07 Feb
07Feb

افضل شركة عزل خزانات بالرياض 

تقدم شركة عزل خزانات بالرياض اجود أنواع العزل التي تحمي خزانات المياه من العوامل الجوية و الخارجية التي تؤثر بشكل كبير على الخزانات ، وتعد مشكلة تسريب مياه الخزانات الارضية من اخطر المشاكل تواجة اصحاب المنازل والفلل حيث ان تسريب المياه يسبب مشاكل صحية لما تحملة تلك المياه من اتربه بجانب تدمير البنية التحتة للمنازل والفلل وارتفاع فى فواتير المياه لذلك لابد من الإسراع فى تطبيق عزل الايبوكسي من اجل حماية الخزان من تسربات المياه ومعالجة الشقوق بمادة cic من اجل منع حدوث اى تسريب.

عزل خزانات المياه واحدة من البنود التي يجب الاهتمام بها بجانب الاهتمام بنظافة الخزانات من وقت الى اخر، احيانا توجد خزانات المياه أعلى المنازل فتكون معرضة للشمس بشكل كبير وهذا يجعلها تتلف بشكل سريع لذلك تنصح شركة عزل خزانات المياه بالرياض بتطبيق عزل الفوم فى عزل الخزانات العلوية و عزل الايبوكسي فى عزل خزانات المياه الارضية ، لذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة فى عزل خزانات المياه والتى سوف تساعدك فى تحديد مشاكل الخزان واختيار العزل المناسب.

شركة عزل خزانات المياه داخل المملكة العربية السعودية توفر عزل الايبوكسي باسعار جيدة بجانب تقديم ضمان معتمد ولمدة 5 سنوات و صيانة دورية كل عام من اجل اصلاح مشاكل خزانات المياه.

ما المقصود بتطبق العزل على خزانات المياه ؟

عزل خزانات المياه : هى عمل طبقة عازلة من الايبوكسي داخل الخزان وخارجة للحماية و الحفاظ على الخزان من العوامل البيئية المتغيرة التى قد تعرض الخزان الى شقوق بداخلة مما يؤدى الى حدوث تسريب للمياه لذلك تنصح شركة عزل الخزانات بالرياض بتطبق عزل الايبوكسى او عزل البيتومين للخزانات الارضية ويتم استخدام عزل الفوم فى عزل الخزانات العلوية لحماية الخزان من الشمس و لحل مشاكل ارتفاع فواتير المياه الناتجة عن التسريب.
شركة عزل خزانات بالرياض توفر جميع انواع العوازل للخزانات الارضية والعلوية كما نقوم بالكشف عن تسربات المياه وتقدم تقرير معتمد لشركة المياه الوطنية.
عزل خزانات المياه بالرياض من اهم الخدمات التى تقدمها الشركة لعملائها، ونظراً لأن المياه المتاحة فى المملكة هى المياه الجوفية فإنها أكثر تلوثاً وتعرضاً للميكروبات ولهذا عليك تنظيف الخزان من وقت الى اخر كما يجب تطبيق عزل الايبوكسي لتجنب مشاكل تسريب المياه لذلك يجب الاستعانة بشركة الاشراف للعوازل.

0509329073

اهم ما يميز شركة عزل خزانات المياه بالرياض

  • تمتلك شركة عزل خزانات بالرياض العمالة المدربة جيدا للقيام بكافة الاعمال المتعلقة بتطبيق عزل الخزانات.
  • تمتلك شركة الاشراف احدث المعدات التي تستخدم في عزل الخزانات الارضية.
  • تضم الشركة العدد من الفنيين المتخصصين في مجال عزل الخزانات وذلك من اجل ان تلبي جميع متطلبات عملائنا.
  • نوفر خدمة عزل خزانات المياه بالرياض باسعارجيدة وبضمان معتمد.
  • نقوم بإصلاح و عزل الخزانات للمحافظة عليها من أي تشققات ولمنع حدوث تسريب للمياه.
  • نوفرخدمة غسل الخزانات وتنظيفها وذلك باستخدام أفضل أنواع المنظفات الآمنة تماما على الصحة والمصرح بها من قبل وزاره الصحة.

كيف يتم عزل خزانات المياه بالرياض ؟

سوف نوضح لكم مراحل وكيف يتم عزل خزانات المياه اولا يتم ارسال مندوب لعمل معاينة وفحص الخزان جيدا و البحث عن أماكن تواجد الشقوق.

ثانيا نقوم بفحص جميع المواسير والكشف عن تسربات المياه ان وجدت داخل الخزان.

ثالثا يتم تقديم تقرير للعميل بجميع مشاكل الخزان وتقديم له افضل الحلول والعزل المناسب للخزان ، اذا تم الاتفاق مع العميل على عزل واصلاح مشاكل الخزان يتم على الفور تقديم عقد بها جميع الشروط و عرض السعر ويتم تطبيق العزل المتفق عليه.

يقوم بعد ذلك فريق العمل بتفريغ الخزان من المياه ثم نقوم بتنظيف وغسيل الخزان قبل العزل.

علاج الشقوق اولا بستخدام العزل الاسمنتىي او cic ثم فى النهاية ياتى دور عزل الايبوكسي الذى يتميز بمتانتة ومقاومة العالية للعوامل الخارجية لذلك تنصح شركات العزل بالرياض بتطبيق عزل الايبوكسي فى عزل الخزانات الارضية وعزل الفوم فى عزل الخزانات العلوية.

عزل خزانات المطاعم بالرياض.

عزل خزانات المدارس بالرياض.

عزل خزانات الفلل بالرياض. 

عزل خزانات الشركات بالرياض.

عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات بالرياض

نصائح تقدمها شركة عزل خزانات بالرياض 

  1. يجب عمل فحص وصيانة دورية داخل الخزانات كل ستة أشهر. 
  2. يجب تنظيف الخزانات بمواد مطابقة لمواصفات الصحة والسلامة.
  3. استخدام عزل الايبوكسي لتجنب التعرض لمشاكل تسريب المياه. 
  4. عزل الخزانات المياه بمادة البيتومين ذلك للخزانات الخرسانية عند الانشاء. 
  5. استخدام مواسير ومحابس جيدة لمنع تسريب مياه الخزان وكذلك عمل طبقة عزل على المواسير.
  6. الاستعانة بشركة متخصصة فى عزل الخزانات.

اهميه عزل خزانات المياه بالرياض 

يساعد عزل الخزانات بالرياض علي ما يلي : 

  1. عزل خزانات المياه الارضية يوفر الكثير من الأموال نظرا لانة يمنع تسريب المياه وبتالي تقل فواتير المياه.
  2. عزل الايبوكسي فى الخزانات الارضية يساعد في إطالة العمر الافتراضي للخزان لان العزل يحمي الخزان من تشققات.
  3. عزل الخزانات يحافظ عليها من الاتربة ويمنع تلوث المياه.

انواع الخزانات التى تقوم الشركة بعزلها

الخزانات الارضية 

يتم بناء الخزانات الارضية في الفناء الخارجي للمنازل و الفلل وتنصح شركة عزل خزانات بالرياض باهمية تطبيق عزل الايبوكسي للخزانات الارضية و تنظيف الخزان بالكلور من وقت الى اخر،كما يتم تصمم الخزانات الارضية بمواصفات خاصة من أجل حفظ المياه داخله لفترة طويلة والحفاظ عليها من التلوث، يتم عزل من الداخل بعزل الايبوكسي ومن الخارج بعزل البيتومين.

الخزانات العلوية 

يتواجد هذا النوع من الخزانات فوق اسطح المنازل و الفلل وغالبا يتم تصنية من البلاستك وتتميز باشكلها المختلفة وكبر سعتها والتي تكفي لعدة طوابق فالهدف منها توفير الاكتفاء من المياه لكافة افراد الاسرة وتنصح الشركة الاشراف بتطبيق عزل الفوم فى عزل الخزانات العلوية بالرياض لحماية الخزان من اشعة الشمس ولمنع تسريب المياه.

الخزانات الصاج 

تعتبر من الخزانات القديمة جدا والتى حاليا نادر استخدمها تلك الخزانات تكون مصنوعة من الصاج وتكون مطلية بمواد عازلة من الداخل والخارج لمنع تسريب المياه وتنصح الشركة بعمل هذه الخزانات بمادة الفوم.

افضل العوازل التى تستخدم فى عزل خزانات المياه

عزل الايبوكسي

أفضل نوع عزل يفضل استخدمة فى عزل الخزانات الارضية، ومن أهم مميزات عزل الايبوكسي إن العزل امان تماماً على صحة الانسان كما انه معتمد من شركة المياه الوطنية ،عزل قوي جدا يستخدم لسد جميع الشقوق الموجودة بجدران الخزان ، ييعتبر عزل الايبوكسي من المواد المقاومة للأحماض والعديد من أنواع البكتيريا المختلفة ، كما لها قدرة كبيرة على تحمل الحرارة .

تسريب خزانات بالرياض

عزل خزانات المياه بالرياض

عزل الفوم 

يعتبر الفوم من أفضل وأحدث العوازل التي يتم تطبيقها حاليا فى عزل الخزانات والاسطح بالرياض، لأنه يتميز بقوتة ومقاومتة العالية للعوامل الجوية المتغيرة ولا يتلف بمرور الزمن، كما أنه يقوم بحمايةل الخزانات من الداخل والخارج ويمنع حدوث اى تسريب للمياه وعاكس جيد للحرارة.

العزل الأسمنتي ( عزل البوليميري )

يتميز العازل الأسمنتي بأنه من أفضل العوازل التي تستخدم فى عزل الخزانات الارضية لمنع تسربات المياه  يمتيز بقوتة وقدرتة علي ملئ جميع المسامات والثقوب المتواجدة داخل الخزان، كما أنه يتميز بانة لا يتفاعل مع المواد الكيميائية الحمضية.

0509329073

كشف تسربات المياه داخل الخزانات الأرضية 

تعد الخزانات الأرضية من اساسيات الفلل والمنازل التي لا غنى عن وجودها في أي مكان وذلك للحصول على مياه نظيفة نقية خالية من أي شوائب ، حيث تسريب مياه الخزانات يسبب العديد من المشاكل لذلك لابد من اصلاح وعلاج هذا التسريب على الفور ويتم الكشف عن تسربات الخزانات عن طريق جهاز كشف تسربات المياه ، بعد ذلك ياتي دور عزل الايبوكسي في سد الفتحات المتواجدة داخل الخزان، حيث ان التسريب يؤدى الى الارتفاع المبالغ في فاتورة المياه، بجانب وجود رائحه كريهة في المكان نظرا لاختلاط مياه الخزان بالمياه الملوثة .

ظهور شروخ وتشققات داخل خزانات المياه تكون ناتجة عن العوامل الجوية المتغيرة والتى بدورها تؤثر على الخزان بشكل مستمر لذلك ننصح بعزل الخزان من الداخل والخارج وتتميز شركة عزل خزانات بالرياض بتطبيق عزل الايبوكسي وباسعار جيدة.

لماذا يستخدم ال CIC فى عزل الخزانات بالرياض ؟

يستخدم عزل ال cic فى هو حماية الخزانات الارضية  من العوامل الجوية كذلك يعالج جميع التشققات والشروخ بالخزان ، ويفضل استخدمة بجانب عزل الايبوكسي فى اصلاح الخزانات الارضية نظرا لقوتة وسهولة تطبيقة على الخزانات.

عزل cic او السيكوبروف من افضل مواد العزل الحديثة المستخدمة فى عزل الاسطح والخزانات بمدينة الرياض.

يتميز عزل ال cic بسعرة الرخيص ومقاومتة العالية للتاكل لذلك ينصح به فى عزل الخزانات الارضية.

الادوات المستخدمة فى عزل خزانات المياه

تحرص شركة عزل خزانات المياه بالرياض على توفير افضل واحدث المعدات و افضل الخامات عند تطبيق العزل على خزانات المياه ، توفر شركة الاشراف اجهزة حديثة تستخدم في اصلاح الخزانات الارضية التي يوجد بها تشققات وشروخ ، تستورد شركة الاشراف افضل العوازل من الخارج لضمان جودة العزل وتأثيرها القوي والفعال وكفاءتها العالية، كما نستخدم ادوات حديثة لتفريغ الخزان من الماء و جهاز لكشف تسربات وشقوق الخزان كما نقدم تقرير معتمد لشركة المياه من اجل تقليل فواتير المياه. 

انواع العزل بالرياض

  • العزل الحراري : نتيجة لارتفاع درجات الحرارة فانت بحاجة لعمل عزل فوم للخزانات عبارة عن مادة عزل قوية جدا تعكس اشعة الشمس وتمتص درجات الحرارة العالية.

 

  • العزل المائي : مادة الايبوكسي تستخدم لعلاج التشققات و التسربات ومنع حدوث تسربات للخزان لذلك تقدم شركة عزل خزانات بالرياض افضل انواع العوازل.

0509329073

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض 

وضعت شركة عزل خزانات بالرياض اسعار حصرية تناسب كل الفئات ، مع تقديم افضل مواد العزل حيث ان فريق العمل يمتلك خبرة طويلة بمجال عزل الخزانات من عزل الايبوكسى والخرسانى يتم طلاء الخزان من الداخل والخارج بعزل الايبوكسي كل هذا باسعار قليلة ، لان هدفنا الاول هو راحة عملاؤنا الكرام والمحافظة على السمعة الطيبة التى سبقتنا الى كل المنشاءات الكبيرة والصغيرة ،حيث نقدم افضل خدمات عزل خزانات المنازل والشركات والمدارس والمستشفيات، باقل تكلفة ، كما تعتبر شركة الاشراف من افضل شركات عزل الخزانات بالرياض

خزانات 

المساحة 

نوع العزل

السعر

خزان ارضي4*5*3ايبوكسي2500 ريال
خزان ارضي4*6*3ايبوكسي2800 ريال
خزان ارضي5*8*3ايبوكسي3900 ريال
خزان ارضي5*10*3ايبوكسي5000 ريال
خزان علوي-فوم1500 ريال

جدول يوضح اسعار عزل الخزانات هذه الاسعار متغيرة طبقا لنوع العزل ومساحة الخزان.

6 ملاحظات لضمان نجاح عملية عزل خزانات  

1-الاهتمام باختيار العزل المناسبة للخزان يفضل عزل الايبوكسي.

2-اختيار شركة لها بائع فى مجال عزل الخزانات والاسطح.

3-اذا كانت تمتلك خزان ارضي فيجب التاكد بان العزل المستخدم هو الايبوكسى.

4-يجب استخدم عزل الايبوكسي فى عزل الخزان من الداخل والبيتومين من الخارج.

5-الاهتمام بتنظيف وتعقيم الخزان قبل العزل.

6-يفضل استخدم مواسير جديدة ومطابقة للمواصفات العالمية.

كم من الوقت يستغرق عزل الخزانات بالرياض ؟

  • الوقت التى تحتاج إليه خزانات المياه لعزلها تتوقف على عدة عوامل هي ” حجم الخزان ، شكل الخزان ، نوع الخزان ، مكان تواجد الخزان.
  • يحتاج فريق العمل فى تنظيف وتعقيم الخزان من 2 الى 4 ساعات قبل العزل.
  • يجب ترك الخزان فترة من الوقت حتى تجف طبقات العزل وتختلف المادة التي يقضيه الخزان حتي يجف تماماً نظراً لمكان وجود الخزان فيجب أن يكون الخزان في مكان معرض لأشعة الشمس حتي تساعد علي جفافه بشكل أسرع.
  • يتم بعدها تجربة الخزان للتأكد من عدم وجود أي تسريبات أو تلف في الخزان.

هل تقدمون ضمان علي عزل الخزانات بالرياض ؟

 لا تقلق عزيزنا العميل فانت تتعامل مع افضل شركة عزل خزنات بالرياض فنعم نحن نقدم ضمان 10 سنوات علي عزل الايبوكسي.

ما هي تكلفة مادة عزل الخزانات بمدينة الرياض ؟

 يتم تحديها من خلال حساب مساحة أسطح الخزان، لكي نتمكن من توفير الكمية المناسبة التي تستخدم لحماية الخزانات من العوامل الخارجية، وهي أسعار رمزية تكون ملائمة مع جميع الفئات.

0509329073

شركة عزل خزانات بالقصيم. 

شركة عزل خزانات بالمجمعة.

شركة عزل خزانات بالخرج. 

شركة عزل خزانات ببريدة. 

شركة عزل خزانات بجدة.

شركة عزل خزانات بالدمام.