20 May
20May

شركة كشف تسربات المياه بالقصيم : 

شركة كشف تسربات المياه بالقصيم واحدة من اشهر الشركات المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه وحل ارتفاع فواتير المياه بستخدام افضل المعدات الحديثة نظرا لمتلكها كافة الاجهزة التي لديها القدرة على تحديد المشكلة وطريقة حلها بمنتهى الدقة والسرعة.

كما ان شركة الاشراف تستخدم وسائل حديثة في حل ارتفاع فواتير المياه ، شركة كشف تسربات المياه بالقصيم تمتلك نخبة من افضل السباكين في مجال الكشف عن علاج مشاكل تسربات الحمامات. 

تحرص شركة كشف تسربات المياه بالقصيم على اصلاح مشاكل السباكة وتسليك مواسير الصرف الصحي عن طريق استخدام معدات حديثة تساعد في معرفة الاماكن التى بها تسريب سواء داخل الحمامات او المسابح او الخزانات بشكل دقيق وبدون تكسير.

تسربات المياه بالقصيم : 

تسربات المياه : هي مشاكل تحدث في وصلات المياه الموجودة في شبكات الصرف والمياه وجميع اجزائها الاكواع والحنفيات وأجزاء السخان. كما تحدث هذه المشاكل نتيجة كسر أو تلف، وينتج عنها خروج المياه عن المسار الطبيعي إلى المنطقة المحيطة، فتلحق الضرر بالأرضيات والحائط، وقد تصل إلى مواد البناء الداخلية مسببة تآكل حديد الخرسانة وانهيار المبنى. لذلك من خلال خبرائنا في المجال في شركة كشف تسربات المياه بالقصيم يمكنهم حل جميع مشاكل تسربات المياه في أنابيب السباكة والصرف، حتى التسريبات في الأسطح والطوب وحول إطارات النوافذ. 

اهميه الكشف المبكرعن تسربات المياه بالقصيم :  

  1. الكشف المبكر عن أماكن تسربات المياه يساعد فى اختيار افضل طرق الصيانة وحل المشكلة بالطريقة الصحية ، بجانب حماية المبنى و البنية التحتية من التدمير.
  2. تسبب تسربات المياه إصابة الأشخاص بأمراض الربو وحساسية الصدر وغيرها، وذلك بسبب انتشار الرطوبة في المبنى، ولذلك فان الكشف المبكرعن التسربات وعلاجها يحمي من الاصابة بهذه الامراض.
  3. تساعد عملية كشف تسربات مياه الخزانات على حماية الخزان واطالة عمره الافتراضي، وعدم اصابته بالصدأ، وتجنب انتشار الطحالب والحشرات به.
  4. يساعد الكشف عن التسربات في معالجة انسداد مواسير المياه الخاصة بالمبنى بالكامل وتجنب إصابتها بالتلف أو التآكل.
  5. يساعد علي توفير الكثير من الأموال للعميل والتي يتم دفعها في فواتير المياه الشهرية والعالية جدا.

المواد المستخدمة في منع تسربات المياه بالقصيم :  

  • مادة السليكا: هي مادة كيمائية يتم تكوينها من خلال خلط السليكا مع الخرسانة. فتعمل علي زيادة الترابط بين أجزاء الخرسانة. ومنع انتقال المياه الي مكونات الخرسانة.
  • صفائح البيتومين: أحد مواد عزل الاسطححيث توصي بها شركة كشف تسربات المياه بالقصيم وتتوفر هذه المادة على هيئة صفائح يتم فردها على السطح.
  • مادة البولسترين: هي عبارة عن الواح يتم رصها فوق السطح المراد عزله ضد تسربات المياه ثم صب الخرسانة اعلي هذه الالواح وتشبه هذه المادة الفلين.
  • مادة الزجاج المائي: تتوفر هذه المادة على صورة سائلة يتم رشها على السطح من خلال جهاز الرش وتعد أفضل مادة منع تسريبات المياه من المواسير وتمنع تسربات المياه من الاسطح ويتم استعمالها من قبل شركات عزل الاسطح.
  • مادة الاسفلت: من أكثر مواد العزل استخدامًا، واوصت بها شركة كشف تسربات المياه يالقصيم ، حيث يتم فرد مادة الاسفلت على السطح. والانتظار حتى تجف تمامًا ثم استعمال السطح.
  • مادة الاسمنت الابيض من اقوى مواد لمنع تسريب الماء بالمواسير.

الاجهزه المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه بالقصيم :

كاميرا التصوير الحراري : تسمى أيضاً باسم الكاميرا الحرارية وهي عبارة عن طريقة تقليدية في فحص تسريب المياه ولكنها أكثر دقة وموثوقة عن طريق مقارنة درجات حرارة السطح دون الحاجة إلى إدخال مجسات في الأنابيب ، حيث تختلف درجات الحرارة بين المناطق الرطبة والمتسربة وبين المناطق الجافة.

 أجهزة الأيكوفون : باستخدام  الأيكوفون الأرضية يمكنك سماع وتحديد مكان التسربات قبل بدء أعمال الحفر، وذلك من خلال التقاط الاهتزازات الصوتية الناتجة عن تدفق المياه حتى لو كانت على عمق كبير. حيث تعمل هذه التقنية على تقليل كمية الحفر بشكل كبير لاكتشاف التسرب وحلها.

مقياس الرطوبة : مقياس الرطوبة هو جهاز مراقبة حساس وهو عبارة عن جهاز رقمي به دبوسين بقطر 15 من الفولاذ المقاوم للصدأ يستخدم في فحص تسريب المياه والتي تخترق سطح الجدار أو الأرضيات في أي مكان في المبني ومن خلال ذلك يتم تسجيل القراءات على شاشة العرض الموجودة في الجهاز.

جهاز التذبذب الترددي : هذا الجهاز معروف بكفاءته، حيث يقوم بأرسال عدة اهتزازات قوية حتى توضح مكان التسريب من خلال ميغا هرتز من الانابيب. ومن ثم يعرض معلومات توضح حالة موقع وحجم التسريبات على الشاشة.

جهاز المجال المغناطيسي : تعتمد عماله فلبينيه لكشف التسربات على هذا الجهاز. وذلك لأن يتم من خلاله تحديد مكان التسريب من خلال الموجات الكهرومغناطيسية التي يتم إرسالها إلى الأنابيب.

جهاز الميكروفون الأرضي : يعتبر هذا الجهاز من أكثر الأجهزة المميزة في عمليات كشف تسربات بالقصيم ، حيث يتكون من طرفين، أحدهما ينتهي بمكبر صوت، والآخر عبارة عن جهاز قياس على الحائط، وفي ذلك الوقت يتم تحديد وجود أو عدم وجود أصوات تسرب.

جهاز ضغط النيتروجين : جهاز ضغط النيتروجين من أكثر الأجهزة في مجال فحص تسريب المياه شيوعًا وشهرة حيث يتمتع بقدرة على اكتشاف التسربات الموجودة داخل أنابيب المياه الجوفية وداخل الجدران بدقة. كما يعتبر من أفضل الأجهزة لاستخدامه لهذا الغرض ولأنه يحتوي على ميزات عديدة ومتنوعة.

افضل شركة كشف تسربات بالقصيم : 

يوجد العديد من الشركات المتخصصة في مجال كشف تسربات المياه بالقصيم ولكنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية التي تمتلكها شركة الاشراف بالقصيم حيث أن الشركة تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة جدا مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة والتى لديها القادرة على تحديد أماكن تسربات المياه وطريقة اصلاح وصيانة مشاكل التسريب.

كما ان شركة الاشراف تمتلك افضل و أكفأ العمالة الفنية الماهرة في مجال الكشف عن تسربات المياه الذين يتميزون بالاحترافية والمهنية في هذا المجال ويقومون بكافة الأعمال المطلوبة منهم على أكمل وجه و تعتمد شركة كشف تسربات المياه باالقصيم على أحدث الأجهزة والمعدات التي تستخدم في الكشف عن تسربات المياه، حيث تهتم الشركة باستيراد هذه الأجهزة من الخارج، لضمان جودتها الفائقة وكفاءتها في تحديد أماكن التسريب دون اللجوء إلى أي تكسير بالجدران أو الأرضيات. 

0509329073

أهم الأسباب التي تؤدي حدوث تسربات المياه بالقصيم :

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه، والتي لابد أن نتعرف عليها ونتجنب القيام بها حتى نحمي المنشآت السكنية والمنازل والفل من التعرض للأضرار التي تنتج عن تسربات المياه.

الاسباب التى تؤدى الى تسربات المياه :

التركيب الخطأ للسباكة واستخدام مواسير رديئة التصنيع.

عدم الاستعانة بشركة متخصصة باعمال السباكة والصرف الصحي.

الاهمال فى عزل وتأسيس خزانات المياه الارضية .

شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

حل مشكله تسربات المياه الصامته بالقصيم : 

تسمى تسربات المياه بالصامتة لأنها تحدث في الوصلات المخفية المدفونة بالجدران والأرضيات، والتي لا يمكن رؤيتها عند حدوثها، ولكن يستدل عليها من الأضرار التي تسببها، مثل تشوهات الجدران والتشققات والتصدعات. ويصعب اكتشاف هذه التسريبات ويصعب التخلص منها إلا من خلال الاستعانة بأفضل شركة كشف تسريبات بالقصيم حيث تحدث أيضاً في خطوط شبكات الصرف وخزانات المياه والمسابح بالإضافة إلى ذلك تسرب أنبوب إمدادات المياه الرئيسية كذلك كشف المياه الجوفية. 

كشف تسربات الخزانات بالقصيم : 

مشكلة تسرب الخزانات ليست بالأمر الهين كما يظن البعض بل أن التغافل عن حلها يتسبب في العديد من المشاكل التي تتخطى بطبيعة الحال تلوث المياه، كما تكمن صعوبتها أيضاً بسبب صعوبة اكتشاف العميل لها منفرداً لهذا فور أن يراودك الشك باحتمالية التعرض لذلك الأمر على الفور قم بالتعاقد مع شركة كشف تسربات المياه بالقصيم تلك التي تمتلك الكفاءة والخبرة في طرق التعامل مع الأزمة بشكل مختلف عن غيره من الشركات الأخرى حيث لديها طرق ووسائل تسهل من اكتشاف الأمر بشكل سريع وذلك يتحقق نتيجة اعتمادها على طاقم عمل مهاري متعدد الجنسيات تم تدريبه على كيفية تقديم المهام بإتقان كبير وهذا بالتأكيد ناتج عن تلقيه دورات تدريبية كبيرة تؤهله للنهوض عالياً باسم الشركة في سماء العالمية. 

كشف التسربات المائية الكترونياً ببريدة

يعد استخدام الأجهزة الالكترونية في الكشف عن التسربات المائية هي افضل أنواع العلاج الحديثة نظرا لانة تعرفك على مكان المشكلة بدون تكسير كامل سواء لجدران الخمامات والمطابخ وقلة الأضرار المادية والانشائية الناتجة عن التكسير ويتم ذلك من خلال الخطوات الآتية: غلق المحبس الاساسى للمنزل مع فتح الصنبور والغرض من القيام بتلك الخطوة هو التخلص من المياه الزائدة بالمواسير وذلك بغرض ضخ النيتروجين للكشف عن التسريب ولعمل صيانة لكافة السراميك. يتم التعامل مع الجزء التالف من خلال سباك محترف الذى يقوم بتغيير المواسير وتركيب مواسير مطابقة للمواصفات العالمية وتركيب اكواع ياباني للمنع تسرياب المياه نهائيا.

كشف تسربات مياه المسابح بالقصيم :  

نوفر لك خبراء مختصين ومحترفين في الكشف الدقيق عن مكان تسريب المياه بحمامات السباحة في الفيلا والبدء فورا بحل المشكلة بأقل تكلفة وبدون تكسير او تخريب بالحمام او بركة السباحة فعند ملاحظتك حدوث انخفاض في مستوي المياه بالمسبح فاعلم ان هناك تسرب للمياه ويوجد هناك مشكلة كبيرة، يجب البدء فورا بالاتصال بأفضل شركة كشف تسربات المياه بالقصيم.

0509329073

مشاكل تسرب المياه في حمامات السباحه كثيره فمنها : 

  • تعرض بلاط المسبح للنتوء وينفصل من الجدران مع مرور الوقت ما يشكل منظرا مشوها في جدران وارضيات المسابح.
  • تفتت بعض شظايا الاسمنت والجبس ومواد البناء انتشارها في مياه المسبح مسببة تلوث وأضرار صحية لمن يسبح.
  • قد تتسرب المياه للتربة المحيطة بالمسبح وبالتالي تتعرض للضرر نتيجة تشبعها بالماء وإذا كان يمر بها سلوك وتوصيلات كهربائية قد يشكل هذا خطرًا كبيرًا مفيد باستخدام أفضل عازل حراري فاتصل الان بسرعة بالدعم الفني لشركة كشف تسربات المياه بالقصيم.
  • قد تؤثر تلك المياه المسربة على قوة وصلابة المبنى السكنى المطل مباشرة على المسبح؛ حيث أن تلك المياه تؤثر في قواعد المبنى ذاته وتعرضها لأن تتآكل مع مرور الزمن إذا ما لم تكن معزولة ضد الرطوبة.

 النتائج المترتبه عن تسرب المياه :  

  • ظهور شقوق وشروخ في حوائط وجدران المنزل نتيجة انتشار الرطوبة بها وتشبعها بالمياه.
  • وجود تغييرفي لون الحائط إلى اللون الغامق وظهور بلل من المياه على الأسقف الخاصة بالمنزل وسقوط الدهانات.
  • ارتفاع عالي جدا في فاتورة المياه الشهرية عن المعتاد، نظرا لتنقيط المياه بشكل مستمر دون الحاجة إلى استخدامها.
  • تفكيك أرضيات المنزل وانفصال البلاط عن بعض، نظرا لانتشار المياه تحته واصابته بالرطوبة.
  • بقع العفن أو الفطريات على الجدران أو الأسقف الذي قد يعمل على انتشار الحشرات ويصبح منزلك مريحًا للعديد من الحشرات والبق والعث التي تعيش في ظروف رطبة ومظلمة تحت الأرضيات وفي الجدران.
  • الحمامات والمطابخ نجد أن الأرضيات بها دائمًا تكون بها مياه متراكمة ومتجمعة مما يسبب تلف هذه الأرضيات والعمل على تغييرها مع مرور الوقت.

كشف تسربات المياه في الحمامات بالقصيم  :

 الحمامات من الاماكن التي يكثر بها تسربات المياه و لكنها في نفس الوقت من اصعب الاماكن التي يمكن الكشف عن تسربات المياه بها و يرجع ذلك الى عدة عوامل من اهمها ان الحمامات تمتلئ بالكثير من صنابير المياه و المحابس ايضا ووصلات السخان و مواسير المياه و هذا كله ما يجعلها الاكثر عرضه للتسريبات من خلال اي خلل في هذه الوصلات والصنابير.

كيفية حل مشاكل ارتفاع فواتير المياه ببريدة ؟

العديد من العملاء دائما يشتكون من ارتفاع فواتير المياه لذلك يسال العديد من العملاء ما سبب ارتفاع فاتورة المياه ؟ لذلك شركة كشف تسربات المياه ببريدة ستوضح لك مشاكل ارتفاع الفاتورة وكيفية حل تلك المشكلة حيث نقدم لك عزيزي العميل خدمة الكشف عن تسربات المياه بستخدام احدث المعدات و فحص شامل لجميع مواسير المياه من اجل معرفة هل التسريب ظاهري ام مخفي. 

تسربات المياه تكون بسبب استخدام مواسير غير مطابقة للمواصفات اهمال اثناء عزل الصفيات او اهمال فى عزل الخزانات الارضية  لذلك يجب التواصل مع شركة المياه الوطنية التي بدورها تقوم بارسال مندوب لفحص عداد المياه أولا اذا لم تكن المشكلة فى عداد المياه فعليك التواصل مع شركة كشف تسربات المياه ببريدة لحل مشاكل التسريب.

احيانا يكون من الصعب تحديد مكان التسريب ؟ ولكن داخل شركة فحص تسربات المياه نمتلك فريق على اعلى مستوي من السباكين والمنهدسين بجانب استخدام اجهزة حديثة لديها القدرة على تحديد مكان التسريب ونقوم بعلاج مشاكل التسريب بدون تكسير وسوف نقوم بوضع خريطة بسيطة لكن لاغلب الامكان التى يتواجد عندها التسريب اولا صفايات الحمامات ، الخزانات سواء العلوية او الارضية مواسير المطبخ الموجودة فى الجدران الصرف الصحي.

ارخص شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

تتصدر شركة كشف تسربات المياه بالقصيم الريادة في مجال الخدمات المنزلية ، وذلك نظراَ لخدماتها الممتازة ، تسربات المياه وبالأخص داخل المنازل والفلل من اكثر الامور ازعاجاَ وضرراَ ، هذا الي جانب الضرر المادي والذي يتمثل في ارتفاع فاتورة المياه وتلف الارضيات سواء كانت سيراميك او بورسلين لذلك يجب حل المشكلة على الفور ويعتبر تسريب المياه داخل جدران المنزل بشكل خفي وبدون علم صاحب المنزل يعد من الأمور بالغة الخطورة على المنزل وخاصة إذا كان هذا التسرب يحدث بشكل دائم ولم يتم ملاحظتة بسبب عوامل ارتفاع درجات الحرارة لذلك يجب فحص الفلل والمنازل بشكل دائم ومن حين الى أخرى وخاصة سباكة الحمامات والخزانات والمسابح، كما يجب التواصل على الفوري مع شركة كشف تسربات اذا لاحظ سماع صوت المياه أو التنقيط من أحد غرف المنزل خاصة الحمام أو المطابخ أو من أحد الجدران .

الكشف عن تسربات المياه تحت البلاط في القصيم :

 نجد دائمًا بعض الماء على البلاط ولكننا لا نعرف من أين ظهر، لذا نلجأ إلى شركات متخصصة في الكشف عن تسرب المياه، وتكتشف الشركة وجود التسريبات باستخدام أحدث الأجهزة التي تعمل مع أجهزة استشعار حساسة يمكن أن تحدد موقع تسرب تحت البلاط بدقة دون الحاجة لكسر البلاط للوصول إلى موقع التسرب. 

كشف تسربات المياه

طريقه كشف تسربات المياه من خلال العداد بالقصيم :

 يعتبر عداد المياه أفضل مؤشر للكشف عن تسريب المياه حيث إن العميل يمكنه القيام بهذه الخطوات: 

  • قراءة العداد الحالية.
  • إغلاق المحبس الرئيسي للمياه والحنفيات لفترة طويلة تصل إلى نصف ساعة.
  • وبعد أن ينتهي الوقت المحدد يتم قراءة العداد مرة أخرى.
  • عندما يسجل العداد نفس القراءة فإن المكان ليس معرض إلى التسريب.
  • عندما يسجل العداد قراءة أعلى فهذا يعني وجود تسريب.
  • كشف تسربات المياه من خلال شركة كشف تسربات المياه بالقصيم المتخصصة تعتبر من أفضل الطرق لأنها تعتمد على الأجهزة الحديثة والمتطورة التي تصل إلى مكان التسريب، وتحمي المنشآت السكنية من التعرض إلى الانهيار أو التلف.

تقارير معتمدة لدي شركة كشف تسربات المياه بالقصيم :  

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالقصيم خدمه التقارير المعتمده حيث يقوم المختصين بكتابة تقرير مفصل لتوضيح الأسباب الخاصة بارتفاع اسعار فواتير المياه الشهرية ويضم التقرير أولاً كافة البيانات الخاصة بصاحب العقار المتضرربه كافة القراءات الخاصة بعداد المياه الخاص بالعقار في الأشهر الأخيرة  وتدوين مكان تواجد خزانات المياه الداخلية وما هو عددهم وأنواعهم وبعد الانتهاء من تدوين المعلومات السابقة يتم توضيح الأسباب التي أدت لحدوث ارتفاع فاتورة المياه ، وفي النهاية وبعد التأكد من كتابة كافة المعلومات المتعلقة بالأمر يتم تقديمه إلى الشركة الوطنية المعتمدة. 

كيفيه علاج مشكلة الرطوبة الزائدة في المباني بالقصيم :

 يعتمد علاج مشكلة الرطوبة الزائدة في المباني وعلاج تسرب المياه من المواسير على معالجة أسبابها وهي: 

  • إصلاح وصيانة العيوب الهيكلية في الهيكل، بما في ذلك قلة التهوية الطبيعية داخل المباني.
  • العمل على اصلاح مشاكل تسرب المياه.
  • عزل الأسطح الخارجية الأسقف والجدران المتصلة مباشرة خارج المبنى.
  • عزل وصيانة المرافق.
  • عالج مشاكل الصرف الصحي قبل أن تزداد سوءًا.

كشف تسربات المياه بدون تكسير بالقصيم :  

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالقصيم خدمه الكشف عن التسربات بدون تكسير في البلاط وذلك باستخدام افضل واحدث الاجهزه المستخدمة في عمليه فحص تسربات المياه ، حيث أننا نهدف إلي السرعة و الجودة في كشف انواع التسربات المختلفة و التي تتم بدون القيام بتكسير أي حوائط ، فإذا كنتم ترغبون في الحصول علي خدمه كشف تسربات المياه ننصحكم بأن تستعينوا بنا في شركة كشف تسربات المياه بالقصيم حتي تحصل علي الخدمة الأفضل في مجال كشف التسربات بالمملكة و بالأخص في مدينة القصيم . 

اسعار شركة كشف تسربات المياه بالقصيم : 

من أهم ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الأخرى أسعارها الرخيصة التي تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، ولا تتناسب مع جودة أعمالها، حيث أن الشركة تقدم الكثير من الخدمات والأعمال في مجال الكشف عن تسربات المياه مقابل أقل تكلفة ممكنة، مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها جميع العملاء في هذا الوقت. 

كشف تسربات شبكة مواسير مياه الصرف الصحى ببريدة  

كشف تسربات شبكة مياه الحمامات هي واحد من اهم الخدمات التى تقدمها شركة الاشراف من اجل ارضاء جميع العملاء داخل مدينة بريدة وبسعر خاص جدا. 

نمتلك احدث اجهزة لفحص مواسير المياه التي بدورها تساعدنا فى تحديد اماكن تسربات المياه وعلى الفور يقوم فريق متخصص من امهر السباكين بالصيانة وحل مشكلة التسريب.

نقوم بعد تحديد المشكلة بتقديم تقرير بمكان التسريب بجانب الادوات التى نحتاجها لحل مشكلة تهريب المياه مع اعطاء للعميل تقرير معتمد بالمشكلة وضمان لمدة 3 سنوات واذا تكررت المشكلة نقوم بارسال فريق متخصص لحل مشاكل الحمامات والخزانات مجانا.

كيفيه التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالقصيم :  

هدف الشركة أولا وأخيرا هو راحة عملائها الكرام، ولذلك فهي توفر لهم طاقم مميز من خدمة العملاء، يتواجدون على مدار اليوم للتواصل مع العميل والرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات المتعلقة بعملية الكشف عن تسربات المياه، والإجابة عن أي استفسارات أخرى يرغب العميل في معرفتها، حيث يتسمون باللباقة في الحديث ويتعاملون مع العملاء بشكل متحضر وبمنتهى الذوق والرقي.

افضل شركة كشف تسربات بالقصيم 

افضل شركة حل ارتفاع فواتير المياه بالقصيم 

افضل شركة عزل خزانات بالقصيم 

افضل شركة ترميم خزانات بالقصيم 

شركة اصلاح خزانات المياه 

شركة علاج تسربات المياه