01 Oct
01Oct

شركة عزل فوم بالخبر :  

شركة عزل فوم بالخبر هي شركة متخصصة في مجال عزل الفوم بأجود أنواع العزل فهناك الكثير من شركات عزل فوم بالخبر ولكن بالرغم من هذا فقد تمكنت شركتنا شركة عزل فوم بالخبر من إثبات وجودها في مجال عزل لفوم وخاصة لسكان مدينة الخبر ، حيث تعتمد شركة عزل فوم بالخبر على استخدام اجود انواع الفوم والتأكد من تغطية كافة الجوانب للحصول علي أفضل النتائج و لمنع التسربات المائية والحرارية نهائياً  ونعتمد في شركة عزل فوم بالخبر علي مجموعة من المهندسين المتخصصين في مجال عزل الفوم وتوفر الشركة لعملائها نخبة من العمال المدربين على كيفية استخدام أحدث المعدات المتطورة لضمان أفضل نتيجة ممكنة ، ونعمل بكل فاعلية علي نيل رضى العميل والتأكد من حصوله على أفضل خدمة عزل كما تقدم شركة عزل فوم بالخبر لعملائها أرخص سعر متر للفوم بإختلاف أنواعه، كما تقدم شركة الاشراف للعوازل الكثير من العروض والخصومات المستمرة على مدار اليوم والتي قد تصل إلي 50% بمنطقة الخبر والفروع الأخري.

0509329073

ما هو عزل الفوم :  

عزل الفوم هو عبارة عن إضافة طبقة من المواد العازلة والتي تمنع وصول الحرارة أو المياه إلي الأسطح ، حيث تعد مادة الفوم من أكثر المواد طلباً فهي تعد من أفضل مواد العزل المستخدمة لتغطية وحماية المباني بالكامل من العوامل الخارجية مثل الحرارة المرتفعة والأمطار الشتوية والتي قد تسبب الكثير من المشاكل السلبية للمبنى ، ويساعد الفوم في الحفاظ على أسطح المباني بنسبة عالية والحفاظ علي درجة حرارة المنازل ويستخدم عزل الفوم في عزل كلا من عزل أسطح المباني المعدنية والخشبية  وع زل خزانات المياه  و عزل حمامات السباحة  و عزل جدران المباني الداخلية والخارجية  وعزل المباني  و عزل الهناجر و عزل المستودعات ويترواح سعر متر الفوم سمك 4 سم من 25 ريال الى 28 ريال سعودي.

عزل الاسطح بالفوم بالخبر :  

تعد أسطح المنازل من أكثر الأماكن تضرراً من التغييرات البيئية الحادة بفعل أشعة الشمس الحارقة، والتي تؤثر سلبياً على صلابة الأسطح، وعلى سلامة المنشآت والأبنية ، ولذلك فان عزل الفوم يساعد في المحافظة علي درجة حرارة المبني والغرف الداخلية حيث يعمل عزل الفوم كحاجز بين درجة الحرارة الداخلية والخارجية ، ما يعادل درجة الحرارة داخل الغرف خلال فصول السنه مما يقلل من استخدام اجهزة التكييف والتدفئة وبالتالي يوفر في استهلاك الكهرباء. 

يعمل عزل الفوم علي انعكاس اشعة الشمس المسلطه فوق السطح مما يحافظ علي طبقة الخرسانه من العوامل الجوية وايضا يساعد عزل الفوم علي حماية سطح المباني من مياه الامطار المتجمعه خلال فصل الشتاء التي تسبب تآكل للخرسانه وتسريب للمياه داخل الغرف علي المدي البعيد. 

يعمل عزل الفوم علي حماية الاسطح من رطوبة الجو التي تؤدي الي تكاثر الفطريات والحشرات داخل المبني ، ونحن في شركة عزل فوم بالخبر فاننا بارعون في عمليات عزل الأسطح بالفوم بالخبر بعد التأكد من الوصول الدقيق لأماكن تسرب المياه ومعالجتها والقيام بعزل تلك الأسطح باستخدام مادة الفوم. 

شركة عزل فوم بالخبر

شركة عزل فوم بالخبر

انواع عزل الفوم بالخبر :  

يستخدم الفوم للعزل المائي والحراري للاسطح سويا ولكن يوجد نوعان من الفوم يختلفان حسب المواد المصنوعه منها وهي كالتالي : 

عزل الفوم من مادة البولي يوريثان : وهي مادة منخفضة التوصيل الحراري ولا تمتص بخار الماء وخفيفة الوزن وتتوفر هذه المادة علي صورة سائلة وهي عبارة عن رغوة يتم رشها او علي صورة مادة صلبة وهي عبارة عن الواح صلبة جاهزة للتركيب. 

عزل الفوم من مادة البوليستيرين : وهو ما يسمي بالفوم الازرق او الابيض وهو مادة خفيفة شبه بلاستيكية خفيفة الوزن وضعيفة التوصيل الحراري وذو كثافة وصلابة كبيرة. 

افضل شركة عزل فوم بالخبر :

تهتم شركة عزل فوم بالخبر بتنفيذ كافة أعمال العزل من أجل حماية الخزانات والمباني والأسطح والمنشآت من التلف الناتج عن تسرب المياه او درجات الحرارة العالية والعوامل الخارجية الأخرى.

 تعد شركة الاشراف هى أفضل شركة عزل فوم بالخبر لما تقدمه للمنشأة من حماية فهي تعد من أفضل شركات عزل الفوم بالخبر والدمام وكذلك تضم أحسن شركة عزل فوم بالخبر مجموعة كبيرة من العمال المهرة المتخصصين الذين تم تدريبهم على استخدام أحدث المعدات لجميع أنواع العزل المختلفة، بما في ذلك العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم، بالإضافة إلى الخبرة في كشف تسربات المياه،  حيث تقوم أفضل شركة عزل أسطح بالخبر باستخدام أفضل انواع عزل الفوم للأسطح من أجل مقاومة تسرب المياه، وأيضًا للبقاء بعيدًا قدر الإمكان عن التغيرات المناخية الشديدة كما يوجد لدى شركة عزل فوم بالخبر قسم خاص بعزل الخزانات، حيث تهتم شركة عزل فوم بالخبر بعزل الحاويات من الداخل والخارج لمنع تسرب المياه وتقوم شركة عزل فوم بالخبر بالعديد من أعمال العزل المختلفة منها عزل حمامات السباحة وكذلك عزل الأسقف، كما تقوم بحل جميع المشاكل الناتجة سواء كانت تشققات في جدران المنزل، او غيرها من المشكلات. 

0509329073

استخدامات عزل الفوم بالخبر :

  • العزل الحراري للحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
  • العزل المائي للوقاية من تسرب المياه و مياه الصرف الصحي التي تنشع في الأسطح والجدران بما يمنع تلف الأسطح.
  • العزل الصوتي بغرض منع وصول الأصوات المزعجة للبناء بما يوفر راحة ونعيم أكبر.
  • محاربة الرطوبة فعند عزل البناء بالفوم لا تتكون مياه البخار والمياه الجوفية في البناء.
  • تجميل العيوب الإنشائية فقد يعلم الكثيرون أن عزل الفوم يمنع الحرارة ويمنع تسرب الماء ويحمي من الرطوبة ويمنع وصول الصوت ولكن ما لا ينتبه له هو علاج الفوم لمشاكل الإنشاء المختلفة من عدم تساوي للأسطح وبعض الحفر والثقوب وتآكل الإنشاء بما يحسن من قوة السطح ويجمل مظهره أيضًا.

خطوات تنفيذ عزل الاسطح بالفوم بالخبر :  

أولاً، يقوم العمال بتنظيف الأسطح من الأتربة بحيث تكون خالية من العيوب.

 ثم يسمح للماء بالتدفق إلى الأسطح حتى نتمكن من تحديد الثقوب والشقوق التي لا يمكن أن تظهر. 

بعد ذلك تقوم بإغلاق جميع الشقوق والتجاويف باستخدام أفضل مادة عازلة ( عزل الاسمنتى ) لمنع حدوث تسريب للمياه.

كما أن شركة عزل فوم بالخبر قادرة على ضمان سلامة الأسطح من خلال توزيع مادة العزل للمساعدة في تغطية جميع الجوانب حتى لا تصل إليها مياه الأمطار أو درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن أشعة الشمس الضارة. 

كما ان العزل يعمل على حماية السطح بالكامل ففي حالة تعرض الأسطح لمشاكل خطيرة، يجب عليك عزيزي العميل بالاستعانة بشركة عزل فوم بالخبر المتخصصة في تطبيق مادة العزل الفوم. 

ما هو العزل المائي بالخبر :  

يعد العزل المائي ضرورة قصوى خاصة لساكني الأدوار العليا بالمنشآت السكنية، نظراً للدور السلبي لمياه الأمطار التي تتسبب في تراكم المياه بكميات كبيرة على أسطح المنازل مما يتسبب في تحقيق نسب هائلة من الرطوبة.

 وللأسف قد تتسبب ارتفاع نسب الرطوبة في التأثير البالغ على سلامة الهيكل البنائي للمنشأة، والتاثير على سلامة الدهانات بشكل قاطع ، ويؤدي تعرض المباني إلى مياه الأمطار أو الترسبات المائية الناتجة عن ترشيح أو تسرب مياه الخزانات العلوية إلى تجميع المياه بشكل هائل على الأسطح، وتشبع الجدران بها ، مما أوجب عملية العزل المائي التي تحمي المنشأة بالكامل من التلف السريع نتيجة لانهيار وتلف أسطح البنايات المشبعة بالمياه. 

0509329073

ما هو العزل الحراري بالخبر : 

يعتبر العزل الحراري أكثر انواع العزل شيوعاً بالمملكة العربية السعودية نظراً لطبيعة المناخ السائد بالمنطقة، التي يصعب التكيف معها دون اللجوء إلى وسائل حماية أكيدة ويُعد العزل الحراري وسيلة رائعة للحد من التأثير البالغ لارتفاع الحرارة وتقليل نفاذية الضوء الداخل إلى المنشأة ، وتكمن أهمية العزل الحراري في تحقيق ميزة اقتصادية مذهلة ألا وهي تحقيق توفير ملحوظ في فواتير استهلاك الكهرباء نتيجة لعدم الحاجة إلى استخدام المكيفات لفترات طويلة للتخلص من حرارة الجو الزائدة حيث يعمل العزل الحراري على انعدام وجود حرارة مرتفعة بالأسطح التي تم عزلها عن طريق استخدام الفوم، الذي يعمل بجدارة على الحد من تسرب الحرارة من الخارج إلى الداخل ، ويساهم أيضاً العزل الحراري باستخدام الفوم في الاحتفاظ بحرارة المكان وعدم تسربها إلى الخارج. 

عزل الشينكو بالخبر :

 تعد شركة عزل شينكو بالخبر أفضل شركة عزل ، حيث تقدم خدمة عزل أسقف شينكو عالية الجودة كما تستخدم مواد العزل شينكو أيضًا لعزل أسطح بعض الأماكن، مثل أسطح المستودعات والهناجر والمصانع والمخازن ، حيث أن عملية عزل الأسطح باستخدام شينكو بسيطة وسهلة ولا تتطلب الكثير من الجهد كما أنها غير مكلفة. 

هذا بالإضافة إلى حقيقة أن شينكو هي أيضًا ذات جودة عالية، ولها العديد من المزايا، مثل أنها تعمل على التعامل مع الأمطار في فصل الشتاء ، كما أنها أقل تكلفة من مواد العزل الأخرى، على الرغم من جودتها وكفاءتها، يجمع الشينكو أيضًا الحرارة الشديدة في الصيف لتقليل ارتفاع درجة الحرارة في المكان ، بالإضافة إلى استخدامه في العديد من المستودعات، حيث يعتبر صحيًا للأدوية أو للأطعمة والمشروبات وغيرها من المنتجات. 

ماهي أفضل مواد العزل بالخبر :

العزل الحراري من مواد العزل التى تتميز بخواص معينة وتختلف فى السعر والقيمة ، لذلك يفضل عند اختيار مادة العزل أن تراعى أن تكون مصاحبه للبيئة.

الألياف الزجاجية يستخدم فى العزل الألياف الزجاجية التى تعتبر من المواد الأكثر شيوعا لقدرتها على تقليل انتقال الحرارة  ، ينصح بارتداء معدات السلامة حتى نتجنب الأضرار التي يمكن حدوثها أثناء عمليات التركيب . تعد من المواد الغير قابلة للإشتعال لتراوح قيم بين 2.9 : 3.8  ، بالإضافة أنها تتميز برخص الثمن مقارنة بالمواد الأخرى المستخدمة فى العزل الحرارى .

السيليلوز من مواد العزل التى تكون مصاحبة للبيئة ، حيث أنه يصنع من الورق المقوى والمعاد تدويرها مواد متشابهه له .لذلك فإنه يتميز بقدرته على تقليل الخسائر التى قد تحدث نتيجة الحرائق لضيق المساحات بين المكونات  ، يعد من وسائل العزل رخيصة الثمن وذات فاعلية عالية ، ولكن يؤخذ عليه أنه يحتاج الى مهارة عالية للقيام به وهذا يصعب عملية العثور على شخص ما محترف فى استخدامه على عكس الألياف الزجاجية .

لوح البوليستيرين تعتبر مادة البوليستيرين من المواد العازلة للمياه والرطوبة ، بالإضافة إلى قدرتها على عزل الصوت والحرارة ، وتتميز الألواح بأن لها ملمس ناعم بخلاف المواد الأخرى .

فوم البولي يوريثين يعد من أقل المواد إتاحة وشهرة ، ولكنها من المواد المميزة للعزل الحراري ، حيث يتم استخدامه كعامل نفخ مما يقلل من الأضرار التي تؤثر على طبقة الأوزون لخفة وزنه  ،كما أنه ذو كثافة قليلة فيمكن أن يتم رشه على المناطق التى يصعب الوصول إليها ، كما أنه يتميز بمقاومتة العالية للحرائق .

شركة عزل اسطح بالخبر

افضل شركة عزل اسطح بالخبر

اهم مميزات عزل الفوم بالخبر :

 يعتبر عزل الفوم بالخبر من أحدث و افضل أنواع العزل التي تم التوصل إليها، حيث ان عزل الفوم يعطي افضل النتائج في التخلص من مشاكل تسربات المياه، إضافة إلى أن الفوم له القدرة في المحافظة على المكان ضد درجة الحرارة المرتفعة، ويوجد العديد من الأمور التي تميز عزل الفوم وتجعل شركة عزل بالخبر تختار هذا النوع من العزل بشكل خاص، وهي ما يلي: 

  • عزل فوم له قدرة فعالة على حماية المبنى من مشاكل تسربات المياه .
  • يمكن أن يتم تطبيق عزل الفوم بكل سهولة فلا يتطلب الأمر الكثير من الوقت.
  • سعر متر عزل الفوم يكون رخيص وهذا السبب الذي يجعل شركة عزل فوم بالخبرتقوم دائمًا بترشحيه إلى العملاء حيث أنه يقدم افضل النتائج وفي نفس الوقت بأقل الأسعار.
  • عزل فوم هو عبارة عن خليط ما بين مادتين، عندما تجف هذه المواد يكون من الصعب فكها أو اختراقها، وهذا يضمن عدم السماح بالمياه التسرب داخل المبنى.
  • يساعد الفوم بشكل كبير على التقليل من استخدام الأجهزة الكهربائية، مما يجعلك في نهاية الشهر تقوم بدفع فواتير أقل ويوفر لك الكثير من الأموال.
  • عزل فوم لا ينتج عنه رائحة سيئة قد تسبب الإزعاج إلى الأشخاص الموجودين.
  • عزل فوم لا ينتج عنه أي مشاكل على البيئة، فهو آمن ومصرح به من وزارة الصحة .
  • الحفاظ على درجة حرارة مناسبة داخلَ منشأتك، وبالتالي توفير الطاقة وفواتير الكهرباء.
  • يعكس أشعة الشمس، ولذلك يحافظ على أسطح المنازل والمنشآت من أشعة الشمس القوية والضارة.
  • عزل فوم يمنع تواجُد البكتيريا الضارة أو انتشار الرطوبة على الأسطح .

أهمية عزل الفوم الرغوي بالخبر :

 اهتم قطاع الخدمات العامة وخاصة قطاع الخدمات الكهربائية، بدعوة جميع سكان المملكة لعمل عازل رغوي للمنازل، لأن العزل الرغوي يقلل من الاستهلاك في قطاع الكهرباء بشكل جاد جدا وهذا أكدت عليه شركة عزل فوم بالخبر ، خاصة في المناطق التي تعتمد بشكل كبير على أجهزة التكييف حيث يعمل عزل الفوم على استهلاك الكهرباء بما يصل إلى 40 ٪ من نظرائهم غير المعزولين ،لذلك قدمت شركة عزل فوم بالخبر والتي انشئت من ضمن مجموعة شركات متخصصة في العزل من مؤسسة قمة المشاريع كل الدعم والخبرة الفنية لتنفيذ هذه الحلول عندما وجدت أنها استفادت بالفعل من زيادة السلامة وتقليل العبء على المواطنين ، حيث ان شركة عزل فوم بالخبر قادرة على تقديم الخبرة في مجال عزل البولي يوريثين والرش والعزل باستخدام الألواح وكذلك الرغوة، وهذا ما كان يتم بدون توفير المعرفة الفنية المتخصصة عند القيام بأعمال التركيب. 

الأضرار الناتجة عن تسرب المياه والحرارة بالمباني  :

  • يتسبب بإرتفاع مبالغ به بفاتورة إستهلاك المياه.
  • يتسبب بإرتفاع مبالغ بمعدل إستهلاك فاتورة الكهرباء نظرا إلي الحاجة لتشغيل العديد من أجهزة التكييف.
  • يتسبب الإرتفاع الحاد في درجات الحرارة الي جفاف مواد البناء وحدوث تشققات وتصدعات في جدران المبني مما يسبب حدوث تسربات المياه وإنهيار الجدران.
  • يتسبب بالتأثير السلبي علي البنية التحتية للمباني مما يؤدي إلي نقص عمرها الإفتراضي .
  • يتسبب بحدوث تقشير وسقوط الدهانات عن جدران المبني مما يؤدي الي تشوه مظهر المبني .

المعدات التي تستخدم في عملية عزل بالفوم بالخبر :

يتم استخدام سيارات مجهزة ببراميل بلاستك من الفوم ومتصل بخراطيم الرش او مسدس الرش ويختلف سمك كل مسدس ويعتبر فوم البوليسترين يستخدم هذا النوع من الفوم في عمليات عزل الأسطح و يسمى بالفوم الأبيض أو الأزرق وهو مادة خفيفة تتشابه مع مادة المطاط أو البلاستيك حيث يتواجد هذا النوع من الفوم في صناديق الاجهزة الكهربائية التي تملأها طبقات الفوم ذات الحبيبات المتلاصقة بعضها البعض دون فراغات . فوم البولي سترين المنصهريتم وضع فوم البولي سترين حتى يتم الصهر ويصل إلى حالة الذوبان و الانصهار كالماء و يتم وضعه على الأسطح لحماية الأسطح من عمليات التسريب المائي وخفض درجات الحرارة. 

نقدم خدمة عزل الفوم فى كل مدن المنطقة الشرقية 

شركة عزل اسطح بالظهران. 

شركة عزل فوم بالدمام. 

شركة عزل فوم بالقطيف. 

شركة عزل فوم بالاحساء.

شركة عزل فوم بالجبيل.

هل يمكن العزل المائي للمباني فوق البلاط ؟

 نعم، يصلح عمل عزل مائي فوق البلاط الراكب على أسقف المباني ولكنه يحتاج إلى شروط قبل البدء في عملية العزل، فلابد من تنظيف البلاط جيداً وتنعيمه وملئ فراغاته بين البلاطه والأخرى، وعند وضع المادة العازلة يجب أن نستخدم التسخين وتوضع المواد العازلة بارتفاعات معينة ثم اختبارها والتأكد من عدم التسريب. 

عيوب العزل بالفوم بالخبر :

 عند إلقاء نظرة على عمليات العزل الرغوي في المملكة ، ستجد أن هناك آراء إيجابية حول العزل وفعاليته وأخرى حول ضعف العزل والنتائج السيئة التي تم إجراء العزل من أجلها وكذلك أسباب ذلك هو بسبب بعض النقاط أهمها وأكثرها شيوعًا كما قالت شركة عزل فوم بالخبر : 

  • ترتبط معظم العيوب بجودة تركيب الألواح والتنفيذ الصحيح لعملية عزل الرغوة.
  • عدم كفاية تسوية وتنظيف الأسطح قبل عملية عزل الرغوة، سواء كان ذلك بالرش أو تركيب الألواح.
  • يتم توزيع نسبة البولي يوريثين بشكل سيئ من قبل الشركة المسئولة عن توزيع الرغوة على السطح، مما يؤدي إلى توزيع غير متساو للحرارة أو توزيع غير صحيح على الأسطح المعزولة.
  • ارتفاع أسعار بعض أنواع العزل الجيدة مما يؤدي إلى غش بعض شركات الفوم في اجدة واستخدام الشركات منتجات أخرى أقل كفاءة.
  • قلة الخبرة من فريق العزل في تحضير وتنفيذ العزل المناسب والذي لا يأخذ في الاعتبار وجود بعض الثقوب والفراغات في السطح أثناء العزل مما يجعل العزل غير كامل. لذلك توصي شركة عزل فوم بجدة ومؤسسة قمة المشاريع للخدمات والمقاولات في المملكة باختيار الشركات الممتزاة للعمل بكفاءة واحترافية.
  • عدم القدرة على عزل اللواصق والمفاصل المعدنية أثناء التشغيل ، حيث تتسرب الحرارة في المنزل بسبب خصائص التوصيل الحراري لهذه المعادن بسبب جهل الفني بالتعامل معها.
  • قلة الخبرة من الفريق المسئول كما قالت شركة عزل الفوم بالخبر عند العمل بالعزل في الخبر أو أي جزء من المملكة فيما يتعلق بعملية العزل الصحيحة وعدم رش عازل الفوم بمادة الأكريليك الصحيحة المناسبة للموقع؛ مما يؤدي إلى تلف العزل الرغوي بعد فترة من الإفراط في امتصاص الأشعة فوق البنفسجية من الشمس .
  • يجب ألا يترك فريق العزل الرغوة خاصة رغوة البولي يوريثان، لفترة حتى تجف قبل الشروع في خطوات العمل اللاحقة، مما سيؤدي إلى فشل عملية العزل بأكملها.
  • فشل فريق العزل في اختيار مادة العزل الصحيحة أو الخلط غير الصحيح للمواد، وبالتالي من المتوقع أن تكون جودة العزل رديئة.

ما الخدمات التي تقدمها شركة عزل الفوم بالخبر :

 تعد شركة عزل الفوم بالخبر من افضل واحسن واكفئ الشركات والتي تقدم خدماتها بحرفية عالية، حيث تضم الشركة فريق كامل من العمالة المدربة والمحترفة في تقديم خدمات العزل باستخدام تقنيات حديثة ومن الخدمات التي تقدمها الشركة تكون مثل التالي:- 

  • عزل أسطح الخبر :

 الكثير من الأشخاص هم يضطرون أن يقوم بعمل عزل اسطح المباني لكي يعيشون براحة دون وجود أي حرارة مرتفعة أو مياه متسربة من الخزان أو مياه الأمطار، لأن مياه الأمطار هي تؤدي لتلف الدهانات ولذلك تهتم الشركة بعمل عزل للأسطح لحمايته من أشعة الشمس الحادة وتستخدم العزل الفوم لأنه من أفضل انواع العوازل. 

  • عزل خزانات بالخبر :

 تعد شركة الاشراف من أفضل واحسن الشركات في عزل الخزانات حيث يعمل لدى الشركة طاقم من أكفأ العاملين في عزل الخزانات وفي تنظيفها، بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم أفضل المنظفات ومواد العزل لحماية الخزان، ونعمل أيضا على معالجة الخزان للتأكد من عدم وجود أي ثقوب بالخزان والآن تواصل بشركتنا نكون بانتظارك. 

  • عزل المسابح بالخبر  :

 تعد شركتنا من أفضل الشركات في عزل المسابح وفي التعامل معها حيث يعمل لدى الشركة طاقم من أكفأ العاملين والمدربين على التعامل مع المسابح وكيفية عزلها وأيضا يستخدمون أقوى أنواع العوازل والتي تحمي المسبح لأطول وقت . 

سعر متر عزل الفوم بالخبر :  

سماكة 3 سم عزل فوم مابين 24 ريال الي 28 ريال مع طبقة اكريليك السعر للمتر الواحد.

سماكة 4 سم عزل فوم  مابين 30 الي 32 ريال مع طبقة اكريليك للمتر الواحد.

سماكه 5 سم عزل فوم الماني هنيكل 55 ريال الي 60 ريال مع طبقة حماية اكريليك.

عزل فوم الشينكو سعر المتر 28 ريال العازل الحراري والمائي. 

سعر متر عزل المائي والحراري للاسطح بالفوم يترواح مابين 19ريال الي 23 ريال سماكة 2 سم.