28 Aug
28Aug

ترميم حمامات بالقصيم 

تعتبرالحمامات من أكثر الأماكن التي تحتاج الى الترميم والصيانة من وقت الى اخر، تتعرض الحمامات للعديد من المشاكل منها تسربات المياه نظرا لردئة المواسير او تاكل الاقواع كذلك انسداد الصرف وتسريب فى الصفيات وغيرها من المشاكل. 

عند ظهور تسربات بجانب البلاط او فى الاحوض يدل ان هناك تسريب او خلل فى سباكة الحمام لذلك يجب الاستانة بشركة ترميم الحمامات بالقصيم .

ترميم الحمامات يبدا اولا بتكسر بلاط الحمامات ثم تغيير مواسير وسباكة الحمام عمل طبقة عزل او صبة نظافة وفى النهاية نقوم بتشطيب الحمام باستخدام افضل انواع السيراميك توفر شركة ترميم حمامات بالقصيم العديد من العروض والاشكال العصرية للحمامات.

 0538875684

مشاكل تسربات مياه الحمامات بالقصيم 

تسربات المياه من اخطر المشاكل التي تظهر في الحمامات تسربات الداخلية اى لا ترى بالعين وتؤثر بالسلب على البنية التحتية للحمام مما يسبب في تشبع الجدران بالمياه مما يؤدى الى سقوط البلاط او الدهانات وتعتبر من اصعب الامكان التى تحتاج على صيانة.

مشاكل خارجية في الحمامات يسهل حلها حيث تكون هذه المشاكل فى بعض المواسير او الاقواع يسهل تغيرها ولا تحتاج الى تكلفة عالية وذلك يجب الاستعانة بسباك متخصص فى صيانة الحمامات بالقصيم.

كما توفير شركة الاشراف بالقصيم  مهندسين معتمدين للكشف عن كل صغيرة وكبيرة داخل حمامات المنازل والفلل وتحرص على صيانة شبكة المياه بداية من المطبخ ومواسير الصرف الصحي والحوائط والجدران والسيراميك والأرضيات، حيث أن شركة ترميم الحمامات تعمل دائمًا من اجل ارضاء جميع العملاء بالقصيم.

شركة ترميم حمامات نقوم بفحص الحمامات مجانا كما نقدم تقرير شامل عن كل الاماكن التى تحتاج الى ترميم او صيانة بجانب اعطاء عرض سعر للعميل.

شركة ترميم حمامات بالقصيم

ترميم حمام منزل بالقصيم 

صيانة حمامات بالقصيم 

تعد شركة الاشراف للصيانة العامة واحدة من افضل شركات الصيانة بالقصيم والتى تقدم خدمة صيانة الحمامات والمسابح وكشف تسربات المياه بدون تكسير ، وتقدم أيضا ترميم للحمامات عند ظهورتسريب للمياه بدون تكاليف باهظة على العملاء، لذلك سوف نعرض لكم بعض اعمال الشركة بالقصيم.

نقوم بتركيب قطع سباكة معتمدة وبضمان من شركة المياه من اجل الحفاظ على الحمامات ومنع حدوث اى تسريب فى المستقبل نقوم بتركيب الاحواض والمواسير الايطالى بجانب فحص دورى للحمامات ولخزانات المياه التى تعتبر من اهم العوامل التى تتسبب فى تسريب المياه.

لدى الشركة عدد كبير من العمال الذين يقدمون كافة خدمات الصيانة في أسرع وتتميز شركة صيانة الحمامات بالقصيم بالمرونة في التعامل مع جميع العملاء والصدق والأمانة في العمل.

اجتازت الشركة شهرة كبيرة في صيانة الحمامات والمسابح وكشف تسربات المياه وحاصلة على شهادات معتمدة من شركة المياه حيث تعتبر من اوائل شركات الصيانة فى المملكة.

تشطيب حمام بالقصيم

تشطيب حمام منزل بالقصيم

عزل حمامات بالقصيم  

ينصح مهندسين شركة الاشراف بالقصيم بعزل الحمامات قبل تركيب المواسير وكذلك قبل عملية التبليط بستخدام عزل البيتومين او العزل الاسمنتى من اجل الحفاظ على ارضية الحمام ومنع حدوث اى تسريب للمياه كذلك تنصح الشركة بعمل طبقة عزل للخزانات الارضية بستخدام عزل الايبوكسى حيث نقوم بعزل الحمامات 4000 ريال مع ضمان معتمد وننصح بعزل الاسطح بمادة الفوم لمنع وصول درجات الحرارة العالية الى المنزل كل هذه الخدمات تقدمها شركة ترميم بالقصيم من اجل ارضاء عملائها.

ترميم حمامات بالقصيم.

ترميم حمامات ببريدة. 

ترميم حمامات بعنيزة.

صيانة حمامات بالقصيم.

صيانة حمامات ببريدة.

0538875684