12 Dec
12Dec

افضل شركة كشف تسربات بمكة 

تتخصص الشركة في كثير من الاعمال في جميع انحاء المملكه  فمنها خدمة كشف تسربات المياه واعمال العزل باختلاف انواعها وايضا اعمال التنظيف والتعقيم وكشف تسربات الغاز ورش المبيدات ومكافحة الحشرات واعمال الترميم وتركيب الكاميرات، وفى هذه المقالة سوف نتحدث عم اهمية كشف تسربات المياه مبكرة وكيفية علاج تسربات الحمامات والخزانات وحل مشاكل التسريب بجميع انواع وبدون تكسير بستخدام احدث وافضل معدات التسريب الموجودة فى شركة كشف تسربات المياه بمكة.

تعتمد شركة تسربات بمكة على مجموعة من أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة التي تساعد على التخلص من التسربات المائية الخطيرة ، عن طريق الاعتماد على الأجهزة الالكترونية لكشف تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بمكة 

تعتمد على الأجهزة الالكترونية منها أجهزة الايكوفون المتميزة، هذا الجهاز يتميزبالدقة البالغة في إتمام أعمال كشف التسربات في كل مكان سواء فى المطابخ أو الحمامات أو غيرها من أماكن التسربات المختلفة، فهذا الجهاز يصل دقته إلى حوالى 90% في حين تصل معدلات الخطأ إلى حوالى 7% فقط، كما ان الجهاز له قدرة فائقة في إتمام أعمال الكشف على أتم وجه، كما يتمكن هذا الجهاز من البحث من الوصول الى الأماكن الغير واضحة والتي ينشأ من خلالها تسرب واضح. 

كشف تسربات المياه بمكة   

تسربات المياه مشكلة خطيرة و معالجتها تحتاج لخبرة كبيرة و مهارة عالية في كشف أماكن و أسباب تسربات المياه ، واستخدام العلاج الأمثل لها و لمكان التسرب دون التسبب في مشاكل أخرى بالمكان ، تعددت اسباب و انواع تسريبات المياه ولكن الخطورة واحدة قد تنتج التسربات نتيجة ترك صنابير المياة مكسورة او مفتوحة فترة طويلة او قد تنتج بسبب صدا مواسيرالمياه ، مع شركة كشف تسربات المياه بمكة نقوم بالكشف عن التسربات باستخدام احدث المعدات والاجهزه المستخدمه دون الحاجه الي اي تكسيرمع تقديم تقارير معتمده حيث لدينا خبره تفوق ال 10 سنوات ونمتلك نخبه من المهندسين و الفنيين المتخصصين في هذا المجال  كل ما عليك الاتصال بنا علي ارقام الشركة نصلك في اي مكان في المملكة و اترك الباقي علينا.

تقدم الشركة خدمة متخصصة من أجل حمايتكم من أي عوامل ضارة تترتب على تسريب المياه من الخزانات وتدخل للمنزل، مما ينتج عنها الرطوبة والتخلص من الدهانات والسيراميك، ويوجد الكثير من الشركات التي تعمل بمجال كشف التسربات من أجل التقدم لكافة سكان مكة، من أجل حماية المنازل وحماية الصحة من أي آثار ضارة تنتج عن تسربات المياه، منها الرطوبة التي تنتج عن تسربات المياه ويتم الكشف عنها من خلال عدة خطوات:

  • يقومون بالبحث عن أي تلفيات بالخزانات مما أدى لتسريب المياه في أسطح المنازل.
  • يحرصون على استخدام معدات وآلات إلكترونية جديدة من أجل التعرف عن وجود أي تسريب من عدم وجوده في المنزل.
  • يوجد لديهم أفضل الأجهزة الإلكترونية التي تكشف عن وجود تسربات وأيضاً تكشف عن المكان الذي يتواجد به التسريبات.
  • يتبعون هذه الخطوات دون أن تقوم بتكسير الجدران، وهذا لكي تمنع التسرب الذي يسبب أي تلف بالجدران، ويقومون بإزالة الجزء التالف الذي يؤدي لحدوث تسربات المياه بالمنزل والقيام بوضع قطعة أخرى بديلة لها.
  • عند عدم وجود أي طبقة عازلة على الأسطح ينصحون بالقيام بوضع طبقات عزل الأسطح عن الماء المتسربة.

كشف تسربات المسابح بمكة

كشف تسربات المسابح قد يكون هناك أي شرخ بأرضية المسبح ينتج عن ذلك حدوث تسرب للمياه فيتسبب في العديد من الأضرار والتي يكون لها تأثيرًا كبيرًا على سلامة المنشأة خاصة اذا كان المسبح بالقرب من المنشأة فيكون الضرر كبيرًا كما أن هذا التسرب قد يؤثر على تربة الحديقة وبالتالي تتعرض النباتات لمياه زائدة عن الحد وهذا فيه ضرر على النباتات ولمكافحة التسرب الناتج عن هذا المصدر: يمكن هذا من خلال ملاحظة وجود نقص بمياه المسبح فإذا تم التأكد من أن السبب في نقص المياه هو وجود تسرب فلابد من معالجته على الفور حتى لا تتفاقم المشكلة وذلك من خلال عزل المسبح بمادة عزل مائي ملائمة.

هل توفر الشركة تقرير كشف تسربات المياه معتمد ؟ 

نعم ، توفر لك أفضل شركات فحص تسربات المياه تقاريرعالية الدقة و معتمدة و رسمية لتقديمها لشركة المياه الوطنية السعودية بفرع منطقة مكة ، للإيجاد حلول فورية للارتفاع فاتورة المياه الشهرية و تقديمها لأي جهة رسمية حكومية مختصة من اجل تقليل فاتورة المياه وننصح ايضا بعزل الخزانات والحمامات بمكة.

فحص تسربات المياه بمكة :

هكذا تسعى الشركة كشف تسربات المياه إلى بمكة تلبية جميع طلبات عملائها الكرام في أسرع وقت وبأعلى جودة في العمل والإتقان اللازم لمنع ظهور المشكلة مرة أخرى بصورة متكررة هذا وتنصح الشركة بمتابعة أماكن المياه باستمرار من قبلك حتى يمكنك اكتشاف المشكلة بسهولة وقبل أن تتعمق لأساس المنشأة  ومن ثم التوجه إلى شركة لكشف التسربات تقوم بعمل اللازم لك ويمكن الكشف المبكر عن وجود تسرب للمياه من خلال بعض الطرق البسيطة والتي توضحها شركة كشف تسربات بمكة.

كيفية صيانة والكشف عن تسربات المياه بمكة المكرمة ؟

  • علاج تسربات المياه في المسابح الكبيرة الخرسانية ومسبح الفيبرجلاس.
  • كشف التسريب في مواسير الصرف الصحي والمجاري والبلاعات وتقديم خدمة ترميم وصيانة كاملة.
  • علاج فوري وسريته لتسرب الماء من السقف لمنع سقوط الدهانات وتلف المفروشات والأجهزة.
  • علاج تسرب الماء من الحمام بدون تخريب في البلاط او السيراميك والتنظيف الحمام بالكامل بعد الانتهاء.
  • اصلاح تسربات المياه بغرفة المطبخ لمنع انتشار الحشرات الأرضية الضارة مثل النمل والصراصير.
  • فحص تسرب الماء في الجدار بجميع غرف الشقة والمنزل دون حدوث أي تكسير بالمكان.
  • حل تسرب المياه من السطح لحماية المنزل بالكامل من تصدع في الخرسانة.
  • علاج تسرب الماء من الخزان الحديد والبلاستيك والفيبر جلاس وتلحيم وصيانة جميع أنواع خزانات مياه الشرب.
  • حل تسرب الخزان الأرضي الخرساني بأحدث معدات وماكينات شركة كشف تسربات المياه بمكة  تحت الأرض.

شركة كشف تسربات المسابح بمكة   

تسريب مياه  المسابح ينتج عنها الكثير من الأضرار و التي تؤدي الى تلف جسم المسبح بالإضافة الى انتشار الطحالب و الحشرات التي ينتج عنها الكثير من الأمراض ، فالتسربات المائية في المسابح في غاية الخطورة لأنها مخفية و ليست مرئية في كثير من الأحيان مما يتسبب في الكثير من الأضرار للمبنى في شركتنا يقوم الجهاز بالكشف الدقيق عن أماكن التسريب بشكل سريع على عكس المعتاد أي لن يحتاج فريق العمل إلى إجراء أي أعمال تكسير بالمنطقة ، و لذلك حرصت شركتنا المتخصصة في مجال عزل مسابح على تقديم خدمة كشف تسربات مياة المسابح باستخدام افضل المعدات و الأدوات التي توضح مكان التسرب بسهولة مما يمكننا من معالجة الضرر بسرعة و سهولة اتصل بناالان و لا تتردد فنحن نقدم خدمة شاملة و مضمونة بارخص اسعار تناسب الجميع في المملكة. 

شركة كشف تسربات المياه بمكة

شركة كشف تسربات المياه بمكة 

ما هي اسعار شركة كشف تسربات المياه بمكة ؟ 

تبدأ أسعار الكشف عن التسريب للمنازل ب100 ريال سعودي و تزيد حسب المسافات و المناطق و بعدها عن مقر الشركة بالإضافة يتم حساب تكلفة الانتقالات و تقديم  فاتورة  و تقرير معتمد لكافة الإكسسوار التي تم استخدامها في صيانة  و إصلاح أي تسريب بالمنزل مثل علاج تسرب الماء من السقف و علاج تسرب الماء من الخزان وشركة الاشراف لكشف تسربات المياه بمكة تقدم لك العديد من الحلول المتميزة اثناء عملية الكشف عن تسريب المياه، كما نقوم بفحص تسربات الخزانات بمكة ، صيانة والكشف عن تسربات مياه الحمامات والمطابخ وعزلها.

10 نصائح لحماية منزلك من تسربات المياه  

  1. بناء المنزل منذ البداية بالاستعانة بشركات مختصة فى عمليات البناء لعمل بنية تحتية قوية.  
  1. إجراء العزل المائي بالاستعانة بشركات متخصصة ذات خبرة وكفاءة في المجال. 
  1. المتابعة الدورية عن طريق الفحص الشامل لمنزلك كل فترة و الكشف عن وجود تسربات بالأجهزة الحديثة التي تستخدمها الشركات المتخصصة في تسربات المياه و التي يتم إجراؤها بدقة و سرعة دون الحاجة إلى التكسير. 
  1. تسليك المواسير و البلاعات و إزالة الشوائب التي قد تعلق بها بصفة دائمة. 
  1. المعالجة السريعة لتسربات المياه حال اكتشافها ، و عدم تجاهل المشكلة حتى لا تتفاقم و يصعُب علاجها. 
  1. الاستخدام الصحيح لصنابيرالمياه ، و عدم تركها مفتوحة لفترات طويلة. 
  1. استخدم انواع جيدة من المواسير و الصنابير. 
  1. استخدام عزل البيتومين للحمامات والمطابخ واستخدم مواسير مطابقة للمواصفات. 
  1. التخلص من مشاكل السخانات الغاز و السخانات الكهربيه .

10.ملء الفواصل ما بين السيراميك بمواد جيدة لمنعِ حدوث تسربات المياه بمكة.

شركة كشف تسربات مياه الحمامات والمطابخ بمكة 

عند فحص منزلك لمحاولة حل مشكلة تسريب المياه نتجه اولا ناحية مصدر المياه الاساس وهى منطقة الحمامات والمطابخ نقوم بافحص بستخدام اجهزة الكشف الحديثة والبحث بدقة عن التسريب وسوف نتعرف على بعض الاعلامات التى توضح ان هناك تسريب للمياه بمنزلك او شركتك :

  1. ارتفاع كبير في تكلفة فاتورة المياه عن الحد الطبيعي للمياه المستخدمة.
  2. انتشار بقع باهتة وداكنة رطبة في سقف المنزل أو أسقف الحمامات.
  3. انتشار صدأ المواسير المعدنية وتغير لونها.
  4. بدء ظهور بعض المياه في أرضيات المنزل خاصة في الحمام والمطبخ.
  5. انتشار روائح كريهة في المنزل نتيجة العفونة التي تحدثها الرطوبة في جدران المنزل.
كشف تسربات مياه الحمامات بمكة

كشف تسربات مياه الحمامات بمكة 

خطوات مهمة لعلاج تسرب مياه الحمامات والمطابخ بمكة:

نقوم بإغلاق جميع الصنابير وصمامات المياه والمحابس التي تخرج من الحائط ونغلق الغرفة او الحمام او لمكان الذي يتسرب المياه الى ارضيته تحت البلاط ويستمر هذا الاغلاق لمدة اسبوعين نحاول فيها استخدام حمام اخر او الانتقال لدى أحد الاقارب المهم في الامرهو عدم استخدام الحمام لمدة اسبوعين كاملين، بعد مرور اسبوعين بالتأكيد ستكون الارضية جافة تماما وحينها نبدأ في استخدام الحمام ونسكب المياه على الارضيات ونمارس حياتنا بشكل طبيعي ولكن لا نستخدم شبكة المياه في الحائط وهي الصمامات والحنفيات من خلال عمالة كشف تسربات المياه بمكة ،إذا ما رأينا تسرب المياه مجددا نعلم ان السبب في ذلك هو مواسير الصرف الصحي الارضية، أما إذا لم يحدث تسريب نتأكد من ان مصدر التسرب كان الصنبر والصمام وشبكة المياه تعرف على أفضل وسائل تساعدك على اكتشاف مصدر اماكن تسرب المياه من سقف الحمام ومواسير الصرف الصحي والحوض في المطبخ.

 تعرف على طرق عزل الحمامات بمكة 

يهتم العميل بعزل الحمامات لحماية من المياه في ارضيات الحمامات، والتي يؤثر تسربها على الصبة الخرسانية في المبنى. وتتبع هذه الشركات الخطوات المهنية التي تمكنها من انشاء العزل المميز المتوافق مع المعايير المهنية الموضوعة لهذا الغرض :

  1. في البداية يقوم فريق العمل بتجهيز الارضيات الخاصة بالحمامات لتناسب نوع العزل الذي يتم تركيبه عليها.
  2. بعد ذلك يقوم فريق العمل بوضع الدهانات المناسبة للعزل بحيث يقوم بمقاومة المياه، أو الرطوبة الى الجدران أو الحوائط.
  3. في بعض الأحيان تضع الشركة طبقة خفيفة من الخرسانة المقاومة المكونة من بعض المركبات الكيميائية التي تجعلها طبقة من طبقات العزل الشديد المقاوم.
  4. تقوم شركات العزل المائي بمكة المكرمة بعد ذلك بوضع طبقة من الرولات المكونة من البيتومين العازل الذي يعمل على عزل الخرسانة الأرضية تماما عن البلاط.
  5. تجرى شركات كشف تسربات المياه بمكة المكرمة عدة اختبارات للمواد العازلة للتأكد من عزلها للتسرب المائي.
  6. تجرى أيضا اختبارات للميول الذي قامت به الشركة في وضع رولات العزل.
  7. يتم وضع البلاط بعد ذلك بمهنية عالية من قبل الفريق المتخصص في تركيب كافة أنواع البلاط التي يحتاج العميل الى تركيبها، وبالطريقة التي يفضلها العميل.
  8. تعزل الشركة الصفايات الموجودة بالحمامات قبل تنفيذ العزل الخاص بها.

كيف يمكن تفادى تسربات المياه بمكة ؟ وما هى اسباب تسربات المياه ؟

تكمن المشكلة الكبرى فى العمالة العشوائية التى تنفذ أعمال الصيانة ،أو تقوم بأعمال الترميم تسربات المياه اساسها هو خطأ في تنفيذ بعض المهام أو الاختيار الخاطئ لمنتجات الصيانة من مواسير ليس لها مصدر أو أدوات غير مناسبة ،او تكمن فى الأساس من البناء الخاطئ لذلك توصي شركة الاشراف دائماً عملائها عند القيام بأعمال بناء وانشاءات خارج الشركة أن تتم على يد شركة توفر شهادات ضمان ضد عيوب الصناعة ،وتوجد بعض المنتجات حاليا في بعض معارض أدوات الصيانة الموزعة في المملكة توفر شهادات ضمان ايضا وليست الشركة فقط بل المنتج ايضا ،لذلك لا تترك المهمة لكل شخص يملك جهاز كشف تسربات المياه تحت مسمى” شركة كشف تسربات “ولكن ان تتركه يحرك زمام الامور بنفسه لذلك يجب ان تختار الشركات على مستوى عالى من الجودة نعم قد ترتفع أسعار الكشف ،ولكن افضل من ان يتم التحايل عليك وتدفع ارقاما في أعمال الصيانة الغير الموجودة من الأساس. 

شركة عزل الاسطح بمكة 

العزل من أهم العمليات التي يتم استخدامها في الآونة الأخيرة لحماية المباني و المؤسسات من الكثير من العوامل التي من المحتمل أن تؤثر عليها مع مرور الوقت و من ضمن هذه العوامل هي مياه الأمطار التي تؤثر على متانة و تكوين الأسطح و بالتالي تتسرب إلى داخل المباني و تسبب الكثير من المشكلات و أشعة الشمس مع شركة عزل الاسطح التي تعتبر من الشركات التي توفر الحلول المثالية لمشاكل تسرب المياه في فصل الشتاء و مشاكل ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ، حيث تتميزالشركه بانها افضل شركة عوازل بالاعتماد على أجود الخامات كما توفر الشركه للمواطنين حلول جذرية لكافة المشاكل التي قد تعاني منها المنازل و المنشات المختلفة عبر خدمات عزل حصرية بارخص الأسعار.

 تعرف علي خطوات عزل الاسطح بمكة 

تحتاج جميع المباني الي خدمة عزل الاسطح و ذلك لحمايتها من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو المختلفة من الحرارة الشديدة و الامطار التي تتسبب في حدوث تسربات المياه للاسطح والتي ينتج عنها ضعف المنشئة فمن الخوات المتبعه في الشركة للقيام بعمليع عزل الاسطح كالتالي :  

  1. يقوم الفنيين بالتخلص من الأتربة والمخلفات التي توجد على السطح. 
  1. ثم يتم غسل السطح بالماء للتأكد من عدم وجود أي رواسب. 
  1. بعد ذلك يتم تجفيف السطح بإستخدام اجهزة الهواء. 
  1. يتم سد جميع الفراغات الموجودة في السطح. 
  1. مزج مادة العزل ، وعمل طبقة سمكها 1.5 سم. 
  1. ثم نقوم وضع طبقة ثانية بنفس السمك للتأكد من قوة عملية العزل. 
  1. آخر خطوة في العملية وضع طبقة لحماية السطح من أي مشكلات متوقعة.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بمكة في مجال عزل الحمامات والمطابخ : 

  • نمتلك طاقم عمل خاص بنا الذي يعمل علي توفير خدمات العزل المختلفة لجميع الحمامات و الأسطح بدرجة عالية و ثابتة من الكفاءة و الحرفية. 
  • تستخدم شركة عزل الاسطح بمكة مواد عزل ذات جودة عالية حيث نقوم بإستيراد مواد العزل من الشركات العالمية الموثوقة و هذا بطبيعة الحال يجعلنا نقدم خدمة عزل للأسطح والحمامات رفيعة المستوى. 
  • نستخدم أحدث الاجهزة المتخصصة في مجال العزل حيث عادة ما تقدم شركتنا خدماتها بالاعتماد على ما توصلت إليه التكنولوجيا من تطور. 
  • نمتلك القدرة على عزل جميع مساحات الاسطح في وقت قياسي.  
  • خدماتنا في عزل الحمامات بمكة تعتبر خدمات مضمونة لا سيما و أننا نقدم لك إستراتيجيات عزل مثالية بأجود أنواع المواد المستوردة. 
  • نقدم لكم باقة من الخصومات و العروض على خدمات عزل الاسطح وعزل الحمامات وعزل الخزانات في مدينة مكة. 

جهاز كشف تسربات المياه بمكة  0509329073

فشركتنا تعتبر من الشركات الرائدة في مجال كشف تسربات المياه بمكة المكرمة باستخدام أحدث اجهزة الكشف عن التسريبات المخفية في وصلات المياه داخل الجدران أو الارضيات بعد عمل المعاينة من قبل الفنى القائم بتشغيل جهاز كشف تسرب المياه يتم مرور الوحده الخاصة بالجهاز على الحوائط بالقرب من أماكن توصلات المياه الداخلية وفى حالة اكتشاف تسربات يصدر الجهاز صوت بشكل متكرر، يتم وضع علامة بالقلم على مكان التسريب للمياه ،حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث وسائل والتقنيات العالمية الحديثة التي تساعد شركات كشف تسربات بدون تكسير. 

جهاز كشف تسربات المياه بمكة

جهاز كشف تسربات المياه بمكة 

بعض الامور المتعلقة بكشف تسربات المياه بمكة 

شركة عزل اسطح بالدمام

 شركة عزل فوم بمكة 

شركة عزل فوم بجدة 

شركة عزل فوم بالمدينة 

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل بلوريا

شركة عزل اسطح بالفيصلية

 شركة عزل بيتومين بجدة

 شركة عزل شينكو بجدة

 عزل فوم بجدة

 حل مشاكل الرطوبة بالحمامات

 عزل الاسطح والحمامات

عزل بيتومين بجدة  

عزل فوم للشينكو 

عزل فوم بالرياض