15 Mar
15Mar

شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض :  

من أكبر الشركات التي تقوم بفحص الفلل قبل شرائها، لذلك إذا كنت تريد شراء فلل أو أي مبني يمكنك الأعتماد على شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض للقيام بجميع أعمال الفحص اللازمة حتى يتم على أساسه تحديد السعر ، وتقوم شركة فحص فلل بالرياض بتوفير أفضل مهندسين فحص فلل قبل الشراء بالرياض لتقييم جودة بناء الفلل بالرياض، وتقديم عمليه فحص الفلل علي أكمل وجة مع تقديم تقرير كامل عن حاله فحص فلل المباني قبل الشراء من قبل العميل الراغب في شراء الفلل الجديدة الجاهزة،حيث  يقوم مهندس فحص الفلل بعمل مسح لجميع المشكلات التي توجد في الفلل سواء كانت متعلقة بالترميمات العامة وعزل الاسطح وتسربات المياه وتسربات الغاز، كما يقوم المهندس باستخدام أفضل التقنيات الحديثة في جميع الأعمال التي يقوم بها.

فحص شامل للفلل والمنازل بالرياض : 

فحص جدران الفيلا : يعد من أولويات الشركة قبل الشراء، لأنه يجب فحص الجدران، وفي حالة وجود أكثر من طابق واحد، يجب التعامل مع هذا من قبل عدة أشخاص، والهدف هو إجراء فحص شامل، حتى نطمئن من وجود أي عيوب في الفيلا أو آثار سلبية 

فحص السباكة وتهريب المياه : فحص جميع الحمامات والمطابخ والتاكد من مواسير التغذية الخاصة بهم وانها تعمل بالطريقة الصحيحة فحص شبكة الصرف الخاصة بالحمامات والمطابخ حتي لا يحدث تهريب في المستقبل أحد عناصر فحص الشركة هو التحقق من تسرب المياه، وفي جميع شبكات المياه سواء في الجدران أو الأرضيات.

فحص العوزال : للتأكد من أنها معزولة لان العزل من الاشياء الهامة ويجب ان يتم التأكد من ان جميع الاسطح والجدران كذلك الارضيات الخاصة بالمطابخ والحمامات توجد بها الطبقات العازلة التي تحميها من المياه حتى لا تؤثر المياه على هذه المباني والفلل ، وكذلك فاننا نقوم بتقديم جميع خدمات العزل ونستطيع ان نقوم بعزل لهذه الاماكن ايضاً احواض السباحة سوف يتم الكشف عليها و معرفة انها سليمة ام بها بعض العيوب وان هذه الاحواض معزولة ام هي بدون المواد العازلة ،وسوف يتم الكشف عن المواسير الموصلة لهذه المسابح ايضا وكذلك فإننا نستطيع ان نقوم بعزل احواض السباحة وكذلك اصلاح المواسير التالفة التي تكون موجودة بهذه المسابح.

فحص الكهرباء : ايضا سوف يتم التاكد من جميع وصلات الكهرباء الداخلية والخارجية الموجودة في المباني حتى يتم اكتشاف اي اعطال او اجزاء تالفة بهذه الوصلات واسلاك الكهرباء، حيث تعتبر من الاشياء المهمة التي لا يجب ابدا ان يكون بها اي عيوب أو أي اشياء تالفة حتى لا تحدث مشكلات كبيرة من منظومة الكهرباء ، وحتى لا تتأثر ايضا الاجهزة يتم تشغيلها و تكون هناك مشاكل في الوصلات الكهربائية فان هذه الاجهزة يمكن ان يتم تلفها بالكامل وكذلك يمكن ان تحدث بعض المخاطر الكبيرة بسبب العيوب التي تكون موجودة في اسلاك الكهرباء.،لذلك فإننا سوف نقوم بالكشف عليها بالكامل

فحص شبكات الغاز إلكتروني : من المعروف أن شبكات الغاز أهم الأنظمة في حياتنا والتي يجب أن تخلو من التسربات والمشاكل حفاظاً على صحة الأسرة والأطفال، ولأن فحص نظام الغاز شيء أساسي قبل شراء الفيلا قدمت الشركة أحدث أجهزة إلكترونية لفحص التمديدات خارج الفيلا وبداخل المطابخ لمحابس وصمامات الغاز، حيث عملية كشف تسربات الغاز تتم تحت إشراف امهرمتخصصين يمتلكون أفضل الأدوات للفحص التام في شبكات الغاز الرئيسية ، نستخدم كاشف تسرب الغاز المطابق لمواصفات الأمان والسلامة والأكثر استخداماً في وقتنا الحالي في الاستشعار بالثقوب والشقوق في تمديدات الغاز ، نقوم بحل المشكلة دون عودة إليها مرة أخرى مع تقديم وثائق ضمان لسنوات ، نقوم بتوفير أجهزة إنذار في منزلك كأسلوب حماية وتأمين أكثر لمنزلك لإعطائك إنذارأثناء تسرب الغاز للتدخل الفوري فنحاول بقدر المستطاع مساعدتكم وحمايتكم.

فحص مشاكل البلاط : هو ظهور أنخفاضات ونزول بالبلاط الخارجي بالفناء أو الحوش أو الحديقة أو هبوط التربة بأحجام متفرقة وأماكن متفرقة بالحوش مما يؤدي الي التغير بالشكل العام للمنزل من الداخل وعدم الأستفادة من الفناء الداخلى للمنزل وينذر بنتائج مترتبة على هذا الهبوط بالاحواش فى المستقبل نتائج كارثية وتؤثر على المبني بالكامل. 

مهندسين معتمدين لفحص المباني والفلل بالرياض :

 تمتلك الشركة فريق من المهندسين المقاولين في فحص الخرسانات والتشطيبات بالفيلا لفحص أماكن التعشيش والضعف والتآكل الذي يتعرض له المبنى لمنع حدوث أضرار بالمستقبل حيث تقدم : 

  • فحص الجدران بالأجهزة الحديثة التي تحدد أماكن الضعف والشقوق والتصدعات وهل تتعرض للرطوبة أم لا.
  • فحص البنية التحتية والأرضيات والتأكد من عدم وجود مياه جوفية أو رطوبة حفاظاً على البلاط.
  • ترميم الدهانات وتركيبات الجبس بورد التالفة وإعادة تصميمها بأفضل صورة ممكنة.
  • تقوية الأماكن المعششة بالخرسانات من خلال الحقن بمادة الإيبوكسي لإعادة تقوية الخرسانة وملئ الشروخ والشقوق.
  • علاج تسويس الخرسانات عن طريق الطرطشة، وفحص الحديد والتسليح للتأكد من عدم وجود صدأ.

افضل شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض :

 في بعض الاحيان نجد ان هناك بعض المواطنين في المملكة وفي الرياض بشكل خاص يرغبون في القيام بشراء بعض الفلل او المنازل الجديدة المناسبة لهم ولكن قد يكون لديهم بعض التخوفات لأنه من الممكن ان يكون هناك بعض العيوب المختلفة في الفلل ولهذا من الضروري أن يتم القيام بفحص الفلل قبل شرائها ولذلك قد يضطر الكثير من المواطنين إلى البحث عن شركة متخصصة وجيدة من أجل القيام بفحص الفلل ونحن في شركة فحص فلل بالرياض نكون على أهبة الاستعداد لنقدم لكم افضل خدمات فحص الفلل بالرياض كما أننا نكون جاهزين للغاية لتقديم أفضل العروض الخصومات المغرية على جميع خدمات الفحص المتنوعة ونعمل دائما على تقديم أفضل تقرير فني معتمد لفحص الفلل وكافة المباني المختلفة، و كذلك نهتم بعمليات التقييم لهذه العمليات المطلوبه حيث يتواجد لدينا افضل المهندسين المتخصصين لدى شركة فحص فلل و مباني بالرياض. 

شركة فحص فلل بالرياض

شركة فحص فلل بالرياض

كيفية فحص مسابح الفلل بالرياض :  

 المسابح من الأماكن المريحة والمميزة في الفلل والمكان المفضل للكثير من الأشخاص وللأطفال في ممارسة السباحة اليومية، والجلوس والاستمتاع بالهواء النقي وخصوصاً في فصل الصيف، ولأنها تشكل جزء أساسي من الفيلا توفر الشركة خدمات فحص المسابح والمواسير وإصلاحها ونقدم الطرق الآمنة في معالجة إصلاح المسابح وتوفير المواد المصرح بها وعليها تراخيص من وزارة الصحة لضمان صحة المواطنين ، نفحص ضغط مواسيرالمسابح لصيانة التسرب المائي والضمان التام من عدم حدوث أي مشكلة ونقدم فنيين متخصصين في فك وتركيب تمديدات المسابح التالفة واستبدالها بالأكثر كفاءة وخامات أوربية غير رديئة حيث نقوم بفحص عوازل المسابح داخلياً وخارجياً وإعادة ترميم الطبقات منتهية الصلاحية و نستخدم أكثر المواد الآمنة والمطابقة لمواصفات السلامة والأمان لعدم التأثير على نقاء الماء وعدم إصابة الأشخاص بالحساسية الجلدية. 

مميزات شركة فحص فلل قبل الشراء بالرياض :

  • نقدم لكم افضل خدمات الفحص لكل الفلل و القصور و المنازل و المنشآت المختلفة وجميع انواع العقارات سواء عقارات جديدة أو عقارات قديمة.
  • نوفر لكم أفضل تقرير فني معتمد لفحص الفلل مع تقييم هذه الفيلا تقييم كامل.
  • نهتم بإستخدام افضل الاجهزة الحديثة والاجهزة ذات التقنيات العالية لفحص الفلل.
  • نقوم بالكشف عن الفلل والكشف عن كل انواع تسربات المياه الموجودة ونقوم بتحديد أسبابها.
  • نحدد تواجد أي مشكلة معينة في الفيلا ونقوم بإيجاد الحلول اللازمة و الضرورية لتلك المشكلة.
  • نهتم بعمليات فحص العوازل، لذلك نحرص علي فحص الخزانات والتأكد من عزل الخزانات سواء أكانت الارضية أو العلوية وكذلك نحن نهتم من عدم وجود تسربات المياه المختلفة.
  • نقدم لكم عمليات فحص الكهرباء في الفيلا والتأكد من سلامة الكهرباء الموجودة.
  • فحص الدهانات والديكورات الخاصة بالفلل هي من أهم مميزات الشركة نقوم بعمل فحص شامل للرطوبة ونقوم بتحديد اسباب الرطوبة الموجودة.
  • فحص أنابيب الصرف الصحي وفحص انابيب الغاز الطبيعي هو من اهم مميزات شركتنا بالإضافة أيضا إلي فحص المواسير الخاصة بالمياه و فحص المواسير الخاصة بالصرف الصحي هو من الأعمال المهمة جدا ونقوم بالتأكد من عدم وجود أي ضرر بالمنشآت المختلفة من الداخل ومن الخارج.
  • نمتلك افضل المهندسين المتخصصين في أعمال فحص الفلل بالرياض حيث ان لدينا افضل مهندس فحص مباني بالرياض وخبرات كبيرة و عالية في فحص الفلل قبل الشراء.

تقرير فحص مبني معتمد بالرياض : 

 وتهتم شركة فحص فلل بالرياض ان تقدم الى العميل تقرير فحص مبني معتمد ومزود بالرقم الاعتمادي بعد انتهاء عملية فحص المبنى حيث ان التقرير يكون موثق به كافة العيوب الانشائية مضاف اليها الصور ويكون كل العيوب واضحة بالتقرير الذي يقدمه المهندسين لكم كما أن التقرير يحتوي على توصية مهمة الي العميل سواء في شراء البيت او عدم شراء البيت ويتم العمل بهذه التوصية وهذه من اهم مميزات التقرير الهندسي الذي نقدمه لكم بعد الفحص. 

سعر فحص الفلل بالرياض يترواح من 1500 ريال الى 2700 ريال طبقا لمساحة الفلل ويشمل الفحص الحمامات والمطابخ وجدران المنزل وخزانات المياه والغرف وكذلك سباكة وكهرباء الفلل.

سعر فحص المنازل بالرياض يترواح من 600 ريال الى 1200 ريال وتشمل فحص للحمامات والمطابخ والخزانات والاسطح وجدران المنزل وكهرباء وسباكة المنزل.

اتصل بنا الان  0509329073

مهندس فحص منازل بالرياض

مهندس فحص منازل بالرياض

شركة فحص فلل ومنازل ومباني في الرياض :  

نعتبر من افضل الشركات في المجال حيث نمتلك : 

  • المعدات التقنية: المعدات التقنية الحديثة هي المحتوى الرئيسي لخدمة فحص الفلل قبل الشراء، لذلك يجب على الشركات التي تقدم هذه الخدمة عادة توفير المعدات التي يمكن أن تساعدها في دقة حالة الفيلا التي يرغب العميل في شرائها، والعمل على تحديث هذه الخدمة، فهي الطريقة المثالية لتلبية احتياجات العملاء، خاصة بالنظر إلى التطور الحديث الذي شهدناه في جميع الخدمات.
  • المهندسون ذات الخبرة الكبيرة: نمتلك مهندسين مؤهلين لديهم خبرة في فحص الفلل، ويتحقق هذا العنصر من خلال القيام بالكثير من العمل في هذا المجال وبعد ذلك اكتساب الخبرة.
  • السعر المناسب: السعر المناسب الذي تنصح به شركة فحص الفلل قبل الشراء بالرياض ويعتمد على حجم الفيلا، ولأن بعض الفلل أكبر حجماً وتحتاج إلى المعاينة بشكل صحيح من قبل الفريق، وفي هذه الحالة يكون السعر أعلى من سعر الفلل الصغيرة، وعادة ما يتم تحديد السعر من خلال تقرير بأداء الخدمة مع العميل.

ما أهم الخدمات التي تقدمها شركة فحص الفلل قبل الشراء بالرياض :

  • عزل الخزانات بالرياض: تقوم شركة فحص الفلل قبل الشراء بالرياض على تركيب وصيانة وعزل الخزانات، ولدينا جميع أنواع الخزانات والمتميزة من نوعها، كما لدينا خبراء في تركيب وصيانة كافة أنواع العزل (مقاوم للماء أو العزل الحراري)، ويمكننا التعامل مع جميع أنواع الخزانات، سواء كان خزان أرضي أو خزان علوي.
  • كشف التسربات بالرياض: تمتلك الشركة قسم كشف تسربات المياه تساعدك في حل أصعب مشاكل المواسير والصرف الصحي ونستخدم التكنولوجيا الحديثة التي تساعد على إتمام المهام الموكلة إليه بشكل سريع.
  • تنظيف الفلل والمنازل بالرياضالشركة لديها قسم مسئول عن تنظيف الفلل والمنازل في الرياض وجميع أنواع المباني الأخرى، من خلال أفضل مواد التنظيف والآليات الحديثة، وجميع الأشخاص يريدون هذه الأنواع من الخدمات بشكل مستمر.
  • تمديد شبكات الغاز بالرياضمن المهام التي تقوم بها شركة فحص الفلل قبل الشراء بالرياض تركيب خطوط غاز واكتشاف تسربات الغاز والجميع يعرف اهمية هذه الخدمة في ظل عدم وجود خطوط غاز تقريبا في المنزل وهو مظهر من مظاهر المنازل الحديثة.
  • مكافحة الحشرات بالرياض تمتلك الشركة جميع الخبرات وتعمل على مساعدة العائلات في مكافحة الحشرات في الرياض، عن طريق استخدام أفضل مبيدات حشرية بأنواعها المختلفة والتي لا تترك أي آثار سلبية على الأسرة أو البيئة، وجميع المبيدات المستخدمة آمنة ومعتمدة من وزارة الصحة.

 أخيرًا إذا أراد عملاؤنا الكرام الحصول على خدمات فحص الفلل قبل الشراء بالرياض وجميع المملكة، أو الحصول على أي من الخدمات الذي ذكرناه في هذا المقال، فقط قم بالاتصال على أرقام الشركة المعلنه أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بنا.   

0509329073