06 Dec
06Dec

شركة عزل اسطح بتبوك

شركة الاشراف للعوازل بتبوك تقدم مجموعة من العوازل ( مائى - حرارى ) التي تساعدك في عزل سطح منزلك من الحرارة لذلك فهي افضل شركات العزل مائي والحراري بتبوك وقد صنفت كافضل شركة عزل اسطح حيث ان العزل يحمى السطح من ارتفاع درجات الحرارة ومن تسربات المياه وتنصح شركات الكهرباء بستخدام العزل ، كما نمتلك عوازل شينكو للمستودعات بارخص الاسعار للمتر في السعودية ومع المناخ القاسي شديد الحرارة صيفا شديد البرودة شتاء يبحث كل منا عن الدفء في منزله بعيدا عن التغيرات الحرارية الخارجية فيتجه البعض نحو عزل الاسطح سواء بعزل الفوم او عزل البيتومين و بستخدام عزل البلورياا لحماية منازلهم من التغيرات المناخية ولمنع حدوث اى تسرياب للمياه كما تنصح شركات العزل بتبوك بعزل خزانات المياه. 

مفوم عزل الاسطح : العزل يمنع أو يحجب عن السطح كل ما ممكن أن يتسلل إليه من ماء أو حرارة أو صوت، هناك من يقوم بوضع العازل فوق الخرسانة وهناك من يضعه فوق البلاط وفيما يلي سنتعرف على أنواع الأسطح المختلفة وأنواع العزل وخطوات عزل الاسطح بتبوك. 

عزل اسطح بتبوك

عزل سطح بتبوك 

شركة عزل مباني بتبوك 

العزل يتم على المباني بأكملها وليس الأسطح فقط، المباني لابد من الحفاظ عليها من التصدعات والتشققات لذلك يجب الاهتمام بعزل المنازل بتبوك .

العزل الحراري يحميك تماماً من التعرض لمشاكل الحرارة المرتفعة وتسربها من الداخل إلى الخارج أو العكس، ويحمي المباني من التعرض لتغير في الألوان الواجهات، الحرارة المرتفعة من أشد المدمرات على الدهانات والمظهر العام للأسطح، كما أن العزل المائي أيضا يلعب دوراً في الحرص على المبنى من الأمطار والتغيرات التي تظهر على المبنى من عفن و وجود الحشرات في الشقوق والفواصل.

الكثير من المنازل تكون بحاجة لعملية عزل لحمايتها من التسربات المائية ومن مياه الأمطار وارتفاع الحرارة، لأن التسرب المائي داخل المنزل يتسبب في العديد من المشاكل والمخاطر ومنها انهيار المبنى بالكامل وأيضا تسبب وجود تشققات بالحائط والجدران لذلك يجب التواصل مع شركات عزل معتمدة بتبوك.

مميزات عزل الاسطح بتبوك   

تعمل شركة عزل اسطح بتبوك على تقديم أفضل الأساليب والوسائل للتخلص ما تعاني منه من مشاكل لتسربات المياه ودرجات الحرارة، حيث أننا نسعى دائماً في أن نقدم كافة سبل الراحة والحماية الكبيرة من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف، وقد تلجأ لشراء مكيفات الهواء للتخلص من الحر الشديد وقد يؤدي ذلك لارتفاع كبير في فواتير الكهرباء، لكن سوف نقدم لك افضل الحلول للحافظ على منزل بشكل عام لذلك سوف نعرض لك 

مميزات العزل :

  • يقلل من التكاليف التي يتم دفعها لفواتير الكهرباء لان يمنع وصول الحرارة.
  • يحافظ على السطح كما يتميز بقدرته على الحد من عملية تسرب المياه.
  • خفيف الوزن بالنسبة إلى الأسطح.
  • يمكن استخدام العزل فى الحمامات والمسابح بتبوك.
  • تكلفة أقل.
  • يستخدم فى بعض المنازل كاعزل للصوت.
  • يعكس أشعة الشمس ويقوم بعزل درجات الحرارة العالية وسقوط الأمطار الغزيرة عن المباني والمنازل بمختلف أنواعها.

انواع العوازل المستخدمة فى عزل الاسطح  

العزل الحراري

 يستخدم العزل الحرارى لمنع كافة تسربات الحرارة كما يحمل العديد من الفوائد الهامة لسلامة المبنى وأيضاً لا ينتج عنه أي أضرار صحية، حيث أننا ندرك أن الشمس ينتج عن أشعة حرارية ضارة قد تؤدي لانهيار المبنى التي تتأثر كثيراً بارتفاع درجات الحرارة، كما أنه يقلل من استهلاك الكهرباء لأنك لا تكون بحاجة بعدها لتشغيل مكيفات الهواء، وهذا من أهم ما يميزه وتساعد الكثير في اتخاذ قرار العزل لأسطح منازلهم بتبوك. 

العزل المائي

يعد العزل المائي التي تهتم شركة عزل اسطح بتبوك على القيام به درع لحماية كافة المباني من أي عوامل طبيعية خارجية ومن أبرزها درجات الحرارة المرتفعة أو عوامل الرطوبة والتعرية وسقوط الأمطار، وأيضاً له دور كبير في حماية المنزل من أي عوامل مصطنعة أخرى التي تهدد انهيار المنزل، ونحن نهتم على استخدام أدوات ومعدات تمكننا من سهولة تركيب العزل.

عزل فوم 

عزل الفوم هو عزل بولي يورثان كما يعرف في التعاملات التجارية بعزل الفوم ويعد هذا النوع من افضل أنواع العوازل هو أفضل ما تم التوصل إليه وهو يقوم بدوره بعزل عزل مائي كامل للمنزل وكذلك هو أحد أفضل أنواع العزل الحراري للأسطح.

  الفوم مادة تستخدم في عمليات عزل الأسطح والجدران المختلفة وهي مادة شديدة التميز عن غيرها من المواد ولها خصائص متعددة ففي الشكل الظاهري تشبه الرغوة قبل ان تجف.

فالعزل بالفوم من أشهر واقوي انواع العزل الحراري لان مادة الفوم بعد جفافها تصبح صلبة وتقوم بعمل حاجز كبير بين سطح المبنى والعوامل الخارجية.

عزل الايبوكسى 

مادة كيمائية تعتبر أحد أنواع العوازل الصلبة بالحرارة وهي شديدة الالتصاق ومقاوم للاحتكاك والمواد الكيماوية سواء كانت أحماض أو قواعد أو مذيبات، حيث تتشكل طبقة عازلة عند جفافها تستخدم كطلاء للاراضيات الحمامات والخزانات ،

  • عمل أرضيات للمصانع و الكراجات و المطارات.
  • مادة لاصقة للسيراميك. 
  • يستخدم الايبوكسي للخزانات الخرسانية بعد اللياسة وايضا للاحواض. 
  • يستخدم الايبوكسي في باركن السيارات والاماكن السطحية الكبيره المؤقتة قبل البلاط.
  • يستخدم الايبوكسي لعزل الخزانات والحفاظ عليها. 
  • يستخدم الايبوكسي في عزل الاسطح من تسربات مياه الامطار والاسقف.

عزل البيتومين 

مادة تعتبر سائلة ويتم فردها بسهولة بعد صهرها وتغطى جميع الشقوق والأسطح المستوية والمتعرجة، ومادة البيتومين من المواد الجيدة جدا فى عزل الرطوبة، وفائدتها تمتد الى انها تمنع تكون الحشرات والأفات على الأسطح التى يتم طلائها به.
فالبيتومين يصنع من ما تبقى من تقطير البترول الخام ولونه ما بين الأسود والبنى ولا يذوب فى المياه و يتراوح قوامه بين الصلابة وشبه الصلابة.
ولان البيتومين من افضل العوازل يجب ان نوضح لك عزيزي القارئ بعض انواع البيتومين المستخدمة بكثرة فى المواقع الإنشائية :

بيتومين علي البارد
بيتومين علي الساخن
 الممبرين 

عزل بيتومين للاسطح بتبوك

عزل بيتومين للاسطح بتبوك 

عزل فوم للشينكو بتبوك

يعد عزل فوم للشينكو من أفضل أنواع العزل التي يتم استخدامها وخاصة عزل المخازن والمستودعات ويتم ذلك عن طريق استخدام مجموعة كبيرة من الألواح المعدنية التي  يتم صفها بجانب بعضها البعض،وتتميز هذه الألواح بقدرة كبيرة على حماية السقف وتحمل جميع التغيرات الطبيعية والمناخية كما تعمل هذه الألواح على حماية المباني والمنشآت المختلفة من الشقوق والتصدعات التي تسببها العوامل الخارجية وارتفاع درجات الحرارة التي تتعرض لها المنازل وخصوصاً في فصل الصيف وكذلك البرودة الشديدة التي يتميز بها مناخ فصل الشتاء داخل المملكة كذلك من المهام الكبيرة التي يقوم بها عزل فوم شينكو قدرته على منع مياه الأمطار من التسرب إلى السطح كما و تقلل درجة الحرارة من الوصول إلى داخل المنزل في فصل الصيف. 

اسعار عزل الاسطح بتبوك

يختلف سعر العزل من شركة الى الاخرة طبقا لنوع العزل ولمساحة المكان، ويترواح سعار عزل الفوم مع القرارت الجديدة التى اطلقتها شركة الكهرباء والطاقة بالمملكة العربية السعودية بعمل العزل المائى والحرارى للاسطح وذلك لتوفير استخدام الكهرباء وتوفير الطاقة بما يعود بالنفع على المملكة فى بناء ورؤية 2030 التى اطلقها خادم الحرمين وحرصا منا على المساعدة فى تلك التنمية تقدم شركتنا خدمة عزل فوم للاسطح لتوفير جميع احتياجات العملاء فى استمرار البناء والتطور ويترواح سعر عزل الفوم من 25 الى 35 ريال. 

أهم مميزات شركة عزل أسطح بتبوك

عزل أسطح المنازل في تبوك يتوفر الكثير من المزايا التي تميزنا عن شركات العزل ومن أهم المميزات يتمثل بالآتي :-

  • بأنها متاحة طوال الـ 24 ساعة وتكون جاهزة لتلقى جميع اتصالاتكم.
  • بأنها تطور من خدماتها وتقوم بعمل دورات تدريبات للموظفين. 
  • متخصصين فى جميع عمليات العزل سواء عزل اسطح عزل حمامات عزل خزانات عزل مسابح.
  • نقوم بصيانة دورية من حين الى اخر وعقد صيانة معتمد من شركة الاشراف للعوازل.

شركة عزل هناجر بتبوك 

يتم عزل أسطح الهناجر عن طريق رش السطح بالكامل بطبقة عزل بيضاء، وذلك لحماية مادة العزل من الصدأ والتآكل، وأيضا يكون مقاوم للمياه، وتسمى هذه الطريقة نظام ترميم الأعزل المعدنية، مثل الطبقة المفردة، أو العزل المعدني، أو عزل الفوم وينصح خبراء العزل بشركة الاشراف بستخدام عزل الفوم لانة يتميز بالمتانة والخفة ورخيص الثمن.

 مميزات عزل الفوم للهناجر بتبوك

يتميز عزل الفوم للهناجر بعدة مميزات أهمها:

  • خفيف الوزن.
  • الطبقة العلوية البيضاء تجعل الجزء الداخلي من المبنى أكثر برودة بمقدار 10-15 درجة.
  • حماية الأسطح من درجات الحرارة المرتفعة.
  • يعطي متانة وصلابة للأسطح.
  • يصلح الفوم لأسطح الشينكو و المستودعات والهناجر والمصانع والمولات الكبيرة.
  • يعتبر أفضل أنواع العزل، فهو مناسب لكافة أنواع الأسطح والأسقف.
  • يتم تنفيذه بسرعة واحترافية.
  • لا يكلف العميل كثيرا فهو مادة رخيصة الثمن.
اتصل بشركة عزل اسطح بتبوك

بعض الامور المتعلقة بعزل الاسطح 

شركة عزل اسطح بالدمام 

شركة عزل فوم بمكة 

شركة عزل فوم بجدة 

شركة عزل فوم بالمدينة 

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل بلوريا

شركة عزل اسطح بالفيصلية

 شركة عزل بيتومين بجدة

 شركة عزل شينكو بجدة 

عزل فوم بجدة 

حل مشاكل الرطوبة بالحمامات 

عزل الاسطح والحمامات

عزل بيتومين بجدة  

عزل فوم للشينكو 

عزل فوم بالرياض