29 May
29May


نقوم بإباده الحشرات نهائيا نرتدى الكمامات الطبية نتبع جميع الاجراءات الوقائية ابتداءا من تعقيم العاملين بالكامل قبل دخول المنزل وارتداء الكمامات والجوانتيات الطبية الوقائية حفاظا على صحتكم وصحة اسرتك وبعد ذلك يتم فحص المنزل جيدا وابادة الحشرات نهائيا وفوريا بضمان 5 سنوات  ومتابعات دورية مجانية ابادة فورية  بالضمان حتى فى اضيق الاماكن يتم فحص المنزل بعناية ومعرفة اماكن اختباء الحشراء جميعها فى الحوائط والجدران باستخدام افضل المعدات التكنولوجية ولن يتم ترك المنزل نهائيا الا بعد ابادة نهائية لجميع الحشرات المتواجدة .

تستخدم شركة الاشراف للخدمات المنزلية بالدمام مبيدات المانية طويلة المدى قوية المفعول امنة تماما على صحة الانسان والحيوانات الاليفة ليست لها اى رائحة نهائيا .

ابادة الحشرات بالدمام

من المهم جداً أن تعيش حياة سعيدة وهادئة وخالية من المشاكل، ولكن في ظل انتشار الحشرات في منزلك أو بالمكان الذي تعيش فيه فمن الصعب أن تنعم بالراحة بل ويجب عليك إنهاء هذه المشكلة والقضاء علي الحشرات بأسرع وقت ممكن، ولكن يجب عليك كذلك أن تختار أفضل شركة ابادة الحشرات لضمان القضاء علي الحشرات نهائيا، ولكن مع الشركة الاشراف للقضاء على الحشرات بالدمام  أصبح هذا الأمر سهل جدا لأننا نمتلك الخبرة الكبيرة في ابادة الحشرات ومكافحة الحشرات بأفضل المبيدات العالمية والتي لا تسبب ضرر لك ولعائلتك وليس لها روائح ولا أي أضرار جانبية .

وتعتبر شركة الاشراف واحدة من افضل شركات رش المبيدات بالمملكة نقوم برش المنازل و نضمن لك نتائج مرضية وبنسبة تصل ل 100% ونسعى دائما لتقديم الأفضل في عالم مكافحة الحشرات والقضاء علي الحشرات والتخلص من الحشرات نهائي .


افضل شركة ابادة حشرات بالدمام 

تعتبر شركة الاشراف لرش المبيدات والقضاء على الحشرات افضل شركة بالدمام حيث تقوم بعمل ابادة تامة ونهائية  للحشرات بدون رائحة وبدون مغادرة للمنزل بمبيدات المانية امنة تماما على الصحة بافضل سعر فى الدمام 

  1. مبيدات مصرح بها من  وزارة الصحة .
  2. استخدام احدث المعدات و الاجهزة لمعرفة اماكن اختباء الحشرات .
  3. مبيدات طويلة المدى قوية المفعول .
  4. ضمان 5 سنوات وابادة حشرات نهائية وفورية .
  5. متابعه دورية مجانية للفحص والاطمئنان لعدم رجوع اى حشرة .
  6. دعم فنى 24 ساعه و سرعه الاستجابة لاى طلب .
  7. نتبع جميع الاجراءات الوقائية لتعقيم الادوات والفنيين .
  8. نلتزم بالمواعيد المقررة لابادة الحشرات فى مكانك المصاب ولا نتاخر نهائيا عن الميعاد ونصل فى الميعاد المحدد .


كيف تتم ابادة الحشرات بالدمام


شركة رش مبيدات بالدمام لابادة الحشرات تستخدم أقوى المواد الفتاكة الصحية التي تساعد على ابادة الحشرات ومكافحتها نهائياً من منزلك لا تسبب أي ضرر نهائياً لاسرتك واطفالك الصغار لأنها صديقة للبيئة ولا تضر بأي كائن حي، عكس الشركات الأخرى التي تستخدم مواد كيميائية واجهزة رش تضر الإنسان والحيوان  . يتم تدريب كل عامل على كيفية ابادة كل حشرة وإخفاء آثارها نهائياً من المنزل عن طريق مجموعة من خبراء المجال المحترفين الذين يمتلكون الخبرة والاحتراف في مجال التنظيف .

نعمل  المزيد من  الدراسات والإحصائيات على جميع انواع الحشرات القاتلة مهما كانت خطورتها حتى يظهر بعد تنفيذ التقارير والإحصائيات  إكتشاف جميع أنواع الأمراض التي تسبب فيها  كل حشرة للصحة العامة ونكتشف ايضاً  الطرق التي تموت بها  كل حشرة مهما كانت خطورتها،  ومن هنا يبدأ البحث على وسيلة قوية فتاكة  للقضاء على الحشرات بجميع أنواعها إلى أن وصلنا لحل رائع قوى استطاع أن يحل أزمة ومشكلة الحشرات الموجودة بالدمام بسبب المشكلة حشرة البق اللعينة المنتشره فى المملكة  .  

 

الخدمات التي تقدمها شركة الاشراف لابادة الحشرات 



الان تمتع بالحماية القصوى من خلال شركة الاشراف لابادة الحشرات بالدمام  بعد رش المبيد يقوم مهندسينا باستخدام مصل وقائى بعد رش المبيد لضمان عدم رجوع الحشرات لاطول فترة ممكنة واعطاء نصائح وقائية هامة .

كم تكلفة رش المبيدات بالدمام ؟ 

250 ريال - 400 ريال لكل زيارة 

 سيدفع صاحب المنزل بشكل عام ما بين 250 إلى 400 ريال لإبادة الآفات والحشرات المنزلية ، اعتمادًا على نوع الآفة ، وحجم المنزل المراد معالجته ، وعمق الإصابة.

 ستكلف عملية الفحص والمعالجة الواحدة حوالي 250 ريال ، لكن معظم الآفات تحتاج إلى المعالجة مرتين إلى ثلاث مرات قبل استئصالها. 

أسعار مكافحة الحشرات بالدمام 


نوع الحشرة

سعر الرش

الصراصير

200 الى 400 ريال 

بق الفراش

200 الى 350 ريال 

النمل 

250 الى 400 ريال 

البراغيث 

150 الى 300 ريال 

الفئران أو الجرذان

250 الى 500 ريال 

العناكب 

180 الى 350 ريال 

العقارب

120 الى 360 ريال 

البعوض

100 الى 150 ريال 

لا تبحث  عن الاسعار الاقل فقط بل ايضا عن جودة الخدمة لذلك تواصل لمعرفة تفاصيل الاسعار وانواع المبيدات التى يتم الرش بها وكذلك الضمان .

يمكن الاتصال بنا فى اى وقت على مدار 24 ساعة يوميا للاستفسار او للحجز من خلال ارسال اسمك ورقم تليفونك فى النموذج

tel:0538875684


استخدام مبيدات حشرية ذات صناعة ألمانية

جميع انواع المبيدات المستخدمة من قبل شركة الاشراف بالدمام في القضاء علي الحشرات ذات صناعة ألمانية مما يعني أنها تتمتع بأمان وجودة عالية سوف تقضي علي القوارض من أول عملية رش دون تعب وتفكير مع شركة الاشراف بالدمام لا حشرات بعد اليوم .

نوفر خدمة الرش فى جميع مدن المملكة  مثل : الرياض والدمام ومكة والاحساء وحائل وجدة وجميع مدن المملكة .

عند طلب الخدمة ستتأكد بالتزامنا بمعايير الصحة والسلامة  

جميع المهندسين مدربين على اعلى مستوى و على كيفية التعامل مع اصعب المواقف ويلتزمون بالمعايير العامه للسلامة والمعايير الخاصة التى وضعتها الشركة لضمان اقصى راحة عند رش الحشرات للعميل والقضاء والتخلص النهائى منها .

يتم ايضا القضاء على الفئران، الثعابين، العقارب، النمل الأبيض، الصراصير، البق وغيرها من الحشرات كما تحرص شركة ابادة الحشرات بالدمام  في أن تكون أفضل شركة رش مبيدات لهذا فهي تحرص على توفير كافة سبل التخلص من الحشرات و رش الحشرات بالاعتماد على الطرق التكنولوجية الحديثة بهدف الوصول إلى منزل خالي تمامًا من الحشرات في وقت قياسي.

عوامل نجاح شركة رش المبيدات لابادة الحشرات بالدمام 

توجد العديد من عوامل النجاح ومنها :
وصول فريق العمل على الفور في الموعد المناسب لكم، لأننا نقدر سرعة الاستجابة في التخلص من الحشرات الموجودة في المنزل.
تعتمد الشركة في رش الحشرات على أفضل أنواع المبيدات الحشرية عالية الجودة والتي تقوم بالقضاء على الحشرات بشكل سريع.
تلتزم الشركة بالمصداقية والصدق مع العميل في الموعد وفي الأسعارالمتفق عليها مع العميل.
المبيدات التي تستخدمها الشركة في رش الحشرات هي مبيدات صديقة للبيئة ولا تتسبب في أي أضرار صحية لأفراد الأسرة ولا تتسبب في الحساسية.


المشاكل التي تسببها وجود الحشرات في المنزل

وجود الحشرات في المنزل يؤدي إلى ظهور العديد من المشاكل ومنها :تنقل الكثير من الحشرات الأمراض المختلفة، تقوم الحشرات بنقل البكتيريا والفطريات إلى الطعام الذي يتم تناوله.
بعض الحشرات تقوم بتخريب الأثاث المنزلي، بعض الحشرات تقوم بلدغ الإنسان وتجعله يشعر بالألم الشديد، الثعابين والعقارب من الحشرات التي لو لدغت الإنسان فقد تتسبب في موت الإنسان.
تترك الحشرات رائحة كريهة في المنزل بسبب المخلفات التي تتركها، تتسبب الكثير من الحشرات للشعور بالخوف والهلع الذي يصيب الكثير من الناس عند ظهور الحشرات في المنزل، تتكاثر الحشرات بشكل سريع مما يسبب الضيق والإزعاج لأفراد المنزل.


 كيفية العثور على المبيد المناسب بالدمام 

تعد الآفات تهديدًا حقيقيًا (حتى أنها أكثر تهديدًا مما كانت عليه قبل بضعة عقود وعلى سبيل المثال ، في السنوات القليلة الماضية ، شهدت المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الدمام والرياض عودة ظهور بق الفراش في جميع أنحاء البلاد وهذا يرجع إلى حقيقة أن لقد اشتد السفر والهجرة في العقد الماضي. بالنسبة لأولئك من غير المدركين لوجودهم أو الذين لم يصادفوا أبدًا وضع أعينهم على أحد هذه المخلوقات السريعة ، فإن بق الفراش عبارة عن حشرات صغيرة تتغذى على الثدييات ذوات الدم الحار مثل البشر والحيوانات وتنشط في الغالب في الليل .

 مكافحة الآفات والحشرات في الدمام يعد بق الفراش من بين بعض الآفات التي سيتعين عليك التعامل معها بشكل متكرر طالما أنك على قيد الحياة  ومع كائنات التنصت الأخرى الذباب والجرذان والبعوض والفئران والسحالي والعقارب  والثعابين على سبيل المثال التى لا حصر لها فيجب عليك التواصل معنا لحل تلك المشاكل .

الخطوات الأخرى في عملية استئصال الحشرات

الخطوات الأخرى في عملية الاستئصال لن تكلفك شيئًا ، مثل تقليم الأشجار والشجيرات في حديقتك ، وسد الثقوب والشقوق في جدران منزلك ، والحفاظ على منزل جيد التهوية.

 على الرغم من إحساسنا الشديد بالادخار ، فإن أنواعًا معينة من الآفات مثل النمل الأبيض وتفشي بق الفراش الشديد غالبًا ما تتطلب خدمة احترافية لمكافحة الآفات و تختلف تكلفة مكافحة الآفات في الدمام بناءً على عدد من العوامل  تتضمن هذه العوامل حجم منزلك ، وتكرار خروج شركة مكافحة الآفات ، ومنتجات مكافحة الآفات المستخدمة ، ونوع الآفات التي يجب القضاء عليها ، ونوع خدمة الآفات ، وأحيانًا مدى انتشار الآفات . 

لا تبحث  عن الاسعار الاقل فقط بل ايضا عن جودة الخدمة لاننا في شركة الاشراف بالدمام نجد رش المبيدات ومكافحة الحشرات نقدم افضل اسعار رش الحشرات مع الضمان من ٣ شهور وحتي عام كامل للتعاقد السنوي .


بعض الأساله التى تخطر فى بال العملاء سوف نجيب عنها 

كم تكلفه رش المنازل ومدة الضمان ؟

تختلف التكلفة  حسب نوع  الحشرات ومساحة المنزل  و حسب مدة الضمان  مثلا ٣ شهور - ٦ شهور - عقد سنوي لذلك لابد من معرفة نوع الحشرات بالاضافة الى المدة لتوضيح السعر المناسب و يعد رش بق الفراش هو اغلى سعر عند الرش .

كم تكلفه العقد السنوي وكم عدد الزيارات؟

تختلف تكلفة العقد السنوي حسب مساحة المنزل ونوع الحشرة ،  و الزيارات تكون  ٦ زيارات في السنة كما اننا نوفر ١٢ زيارة في العام في حال طلب العميل ذلك .

هل تستخدمون مبيدات بدون رائحه وكم تكلفتها ؟

نعم نوفر استخدام مبيدات بدون رائحة مبيدات امريكية والالمانية مطابقة للمواصفات العالمية ، في حالة كانت الحشرات هي الصراصير بكافة انواعها والثعابين والعقارب والبرص نوفر مبيد قوى .

ما مدة رش المنزل بالمبيد ؟ وهل يتم مغادرة المنزل ؟

نحن في الغالب نطلب من عملائنا مغادرة المنزل في حالة استخدام مبيدات برائحة نفاذة حفاظا منا علي الصحة العامة للاسرة وذلك لان المبيدات تكون ذات رائحة قوية توثر علي التنفس للاشخاص العاديين ويستغرق المنزل حوالى 4 ساعات حنى يتم الانتهاء من عملية الرش .

ما هي المدة التي يتم فيها تلبية طلب الخدمة ؟ 

يتم تلبية الخدمة فى حال طلب العميل او فى وقت متفق علية من قبل العميل فنحن فى خدمة عملائنا على مدار 24 ساعه يوميا .

كيف يمكنني أن احصل على الخدمة؟ 

يمكن الاتصال بنا فى اى وقت على مدار 24 ساعة يوميا للاستفسار او للحجز من خلال ارسال اسمك ورقم تليفونك فى النموذج

tel:0538875684

الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد – 19) :

  لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة الاشراف للقضاء على الحشرات بالدمام  خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركه .

 بيئة العمل :  

  • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
  • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
  • يتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
  • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة الاشراف

بعض الامور المتعلة بشركة رش المبيدات بالدمام

مكافحة الصراصير 

مكافحة البق 

مكافحة الفئران 

مكافحة البراغيث 

مكافحة النمل 

رش مبيدات بدون رائحة 

القضاء على النمل 

 

شركة الاشراف لرش المبيدات والقضاء على الحشرات بالدمام