24 Dec
24Dec

شركة مكافحة الفئران بالكويت 

نتحدث اليوم عن افضل شركة مكافحة الفئران، تعتبر الفئران من القوارض التي تتكون من أكثر من 200 نوع تقريباَ،حيث تعتبر الفئران من أسرة القوارض التي تحمل الكثير من الأمراض الضارة بصحة الإنسان، بالتالي نحن نقدم لكم إحدى افضل شركات مكافحة الفئران بالكويت حيث تتميز شركة الاشراف بقدرتها العالية فى اباده والقضاء على الفئران، خصوصا وأن القضاء على الفئران يتطلب منا إستخدام افضل المبيدات التي تعمل على القضاء الكامل على الفئران لا سيما وأن القوارض بشكل عام تتصف بصفة التكاثر السريع، الأمر الذي يجعل من مسألة المكافحة تتطلب استخدام افضل المواد ونحن عزيزي العميل نوفر لك في هذا المقال، افضل شركات مكافحة فئران المنازل والبيوت والفلل والشقق في الكويت.

ولكن عند التعامل مع شركات مكافحة الفئران في الكويت سوف تجدنا نقوم بالتخلص من الفئران سريعا لأننا نقوم باستخدام أفضل وأحدث الطرق الحديثة والسريعة لمكافحة الفئران بشكل نهائي وإلى الأبد لأننا من الشركات المتخصصة في مكافحة الفئران و مكافحة القوارض بالكامل و لهذا يمكنك ان تقوم بالاستفادة من شركتنا لأننا سوف نقدم لك جميع خدمات المكافحة والإبادة السريعة للفئران. 

لماذا يجب أن تتم مكافحة الفئران بالكويت ؟

يجب عليك عزيزي العميل إذا تواجدت لديك أي نوع من أنواع الفئران أن تقوم بالتوجه فوراً والتعامل مع شركات مكافحة الفئران بالكويت لأن الفئران لها العديد من الأضرار و لا يجب أبدا أن يتم ترك الفئران تقوم بفعل هذه الأضرار للمنازل و للأماكن الزراعية وكذلك الأضرار التي تضر بصحة الإنسان و سوف نوضح لكم هذه الأضرار حتى يتم الإنتباه لها ويتم القضاء على الفئران فوراً وإخراجها من المنازل بشكل سريع وهذه الأضرار هي:

  • تقوم الفئران بإتلاف الأثاث الخشبي وجميع أنواع الأخشاب لأنها تقوم بقرض الأخشاب والتغذي عليها.
  • كذلك الفئران تعمل على حدوث حالات تسمم لأفراد الأسرة لأنها تعمل على تلوث الأطعمة و المأكولات الموجودة في المنزل.
  • أيضاً الفئران تتغذى على المحاصيل الزراعية الموجودة في المزارع والأماكن الزراعية وبالتالي هذه الأماكن سوف يحدث لها أضرار كبيرة.
  • كما أن الفئران تتغذى على البقوليات والأشياء المخزنة في المنزل وتعمل على تلفه.ا
  • تتغذى الفئران على مفروشات المنازل و جميع الاقمشة الموجودة في البيت فتعمل على قرضها وجعلها تالفة تماماً مثل قرض السجاد والكنب والستائر.
  • تتسبب الفئران في العديد من الأمراض الخطيرة مثل أمراض الطاعون ومرض التيفود وكذلك الجرب.
مكافحة فئران

مكافحة فئران بالكويت 

شركة ابادة الفئران والقوارض بالكويت

لكي نحصل على درجة الإبادة الكاملة والفعلية للفئران التي تتواجد في محيط المنازل خاصه في الكويت لا بد من إستعمال افضل المواد التي تساهم في تحقيق هذه النتيجة، لا سيما وأن مراحل مكافحة الفئران تبدأ بشكلٍ أساسي في تحديد نوع مبيدات مكافحة الفئران، و شركة الاشراف تقدم افضل الطرق في مكافحة الفئران و جميع أنواع القوارض الأخرى بإستخدام افضل المواد الامريكية بالإضافة إلى أن شركة مكافحة الفئران بالكويت تقوم بتطبيق احدث طرق مكافحة الفئران والتي تعطي النتائج الفعالة بشكل فوري، لذلك لو كنتَ ترغب في الحصول على رقم شركة مكافحة الفئران في الكويت، من أجل التخلص من مشكلة انتشار الفئران، يمكنك الاتصال على رقم شركة مكافحة الفئران، تقوم الشركة بـ استخدام وتنفيذ افضل الطرق في مكافحة الفئران، وصولا الى الإبادة الفعلية الكاملة.

ما هى الفئران

الكثير جدا من الناس لا يعرفو ان الفئران من مملكه الحشرات و يعتقدون انها تنتمي الي مملكه الحيوان و لكن الفأر يتمنى الي مملكه الحشرات و ليست الحيوان لذلك نطلق عليه حشره الفار ، لحشره الفار شكل مميز يميزه عن باقي الحشرات حيث ان حشره الفأر يمتلك جسد يتكون من راس صغير و اذن شبه كبيره و ذيل طويل و عين بارزه و يتميز بان له ثلاث ألوان شائعه له و هم الون الرمادي و الون الاسود و اللون الأبيض. تواصل معنا الان ل مكافحة الفئران بجميع انواعها فنحن ارخص شركة مكافحة حشرات بالكويت وافضل شركة مكافحة حشرات بالكويت. 

ما هو غذاء الفئران

تعيش الفئران عموماً على النبات – ولكنها تتغذي علي كل انواع الطعام الموجوده في المنازل ف لذلك يجب مرعاة مكافحة الفئران عندما تشعر بها مباشرا في منزلك حيث تسبب فئران المطبخ الكثير من الضرر ل الطعام ولجميع الاجهزه الالكترونيه كما ان الفئران تهلك الملابس عند الوصول اليها بحيث انها تقوم بتقطيع الملابس بسبب عدم وجودها علي اي طعام ف اذا رايت او شعرت بوجود الفئران في منزلك او في حديقتك فلا تترد ب الاتصال ب افضل شركة مكافحة حشرات .

علامات على وجود الفئران فى منزلك

بشكل عام الفئران لا تريد ان يتم رؤيتها خلال النهار لانها كائنات ليلية فلذلك فان الهدوء في المنزل يساعد بشكل كبير على رؤية الادلة التي تتركها الفئران خلفها او سماع اصوات تحرك الفئران ف اذاوجدت اي فئران في منزلك ف لابد من سرعة مكافحة الفئران و نحن افضل شركة مكافحة فئران بالكويت، فنحن أفضل شركة مكافحة الفئران الكويت تقوم برش، وابادة الفئران بالمستودعات، والشقق و الأحواش، والمنازل، والشركات، حيث تقوم الشركة بإبادتها مع أمهر فريق في أقل من 3 ساعات، لذلك عليكم اللجوء إلى شركة مكافحة الفئران بالكويت، وسوف تجدو أفضل، وأهم النتائج المبهرة. 

نحن من أولى الشركات المتصدرة في مكافحة الفئران بالكويت التي تعتمد على أحدث المبيدات المعتمدة في العالم في رش، وإبادة القوارض في المنطقة فهناك الكثير من الشركات تعمل بخدمة مكافحة الحشرات، ولكنها غالباً منها الأفضل، والأسوأ في الاحترافية، والخبرة، والأداء المميز في تنفيذ العمل، فيبحث العملاء عن الشركات المميزة، والمحترفة دائماً، لذلك تم اختيار شركة مكافحة فئران بالكويت لما تهتم بتقديمه باعلي أعمال المكافحة المميزة، والتي جعلتها ذات كفاءة عالية بين الشركات الأخرى، بأهم الخدمات التي تقدمها الشركة لكل عملائها على حد سواء.

شركة مكافحة الفئران بالكويت

شركة مكافحة الفئران بالكويت 

افضل طريقة للتخلص من الفئران في الكويت

فإذا كنت تقابل مشاكل من وجود الحشرات والقوارض، وخاصًا الفئران في المنزل، أو المكتب، أو الشقة التي تعيش بها، أو أي مكان آخر، فيمكن طلب أعمال شركتنا لمكافحة الفئران، ورش المبيدات للتخلص منها تماماً، وبشكل أمن، حتى لا تتعرض لأي ضرر، بسبب تواجد الفئران في المنزل، والإصابة بالأمراض، والآفات ،والفيروسات، وتلف المفروشات والأثاث، كما أنها تزيد من تواجد الروائح الكريهة، و جذب الحشرات وإتلاف المأكولات، والمحتويات بأنواعها ،فينتقل منها الأمراض والميكروبات، لذلك يجب سرعة ان نقوم بالتخلص منها فورًا، وبدون  تأخير، وطلب أرقام شركة مكافحة الفئران الكويت لتنفيذ خدمة مكافحة الفئران بأفضل الأساليب المميزة التي تنفرد بها شركتنا لأعمال مكافحة الفئران بالمنطقة .

طرق مكافحة الفئران 

  • النظافة المنزلية أو المكان.
  • التخلص من النفايات.
  • بناء الأسوار حول المنازل لمنعها من الدخول اليها.
  • وضع الحبوب والطعام في أماكن محكمة الاغلاق.

 الأسباب التي تؤدي الى وجود الفئران 

  • الصرف الصحي.
  • أيضا قلة النظافة بجوار المنزل.
  • شقوق الجذران وفتح النوافذ.
  • كذلك البحث عن الأكل والمعيشة.
  • أكل الحيوانات الأليفة.
  • النباتات.

ما هي مميزات شركة مكافحة الفئران فى الكويت

شركة مكافحة الفئران بالكويت شركة تعمل دائماً بالنظم المتقدمة والأساليب المتطورة كثيراً لأننا دائماً نبحث عن كل ما هو جديد في مجال مكافحة الفئران لأنها تتعدد أشكالها و أحجامها و أنواعها أيضا و بالتإلى فاننا نقوم التعامل مع الفئران على حسب نوعها و نقوم باستخدام الأساليب المناسبة لها التي تجعلها تهرب من المنازل سريعاً وتحرص دائما شركة مكافحة الفئران بالكويت على تواجد كل الامكانيات لمكافحة الفئران بشكل سهل وبسيط فسوف تجد لدينا مزايا متعددة مثل:

  • نستخدم مبيدات قوية كثيراً تقوم بقتل الفئران فهي مبيدات حشرية متعددة الأنواع على حسب نوع الفأر الموجود في المنازل.
  • يعمل لدي شركة مكافحة فئران في الرياض مجموعة كبيرة من الفنيين والخبراء المتخصصين في إبادة الفئران.
  • لدينا سرعة كبيرة في الوصول إلى العملاء عندما يقومون بالاتصال بنا لأننا نعلم بأن هذه المشكلة خطيرة للغاية.
  • دقة عملية مكافحة الفئران واستخدام أساليب متميزة في طرده من المنازل.
  • استخدام كل الطرق المتقدمة والصحيحة في التعامل مع الفئران.
  • لدينا متخصصون لديهم خبرة كبيرة فى أنواع الفئران المختلفة و يستطيعون التفريق بين أنواع الفئران حتى يتم استخدام الاسلوب المناسب لطرده.
  • نستخدم مجموعة من الوسائل الحديثة والمصائد الرائعة التي تقوم باصطياد الفئران.

اسعار مكافحة الفئران بالكويت

 تزودك شركة مكافحة الفئران بالكويت بافضل خدمات ممكنة للتخلص من مشكلة وجود الفئران في المنازل نهائيا وفي وقت قياسي وبدون ضرر، مع الاسعار الأقل على الإطلاق وباستخدام احدث انواع تقنيات الابادة متخصصة.

بالاضافة الى ان شركة مكافحة القوارض بالكويت تعتبر من الشركات التي تستخدم المبيدات الحشرية الجيدة والنافعة والفعالة، الأمر الذي يجعل من خدماتنا المميزة خدمات مبينة على الكفاءة والحرفية بالإضافة إلى أسعار رخيصة للغاية.

نوع الحشرات

سعر الرش

الفئران

15 الى 40 دينار

يتم تحديد سعر مكافحة الفئران بالكويت طبقا لمساحة وطبيعة المكان لذبك نعتبر افضل شركة رش مبيدات ومكافحة الحشرات بالكويت.

شركة مكافحة الفئران بالكويت

مكافحة فئران المنازل بالكويت 

نصائح هامة في كيفية التخلص من الفئران بالكويت :

  • إخفاء كل شئ يؤكل وعدم تركه مكشوفآ مع تغليفه جيدآ ووضعه في الثلاجة مع تنظيف بقايا الطعام سواء كانت في المطبخ أو أي مكان في المنزل.
  • تنظيف المنزل جيدآ مع تهويته وتجفيفه خصوصآ من بقع العصير والأشياء الرطبة التي تؤدي إلي جذب الحشرات لها مثل الذباب.
  • سد الشقوق والفتحات سواء كانت حول الأبواب والشبابيك أو سواء الشقوق التي تتواجد في الجداران أو الثقوب التي تتواجد في الأرضيات لمنع دخول الحشرات.
  • مسح الأسطح في المطبخ وأي مكان داخل المنزل للتخلص من رائحة الطعام الجاذبة للحشرات.- إصلاح التسربات المائية سواء كانت في المطبخ أو الحمامات وذلك لأن الحشرات تفضل الأماكن الرطبة.
  • وضع القمامة في صندوق مع أحكام غلقه مع عدم ترك القمامة تتراكم والتخلص باستمرار حتى لا تتجمع عليها الحشرات وتنتشر.
  • تنظيف حوض الغسيل الذي يتواجد في المطبخ وعدم تركه متسخ أو فيه فتات بقايا الطعام.- وكب داخل المصرف ماء مغلي للتخلص من جميع البقايا التي تتواجد داخل المصرف.
  • تهوية المنزل جيدآ مع وضع أسلاك علي الشبابيك تسمح بدخول الشمس وفي نفس الوقت تمنع دخول الحشرات.
  • تنظيف بالوعات المياه باستمرار مع تعقيمها ومنع تجمعات المياه وخاصة حول المنزل أو فوق الأسطح حتى لا تتجمع الحشرات وخاصة البعوض.
  • التخلص من الأشياء التي انتهيت من استخدامها والتخلص من بقايا الأخشاب التي تتواجد حول المنزل حيث أن يعتبر مكانآ مناسبآ لتواجد الحشرات الزاحفة والطائرة.  

رقم شركة مكافحة الفئران بالكويت

عزيزي العميل كل ما عليك هو الاتصال فقط على ارقام شركات مكافحة فئران بالكويت و قم بترك باقي الأمور علينا فإننا سوف نقوم باختيار أنواع المبيدات الحشرية التى سوف تتناسب مع الفئران وكذلك سوف نقوم باختيار الأجهزة والمعدات التي سوف نعمل بها كما أننا أيضاً نعمل على تطهير و تعقيم المنازل بعد أن يتم تواجد الفئران لأن الفأر يستطيع ان يلوث المنازل بشكل شديد ويجعل المنزل مليئ بالأوبئة و الأمراض والفيروسات والجراثيم الشديدة ولهذا كل هذه الأضرار لا يتم التخلص منها ويتم تنظيف وتعقيم المنزل جيدا ووضع مطهرات شديدة تجعل المنزل معقم وصحي حتى لا تنتشر أي فيروسات أو أوبئة داخل المنزل بسبب الفئران، تواصل معانا من خلال 99367704.

كم تكلفه رش المنازل بالكويت ومدة الضمان ؟

تختلف التكلفة  حسب نوع  الحشرات ومساحة المنزل  و حسب مدة الضمان  مثلا ٣ شهور - ٦ شهور - عقد سنوي لذلك لابد من معرفة نوع الحشرات بالاضافة الى المدة لتوضيح السعر المناسب و يعد رش بق الفراش هو اغلى سعر عند الرش .

كم تكلفه العقد السنوي وكم عدد الزيارات ؟

تختلف تكلفة العقد السنوي حسب مساحة المنزل ونوع الحشرة ،  و الزيارات تكون  ٦ زيارات في السنة كما اننا نوفر ١٢ زيارة في العام في حال طلب العميل ذلك .

هل تستخدمون مبيدات بدون رائحه وكم تكلفتها ؟

نعم نوفر استخدام مبيدات بدون رائحة مبيدات امريكية والالمانية مطابقة للمواصفات العالمية ، في حالة كانت الحشرات هي الصراصير بكافة انواعها والثعابين والعقارب والبرص نوفر مبيد قوى .

ما مدة رش المنزل بالمبيد ؟ وهل يتم مغادرة المنزل ؟

نحن في الغالب نطلب من عملائنا مغادرة المنزل في حالة استخدام مبيدات برائحة نفاذة حفاظا منا علي الصحة العامة للاسرة وذلك لان المبيدات تكون ذات رائحة قوية توثر علي التنفس للاشخاص العاديين ويستغرق المنزل حوالى 4 ساعات حنى يتم الانتهاء من عملية الرش .

ما هي المدة التي يتم فيها تلبية طلب الخدمة ؟ 

يتم تلبية الخدمة فى حال طلب العميل او فى وقت متفق علية من قبل العميل فنحن فى خدمة عملائنا على مدار 24 ساعه يوميا .

كيف يمكنني أن احصل على الخدمة ؟ 

يمكن الاتصال بنا فى اى وقت على مدار 24 ساعة يوميا للاستفسار او للحجز من الرقم 99367704 بالكويت .