23 Sep
23Sep

افضل شركة كشف تسربات بعنيزة 

تقوم شركة الاشراف بالكشف عن تسربات المياه داخل المنازل بعنيزة مع ضمان اصلاح وحل مشاكل التسريب الموجودة بمنزلك وبدون تكسير باستخدام احدث الاجهزة ، كما توفر شركة كشف تسربات المياه العديد من المهندسين من اجل اصلاح مشاكل التسريب الموجودة داخل منزلك كذلك معالجة ارتفاع أسعار فاتورة المياه فاشركة كشف تسربات المياه بعنيزة تسعى دائما لحل مشاكل تسريب المياه فى اسرع وقت وباقل تكلفة من اجل ارضاء عملائنا. 

كما ان كشف تسربات المياه بعنيزة هي أحدي الخدمات التي تقدمها شركة الاشراف من اجل اصلاح علاج تسربات المياه وتمتلك شركة كشف تسربات المياه بعنيزة افضل السباكين من اجل فحص الحمامات والمسابح والخزانات والمطابخ حيث تعتبر تلك الاماكن اكثرعرض ةلتسريب المياه فنحن نعمل من أجل حل مشاكل تسرب المياه بعنيزة وحل مشاكل المواسير الموجودة بالحمامات وعمل صيانة لخزانات المياه ،هدف شركة كشف تسربات المياه بعنيزة هو الحفاظ على المياه من خلال إيجاد وإصلاح التسربات كما ان شركة كشف تسربات المياه بعنيزة تقدم حلول نهائية. 

0509329073

ما هو مفهوم تسربات المياه  

تسربات المياه المقصود بها وجود خلال او مشكلة داخل شبكة مواسير الصرف او الخزانات الموجودة داخل منزلك ويرجع ذلك لعدة عوامل منها استخدام مواسير وحنفيات رديئة وعدم الاهتمام بعزل صفيات الحمامات واهمال في عزل الخزانات ، تسريب المياه بعنيزة يسبب العديد من المشاكل منها حدوث ضرر في الارضيات والبلاط و الحوائط وسقوط الدهانات حيث ان تسربات المياه تسبب رطوبة داخل الفلل بشكل عام بجانب حدوث ارتفاع في فواتير المياه لذلك يجب الاستعانة بأفضل شركة كشف تسربات بعنيزة حيث نقوم بفحص كامل للمواسير الموجودة فى الحمامات وكذلك الصفيات والخزانات والكشف يتم عن طريق أجهزة حديثة وبدون تكسير.

شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة في مجال كشف تسربات المياه باستخدام اجهزة مسئولة عن الكشف عن التسربات المخفية في مواسير المياه داخل الجدران و الارضيات واصلاحها على الفور، كما تختص شركة كشف تسربات المياه بعنيزة بإزالة الضرر الناتج عن تسربات المياه في منشأتك سواء كان منزل أو فيلا نقوم بالكشف عن جميع انواع التسربات ومعالجته بسرعة كبيرة مع تحديد الأسباب التي قد أدت الى ذلك. 

اماكن حدوث تسريب المياه داخل المنازل

  • تحدث فى صنابير وحنفيات المياه الموجودة فى الحمامات والمطابخ.
  • تسريب فى الخزانات بسبب اهمال فى تطبيق العزل.
  • حدوث تسريب فى جدران منزلك بسبب الامطار واهمالك لعزل سطح منزلك فمن الضرورى التواصل مع شركة عزل اسطح بعنيزة.
  • حدوث تسريب فى كرسى الحمام وتسريب فى احواض المطابخ.
  • عدم عزل الصفيات جيدا يودى الى تسريب مياه.
  • مشكلة تسرب مياه السيفون بسبب ردائة المواسير ونوع السفون.

تستخدم شركة كشف تسربات المياه اجهزة كشف التسربات في جميع انحاء المملكة للكشف عن اماكن وجود التسرب بدون تكسير مع تقديم الارشادات و النصائح لعلاج واصلاح مواسير المياه المستهلكة لعدم تكرار حدوث مثل هذة المشكلة مرة اخري. 

كيفية كشف تسربات المياه بمنزلك بدون تكسير ؟

يوجد العديد من الوسائل التي يمكن أن تساعدك في كشف تسربات المياه داخل المنازل حيث أنك حتى تتمكن من الوصول إلى أماكن تسربات المياه فيجب أن يمر الأمر بالعديد من الخطوات التي تساعدك في الكشف عن تسربات المياه ، كذلك يجب أن تعتمد على بعض المعدات لذلك يوجد العديد من الأجهزة التي تحرص شركة كشف تسربات المياه بعنيزة على أن تستوردها من الخارج والتي تساعدها في كشف تسربات المياه واصلاحها على الفور وبدون تكسير وعندما تفكر في علاج مكشلة تسربات المياه فيجب البحث عن حل يضمن عدم حدوث أي مشاكل بعد ذلك لذلك تحرص شركة كشف تسربات المياه بعنيزة على توفر افضل السباكين والمهندسين من اجل صيانة واصلاح شبكات الصرف الصحى. 

لمعرفه هل هناك مشكلة فى شبكات المياه اما لا يجب متابعة فواتير المياه دائما وبشكل مستمر فاذا كان ارتفاع فى الفواتير فتكون هذه علامة الى حدوث خلل فى شكبة المياه داخل المنزل لذلك يجب الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه التى تقوم بدورها بعمل فحص شامل للحمامات والمطابخ والخزانات والمواسير والصفيات وتقوم بتحديد سبب ارتفاع فواتير المياه واسباب التسريب نوفر خدمة كشف تسربات المياه بجميع انحاء منطقة الرياض. 

مميزات شركة كشف تسربات المياه بعنيزة

  • تقدم شركة الاشراف فحص شامل للمكان للبحث عن أماكن التسريب مهما كانت انواعها سواء مخفية و ظاهرة من خلال استخدام الأجهزة الحديثة.
  • تضمن شركة كشف تسربات المياه بكافة اعمال الصيانة إذا تعرض المكان للتسريب مرة اخرى.
  • الشركة تقوم باصلاح تسربات المياه عند اكتشافها في الحال، حتى تقلل من التكلفة التي تقع على العميل.
  • تقوم الشركة بكشف تسربات المياه داخل الحمامات بدون تكسير بستخدام احدث معدات.
  • إصلاح التسربات في المنازل والفلل، ومعالجة الرطوبة الموجودة فى الجدران.
  • فريق العمل داخل شركة الاشراف للخدمات المنزلية يتميز بالكفاءة لأنه يتكون من أفضل المتخصصين في هذا المجال، والذين قامت الشركة باختيارهم بناء على المهارة والدقة في أداء الخدمات.
  • تم تنفيذ المهام بسرعة كبيرة، لأن فريق العمل يتميز بأنه يجمع بين السرعة، والدقة في نفس الوقت.

كشف تسربات المياه بتقارير معتمدة 

قد نتفاجئ في بعض الأوقات بارتفاع ملحوظ في فاتورة المياه ولا نعلم السبب وراء هذا الارتفاع في فاتورة المياه لذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة لفحص المنازل او الفيلا من اجل الكشف ان اسباب فواتير المياه هل بسبب تسريب فى الحمامات اما الخزانات وتقوم الشركة اذا وجدت مشكلة فى المواسير يتم صيانتها وتقديم تقرير معتمد لشركة المياه الوطنية.

توفر لك أفضل شركة كشف تسربات المياه بعنيزة تقارير عالية الدقة ومعتمدة ورسمية لتقديمها لشركة المياه الوطنية السعودية بفرع منطقة عنيزة، للإيجاد حلول فورية لرتفاع فاتورة المياه الشهرية وتقديمها لأي جهة رسمية حكومية مختصة.

تستخدم شركة كشف تسربات جاهز اوربى معتمد وهو جهاز الكاشف الصوتي يتم استخدام هذا الجهاز من أجل أن يتم كشف تسربات المياه الموجودة داخل المواسير المدفونة كما ان هذا الجهاز يمتلك الكثير من المميزات حيث أنه لديه القدرة على كشف تسربات المياه على عمق أربعة أمتار.

كشف تسربات بعنيزة

كشف تسربات المياه بعنيزة

أسعار كشف تسربات المياه بعنيزة 

تختلف أسعار الشركات دائمًا من واحدة إلى الأخرى، ولكن شركة كشف تسربات المياه بعنيزة شركة رائدة فى مجال المقاولات، ولان هناك استغلال مقدم من شركات كشف التسربات الأخرى بسبب الأسعار العالية لهذا عملت شركة الاشراف على تخفيض جميع أسعار الأعمال المقدمة لدينا وخصم 30% على ترميمات واصلاح تسربات الحمامات. 

السعر

المكان

350 ريال
كشف تسربات الخزانات
1550 ريال
فحص فلل ومنازل
150 ريال
كشف تسربات الحمامات
600 ريال
مسابح

يتم الكشف عن اسباب التسريب دون اصلاح وعند احتياج العميل الى اصلاح يتم اعطاء العميل عرض سعر من اجل الاصلاح وصيانة الحمام او المطبخ او الخزانات طبقا لمساحته واحتياجتها من ترميم وصيانة وهنا يكون الكشف مجاني. 

شركة إصلاح تسربات المياه بعنيزة

تسرب المياه مشكلة كبيرة في المنزل لانها تسبب سقوط فى الدهانات ورطوبه فى جدران المنازل والفلل، وأيضًا يزيد من فاتورة الكهرباء حيث يجب عليك تشغيل مكيف الهواء في كثير من الأحيان لإزالة الرطوبة من منزلك أفضل طريقة لاكتشاف التسرب هو عن طريق الاستعانة بشركة كشف تسرب المياه ستكلفك خدمة الكشف عن التسرب ما بين 150 ريال الي 250 ريال سعودي .

علامات تدل علي وجود تسربات للمياه بمنزلك  

  1. وجود ارتفاع في فواتير المياه بشكل مفاجئ، فإن هذا دليل على وجود خلل في مكان ما في المواسير. 
  2. ظهورالرطوبة في العديد من الأماكن في المنزل على الرغم من عدم وجود مصدر أساسي للرطوبة. 
  3. تبدأ طبقات الدهان بالتساقط من الحائط، يمكن أن يصل الأمر إلى حدوث تشققات به تعمل على تشويه المظهر العام للمبنى. 
  4. زيادة نسبة المياه ينتج عنها زيادة الأملاح والتي تكون سبب في حدوث صدأ في مواسير المياه ويزيد من تآكلها.  
  5. تلاحظ وجود المزيد من المياه على الأرض والاسقف في المطبخ والحمام حيث أنها من أكثر الأماكن التي تحتوي على مياه. 

خطوات كشف تسربات المياه بعنيزة

  • يتواصل معك أحد المهندسين المتخصصين في سبيل تحديد الموعد المناسب.
  • في الموعد المتفق عليه يتم استخدام الأجهزة والمعدات المطلوبة في سبيل كشف التسربات المياه داخل منزلك وتقديم تقرير بجميع المشاكل الموجودة.
  • كما يتم وضع الجهاز المستخدم على الحائط مع تثبيته بالمكان المطلوب.
  • هكذا يضع المهندس سماعات أذن تستجيب في تلك الحالة ما يحدد الذبذبات المتغيرة في المياه لتحديد موضع تسربها.
  • يأتي دور التكسير إلا أنه يكون محدد للغاية حيث يتولى السباك المتخصص إصلاح موضع التسرب بكل هدوء عبر اللحام.
  • كما يبدأ دور عامل المحارة في وضع طبقات الخرسانة المطلوبة.
  • كذلك في الأخير يتم تجهيز طبقة الدهان لإعادة المكان بأقل التكاليف الممكنة.

شركة فحص خزانات المياه بعنيزة

يجب ان نوضح من خلال خبرتنا فى كشف تسربات الخزانات ان مشاكل الخزانات مختلفة ومتعددة وتعتمد شركتنا على العديد من الطرق حل وعلاج مشاكل الخزانات بعنيزة :

1- تعتمد علي قيام العمال في شركتنا بالكشف علي الخزانات بالطرق البسيطة وهى عملية فحص للخزان والتي تعتبر تمهيد لبدء العلاج الفعلي للخزان والتخلص من مشاكلة حيث اننا نقوم بتدريب عمالنا علي القيام بأعمال التنظيف في البداية للخزان ونقوم بالكشف علي الخزان لمعرفة اماكن التشقق او التصدع الموجودة فيه والتي قد لا يمكن للعملاء معرفتة حيث يحتاج إلي متخصصين من خلال شركتنا وبعد عملية الفحص للحزان نقوم بوضع بعد الحلول ومن ثم نختار الحل الافضل والامثل لحل مشكلة تسريب الخزان.

 2- نقوم بتفريغ محتويات الخزان سواء الارضي او العلوي تماما وإفراغه من محتويات المياه بداخله حيث اننا في شركتنا نقوم بتدريب عمالنا علي طريقة إفراغ محتويات الخزان من مياه ومن ثم يقوم عمالنا بملئ الخزان بمياه مع تحديد المنسوب الخاص بها وتركه لفترة من 2:3 ساعات متواصلة ومعاودة معاينة الخزان من الداخل فإذا وجد منسوب المياه كما هو فإن الخزان ليس به اى مشاكل اما في حالة نقصان في المياه بداخله ففي هذه الحالة يتم التأكد علي ان الخزان به بعض التسربات او الشقوق سواء في الارضية او الجدران الخاصة به. 

كشف تسربات المياه بعنيزة

كشف تسربات المياه بعنيزة

نصائح هامه تقدمها شركة كشف تسربات المياه

لا تتكاسل عن القيام باعمال العزل للاسطح وكذلك للخزانات وهذا لضمان عدم حدوث تسربات للمياه والتى تحدث من وجود ثقوب او شروخ او تلفيات بهما. 

احرص على متابعه البيارات والبالعات الخاصه بالمبنى الذى تسكن به وهذا للتاكد من عدم وجود انسدادات تؤدى الى وجود تسرب لمياه الصرف اسفل العقار والذى تؤدى الى الاضرار به.

قم بمتابعه سرعه سير العداد الخاص بقراءة استهلاكك للمياه فاذا وجدت انه يسر بسرعه كبيرة وانت لا تستهلك المياه فهذا دليل على تلف العداد وهنا قم بالاتصال بالشركة المسئوله عن توصيل مياه الشرب للقيام باصلاح العداد او يكون بسبب وجود تسرب للمياه فى المنزل. 

استعن بجهاز كاشف عن وجود تسرب للمياه وهو جهاز صغير الحجم يعمل بالبطاريه والذى يشير على وجود تسرب من عدمه كشف عن وجود تسرب فى السيفون من خلال وضع صبغه ملونه مع المياه لمخزنه فى السيفون وقم بجذبه وشاهد اذا وجدت الصبع على الارض فان هناك تسرب للمياه اعمل كل فترة واخرى متابعه على المحابس والصنابير وتأكد من عدم تلف صاموله وجلده الامان وان وجدت بهما تلف قم بتغيرها على الفور حتى تحد من مشكله التنقيط والتسريب للمياه. 

فى حاله عدم استطاعتك فى تحديد مكان وجود تسرب المياه فقم على الفور بطلب خدمه شركة مختصه بهذا الامر مثل شركة كشف تسربات المياه بعنيزة والتى لن تتوانى عن تقديم خدماتها فى اسرع وقت فمجرد التواصل معها فانها سترسل لكم فريق من امهر الفنيين والمختصين اعمال الكشف عن التسربات والذين يقومون باعمالهم للكشف الفورى عن مكان وجود تسرب المياه بواسطه احدث المعدات والاجهزة التى تشير وبدقه الى مكان وجود التسرب. 

قوموا بالتواصل معنا فى شركة كشف تسربات الميا بعنيزة عبر موقعنا الالكترونى وتعرفوا على خدمات الشركة المتعددة والتى تهدف الى اسعاد اكبر شريحة من العملاء.