22 Jun
22Jun

شركة عزل هناجر بالقصيم :

شركة عزل الهناجر بالقصيم تقدم افضل الطرق لعزل الهناجر وتقدم خدمات عاليه الجوده وتقوم شركة الاشراف بتوفير الكثير من الخدمات في أعمال عزل المستودعات والمظلات والهناجر بستخدام العديد من العوازل ولكن ننصح بستخدم عزل الفوم او عزل البلوريا في عزل المستودعات والهناجر. وتمتلك شركتنا أمهر المهندسين في مجال عزل الهناجر بالقصيم و أحسن الفنين المتخصصين في هذا المجال و كذلك عمالة متميزة جدا  كما تقدم شركة عزل الهناجر بالقصيم افضل خامات ومواد العزل المطبقة في الشركات العالمية ونقدم كافة خدمات العزل بأرخص الأسعار و أسعارنا لا تقبل المنافسة كما نقوم بشرح كافة جوانب العزل للعملاء كما نقدم ضمان معتمد ولمدة 5 سنوات على جميع أنواع العوازل. 

لماذا يجب الاهتمام بخطوه عزل الهناجر و المستودعات :

 يجب الاهتمام بعزل الهناجر والمستودعات لاسباب كثيره ومن اهم تلك الاسباب 

الحماية من درجات الحرارة المرتفعة ارتفاع درجه حرارة أشعة الشمس وخاصة إذا كانت تلك الهناجر موجوده في منطقة منعزلة فتكون أشعة الشمس متساقطة عليها مباشرة وتتسرب تلك الحرارة للداخل مما يؤدى الى تلف الأشياء التي تم حفظها في تلك المستودعات وعملية العزل تؤدي إلى عدم تسرب تلك الحرارة للداخل وايضا تعمل على اعتدال درجة الحرارة في هذه الأماكن للحفاظ على الاشياء الموجودة بداخلها كما يعتبر العزل المفضل هو عزل الفوم لانها يتميز بانها عاكس بنسبة 100 لدرجة الحرارة كما يتميز بالمتانة. 

الحماية من حدوث تسريب الى داخل الهنجر تسريب المياه يؤدي الى حدوث اضرار بالغه الصعوبه تعمل على اتلاف الاشياء الموجوده في الهناجر والمستودعات وإذا لم يتم الاهتمام بهذه المشكلة قد تتفاقم وتصل إلى هدم الجدران بسبب زيادة تسرب نسبة المياه فيها لذلك يتم اللجوء إلى خطوة العزل المائي المستودعات والهناجر للمظلات بالقصيم. 

عزل هناجر بالقصيم

عزل هناجر بالقصيم

مميزات عزل الفوم :     

المقاومة الكلية لتسرب المياه والرطوبة .     

عزل حرارى مقاوم لاشعة الشمس.       

التحكم فى الكثافة والسماكة بما يتلائم مع احتياجات المبنى .    

لا يتاثر بالحشرات او الفطريات ولا ينتج عنه رائحة كريهة.     

تخفيف الاحمال على السطح لخفة وزنة.     

يعتبر النظام المثالى للاسطح المعدنية والشينكو حيث يعطي مقاومة كاملة لجميع الاسطح لحمايتها من عوامل الرطوبة والمياه التي تحدث بسبب أمطار الغزيرة يستخدم كمادة عزل لحماية الاسطح من درجات الحرارة العالية التي تصدر من أشعة الشمس الضارة تتميز في سرعة في التنفيذ وهذا يتم في خلال فترة طويلة من الزمن وهذا يعطيه حماية كاملة يتحكم فريق العمل من خلال شركتنا في سمك مادة الفوم بما يناسب طلبات العميل ومن مميزات عزل الفوم أنه لا يتأثر بتواجد الحشرات والفطريات ولا يسبب أي روائح كريهة يعتبر من المواد المثالية التي تستخدم مع الاسطح المصنوعة من المادة المعدنية وأيضًا يتميز بأنه خفيف الوزن. 

0538875684

شركة عزل شينكو بالقصيم: 

تعتبر شركة عزل شينكو من أفضل الشركات التي تقدم مادة الفوم الفعالة التي تستخدم في حماية جميع أسطح المباني،وتعتبر من افضل المواد المستخدمة في المملكة العربية السعودية نظرا لانها مقاومة للشمس ولأنها تمنع حدوث الى تسريب للمياه وتحافظ على درجة حرارة الهنجر او المستودع. 

كما تعتمد الشركة  في تقنيات العزل الحراري على العديد من التقنيات الحديثة وذلك حتى تتم عملية العزل بطريقة محترفة ومتميزة، ومن بينها في البداية، يتم عمل طبقات عزل للأماكن شديدة الحرارة والتي بها مخازن المواد الغذائية التي تحتاج إلى درجات حرارة منخفضة للحفاظ على هذه المواد ومن جانب آخر، يتم عمل طبقات عزل للمياه لعدم تسريب المياه إلى داخل المخازن حتى لا تتسبب في تلف المواد التي بالداخل لذلك ننصح بستخدم العزل المائى والحرارى لمنع اى حدوث مشاكل في المستقبل.. كما يتم تنفيذ أعمال العزل في العديد من الأماكن لانه يحافظ على درجة حرارة المكان ومن ناحية اخر يمنع حودث اى تسربات للمياه وتوفر الشركة عزل للخزانات الأرضية – عزل للاسطح والمظلات – عزل للمسابح والحمامات -عزل فوم . 

شركة عزل مستودعات بالقصيم

شركة عزل مستودعات بالقصيم 

مواد العزل التي تستخدم في عزل الهناجر ببريدة 

لعزل الهناجر والمستودعات تستخدم شركة الاشراف للعوازل العديد من المواد العزل ومن أهم تلك المواد الآتي:- 

العزل الزجاجي وهذه المادة تفيد في عزل الهناجر والمستودعات من أشعة الشمس وتمنع وصول الحرارة بشكل كامل. 

عزل السليلوزوتلك المادة أيضا تعزل الحرارة بالإضافة إلى أنها تقوم اشتعال الحريق. ألواح البوليسترينوهذا النوع يعمل على عزل كل من الصوت والحرارة والماء في نفس الوقت. 

عزل الفوم : وله اسم آخر وهو الصوف الحراري وهذا لأن وظيفته الأساسية هي عزل الحرارة. عزل البولي يوريثانوهذا النوع يفيد في العزل الكامل للماء والحرارة والرطوبة والصوت وتعتبر هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة لعزل المستودعات والهناجر.  

اسعار عزل الهناجر والمستودعات بالقصيم 

يختلف السعر نظرا لختلف نوع مادة العزل وسمك العزل وكذلك المساحة التى سوف يتم عزلها كل ذلك يعتبر من اهم العوامل التى تحدد سعر متر العزل للهناجر والمستودعات 

نوع العزل

المساحة

سمك العزل

السعر

الفوم1 متر5 سم33 ريال

نوع العزل

المساحة

سمك العزل

السعر

بلوريا1 متر3 سم35 ريال

شركة عزل مستودعات ببريدة 

شركة عزل مستودعات بعنيزة 

شركة عزل هناجر 

شركة عزل هناجر بالقصيم

شركة عزل هناجر بعنيزة 

شركة عزل هناجر ببريدة