29 Oct
29Oct

شركة مكافحة حشرات بحولي 

يتواجد داخل المنازل الكثير من الحشرات والقوارض مثل الصراصير والنمل والفئران التي تسبب العديد من المشاكل للكثير من الأشخاص، كما أن هناك حشرات تتسبب في الإصابة بالأمراض لذلك تسعي شركة مكافحة الحشرات بحولي الى استخدام افضل المبيدات الحشرية الامريكية من اجل التخلص من الحشرات والقوارض بشكل نهائي، تستخدم شركة مكافحة الحشرات بحولي أحدث الطرق فى رش المبيدات التي تساعد فى التخلص من الحشرات بصورة كاملة.

كما تحرص شركات رش المبيدات و مكافحة الحشرات داخل الكويت الى استخدام مبيدات حشرية من النوعية الآمنة بشكل تام، حتى لا تتسبب في موت أحد أفراد المنزل عند الرش ، تمتلك شركة مكافحة حشرات بالكويت فريق مدرب على أعلى مستوى من المهندسين الزراعيين الذى بدورة يقوم بتحديد نوع الحشرة واختيار المبيد الفعال من اجل القضاء على كافة الحشرات والتي قد تراها لأول مرة في حياتك كما تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تقوم باستيرادها من أفضل الشركات الألمانية والتي تم ترخيصها من قبل وزارة الصحة الكويتية ، وتستخدم شركة رش مبيدات بالكويت العديد من الطرق الفعالة التي تساعد في التخلص من كافة الحشرات مهما كان عددها. 

99367704  

ما هي افضل شركة رش مبيدات بحولي ؟

إذا كنت تبحث عن شركة مكافحة حشرات بمدينة حولي فإننا هنا لتقديم المساعدة حيث شركة الاشراف لمكافحة الحشرات واحدة من افضل الشركات التى تستخدم أفضل أنواع المبيدات الحشرية من اجل التخلص من الحشرات وبضمان معتمد.

كما تعتبر خدمة مكافحة الحشرات في حولي هي واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها لأننا شركة متخصصة في مكافحة الحشرات و القوارض ، نستخدم العديد من المبيدات الحشرية في فصل الصيف لأن دولة الكويت وخاصة مدينة حولي تعاني من ارتفاع درجة حرارة  وهي البيئة المثالية لانتشار الحشرات المنزلية وخاصة الصراصير بأنواعها وكذلك بق الفراش لذلك سوف تساعد شركة رش مبيدات بالكويت على كيفية إبادة الحشرات والتخلص منها بشكل نهائى، وفي هذا المقال نتطرق إلى أهم سؤالين وهما: 

  • سعر خدمة مكافحة الحشرات وما نوع المبيد الذى يتم استخدمة ؟
  • ما هي المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة مكافحة الحشرات ؟

سوف نتعرف فى هذا المقال على إجابات تلك الأسئلة بالإضافة إلى معرفة المزيد عن أفضل شركات مكافحة الحشرات داخل الكويت.

tel:99367704

أفضل شركات مكافحة الحشرات بحولي 

تسعى شركات مكافحة الحشرات جاهدة لتقديم خدمة شاملة تلبي احتياجات جميع العملاء وتضمن القضاء على الحشرات داخل المنازل والفلل و إبادة الافات والحشرات ، ولدينا افضل المبيدات التى بدورها تساعد فى التخلص من الفئران والقوارض والذباب بشكل نهائي، المبيدات الحشرية التي نستخدمها شركات مكافحة الحشرات لها اشكال مختلفة :

  • مبيدات سائلة رائحتها نفاذة  ولا يمكن تحملها لذلك ننصح العملاء مغادرة المنزل لمدة 3 إلى 6 ساعات.
  • مبيدات السائلة بدون رائحة والتي تستخدم عندما لا يرغب العميل في مغادرة المنزل.
  • المبيدات الصلبة والتي تستخدم في حالة التخلص من الصراصير والفئران.

أهم مميزات شركة مكافحة الحشرات بحولي

يتسال العديد من سكان الكويت ما الذي يجعل شركة مكافحة الحشرات بحولي واحدة من افضل الشركات مقارنة بباقي الشركات الاخري المتواجدة في دولة الكويت لذلك سوف نوضح مزايا شركة الاشراف لمكافحة الحشرات بحولي :

  • ضمان معتمد بعد رش المبيدات بعدم وجود اي حشرات داخل المنزل طول مدة الضمان لكن عند ظهور اى حشرات مرة اخري نقوم بزيارة مجانية تماما بدون اي تكاليف علي العميل ونقوم بالتعقيم ورش المكان مره اخري للقضاء على الحشرات. 
  • نعتمد على مبيدات ليس لها أي رائحة حتى لا تسبب اى ضرر على افراد المنزل. 
  • أسعار رش المبيدات لدينا هي الافضل مقارنة بجودة الخدمة التي نقدمها لعملائنا وخاصة في العقود السنوية التي يتعاقد فيها العميل معنا علي عدد الزيارات طول العام. 
  • نمتلك فنيين على اعلى مستوي من الخبرة و مجهزين بأفضل معدات الرش وكذلك باجود انواع المبيدات والتي يتم رشها داخل منزل العميل بناء علي انواع الحشرات الموجودة لديه حيث نستخدم مزيج من اكثر من نوع مبيد مميز ليعطي الفاعلية والابادة التامة.
  • نستخدم مبيدات امريكية امنة وفعالة جدا من اجل القضاء علي القوارض والبعوض.

5 نصائح لتجنب الحشرات داخل منزلك 

  1. يجب اغلاق فتحات الصرف الصرف الصحي سواء الموجودة داخل الحمام او المطبخ حيث تكون هذه الامكان منبع الصراصير والفئران. 
  2. يجب تهوية غرف النوم والفرشات والحرص علي دخول الشمس الي المنزل حيث ان الشمس تقضي تماما علي حشرة بق الفراش وكذلك بيض تلك الحشرة يموت من اشعة الشمس. 
  3. يجب الاستعانة بشركة رش مبيدات حشرية اذا تواجدت حشرة مثل حشرة البق او النمل الابيض حيث ان هذه الحشرات سريعة الانتشار والتكاثر.
  4. يجب عند التنقل لمنزل جديد رش مبيدات طارده للعقارب والثعابين لتجنب دخولها بجانب المحافظة على منزلك.
  5. يجب تعقيم المنزل كل 6 اشهر لتجنب ظهور الصراصير والنمل والفئران.

افضل شركة اباده حشرات بحولي 

شركتنا واحدة من اكبر شركات مكافحة الحشرات داخل الكويت حيث انها تساهم بشكل كبير في القضاء على الحشرات الزاحفة والطائرة حيث نستعمل مبيدات قوية ذات تأثير كبير فبمجرد رشها في المنطقة يتم القضاء على جميع الحشرات من جذورها ، كما نمتلك العديد من الادوات وماكينات الرش الحديثة والتى تم تصميمها من اجل سهولة عملية تعقيم ورش المكان. 

كما تقدم شركة مكافحة الآفات بحولي خصم 20% على جميع المبيدات وبضمان معتمد، عزيزي العميل أسعارنا لا تقارن باسعار اى شركة لذا تواصل معنا للاستفادة من الخدمات التي نقدمها.

تحرص شركة الاشراف على تزويدك بعروض وخصومات خاصة لعملائنا داخل الكويت ومدنهاا، كما تتميز شركتنا بالتزامها بالمواعيد مع كافة العملاء.

tel:99367704

شركة مكافحة بق الفراش بحولي

تقدم لكم شركتنا الحل النهائي للقضاء على حشرة البق التي لها أضرار جسيمة على صحة الإنسان حيث تقوم تلك الحشرة بامتصاص دم الإنسان وتسبب طفح جلدي وحكة شديدة مؤلمة، ولهذا من الضروري مكافحتها. 

شركة مكافحة الحشرات توفر العديد من الطرق المختلفة للتخلص من حشرة البق، كما لدينا فريق عمل متخصص من اجل مكافحة جميع القوارض والحشرات كما نقوم بتوفر مبيدات حشرية مضمونة وفعالة تقضي على الحشرات تماما وتضمن عدم عودتها للمكان مرة أخرى. 

تعيش حشرة البق في جميع المنسوجات مثل الكنب والسرير والسجاد وجميع الاماكن الغير نظيفة، فينصح شركات مكافحة البق في تهوية المنزل والمفروشات وتعرضها إلى الشمس لضمان عدم وجود حشرات أخرى، فى حالة ملاحظة انتشار البق يجب التواصل مع شركة مكافحة البق للتخلص منه سريعاً. 

أسباب ظهور بق الفراش  

عدم تنظيف المفروشات بشكل دائم وتهويته وتعرضه للشمس لفترة تكفي للتخلص من البق يؤدي ذلك إلي وجود البق وانتشاره داخل المفروشات. كما أن عدم دخول أشعة الشمس إلى المنزل وتهويته وتنظيفه باستمرار تجعل حشرة البق تنشأ في جميع اركان المنزل. تربية الحيوانات الاليفة من احدى اسباب وجود البق داخل المنزل لانهم معرضين بنق البق عن طريق تلك الحيوانات إذا لم يتم تنظيفها بشكل جيد. كما أن شراء الاثاث المستعمل بدون فحص للتأكد من عدم وجود اي حشرات بداخله يؤدي إلى انتقال حشرة البق وانتشارها داخل المنزل عن طريق هذا الاثاث. 

مكافحة حشرات

مكافحة حشرات

ما هي حشره بق الفراش ؟

هو نوع من الحشرات التي تتغذى على دم الإنسان، والحيوان، ولكنها لا تنقل الأمراض، تتميز بشكلها البيضوي، ولونها المائل إلى اللون البني، إذ يُقدّر حجمها بحجم بذرة التفاح، وبعد أن تتغذى ينتفخ جسدها، ويكتسب اللون الأحمر الداكن، وبالرغم من أنّ بق الفراش لا يطير، إلّا أنّه يتميز بالسرعة في التنقل على الأرضيات، والجدران، والأسقف، ولدى أنثاه القدرة على وضع مئات الأعداد من البيوض طيلة فترة حياتها، إذ يمكن أن تُنتج الأنثى ثلاثة أجيال من البق أو أكثر كل عام.

شركة ابادة حشرات بالكويت

شركة ابادة حشرات بالكويت

شركة مكافحة الصراصير بحولي

الصراصير من المشاكل التى يعاني منها الكثير من أصحاب المنازل والفلل نظرا لانها تسبب العديد من الاضرار وتوجد بالأخص في المطابخ والغرف فهى من أكثر الأماكن التى يجب أن نهتم بتنظيفها جيدا ، فالصراصير تعتبر من الحشرات التى يشمئز منها الكثير ، بسبب قذارتها و لأنها تسبب تلوث كبير لجميع الأدوات و الأطعمة التى تترك خارج الثلاجة في المطبخ .

 الصراصير من الحشرات التى تنقل العدوي بسهولة من مكان لأخر ، لذلك يجب القضاء عليها و ذلك عن طريق الاستعانة بأفضل شركة مكافحة حشرات بالكويت سوف نساعدك في التخلص النهائي من الصراصير عن طريق رش المطابح باستخدم مبيد الماني قوى بجانب عمل زيارة دورية للتاكد من عدم رجوع الصرصور مرة اخره. 

طريقة فعالة للوقاية من الصراصير بالكويت

 نظافة المنزل وخصوصا المطبخ والحمام. إغلاق الشقوق والحفر الموجودة في الحائط والأبواب حتى لا تختبئ فيها. إذا كنت تسكن في مبنى فيه عدة شقق لا فائدة من أن تحارب الصراصير وحدك، فيجب أن تطهر كل المبنى لأنها تنتقل عبر المجاري وفتحات التهوية في كل المبنى. بيكربونات الصوديوم مع السكر يعتبر هذا الخليط بمثابة سم قاتل للصراصير، حيث أنها تموت بمجرد أن تتغذى عليه، حيث يتم خلط كميات متساوية من السكر وبيكربونات الصوديوم ووضع هذا الخليط عند الأماكن التي تخرج منها الصراصير. 

رش مبيدات حشرية بحولي

رش مبيدات حشرية بحولي

نصائح للقضاء على الفئران بحولي 

  • هناك طرق كثيرة تقوم الشركة بالاعتماد عليها للتخلص من وجود الفئران.
  • إن الأعمال التقليدية مثل: المصيدة واللصق أصبحت لا فائدة منها وخصوصا إذا كان عدد الفئران كبير.
  • إن الشركة تعتمد على أفضل الطرق التي تساعدنا في مكافحة الفئران.
  • تقوم الشركة بالبحث عند الأسلاك الكهربائية والأماكن التي تتواجد بها الفئران.
  • كما تقوم الشركة برش المبيدات الامريكية للقضاء على الفئران.
  • تقوم الشركة بمكافحة كافة الحشرات الزاحفة أو الطائرة.

افضل فني مكافحة الحشرات و القوارض بحولي 

مكافحة الحشرات والقوارض من العمليات المعقدة نظراً لكونها تتطلب مجهود كبير ومبيدات حشرية ذات فاعلية عالية للتمكن من التخلص النهائي من الحشرات لذلك نوفر افضل وامهر مهندسين لرش المبيدات الحشرية للقضاء والتخلص من الفئران والحشرات. 

تتسبب الحشرات والقوارض العديد من الأمراض الفيروسية والالتهابات للإنسان وذلك من خلال إمتصاص البعوض والذباب دم الإنسان لذلك لدينا داخل شركة الاشراف مجموعة من المهندسين الزراعين للتعرف على نوع الحشرة واختيار المبيد المناسب. انتشار القوارض كالصراصير والفئران في المنزل يعني إحتمالية تلامس الطعام والسجاد والمفروشات وبالتالي يساعد ذلك في إنتقال العدوى البكتيرية في كافة أركان المنزل لذلك يجب الاستعانة بشركة مكافحة حشرات بحولي. 

ما هى المبيدات الحشرية 

المبيدات الحشرية هي عبارة عن مواد كيماوية تتشكل بأكثر من نوع، مثل المبيدات الحشرية السائلة والمبيدات البودر والمبيدات التي تتشكل علي شكل عجينة ولكل نوع استخدام معين، حيث تنقسم المبيدات بالأصل إلي أنواع متعددة فهناك مبيدات للحشرات ومبيدات للأعشاب حيث تعمل علي التخلص من النباتات الضارة، وهناك مبيدات للقوارض، ويقوم المزارعين باستخدامها للحفاظ عل محاصيلهم.

المبيد الحشري أل DDT وهو من أكثير الأنواع فاعلية للقضاء علي الحشرات، حيث أنها تمثل مادة سامة للحشرات، كما أنها تقوم بتطهير كل الأماكن التي يتواجد فيها التعفن أو البكتيريا. 

أسعار مكافحة الحشرات بحولي     

سنقوم بتوضيح من خلال الجدول اسعار رش المنازل والفلل ومكافحة الحشرات وما هو المبيد المناسب لكل حشرة :

هذه الاسعار متغرة طبقا لمساحة المكان ونوع المبيد للاستسفار 99367704

نوع الحشرة 

السعر

البق20 دينار
الصراصير25 دينار
الفئران20 دينار
النمل الابيض20 دينار
العقارب30 دينار
تعقيم فلل كامل70 دينار

شركة مكافحة حشرات بالكويت

شركة مكافحة حشرات بحولي