10 Mar
10Mar

صيانة مسابح بالرياض

شركة صيانة المسابح بالرياض تعتبر المسابح من أهم المرافق الموجودة بالمنزل او الفيلا او القصر التي يجب العمل على صيانتها بشكل دوري كما يحتاج المسبح التنظيف بصفة يومية ويحتاج إلى صيانة بشكل مستمر، في بداية الأمر يجب معرفة  كيفية عمل المسبح أو مما يتكون أي مسبح بشكل أساسي يتكون أي مسبح من أربعة أمور رئيسية الأول منها هو الفريم الخرسانى او هيكل المسبح ويتم عمل عدة طبقات من العزل للهيكل سواء من الداخل او الخارج لمنع حدوث اى تسريب ثم عمل اختبار للمسبح. 

المكون الثانى وهو امن اهم اساسيات المسابح وهو شبكة التوزيع أو شبكة المواسير وهذا المكون هو المسؤال الأول في نقل المياه من والى المسبح  و في المسبح عدة خطوط لكل خط وظيفة محددة تعمل في ضخ المياه بشكل مستمر، في حالة حدوث اى خلل فى هذه الخطوط يتوقف المسبح عن العمل لذلك يجب التواصل مع شركة صيانة مسابح بالرياض.

تعتبر شركة الاشراف افضل شركة صيانة مسابح حيث انها تحتوي علي كافه الامكانيات و المعدات اللازمه التي تهيئها الي الصيانه الممتازه و التصليح علي اكمل وجه ممكنه و الصيانه الفوريه ، كما تحتوي علي اكبر فريق عمل من اجل جميع خدمات المسابح من (صيانة – تصليح – فحص – عزل – تنظيف) و لديهم خبره لاكثر من 5 أعوام في مجال الصيانه .

لذلك عليك الاعتماد علي شركتنا عميلي العزيز و انت مطمئن علي المسبح الخاص بك بأن يظل نظيف و معقم و أمن تماماً طالما انت تتعاقد مع شركتنا و بأسعار خياليه .

ما هو الدور التى تقوم به شركة صيانة المسابح بالرياض

نحن لسنا بشركة عاديه فنحن من أكبر الشركات المعتمدة في صيانة و تصليح المسابح بأعلي جوده و أحدث تقنية ، يواجه المسبح العديد من المشاكل التي تؤثر علي البنيه التحتة ان لم تحل بأسرع وقت ممكن فتقوم شركتنا بجميع المهام اللازمه من اجل الحفاظ علي حمام السباحة بدون مشاكل و بدون تلف ومن اهم هذه المهام :-

  1. نذهب الي العميل باقصي سرعة ممكنه فنحن من اكبر شركات الصيانه الفوريه للمسابح بالرياض.
  2. يتم تفريغ المسبح من المياه حتي يتم تحديد المشكله بدقة.
  3. نقوم بفحص المسبح من جميع الجهات ربما يكون هناك تسريب للمياه.
  4. مشاكل في السيراميك الخاص بالارضيات و الجدران فنقوم بصيانته او تغييره .
  5. من الممكن ان يحتاج المسبح الي التسليك في مواسير الصرف فنمتلك اكبر و افضل معدات و ادوات تسليك حديثه.
  6. من الممكن ان تكون المشكلة في شروخ بالمواسير وخطوط الصرف فنعمل علي صيانتها او تغييرها.
  7. كما من الممكن ان تكون المشكله خاصه بالعزل المائي للمسبح لمنع التسربات فنركب احدث و افضل عزل مائي.
  8. من الممكن ان يحتاج المسبح الي التنظيف و التعقيم الجيد فنمتلك افضل عماله تنظيف و منظفات معتمده.
عزل وصيانة مسابح

عزل مسابح بالرياض

شركة تنظيف مسابح بالرياض 

خطوات تنظيف المسابح بالرياض :

التقاط المواد الظاهرة من المسبح

اولاَ نبداء بإلتقاط المواد الكبيرة بالأدوات المخصصة لذلك ونتأكد خلو المسبح من المواد التى لا تعيق عملنا ثم نكشف كشف سريع على صحة المسبح ونعرف طريقة المتبعة فى عمله لتحديد نوع الفلتر المستخدم هل مرشح جانبى ام سفلى ( دائما ما تنصح شركتنا بالفلتر الجانبي ) لأنه لا يسحب المواد الكبيرة التى تهبط الى مسبح.

تنظيف ارضيات المسبح من الاتربة والاوساخ

ثم نبداء باستخدام الباور فاك ،هو أشبه بالمكنسة الكهربائية المستخدمة فى المنزل يزيل الشوائب العالقة فى أسفل مسبح التى لم تطولها المسقطة اليدوى  وهو بالتأكيد جهاز كهربي يوجد بأى شركة صيانة مسابح بالرياض ومخصص و من ثم نبدأ بقياس مستوى البى اتش  الخاص بالماء بجهاز لا يقبل الخطأ نهائى وندرس المستوى  المطلوب وهذه العملية مختصة بالفنى وبالتأكيد استنادا على المعايير الاوروبية.

تنظيف فلاتر المسبح والكشف عليه

ونبدأ بفحص فلاتر مسابح وندرسه وان وجد به مشاكل نقوم بتبليغ العميل وننصحه بالقيام بتغيره ، وننظفه نبدأ بإضافة أقراص الكلور الخاصة بالتعقيم  استنداً على فحص الفنى للماء وتحديد الكمية المطلوبة ونضيف بعض المواد أيضا  حديثة الاستخدام ،ومن ثم يتبع الفنى بعض العمليات سنوَفِرُها للعميل ان وجدت  بعض الاستفسارات لديه. 

تنظيف مضخات وفلاتر مياه مسبح

يغفل الكثير من الأشخاص تنظيف المصدر الأساسي لمياه المسابح وهو ما يتسبب في تلوث مياه مسابح  مرة أخرى وخاصة وأن المضخة حينما تظل ملوثة بالطحالب وحينما تظل فيها مياه راكدة فإن ذلك يعني تسريب التلوث إلى حوض الاستحمام مرة أخرى وإفساد حوائط وجدران واسطح المسابح مرة أخرى. 

اتصل الان 0509329073

شركة عزل مسابح بالرياض

عزل المسابح يقوم العمال بتنظيف المسبح بالكامل وتجهيزه للمادة العازل (عزل بيتومين - عزل ايبوكسى ) وبعد ذلك بدأ العمال بعمل العزل الكامل المسبح عدة طبقات لمنع أي تسربات من داخل المسبح الى خارجة وبعد ذلك يفوم العمال بتركيب بلاط المسبح بالكامل من حوائط وارضيات ومن ثم عزل المسبح مرة تانية بعض البلاط ومن ثم يتم تركيب الاكسسوارت من دفاعات ومكنسة وشبكة الدريم الارضى والكشافات وتغير البطحة الفلتر وعمل صيانة ماتور المسبح وتنظيف لكامل مواسير المسبح بالكامل من الداخل بضغط النيتروجين من داخل المواسير الى خارج المسبح فى ماسورة الباكواش اى صرف المسبح.

انشاء مسابح بالرياض

انشاء مسابح بالرياض

نصائح عامة للحفاظ على المسابح بالرياض

 يحرص خبراء شركة صيانة المسابح بالرياض على تقديم نصائح عامة للحفاظ على حمامات السباحة لتعيش وقت أطول وتمنح الأشخاص أعلى قدر من الرفاهية والصحة وهو ما يمكن إلقاء الضوء عليه من خلال النقاط التالية:

ضرورة استخدام مواد تنظيف فعالة

 ويمكن الحصول على الفعالية التي تحتاجها حمامات السباحة من خلال استخدام محلول مركز مكون من مزيح من كمية متساوية من الخل وسائل التنظيف والمياهأ وكمية متناسبة من الكلور وسائل التنظيف والمياه لما له فعالية في التخلص من البقع والاصفرار والأوساخ بفعالية.

الانتباه لنقص المياه في حمامات السباحة

 وهو غالبًا ما يكون بفعل أشعة الشمس وبفعل وجود عطل في مضخة المياه او تسريب فى مواسير وخطوط المياه لذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة فى صيانة سباكة المسابح بالرياض.

ضرورة تشغيل مضخة المياه

 كثيرًا ما ننسى أن المياه الراكدة سواء كانت في خزانات مياه الشرب أو في أحواض حمامات السباحة سبب في تعفن المياهوذلك لأن المياه الراكدة تعد سببًا رئيسيًا لتكون الطحالب والاتساخ وخاصة في وجود الحشرات التي تعيش في المياهوهو ما يجعل من ضرورة تجديد حمامات السباحة وأحواض تخزين المياه بشكل عام أمر لا مفر منه.

صيانة المسابح بصفة دورية

 تعمل صيانة المسابح على معالجة تشقق الجدران والحماية من آثار تأكل حمامات السباحة لذلك فإن تنظيف حمامات السباحة وصيانتها يحقق أعلى مستوى من الأمان والرفاهية لكل محبي استخدام حمامات السباحة بصفة متكررة سواء كان ذلك في المنازل أو الفنادق كما نقدم خدمات صيانة وتغيير الفلاتر وكذلك المضخات وتغيير رمل الفلتر بافضل الاسعار. 

اسعار صيانة المسابح بالرياض 

تقدم شركة صيانة مسابح بالرياض  أقل سعر في مقابل خدمة صيانة وتنظيف المسبح المتقدمة والمتطورة فهي تعد من أقل الشركات في السعر مقارنة بباقي اسعار الشركات المتخصصة في نفس المجال والشركة هدفها الرئيسي هو تقديم الخدمة علي اعلي مستوي للحصول على ثقة عملائها كما يختلف السعر طبقا للمشكلة الموجودة فيمكن ان تكون مشكلة فى احد المواسير الرئسية او فى البلاط او فى الصفايات الخاصة بالمسبح تقوم الشركة بتحديد المشكلة ومن ثم تحديد السعر لا تقلق عزيزى العميل فنحن شركة رائدة فى عالم المسابح.

كما تختلف الأسعار على حسب نوع الخدمة المستخدمة ويرجع حسب مساحة المسبح والأدوات المستخدمة في صيانة المسابح من خلال استخدام أدوات فعالة تساعد على صيانة، وأيضا منظفات متخصصة تساعد على إزالة كافة الأوساخ والجراثيم. 

صيانة مسابح

شركة صيانة مسابح

مميزات شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة الاشراف هى شركة متخصصة فى صيانة وانشاء مسابح بالرياض تتميز بعدة مزايا منها:

  • تحمل عنك عبء البحث عن المواد التي تقوم بتنظيف المسبح وتطهيره، فنحن نستخدم افضل المنظفات المعتمدة لتطهير ماء المسبح والتي تتناسب مع حجم المسبح.
  • لدينا عمالة مدربة على تنظيف المسابح بصفة مستمرة.
  • نحمي المسبح من وجود تسرب فيه، ومن الأضرار التي تحدث نتيجة التسرب ونتابع المسبح بصفة دورية.
  • الصيانة لا تشمل المسبح فقط بل تشمل المسبح وما حوله، حيث نقوم بفحص كل الأماكن بالقرب من المسبح أيضا، لنتأكد من عدم وجود أي نوع من أنواع التسرب.
  • نوفر لك كل الإكسسورات، وكل ما يتعلق بالمسبح، من ألعاب وعوامات.
  • كما لدينا كل أدوات التنظيف التي من الممكن أن تحتاج لها.
  • أما عن الأسعار فهي من المزايا التي تتمتع بها شركة الاشراف بالرياض، شركة صيانة مسابح بالرياض توفر كل الخدمات المعلقة بالمسابح مقابل أسعار أقل بكثير عن اى شركة اخرى.

كشف تسربات المسابح بالرياض

تمتلك شركة صيانة مسابح أفضل المعدات والأجهزة المتطورة للكشف عن التسريبات داخل المسابح والعمل على حل المشكلة على أيدي أفضل المتخصصين، الذين يقومون بالخطوات التالية:

  • نقوم بإرسال أفضل فريق عمل للعملاء لفحص المسبح من كافة النواحي.
  • يتم تفريغ المسبح بشكل كامل من الماء للبحث عن أماكن التسريبات.
  • أثناء عملية التفريغ يتم الكشف عن أماكن التسريبات عن طريق ضغط الماء في المواسير او الكشف عن مشاكل انسداد المواسير.
  • يتم الكشف عن تسربات المحبس باستخدام أفضل أجهزة الفحص وبدون تكسير. 
  • بعد تحديد المشكلة يتم تغير المواسير والفلاتر وعمل دورة صيانة لخطوط المياه.
  • عزل صفيات المسبح جيدا لمنع حدوث اى تسريب.
  • عزل السراميك والفواصل لمنع حدوث اى تسريبات للمياه.

صيانة الانارة للمسابح بالرياض

من الأشياء المميزة للمسابح أن لها شكلا مبهرا لامعا، يعجب به كل من يراه وهذا الشكل ينبع من الأنوار التي تزين المسابح، حيث تنعكس الأنوار على الماء داخل المسبح،عندما يحدث بتلك الأنوار بعض الأعطال تفسد المناظر البديعية التي كنا ننشدها، عند النظر للمسبح.

هذا عندما تكون الأنوار التي نتحدث عنها من خارج المسبح، أما إذا كانت الأنوار داخل المسبح فهذا يعنى عمل دقيق يقوم به مهندس كهرباء، حيث يقوم بعزل أسلاك الكهرباء بحيث تبدو الأنوار كأنها صاعدة من المسبح في مظهر جمالي رائع نحن شركة صيانة مسابح بالرياض نهتم بكل ما يخص المسابح من تفاصيل، بما فيها الأنوار الداخلية، ونعمل على صيانتها حتى لا يفقد المسبح جماله حيث يقوم مهندس أو فني كهرباء بفحص كل الأسلاك والقيام بتبديل ما يحتاج منها للتبديل أو إصلاح ما يحتاج منها للإصلاح، ولابد أن من يقوم بذلك يكون متخصص في الكهرباء لخطورة هذا العمل على من يقوم به، ومن يستخدم المسبح فيما بعد.