31 May
31May

شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم :  

شركة الاشراف واحده من اكبر شركات تنظيف خزانات المياه بالقصيم تعمل علي تقديم العديد من خدمات تنظيف الخزانات مع التعقيم بافضل المواد للقضاء علي كافة انواع البكتريا والفطريات ، تحرص شركة تنظيف خزانات بالقصيم على استخدام افضل واحدث المعدات التى تزيد من جودة الخدمة المقدمة للعملاء ، شركة عزل خزانات بالقصيم تستخدم  مواد تنظيف وتعقيم على اعلى جودة لان هدفنا دائما تقديم خدمات افضل و بطرق احدث ، لذلك نقدم العديد من افضل الحلول لحل مشاكل خزانات المياه والقيام باصلاح كافة المشاكل التى تصيب معظم الخزانات الارضية بسبب الاهمال فى هزلها وعدم الاهتمام بتنظيفها ، كما تحرص شركة الاشراف بالقصيمان توفر خدمة تنظيف الخزانات باسعار مناسبة وبجودة ممتازة ، فشركة الاشراف لتنظيف الخزانات بالقصيم لديها اسم عريق وخبره كبيره في تقديم خدمات تنظيف الخزانات بجميع انحاء المملكة العربية السعودية وتهتم دائما ببناء علاقة ثقة بين الشركة وبين العملاء وهذا ما جعل شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم واحده من افضل شركات التنظيف. 

tel:0538875684

لماذا يجب الاهتمام بتنظيف خزانات المياه ؟ 

لان خزانات المياه يتم الاعتماد عليها فى العديد من الامكان مثل المصانع والشركات والفلل لذلك من الضروري الاهتمام بتنظيفها لان المياه يتم استخدمها بشكل يومي سواء فى الشرب او فى الغسيل لذلك يجب عند تخزين المياه داخل الخزانات التاكد من ان خزان المياه تم عزلة بشكل جيد بجانب تنظيفه بامواد تنظيف جيدة من اجل الحصول على مياه نظيفة خالية من البكتريا والاوساخ.

لذلك عند تنظيف الخزانات بالقصيم يجب الاعتماد على افضل شركة تنظيف خزانات من أجل ضمان نظافة المياه وصلاحيتها للشرب، كما يجب بتركيب فلاتر على مواسير الخزانات للتخلاص من الشوائب وتغيير الفلاتر كل 3 اشهر للحصول على مياه غيلا ملوثة. 

كما تهتم شركة الاشراف بعمل زيارات دورية من حين الى اخر لفحص الخزانات الارضية والتاكد انها ليس بداخلها اى اوساخ او اتربة ويواجه سكان مدينة القصيم العديد من المشاكل عند تنظيف خزانات المياه لذلك نحن نوفر الخدمة وباعلى جودة وبسعر مناسب لكل الفئات.

كيفية تنظيف الخزانات الارضية بالقصيم :  

خزانات المياه الأرضية تستخدم من أجل توفير المياه للمنشأـت السكنية والمصانع والشركات وتتميز تلك الخزانات بكبر مساحتها، تكون الخزانات الارضية كبيرة الحجم بالمقارنة بالخزانات البلاستكية التي يتم تركيبها على الاسطح لذلك تنظيف الخزانات الارضية  يتطلب خطوات تنظيف مختلفة تماما عن اى خزان اخر.

لذلك سوف نوضح الخطوات التى يتبعها افراد الشركة عند تنظيف الخزانات بالقصيم :

 اولا نقوم بتوفير أفضل المنظفات والمعقمات وادوات التنظيف من اجل تنظيف الخزانات.

ثانيا نقوم بإرسال فريق عمل من اجل فحص الخزان قبل التنظيف لربما يحتاج الخزان الى العزل اولا لتجنب مشاكل تسريب المياه.

ثالثا اذا كان الخزان سليم ولا يوجد به اى مشاكل نقوم بتفريغ الخزان من المياه كاملا وفحص جميع الجوانب بحرص ونقوم بازلة الاتربة والشوائب.

رابعا نقوم بترك الخزان لمدة 10 ساعات من اجل تهويته وتنشيف الخزان جيدا ثم ياتي دور فريق العمل بتنظيف الخزان جيدا اكثر من مره وفى المراحله النهاية تعقيم جميع جوانب الخزان.

0509329073

شركة اصلاح خزانات المياه بالقصيم :

احيانا عند القيام بتنظيف خزانات المياه تكتشف شركة تنظيف الخزانات ان هناك تسريب للمياه داخل الخزان ويحتاج الى الصيانة لذلك نقوم بتوفير خدمة الصيانة والتنظيف معا، نقوم اولا بعلاج مشاكل الخزان و بعد الانهاء من الصيانة نقوم بتنظيف الخزان.

كما تقدم شركة تنظيف خزانات بالقصيم خدمات تنظيف وغسيل الخزان بكل سهولة للحفاظ على الخزان من التلوث كما ننصح جميع عملائنا عند انشاء الخزانات الارضية يجب الاهتمام بمادة العزل ويفضل استخدام عزل الايبوكسي الذي يمنع حدوث اى تسريب فى المستقبل بجانب سهولة غسيل وتنظيف الخزان بعد ذلك.

مميزات شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم :  

  1. الالتزام بالمعاد المتفق عليه مع العميل من اجل البدا بتنظيف وتعقيم الخزان.
  2. تمتلك شركة تنظيف خزانات بالقصيم فريق عمل متخصص ومتدرب على كيفية تنظيف الخزان وتطبيق كافة الشروط الخاصة بعملية التعقيم.
  3. نستخدم افضل المنظفات والمعقمات المستوردة والمتخصصة فى عملية تنظيف الخزانات.
  4. المصدقيه والاتقان فى العمل والسعر المناسب سواء عند تنظيف الخزانات الارضية او الخزانات البلاستكية.
  5. نقوم بتنظيف وتعقيم الخزانات بجميع احجامها واشكالها داخل مدينة القصيم.
  6. متوفر طول ايام الاسبوع فريق دعم لرد على اى استسفار.

افضل شركة تعقيم خزانات بالقصيم :

تعتبرعملية تعقيم خزانات من اهم الامور التى يجب الاهتمام بها اثاء تنظيف الخزان، وتعتمد شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم على فريق عمل متخصص في تعقيم الخزانات الارضية بمواد تعقيم متخصصة ومطابقة لمواصفات وزارة الصحه كما تقوم الشركة باستخدام افضل الادوات ومعدات التنظيف اللازمة لتجنب حدوث اى تلوث او شقوق داخل خزانات المياه ، وتحرص شركة الاشراف على غسيل الخزان اكتر من مرة للقضاء على الميكروبات والجراثيم.تنظيف خزانات بالقصيم

شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم 

توفر الشركة العديد من المعقمات الاوربية للقضاء على الجراثيم ، ويعتبر الكلور من اقوي المواد التي تستخدم فى التعقيم والتنظيف لانة يحتوي على هيبوكلوريت الصوديوم المعتمدة فى شركات التنظيف والتى تستخدم للقضاء على الجراثيم بنسبة 99% لذلك ننصح بالتواصل معانا من اجل تنظيف خزانات المياه.

انواع خزانات المياه وخطوات تنظيف كل خزان :

الخزانات العلوية : اكثر أنواع من الخزانات التي تهتم شركة تنظيف خزانات بالقصيم بتنظيفها وغالبا تستخدم هذه الخزانات فوق أسطح المنازل الصغير وتكون مصنوعة من البلاستك او الصاج وتتميز بأنها من الممكن أن تحمل كميات صغيرة من المياه كما سهلة التنظيف والغسيل وسعر غسيل تلك الخزانات يترواح بين 350 الى 600 ريال ويختلف طبقا لمساحة وحجم الخزان مواد التعقيم المستخدمة. 

الخزانات الأرضية : هذا النوع من الخزانات هو الاكثر انتشار داخل مدينة القصيم وجميع مدن المملكة تكون موجودة دائما خارج الفلل والمنازل والشركات وتترواح مساحة تلك الخزانات بين 50 متر مكعب الى 60 متر مكعب داخل الفلل، اما الشركات والمنشأت السكانية الكبيرة فيترواح بين 400 متر مكعب الى 800 متر مكعب ، ويعتبر هذا النوع هو أكثر أنواع الخزانات تعرضا للأوساخ والتلوث لانة يوجد تحت الارض ومعرض للكثير من التغيرات الارضية لذلك ننصح جميع العملاء بعزل الخزانات بمادة الايبوكسيي وثم الاستعانة بشركة تنظيف وتعقيم. 

                  0509329073

افضل المستحضرات المستخدمة فى تنظيف خزانات المياه :

الكلور : شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم تقوم أولا بازلة الشواب والطوب الموجود داخل الخزان ثم رش المياه داخل الخزان ثم غسيل الخزان بالماء فقط بعد الانتهاء من المرحلة الاول يتم ملء جالون ماء بداخل الكلور وغسيل ومسح جميع جوانب الخزان وعلاج الشقوق اثناء الغسيل وبعد الانتهاء من الغسيل تاتي مرحلة التعقيم يتم تعقيم الخزان بمادة الديتول او بمواد اخري مخصصة للخزانات ، يتم تكرر تلك العملية 3 مرات ثم نترك الخزان لينشف وللتهوية من اجل التخلص من الروائح.

الديتول : تهتم شركة تنظيف خزانات بالقصيم بضرورة القيام بتنظيف الخزانات وتعقيمها جيدا بستخدام الديتول والكلور ، للتخلص من الجراثيم والحصول على مياه معقمة غير ضاره على صحه الانسان شركة الاشراف للخدمات المنزلية توفر خدمة تنظيف خزانات المياه بجميع انحاء المملكة.

هل يجب تعقيم خزانات المياه الجديدة ؟ 

نعم يجب تعقيم و تنظيف خزانات المياه الجديدة قبل الاستخدام فعند شراءك خزان جديد وقبل استخدامه يجب التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالقصيم من اجل فحص وتنظيف الخزان.

اسعار تنظيف الخزانات المياه بالقصيم :  

تهتم شركة تنظيف خزانات المياه بالقصيم بتقديم أفضل الأسعار لكل عملائها وتقديم أسعار لا تقبل المنافسة ،كما تقدم شركة الاشراف خدمة جديدة وهي التعاقد السنوي لتنظيف الخزان بسعر 1500 ريال اى كل 4 شهور يتم تنظيف الخزان.

جدول يوضح اسعار تنظيف الخزانات :

نوع الخزان

حجم الخزان

السعر

خزان ارضي3*5*4500 ريال
خزان ارضي3*4*7750 ريال
خزان علوي بلاستك
250  ريال

يختلف السعر طبقا لحجم الخزان ونوع مواد التنظيف.

نصائح للحفاظ علي نظافة خزانات المياه بالقصيم :  

بعد شراء الخزان مباشرة يفضل القيام بتنظيف الخزان ثم تركه مدة من 3 ايام الى 5 ايام بدون استخدام هذا بالنسبة للخزانات المصنوعة من البلاستك والصاج لتجنب وجود اى شوائب او رواسب. 

اما بالنسبة للخزانات الارضية اولا يجب الاهتمام بعزل جدران الخزان من الداخل بمادة الايبوكسيي ثم نقوم بتعقيم وتنظيف جميع جوانب الخزان وتركة 3 ايام للتهوية ومن اجل التخلص من رائة عزل الايبوكسي.