العزل الحراري : هو العزل الذي يستخدم من اجل تقليل الحرارة داخل المباني والمنشاءت والمقصود بالعزل الحراري هو طبقة من عزل الفوم تعمل بنسبة 98% كعاكس لاشعة الشمس وبتالى تقلل فواتير الكهرباء.

العزل المائي : هو العزل الذى يستخدم فى عزل المباني والهناجر والاسطح من اجل الحفاظ عليها من مياه الامطار ومنع تسربات المياه وحماية الاسطح من العوامل الجوية المتغيرة.

اهمية استخدام الماكينات والادوات الحديثة في عزل الاسطح بالقصيم :  

تسعى شركة الاشراف الى التطوير دائما فى مجال العزل لذلك نقوم بستخدام افضل واحدث المعدات من اجل تطبيق العزل المائي والحراري ، المعدات والادوات الحديثة التى تستخدمها شركة عزل الاسطح بالقصيم توفر الجهد بجانب دقة فى العزل لذلك نسعى دائما الى استراد افضل الاجهزة التى تساعد فى تنفيذ كافة اعمال العزل.

هل تقدم شركة عزل اسطح بالقصيم  ضمان على الخدمات ؟

 تقدم شركتنا ضمان من 5 إلى 10 سنوات على جميع انواع العوازل سواء العزل الحراري او العزل المائي. 

هل تؤثر مواد العزل علي صحة الانسان ؟

لا تمثل الى ضرر على صحة الانسان حيث انه مادة كميائية مطابقة للمواصفات العالمية وغير ضارة وصديقة للبيئة.

كم يبلغ سمك العزل المائي ؟

يتراوح سمك العزل المائى عادة من 3 : 5 سم.