05 Apr
05Apr

ما هي تسربات المياه  

تسرب المياه هو خروج المياه من المواسير نتيجة حدوث كسر او تسريب فى مواسير الحمام او المطبخ او الخزانات حيث تعتبر هذة الاماكن اكثر عرضة لمشاكل تسريب المياه ، فان ذلك يعنى ان دورة المياه داخل الماسورة قد خرجت عن طبيعتها الى الحوائط مثلا وبالتالى وجود تسرب فى المياه ، هناك الكثير من أنواع تسربات المياه التي توجد في المنازل والفلل والتي تتعدد وتختلف مصادرها، والتي تسبب في حدوث خطورة كبيرة جدا على هيكل المبنى بالكامل، وذلك ان لم يتم اصلاحها بشكل سريع وهناك العديد من مشاكل التى تسببها تسربات المياه بالمنازل والتي منها ارتفاع تكاليف معدل استهلاك المياه وذلك عن المعدل الطبيعي لها كما أن فاتورة المياه تأتي بمبلغ أكبر من المعتاد رغم أن الاستهلاك مازال بنفس المعدل، كما أن تسربات المياه تتسبب في تشوه الأسقف والجدران وكذلك في تشوه وتلف الديكورات لذلك سوف نتعرف على افضل شركة كشف تسربات المياه بالمنطقة الشرقية.

شركة كشف تسربات بالقطيف

تعد شركة كشف تسربات المياه بالقطيف من أهم الشركات التي يمكنها أن تقدم خدمة كشف تسربات المياه لأنها رائدة في أعمال الكشف عن تسربات المياه بدقة وإتقان ، حيث تتخذ الإجراءات الحديثة والمتطورة التي يمكن من خلالها أن تصل إلى أماكن التسريب باسرع وقت دون التكسير، بالإضافة إلى الأساليب العلمية التي تتبعها، كما أن شركة كشف تسربات المياه تعرض خدمتها بسعر خاص وبخصم 30%، كما أنها توفر خدمة فحص وصيانة للحمامات وتقوم بجميع الاصلاحات اللازمة للمكان خلال علاج تسربات المياه يمكنكم أن تستعينوا بشركة كشف تسربات المياه بالقطيف وتحصلوا على تخفيضات أقل من التكلفة النهائية، نقوم باكتشاف التسرب فوراً وذلك الفضل بسبب استخدام الأجهزة والمعدات عالية الجودة وذلك يكون من خلال سماع نبضات قد تكون واضحة خلال جهاز الكشف عن تسربات المياه ،اصلاح تسربات المياه بضمان معتمد. 

كشف تسربات المياه بالقطيف بدون تكسير  

يوجد العديد من الوسائل المختلفة التي يمكن أن تساعدك في كشف تسربات المياه داخل المنازل حيث أنك حتى تتمكن من الوصول إلى أماكن تسربات المياه بكل دقة فيجب أن يمر الأمر بالعديد من الخطوات المختلفة التي تساعدك في مهمة كشف تسربات المياه ، كذلك يجب أن تعتمد على بعض المعدات الحديثة التي يكون لها دور في الوصول إلى نتائج مرضية ولذلك يوجد العديد من الأجهزة التي تحرص شركة كشف تسربات المياه بالقطيف على أن تستوردها من الخارج والتي تساعدها في كشف تسربات المياه واصلاحها على الفور وبدون تكسير وعندما تفكر في علاج مكشلة تسربات المياه فيجب البحث عن حل يضمن عدم حدوث أي مشاكل بعد ذلك لذلك تحرص شركة كشف تسربات المياه بالقطيف على توفر افضل السباكين والمهندسين من اجل صيانة واصلاح شبكات الصرف الصحى.

ارتفاع فواتير المياه دائما وبشكل مستمر تكون علامة الى حدوث خلل فى شكبة المياه داخل المنزل لذلك يجب الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالقطيف التى تقوم بدورها بعمل فحص شامل للحمامات والمطابخ والخزانات والمواسير والصفيات وتقوم بتحديد سبب ارتفاع فواتير المياه واسباب التسريب نوفر خدمة كشف تسربات المياه بجميع انحاء المنطقة الشرقية.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالقطيف   

  • فحص شامل للمكان و الكشف الدقيق عن جميع أماكن التسريب مهما كانت انواعها سواء مخفية و ظاهرة من خلال استخدام الأجهزة الحديثة ، ومعالجة هذه التسريبات دون تعرض المكان الى التكسير.
  • توفير الوقت والجهد على السادة العملاء في حل مشاكل تسربات المياه.
  • ضمان جودة خدمات الشركة حيث تلتزم شركة كشف تسربات المياه بكافة اعمال الصيانة إذا تعرض نفس المكان إلى التسريب مرة اخرى.
  • الشركة تقوم باصلاح تسربات المياه عند اكتشافها في الحال، حتى تقلل من التكلفة التي تقع على العميل بسبب فواتير المياه المرتفعة التي لا تناسب الاستهلاك الحقيقي وتقدم تقرير معتمد لشركة المياه الوطنية.
  • نكتشف تسربات المياه داخل الحمامات بدون تكسيربستخدام احدث معدات الكشف عن تسربات الحمامات والخزانات بالقطيف.
  • شركة كشف تسربات المياه بالقطيف تتميز بأنها تقوم بعمل صيانة دورية ومتابعة مع العملاء وذلك لكي يضمنوا أنه تم القضاء على كافة تسربات المياه.
  • إصلاح التسربات في المنازل والفلل، ومعالجة الرطوبة الموجودة فى الجدران.
  • فريق العمل داخل شركة الاشراف للخدمات المنزلية يتميز بالكفاءة، لأنه يتكون من أفضل المتخصصين في هذا المجال، والذين قامت الشركة باختيارهم بناء على المهارة والدقة في أداء الخدمات.
  • يتم تنفيذ المهام بسرعة كبيرة، لأن فريق العمل يتميز بأنه يجمع بين السرعة، والدقة في نفس الوقت.

كشف تسربات المياه بالقطيف بتقارير معتمدة 

قد نفاجئ في بعض الأوقات بارتفاع ملحوظ في فاتورة المياه ولم نعلم السبب وراء هذا الارتفاع في الفاتورة عن الشهور السابقة، ولكن كثيرا منا يتغاضى عن هذا الأمر إلى أن يحل ميعاد فاتورة الشهر التالي، وننصدم من نفس الارتفاع فيها، فأول ما يتبادر إلى الذهن هو أن استخدامنا للمياه ازداد عما قبل، ولكن لم نفكر في أن يكون السبب هو وجود تسربات للمياه في مكان ما غير ملحوظ أو تحت الأرض، مما يتسبب في إهدار كمية كبيرة من المياه، وهذا هو السبب الشائع والذي يجب أن تضعه في ذهنك من الآن وتقوم بالبحث عنه والاهتمام به للعمل على حل ارتفاع فاتورة المياه ، لذلك توفر لك أفضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف تقارير عالية الدقة ومعتمدة ورسمية لتقديمها لشركة المياه الوطنية السعودية بفرع منطقة القطيف ، للإيجاد حلول فورية لرتفاع فاتورة المياه الشهرية وتقديمها لأي جهة رسمية حكومية مختصة.

حيث تمتلك شركة كشف تسربات بالقطيف افضل جاهز اوربى معتمد وهو جهاز الكاشف الصوتي يتم استخدام هذا الجهاز من أجل أن يتم كشف تسربات المياه الموجودة داخل المواسير المدفونة أو التي تكون مغطاة تحت الأرض كما أن هذا الجهاز يمتلك الكثير من المميزات حيث أنه لديه القدرة على كشف تسربات المياه على عمق أربعة أمتار. 

كشف تسربات بالقطيف

شركة كشف تسربات بالقطيف

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالمنطقة الشرقية

يسال الكثير عن شركات كشف تسربات المياه بالمنطقة الشرقية فى هذه الفقرة سوف نعرف افضل شركات كشف تسربات المياه :

في حالة إذا اكتشف صحاب المكان تسريب للمياه يفكر عن كيفية حل المشكلة؟ 

 فكل ما عليك هو أن تقوموا بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه عن طريق رقم 

0509329073

وسوف يقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك على الفور ثم يقوموا بتحديد موعد لك وبعد أن يتم تحديد الموعد مع العميل تقوم شركة كشف تسربات المياه بإرسال فريق متخصص لكي يتم معاينة تسربات المياه الموجودة فى المكان وبعد أن يتم معاينة المشكلة يقوم فريق العمل بتحديد الأدوات التي يلزم إحضارها من أجل كشف تسربات المياه بالقطيف.

أسعار كشف تسربات المياه بالقطيف : 

تختلف أسعار الشركات دائمًا من واحدة إلى الأخرى، ولكن شركة كشف تسربات المياه بالقطيف هي الوحيدة التي تعمل في هذا المجال وتعرف انه من الاعمال الشاقة التي تحتاج إلى عوامل مساعدة من أجل إتمام جميع الأعمال في أحسن حال وتعرف أن هناك استغلال مقدم من شركات كشف التسربات الأخرى بسبب الأسعار لهذا عملت على تخفيض جميع أسعار الأعمال المقدمة لدينا وخصم 30% على ترميمات واصلاح تسربات الحمامات. 

السعر

المكان

العدد

350 ريال كشف تسربات منازل2 حمام
250 ريالمنازلحمام
500 ريالكشف تسربات فلل3 حمام
600 ريالمسابحمسبح

يتم الكشف عن اسباب التسريب دون اصلاح وعند احتياج العميل الى اصلاح يتم اعطاء العميل عرض سعرلاصلاح وصيانة الحمام او المطبخ او الخزانات طبقا لمساحته واحتياجتها من ترميم وصيانة وهنا يكون الكشف مجاني.

اتصل الان 0509329073

افضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف   

عزيزي العميل هل تبحث عن افضل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف لقد وصلت الى المكان الصحيح نحن افضل شركة تقدم هده الخدمة من خلال خبرتنا الطويلة في هذا المجال و من خلال اجهزتنا المتطورة والحديثة  في كشف تسربات المياه , ومن خلال فريق عملنا الذي لديه خبرة عالية تزيد عن 10 سنوات في كشف تسربات المياه بالقطيف , لذلك نعبر افضل شركة كشف تسربات بالقطيف. 

تعتبر خدمة كشف تسربات المياه من افضل الخدمات التى تقدمة الشركة إذا كانت تسربات المياه غير ظاهرة فهذا يعني مشكلة التسريب تكون فى مواسير المياه المخفية داخل الحوائط والأرضيات وتنصح الشركة عند تركيب شبكات ومواسير المياه بعمل طبقة عازلة من البيتومين بجانب استخدام مواسير مطابقة للموصفات الاروبية.

كم توفر الشركة العديد من الخدمات والحلوم من اجل علاج واصلاح مشاكل تسربات المياه سواء كانت داخل الحمامات او المسابح او الخزانات.

طرق كشف تسرب المياه الحديثة

تعتمد الشركة على افضل الطرق فى الكشف عن تسرب المياه في المباني والفحص الكامل والخارجي للمنازل كما تستخدم طرق الاشعاع من خلال الاشعه فوق الحمراء لتحديد مكان تسربات المياه بالتأكيد دون الحاجة الي تكسير وايضا تستخدم احدث الاجهزة التى تعمل علي تحديد الاماكن عن طريق الذبذبات فوق الاسطح والجدران وبطريقة أمنه ومن خلال فنيين ومهندسين مدرب علي أعلي مستوي وذو خبرة كبيرة.

نقدم لكم خدمة كشف تسربات المياه بالطريقة الصحيحه للتأكد إذا كان هناك أي تسرب المياه أم لا وحتى نعلم ونتأكد فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بإغلاق جميع مصادر المياه مثل الصنابير والمحابس وغيرها وايضا التنبيه على جميع أفراد الاسره بعدم استخدام المياه في هذه الفترة لمدة لا تقل عن خمس ساعات ومن ثم نقوم بقراءة العداد ورصده قبل الخمس ساعات وبعدها فعندما تتطابق القراءة الأولى للعداد مع القراءة الثانية للعداد هذا يعني أنه لا يوجد أي تسرب مياه في المنزل أما إذا لم تتطابق القراءة الأولى للعداد مع القراءة الثانية فهذا يعني أنه يوجد تسرب مياه موجود وفي هذه الحالة يجب الأستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالقطيف. 

المعدات الحديثه للكشف عن تسربات المياه بالقطيف  

من أهم الأمور التي يمكن أن تساعدك على إنجاز هذه المهمة في أسرع وقت ممكن أن يتم استخدام التقنيات عالية الجودة والأجهزة الحديثة التي تساعدك في الوصول إلى نتائج مرضية من خلال الكشف عن تسربات المياه، حيث أنه من المستحيل أن تتمكن من وضع حل إلى مشاكل تسربات المياه سوى بعد تحدد الموقع ، لهذا السبب فإن شركة كشف تسربات المياه بالقطيف تحرص على أن تستورد المعدات الحديثة والتي تتناسب معها وتعطي نتائج مرضية في هذه المهمة، كما أنها تحرص على تدريب فريق العمل على الطريقة الصحيحة التي يستخدم بها هذه المعدات للوصول إلى نتائج مرضية.

كما إن بعض الأشخاص ليس لديهم وعي كافي بأن الوقاية خير من العلاج ولذلك من اللازم أن يتخذون كافة الاحتياطات اللازمة من أجل حماية المنزل من الانهيار، ولذلك سنذكر لكم في الآتي طرق الوقاية من تسربات المياه :

  1. يجب أن يتم عمل عزل لكافة الأرضيات الحمامات التي توجد بالمنزل، ولذلك من أجل أن يتم تفادي أي أضرار ناتجة في المستقبل.
  2. يجب أن يتم معالجة حنفيات المياه ومواسير المياه القديمة واستبدلها بمواسير حديثة.
  3. الحرص على تسليك البلاعات والمواسير وذلك من خلال إزالة الشوائب والأوساخ التي توجد بها. 
  4. من الضروري أن يتم استخدام أفضل أنواع المواسير خلال القيام بعملية السباكة، وذلك من أجل أن لا تتعرض إلى التآكل والصدأ مثل المواسير الحرارية.

 اسباب تسرب المياه بالقطيف   

  • عدم الصيانة الدورية لشبكة المياه و الصرف الصحى.
  • عدم تغيير مواسير الصرف الصحى التى لا تصلح للاستخدام و خاصة فى الشركات و الفنادق.
  • استخدام مواسير ذات خامات رديئة لا تصلح للاستخدام من الاساس.
  • حوث انسداد فى الشبكة الصرف الصحى و ذلك ايضا لعدة اسباب اهمها هو الاستخدام السئ للموارد.
  • احيانا يكون التسريب بسبب كسر فى المواسير او الحنفيات والاقوع كذلك فى احواض الحمامات لذلك يجب فحصها بشكل مستمر.
  • تسريب المياه قد يتم بسبب عطل فى الاجهزة الكهربئية المستخدمة كالغسالة على سبيل المثال او الفلاتر الكهربية.
  • تسريب المياه احيانا يكون بسبب عدم عزل صفيات المياه بشكل جيد ويؤدى ذلك الى هلاك بلاط الارضيات.

شركة إصلاح تسربات المياه بالقطيف

تسرب المياه مشكلة كبيرة في المنزل يمكن أن تتسبب في تلف المنازل والفلل، أيضًا يزيد من فاتورة الطاقة الخاصة بك حيث يجب عليك تشغيل مكيف الهواء في كثير من الأحيان لإزالة الرطوبة من منزلك أفضل طريقة لاكتشاف التسرب هو عن طريق الاستعانة بشركة كشف تسرب المياه ستكلفك خدمة الكشف عن التسرب ما بين 150 ريال الي 250 ريال سعودي للتحقق من التسريبات المياه لكنه أموال تُنفق جيدًا لأنهم سيجدون أي تسريبات يمكن أن يتم اكتشافها بخلاف ذلك قبل ان تتحول إلى مشاكل باهظة الثمن يوجد في شركة كشف تسربات المياه جميع الحلول الفورية لمشاكل تسربات المياه في الحائط والجدار وكذلك حل مشكلة تسربات مياه الخزانات بكافة أنواعها، وأيضا معالجة تسربات المياه من السقف دون تكسير أو تخريب للمكان، الشركة تمتلك فريقاً متميزاً من الخبراء الذين يتمكنون من علاج كافة أنواع تسربات المياه. 

شركة كشف تسربات الحمامات بالقطيف

 تسربات مياه الحمامات هي من الامور الاكثر شيوعا في كثير من المنازل و يعد ارتفاع فاتورة المياه الشهرية احدى العوامل التي تشير الى وجود تسريب للمياه ويمكننا اختبار ذلك من خلال قراءة عداد المياه ثم نقوم بغلق المحبس العمومي وننتظر لمدة ساعة كاملة ونقوم بقراءة العداد مرة اخرى فاذا وجدنا تغير في القراءة فيعد هذا دليل واضح على وجود تسريب للمياه و من ثم علينا التصرف سريعا من اجل اكتشاف هذا التسريب والعمل على اصلاحه باقصى سرعة ممكنة . 

كشف تسربات المياه بالقطيف

كشف تسربات المياه بالقطيف

5 علامات تدل علي وجود تسربات للمياه بمنزلك  

  1. وجود ارتفاع في فواتير المياه بشكل مفاجئ، فإن هذا دليل على وجود خلل في مكان ما في المواسير.
  2. ظهورالرطوبة في العديد من الأماكن في المنزل على الرغم من عدم وجود مصدر أساسي للرطوبة.
  3. تبدأ طبقات الدهان بالتساقط من الحائط، يمكن أن يصل الأمر إلى حدوث تشققات به تعمل على تشويه المظهر العام للمبنى.
  4. زيادة نسبة المياه ينتج عنها زيادة الأملاح والتي تكون سبب في حدوث صدأ في مواسير المياه ويزيد من تآكلها.

 5. تلاحظ وجود المزيد من المياه على الأرض والاسقف في المطبخ والحمام حيث أنها من أكثر الأماكن التي تحتوي على مياه. 

 أسباب تسرب مياه الصرف الصحي 

بسبب زيادة منسوب المياه التي تصرف عبر مواسير الصرف الصحي عن القدر الذي تستطيع شبكة الصرف الصحي تحمله وهذا يؤدى في كثير من الأحيان لانفجار المواسير.

وجدد بيارات صرف صحى قديمة جدا وبدخلها العديد من الشوائب والاوساخ وكذلك بسبب قطر مواسيرها الصغير جدا لذلك يجب تغير شبكات الصرف الصحي. 

استخدام مخلفات صلبة والقاء أكياس القمامة في المراحيض والحمامات ما يؤدى لكتم ماسورة الصرف الصحي وهذا يكون له نفس دور السبب الأول وهو حدوث تسرب نتيجة لزيادة عدد السكان، لأنه يسد مواسير الصرف فتضطر باقي المياه التي يستخدمها المواطنون ويصرفونها عبر الحمامات والمراحيض لأن تعود مجددا فتغرق المنازل.

خدمة كشف تسربات المياه متوفر بجميع مدن المنطقة الشرقية :

كشف تسربات المياه بالقطيف 

كشف تسربات المياه بالخبر 

كشف تسربات المياه بالظهران 

كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالاحساء 

كشف تسربات المياه بالجبيل 

ما هي اسعار كشف واصلاح تسربات المياه بالقطيف؟

  • تقدم الشركة مجموعة من العروض الخاصة يوميًا والتي تصل أحيانًا إلى خصم 50٪ على خدمات الإصلاح بالإضافة إلى المعاينة المجانية.
  • بالإضافة إلى حقيقة أن شركة الاشراف هي أفضل شركة كشف تسربات المياه بالمملكة ، فهي أيضًا الأرخص على الإطلاق بفضل خبرتها وعروضها اليومية.
  • رقم خدمة العملاء والاتصال المباشر 0509329073

كشف تسربات الخزانات 300 ريال اصلاح وعزل الخزان يترواح من 3000 ريال 5000 طبقا للمساحة ونوع العزل.

كشف تسربات المسابح 350 ريال اصلاح وعزل المسبح يترواح من 3000 الى 8000 ريال طبقا للمساحة ونوع العزل.

كشف تسربات الحمامات 150 ريال اصلاح وصيانة الحمامات تترواح من 2500 الى 4000 ريال.

كشف تسربات المياه بالقطيف يترواح من 150ريال الى 300 ريال.

فحص فلل ومنازل بالقطيف يترواح 2000 ريال.

نصائح هامه تقدمها شركة كشف تسربات المياه بالقطيف 

لا تتكاسل عن القيام باعمال العزل للاسطح وكذلك للخزانات وهذا لضمان عدم حدوث تسربات للمياه والتى تحدث من وجود ثقوب او شروخ او تلفيات بهما. احرص على متابعه البيارات والبالوعات الخاصه بالمبنى الذى تسكن به وهذا للتاكد من عدم وجود انسدادات تؤدى الى وجود تسرب لمياه الصرف اسفل العقار والذى تؤدى الى الاضرار به. قم بمتابعه سرعه سير العداد الخاص بقراءة استهلاكك للمياه فاذا وجدت انه يسر بسرعه كبيرة وانت لا تستهلك المياه فهذا دليل على تلف العداد وهنا قم بالاتصال بالشركة المسئوله عن توصيل مياه الشرب للقيام باصلاح العداد او يكون بسبب وجود تسرب للمياه فى المنزل. 

استعن بجهاز كاشف عن وجود تسرب للمياه وهو جهاز صغير الحجم يعمل بالبطاريه والذى يشير على وجود تسرب من عدمه  كشف عن وجود تسرب فى السيفون من خلال وضع صبغه ملونه مع المياه لمخزنه فى السيفون وقم بجذبه وشاهد اذا وجدت الصبع على الارض فان هناك تسرب للمياه اعمل كل فترة واخرى متابعه على المحابس والصنابير وتأكد من عدم تلف صاموله وجلده الامان وان وجدت بهما تلف قم بتغيرها على الفور حتى تحد من مشكله التنقيط والتسريب للمياه. فى حاله عدم استطاعتك فى تحديد مكان وجود تسرب المياه فقم على الفور بطلب خدمه شركة مختصه بهذا الامر مثل شركة كشف تسربات المياه بالقطيف والتى لن تتوانى عن تقديم خدماتها فى اسرع وقت فمجرد التواصل معها فانها سترسل لكم فريق من امهر الفنيين والمختصين اعمال الكشف عن التسربات والذين يقومون باعمالهم للكشف الفورى عن مكان وجود تسرب المياه بواسطه احدث المعدات والاجهزة التى تشير وبدقه الى مكان وجود التسرب. 

قوموا بالتواصل معنا فى شركة كشف تسربات الميا بالقطيف عبر موقعنا الالكترونى وتعرفوا على خدمات الشركة المتعددة والتى تهدف الى اسعاد اكبر شريحة من العملاء.

شركة ترميم حمامات بالقطيف

ترميم حمامات بالقطيف

هل تقتصر خدمة الشركة على كشف وإصلاح تسربات المياه بالحمامات فقط ؟ 

من أهم مميزات شركتنا إنها تقدم خدمة الكشف عن تسربات المياه في كل من الجدران والأسقف والخزانات والمطابخ والمسابح ودورات المياه، فمهما كانت المُشكلة التي تُعاني منها سوف تجد لدينا الحل. 

ما هو نطاق عمل الشركة : 

لقد حرصت مؤسسة كشف تسربات المياه على خدمة كافة أفراد المملكة العربية السعودية؛ لذلك فقد قامت بشراء مجموعة من السيارات لكي تعمل على نقل فريق العمل إلى أي مكان داخل المملكة بسهولة ويسر، ومن ثم أصبح نطاق عمل الشركة المملكة العربية السعودية بأجمعها.

 ما هي طريقة التواصل مع الشركة : 

عمدت الشركة إلى دعم عدة وسائل للتواصل، وذلك مثل أرقام كشف تسربات المياه بالقطيف والتي تكون متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، هذا بالإضافة إلى إتاحة التواصل الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني الخاص بينا، وصفحات التواصل الاجتماعي المُختلفة.