23 Jun
23Jun

شركة صيانة مسابح بالقصيم 

تعمل أفضل شركة صيانة حمامات السباحة في القصيم على تصميم وتنفيذ أنواع مختلفة من المسابح على يد أمهر المهندسين والفنيين ذو الخبرة الكبيرة في عملية التركيب وصيانة حمامات السباحة سواء من خلال توفير مواد التنظيف والفلترة ومواد السباكة، وتتعرض حمامات السباحة إلى التلوث نتيجة تراكم الأوساخ فيتحول حمام السباحة إلى بيئة خصبة مليئة بكثير من البكتيريا والفيروسات التي تصبح خطرًا على حياة الإنسان لذا وجب على كل شخص لديه حمام سباحة في منزله ان يتفق مع شركة صيانة مسابح لعمل صيانة دورية من حين الى اخر.

وتعتبر شركتنا متخصصة في مجال نظافة و صيانة حمامات السباحة حيث أن الشركة تمتلك الأيدي العاملة والمدربين في نظافة حمامات السباحة كما تمتلك الأجهزة والمعدات اللازمة للنظافة كما أن لديها مواد التنظيف المطابقة للمواصفات العالمية وقطع غيار أصلية.

أسعار تصميم مسابح الخرسانية بالقصيم

يرغب العديد من العملاء في معرفة تكلفة انشاء حمام سباحة في حديقة المنزل ففي البداية تعتمد شركة انشاء مسابح بالقصيم عند التحديد المبدئي لتكلفة الإنشاء على حسب نوع وتصميم حمام السباحة الذي يرغب العميل في تصميمه وتعتبر تكلفة مسابح الخرسانية في القصيم أغلي مقارنة بالأنواع الأخرى لأنها تحتاج إلى تنفيذ العديد من أعمال الحفر والتشطيب والعزل بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية والأكسسوارات مثل: تكلفة تركيب طلمبة في حمام السباحة تتراوح ما بين 7000 إلى 9000 ريال تكلفة تركيب سخانات المياه تتراوح ما بين 2500 إلى 6000 ريال تبعًا لنوعيتها وهذه الأسعار مبدئية في الشركة تختلف على حسب اختلاف أسعار المواد الخام الأكسسوارات في الأسواق ولكن يجب الاستعانة بسباك محترف لمباشرة اعمال السباكة.

نصائح هامة للمحافظة على مسابح بالقصيم 

يجب فحص الرقم الهيدروجيني للمياه يوميًا ويجب معرفة نسبة الكلور الموجودة في مياه حمام السباحة، وخصوصًا في المسابح الساخنة حيث أن المسابح الساخنة تحتاج إلى نسبة أعلى في الكلور عن المسابح الغير ساخنة والعادية ويجب استخدام الشبكة الكاشطة يوميًا في تنظيف مياه المسبح وإزالة كافة الأوساخ يجب فحص وتنظيف فلتر المياه حتى لا تتراكم عليه الأوساخ والأتربة ويكون قادر على إزالة الأوساخ في مياه حمام السباحة، احرصي على تشغيل فلتر المياه يوميًا لكي يتم إزالة الرواسب من قاع المسبح وضمان نظافة المياه. 

لابد من التأكد من نسبة الكلور الموجودة داخل مياه المسبح يجب فحص مضخة المياه وكذلك المعدات بشكل دوري ومنتظم إذا كان بحمام السباحة عامل تصفية، فيجب غسل جميع أجزائه عن طريق استخدام ضغط المياه أما إذا كان بحمام السباحة مرشح رملي، فيجب غسله وتنظيفه من الجهة الخلفية إذا تم ترك المنزل لأكثر من 24 ساعة، فيتم تفريغ حمام السباحة من المياه تمامًا، وبعد العودة يتم تنظيفه جيدًا قبل ملئه بالماء مرة أخرى. يجب إصلاح أو استبدال القطع التالفة بأسرع وقت من خلال شركات الصيانة المتخصصة في مجال صيانة المسابح.

شركة صيانة حمامات بالقصيم

صيانة مسابح بالقصيم 

أنواع حمامات السباحة بالقصيم 

تتوفر في الشركة أنواع مختلفة من حمامات السباحة التي تتناسب مع ميزانيتك الاقتصادية ومساحة المكان والشكل الذي يرغب فيه العميل، ومن ضمن هذه الأنواع وأشهرها: 

مسابح تعمل بنظام وحدة فلترة يتناسب تنفيذ هذه النوعية من حمامات السباحة في حدائق الفيلات الصغيرة لأنها متوسطة الحجم، وتكلفة تنفيذه اقتصادية، فهو يحتوي على وحدة فلترة تثبت على حافة الحمام وتتضمن أسكيمر و 2 انلت وكشاف إضاءة ليد. 

مسابح اسكيمر يعتبر هذه النوعية من حمامات السباحة أسرع نوعية في التنفيذ داخل حدائق الفلل والمنازل ذات المساحة المتوسطة والصغيرة لأنه يتوفر بحجمين صغير ومتوسط. 

مسابح هورايزون يتناسب حمام سباحة هورايزون مع حدائق الفيلات ذات مساحة كبيرة كما يتوفر أشكال مختلفة من هذه الحمامات ففيه يصمم شلال على خزان الهورايزون مما يجعلك تسمع دائمًا صوت خرير الماء.

0538875684

ايهما أفضل بناء مسبح خرساني او مسبح فايبر؟

 شركة انشاء مسابح بالقصيم تعمل على إنشاء نوعي المسابح سواء الخرسانية أو الفايبر جلاس، والأفضل بينهما يحدد على حسب رغبة العميل والميزانية الخاصة به لإنشاء مسبح في المنزل فضلًا على أن كل منهما له مميزاته وعيوبه مثل:

فحمام السباحة الفايبر جلاس تتميز بسعرها الرخيص بالمقارنة مع حمامات السباحة الخرسانية التي تكلفتها تزيد بسبب أعمال الحفر والصب والعزل.

حمامات الفايبر مدة تنفيذها وتركيبها قصيرة لا تتجاوز 3 أسابيع بينما المسابح الخرسانية يحتاج تنفيذها مدة تتراوح ما بين 6 أسابيع الى 3 شهور وتمر بعدة مراحل لذلك تعتبر هى الاعلى تكلفة.

حمام السباحة الخرساني يتناسب في الأماكن ذات المساحات الواسعة مما يجعل العميل يختار التصميم ومساحة التي يرغب فيها وتنصح الشركة بانشاء المسبح الخرسانى كما تقدم شركة صيانة مسابح بالقصيم بعمل عقد صيانة للمسبح وضمان معتمد من شركة على كافة معدات واكسسورات المسبح.

ما الوظيفة التي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالقصيم :

  • يعتبر تنظيف ارضيت و جدران المسبح من اي اتربة او شوائب من اهم العمليات التى يجب على صحاب المنزل ان يقوم بها من خلال شركة تنظيف مسابح بالقصيم بعد تفريغه من الماء بالطبع ، و استخدام خراطيم مياة ذات ضعط مياة عالي توجه في انحاء المسبح للتأكد من تمام التنظيف.
  • تستخدم شركات التنظيف منظفات و معقمات خاصة قد تترك في المسبح يوم 24 ساعة لضمان التعقيم الكامل .
  •  بعد ازالة المنظف تماماً يتم ملئ المسبح بالماء عن طريق خراطيم ركب في نهايتها فلاتر مخصصة و شبكة ضيقة جداً حتى تنقي اي شوائب ذات حجم و لو صغير ، و يكون الماء في النهاية نقي نظيف و مفلتر.
  • الخطوة الاخيرة هي اضافة نسبة محسوبة من الكلور لا تؤذي و لاتسبب حساسية الكلور ، حتى يحافظ الماء على نقاوته اطول فترة ممكنة .
  • مهام أخرى تقوم بها شركات التنظيف مثل اصلاح اعطال المضخات في المسبح و تنظيفها ، اصلاح كل ما يتطلب الاصلاح في المسبح اذا وجدت كسور في جدران او ارضية المسبح و ما الى ذلك .

شركة صيانة وتصميم مسابح

 ان الاستعانة بشركة صيانة مسابح  تجعلك تضمن اداء ممتاز و مهنية عالية و ذلك لاننا نمتلك فريق عمل مكون من خبراء و متخصصين و افراد مدربين بتميز علي التعامل مع جميع انواع المسابح بالقصيم ،كما لدي شركة غسيل مسابح بالقصيم  الادوات و المعدات و الوسائل اللازمة لعمليات الصيانة الصحيحة ، نعمل علي توفير كافة متطلبات المسابح من توفير جميع ادوات السباكة وتعتمد شركة صيانة مسابح علي تطوير اليات العمل الخاصة بها في العمل ،كما نقوم بكافه اعمال الترميم للمسابح بالقصيم.

شركة صيانة مسابح بالقصيم 

فحص تسربات المسابح بالقصيم 

تهتم شركة الاشراف للخدمات المنزلية بالقصيم بتقديم خدمة كشف التسريب في المسبح وذلك لأن الكشف عن تسريب الماء لا يحدث إلا بالاستعانة بإحدى الشركات التي تقدم هذه الخدمة.
ومن أفضل الشركات شركة كشف تسربات المسابح بالقصيم حيث أنها تعتبر الشركة الرائدة والمتصدرة في مجال الكشف عن تسريب الماء في المملكة العربية السعودية حيث أنه يأتي إليها الأشخاص من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية للحجز معهم لخدمة الكشف عن تسريب الماء في المسبح.
لا شك أننا نعلم جميعاً خطورة تسريب الماء في المسابح فهي من أخطر المشاكل التي يتعرض لها المسبح كما أنها تعرض المباني المحيطة له للخطر الشديد.
وذلك لأن المسابح نجد فيها جميع المواسير والمحابس والصرف الصحي فلذلك يجب عليك أن تقوم بالكشف عن المسبح بشكل مستمر ودوري.
وهذا ما تقدمه لك شركة فحص مسابح بالقصيم حيث أن شركة كشف تسربات المسابح تقوم بالكشف عن التسريب الموجود في المسبح من خلال أحدث الأجهزة الحديثة بدون أي تكسير أو حدوث خدش في البلاط الموجود في المسبح .
كما أنها تقوم بعمل عزل للمسبح حتى لا يتم تعريضه للتسريب مرة أخرى بالإضافة إلى شهادة ضمان يقوم المشرفون بإعطائها للعميل كما أن فريق العمل يقوم بالكشف الدوري على المسبح طوال مدة الضمان.

شركة كشف تسربات المسابح بالقصيم

تمتلك شركة صيانة مسابح أفضل المعدات والأجهزة المتطورة للكشف عن التسريبات داخل المسابح والعمل على حل المشكلة على أيدي أفضل المتخصصين، الذين يقومون بالخطوات التالية:

  • نقوم بإرسال أفضل فريق عمل للعملاء لفحص المسبح من كافة النواحي.
  • يتم تفريغ المسبح بشكل كامل من الماء للبحث عن أماكن التسريبات.
  • أثناء عملية التفريغ يتم الكشف عن أماكن التسريبات عن طريق ضغط الماء في المواسير او الكشف عن مشاكل انسداد المواسير.
  • يتم الكشف عن تسربات المحبس باستخدام أفضل أجهزة الفحص وبدون تكسير. 
  • بعد تحديد المشكلة يتم تغير المواسير والفلاتر وعمل دورة صيانة لخطوط المياه.
  • عزل صفيات المسبح جيدا لمنع حدوث اى تسريب.
  • عزل السراميك والفواصل لمنع حدوث اى تسريبات للمياه.

احدث تصميمات مسابح :

تقدم شركة عزل مسابح افضل التصميمات الحديثة حيث نقوم بانشاء مسابح باشكال عصرية ورائعة نقوم بتصميم مسابح دائرية للاطفال ، انشاء مسابح مستطيلية رائعة من اجل الرياضيين نقدم خدمة تنظيف المسابح بالرياض بصفة دائمة من اجل الحفاظ على العمر الافتراضى للمسبح كمان نوفر افضل عزل للمسابح بالقصيم ،صيانة مسابح بالرياض هى خدمة توفرها شركة الاشراف للخدمات المنزلية بالرياض.

صيانة وترميم مسابح بالقصيم

صيانة وترميم مسابح بالقصيم

أسعار مستلزمات حمامات السباحة بالقصيم

ترغب عميلنا العزيز في الحصول على مستلزمات مسابح وبجودة عالية وخامات ممتازة وبسعر مميز، يجب الاستعانة بشركة الاشراف للخدمات المنزلية، فهي توفر لك المحلات التي تقدم أفضل أسعار مستلزمات حمامات السباحة ، فهي تبحث عن المحلات الممتازة والتي توفر أسعار مميزة، ولا تنسى الشركة الحصول على التخفيضات الخاصة بها، كي تقدمها لعملائها المتعاملين مع المحلات التي بيع مستلزمات حمامات السباحة بالقصيم.

إن كنت تبحث عميلنا العزيز عن خدمات خاصة بحمامات السباحة فعليك بالاستعانة بشركة الاشراف، فهي واحدة من الشركات المتخصصة والرائدة في المجال انشاء وصيانة المسابح، وتقدم كافة الخدمات التي تخص حمامات السباحة وتجعلها على أعلى مستوى، تواصل بنا من خلال رقمنا الموضح بمقال وسنرسل لك أفضل متخصصى السباكة. 

شركة عزل مسابح بالقصيم :

شركة عزل مسابح واحدة من أفضل شركات عزل المسابح ، ولان  المسابح تعتبر من الاشياء المهم تواجدها في المنازل الواسعة و تستخدم المسباح لممارسة السباحة او الترفية سواء للكبار او الصغار وخاصة الاطفال يستمتعون بها كثيرا ، وهذه المسابح تحتوي علي كميات كبيرة جدا من المياه  وهذا قد يؤدي في بعض الاحيان الي تسريب للمياه من المسابح ولكن لا تقلق مع افضل شركة عزل مسابح  في بالقصيم نقوم بحل جميع مشاكل التسربات التي تحدث للمسابح حيث يتم عزل المسابح باستخدام أفضل انواع مواد العوازل القوية التي تعمل علي حماية جدران المسابح من التاكل او التشقق و توفر الشركة ايضا خدمات تنظيف المسابح باحدث طرق تعقيم وتنظيف بالرياض.

0538875684 

مهندس ترميم مسابح بالقصيم :

إذا كنت من العملاء الذين يمتلكون حمامات سباحة مرفقة بالمنزل الخاصة بكم أو الفيلا أو القصر، أو إذا كنت صاحب مراكز تجارية أو أندية رياضية ولديكم أكثر من حمام سباحة ما عليكم سواء التواصل مع شركة ترميم مسابح بالقصيم، حيث تقوم الشركة بإرسال أفضل المهندسين والخبراء الخاصين بها من أجل معينة حمام السباحة الخاص بكم وتقديم أفضل الخدمات من أجل استخدام حمام السباحة بكل راحة واستمتاع. 

حيث تمتلك شركة صيانة وترميم مسابح مجموعة من المهندسين على جودة وكفاءة عالية يتخصصون في عمل ترميم ومعاينة إلى كافة أنواع المسابح سواء داخل المنازل أو الفلل أو النوادي، ويقوم المهندسين في بداية الأمر بعمل كافة المعاينات اللازمة إلى الأجهزة المختلفة الخاصة بحمامات السباحة وكشف كافة الأعطال الموجودة به والتأكد من مدى صلاحية الجدران أو إذا كانت تحتاج إلى أي ترميم، ثم تقوم المهندسين بالتواصل مع الشركة لإرسال فريق كبير من الفنيين الذين يقومون بعمل ما يلزم بصحبة المهندسين من أجل حل اعطال ومشاكل المسابح.