20 Jun
20Jun

شركة مكافحة فئران بالرياض :  

افضل شركة بالرياض لمكافحة الفئران لما تتميز بة شركة مكافحة فئران بالرياض من مميزات تجعلها الافضل من بين الكثير من الشركات في مجال مكافحة الفئران حيث تأسست الشركة بهدف تقديم افضل الخدمات باحترافية وفاعلية لعملائها وليس مكافحة الفئران فقط ما تقدمة الشركة بل تقدم شركة مكافحة فئران بالرياض مجموعة واسعة من الخدمات مثل مكافحة الفئران، ومكافحة الصراصير، ومكافحة النمل، ومكافحة النمل الأبيض وجميع انواع الحشرات لان لديها مجموعة من امهر الفنيين المدربين تدريباً عالياً وذوي الخبرة الذين هم خبراء في مكافحة الفئران وإدارة الآفات والحشرات ، واستطاعت شركة مكافحة فئران بالرياض ان تنول ثقة عملائها حيث تمنح شركة مكافحة فئران بالرياض ضمان الرضا بنسبة 100٪ لعملائها عن جميع خدماتها، لذا يمكنك التأكد من حصولك على أفضل قيمة ممكنة مقابل أموالك. 

مكافحة فئران بالخرج - مكافحة فئران بالقصيم - مكافحة فئران

خطوات هامة للمحافظة علي تفادي وجود الفئران :  

سد الفتحات في الجدران بواسطة مواد مقاومة للنخر ، مثل الألواح الفولاذية والفولاذ المجلفن والخرسانة،  قد تسد الثقوب بصوف صلب أو شبكة نحاسية قبل الترقيع. إغلاق الأبواب الخارجية بإحكام عندما لا تكون قيد الاستعمال. تركيب مانع تسرب محكم في الجزء السفلي من جميع الأبواب . تغطية جميع فتحات التهوية بشاشات من السلك. القضاء على مصادر المياه المتاحة للقوارض. إصلاح مشكلات الصرف الصحي للقضاء على الأماكن التي قد تزود الفئران بالمأوى والمياه والغذاء. التخلص من القمامة  التي داخل المباني والأراضي وحولها. قص الحشائش والعشب والحافظ على قص العشب (3 بوصات أو أقل) لتقليل الغطاء ومصادر الطعام حول محيط المبنى. تنظيف بقايا الطعام وانسكاب السوائل يوميًا. 

المبيدات المستخدمة لمكافحة الفئران بشركة مكافحة فئران بالرياض : 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها أن نقوم بالقضاء علي الفئران الموجودة في المنزل بكل سهولة وفي أقصر وقت ممكن، ومن هذه الطرق ما هو طبيعي أي بإستخدام مواد طبيعية مثل الأطعمة التي ينجذب إليها الفئران ومنها ما هو كيميائي أي بإستخدام مبيدات كيميائية وسموم تعمل علي القضاء علي الفئران فمن هذه المبيدات : 

  • المبيدات غير المضادة للتخثر : تعتبر المواد غير المضادة للتخثر طُعما أحادي التغذية لأن الفئران تتوقف عادة عن التغذية بعد وجبة واحدة، إذا تم تناول جرعة قاتلة ، فعادة ما تموت الفئران في غضون 24 ساعة، إذا تم تناول جرعة شبه مميتة ، فإن الفئران تميل إلى تطوير الطعم .
  •  مضادات التخثر: وهو مبيد الفئران المفضل لدى متخصصي شركة مكافحة فئران بالرياض ، مضادات التخثر تستخدم آلية تخثر الدم ، مما يتسبب في موت القوارض من النزيف الداخلي، بعض انواع مبيد القوارض هذه تكون فعالة في غضون عدة أيام 

الطرق المستخدمة للتخلص من الفئران بشركة مكافحة فئران بالرياض :

 يوجد أكثر من طريقة للتخلص من الفئران وطردها من المنزل بلا عودة، وفيما يلي سنذكر أكثر الطرق المستخدمة في التخلص من الفئران الموجودة بالمنزل لدي شركة مكافحة فئران بالرياض : 

  • التخلص من وجود الفئران الموجودة بالمنزل عن طريق اصطيادها وهذه الطريقة تستخدم عندما يكون عدد الفئران الموجودة بالمنزل قليل لا يتطلب مواد كيميائية للقضاء عليه.
  • يتم التخلص من الفئران الموجودة بالمنزل عن طريق قتلها بالسم المخصص للفئران، وهذه الطريقة من أكثر الطرق فاعلية في القضاء علي الفئران والتخلص منها بشكل نهائي للغاية.
  • استخدام مصائد الفئران تأتي مصائد الفئران في عدة أشكال مختلفة، فمنها (المصائد البلاستيكية والتي تحتوي على طعم بداخلها – مصائد الفئران القديمة – مصائد الفئران اللاصقة )
  • التخلص من الفئران الموجودة بالمنزل عن طريق رش مبيدات للفئران الذي يتوفر لدي شركات مكافحة الحشرات، وهذه الطريقة تستخدم عندما يكون عدد الفئران بالمنزل كبير.

 جهاز طارد الفئران بشركة مكافحة فئران بالرياض :  

جهاز طارد الفئران : هو عبارة عن جهاز يستخدم لطرد الفئران من المنزل عن طريق إصدار موجات فوق صوتية تؤثر مباشرة على الجهاز العصبي للفأر فيتسبب ذلك في جعل الفئران ضعيفة يمكن اصطيادها وقتلها بسهولة، وبعض الفئران تهرب من المنزل فور سماع هذه الذبذبات الصادرة من الجهاز وذلك لعدم قدرتها علي تحمل هذه الموجات لفترة طويلة، ويتميز هذا الجهاز بعدد من المميزات حيث يعمل الجهاز بتقنية الموجات الفوق صوتية لذلك يطرد الفئران في أسرع وقت ممكن ولا يؤثر الجهاز نهائيا على صحة الإنسان وتأثيره فقد على القوارض والحشرات ايضا لا يصدر هذا الجهاز أي أصوات مزعجة لمن حوله وكذلك لا يصدر أي روائح كريهة تزعج الأشخاص المحيطين به و يتميز هذا الجهاز برخص ثمنه فهو سعرة قليل للغاية ويعمل لفترات طويلة.

0509329073

علامات توضح وجود الفئران بالمكان :

 توضح شركة مكافحة فئران بالرياض أنه هناك بعض العلامات والدلالات التى إذا رأيتموها تأكدوا من وجود الفئران ويجب عليكم مكافحتها والحد من أضرارها فمن هذه العلامات وجود المخلفات البرازية للفئران وكذلك تلك الآثار التى تتركها الفئران في أماكن تراكم الغبار أو حيث يوجد الشحم ويمكن التعرف عليها من الأضرار التي تحدث كحدوث تمزق العبوات الغذائية القماشية والكرتونية والبلاستيكية وكذلك وجود قرض علي المواد العازلة  في الاسلاك الكهربائية أو قرض التمديدات الصحية المصنوعة من البلاستيك أو الخدوش التى تتركها على التمديدات البلاستيكية وتلك المصنوعة من الرصاص 

الاضرار الصحية للانسان والخسائرالمادية بسبب الفئران :   

وللفئران العديد من الأضرار التى تؤثر على الصحة العامة وعلى صحة الإنسان وايضا الأضرار التى تلحقها بمعاش المنزل ، وتنقل الفئران الأمراض للإنسان من خلال تناول نفس الطعام الذى تناول منه الفأر ، فيصيب الإنسان بأضرار خطيرة كأمراض الجهاز الهضمي والقناة الهضمية والطاعون وغيرها  كما أن الفأر قد يعض الإنسان إذا كبر حجمه وأصبح مفترساً ، وتسبب عضة الفأر حمى شديدة يجب التوجه للمشفى وأخذ المصل إذا أصبت بعضة الفأر حتى لا يحدث تسمم ومضاعفات بسبب عضة الفأر ، ومن خلال شركة مكافحة فئران بالرياض يمكنك التخلص من الفئران وأضرارها والإزعاج الذى تسببه لجميع أفراد الأسرة فقط كل ما عليك عميلنا العزيز الاتصال بنا علي رقم الشركة.

النقاط الأساسية الخاصة بطرق مكافحة الحشرات و القوارض:

نبدأ بفحص دقيق و كامل للعقاريتبع الفحص بوضع المصائد كنظام مراقبة monitoring system لتحديد نوع و صنف الحشرات المسببة للمشكلة و التي تمكننا من تقدير أعداد هذه الحشرات، وبعد ذلك فقط نستطيع تحديد نوع و طريقة المعالجة التي سيتم تطبيقها للتخلص من هذه الافة و بشكل كامل. وبعد ذلك تكون المصائد كنظام تحذير مبكرأما نظام الإشارات signs system فبواسطتها نستطيع ان نستدل على مكان وجود هده المصائد و القيام بالفحص السريع لها من خلال الزيارات الدورية للموقع. كما أيضا تعتبر دليل لعمال النظافة أن يحذروا من لمس أو الاقتراب من هذه الأفخاخ والا فيتسببون في فشل عملية المكافحةبالنسبة لنظام التقارير الخاص Special Reporting System SRS، فإننا نسلم زبائننا تقريراً تقنياً مكتوباً بعد كل زيارة يقوم بها الفني المختص إلى الموقع، حيث يحتوي التقرير على المعلومات التالية:

1- تاريخ الزيارة

2- مشكلة الحشرات الحالية

3- التقنيات و الأدوات التي تم استعمالها

4- الإجراءات الواقية (إجراءات استلام البضائع وطريقة تخزينها، حالة البناء، وحالة النظافة) التي يتم الإبلاغ عنها للزبون اذا اقتضى الأمر. 

مكافحة الفئران بالرياض :  

تحرص شركة مكافحة فئران بالرياض أن تخلصك نهائيًا وبطرق سريعة من كافة أنواع الحشرات والفئران والقوارض المتنوعة، التي تنتشر بدرجة كبيرة بالمنازل بالفترة الأخيرة، وينتج عن تواجدها في المنزل مشاكل عديدة وأضرار جسيمة لها تأثير سلبي على المقيمين، وتكون سبب في انتشار الأوبئة والامراض والمشاكل الصحية الخطيرة التي لها تأثير على الصحة العامة للإنسان لذلك من الأفضل لك أن تستعين بالتواصل مع شركة الاشراف افضل شركة مكافحة فئران بالرياض، التي لها صيت واسع ولديها قدرة كبيرة علي القيام بالإبادة الفورية لكل أنواع الفئران المتنوعة خلال فترة قصيرة حيث أننا متخصصين ومتميزين بالسرعة في تحديد أسباب تواجد الفئران بالمنازل والأماكن التي يشكو منها العميل لسهولة القضاء عليها ونضمن عدم عودتها للمكان مجدداً، فما عليك سوى الاتصال بنا الآن ولا تتردد على الإطلاق، لأننا الحل السحري في التخلص من جميع الأضرار والمشاكل التي تحدث بسبب الفئران.

0509329073

الأضرار الزراعية التي تسببها الفئران

إتلاف كميات أكثر بكثير من الملتهمة، تلويث المكان والمواد الغذائية بالبراز والبول الخاص بالفئران و الجرذانإلتهام البذور قبل انباتها، نقل بعض البذور إلى جحور الفئرانتآكل البادرات و تلوي نباتات القمح و الشعير للأسفل بسبب الفأرقرض الجرذان سنابل القمح و تخزين بعض السنابل في الجحورمهاجمة المناحل بواسطة الجرذانتسلق الفئران ساق الذرة لتأكل وتتلف أكوازهامهاجمة الجرذان مختلف أنواع الخضار والتغذي على ثمار الخضر الناضجةتسلق الفئران أشجار الفاكهة لتاكل لب الثمار الناضجة وتمتص عصيرهاكما أن الجرذان تهاجم الكروم فتقرض العناقيد وتؤدي إلى سقوطها وتلفها.

مكافحة فئران

شركة مكافحة فئران بالرياض

ما هي أسباب وجود الفئران في المنزل :

 يوجد العديد من الأسباب الأساسية التي تؤدي لتواجد الحشرات والفئران في المنزل أو أي كائن غريب، فمنها ترك القمامة لوقت طويل أو ان تكون مكشوفة وهذا الدافع الأول لتكون القوارض والحشرات حيث أنها مصدر غذائهم، لذا يجب على كل ربة منزل التأكد من أن المنزل نظيف تماما، حتى تضمن عدم دخول أي نوع من انواع الحشرات المختلفة ولا حتى القوارض للمنزل ، وكذلك عند وجود شقوق أو ثقوب بالجدران فهي الطريق الاسهل لدخول الفئران المنزل، لذا فمن الضروري أن تغلق عليهم الطريق وتمنع دخولهم المنزل ، وايضاعند مواجهة بعض المشاكل بالصرف الصحي الموجود بالمنزل هذه من إحدى أسباب جذب الفئران للمنزل، لذلك يجب العمل الفوري للتخلص من كافة مشكلات الصرف الصحي لضمان عدم وصولهم للمنزل 

أنواع الفئران المختلفة : 

 يوجد الكثيرمن أنواع الفئران فتختلف من حيث الشكل والنوع والأماكن التي تختبئ بها من أجل مكافحتها ويجب العلم أن الشركة تتمكن بالتعامل مع هذه الأنواع فمنها : 

الفئران المنزلية : هذا النوع يتصف بحجمه الصغير وذات لون أسود لذا يكون من الصعب الامساك بها لأنها سريعة للغاية وأيضاً تتمكن من الاختباء بالأماكن الدقيقة الضيقة جداً.

الفأر النرويجي : ذلك النوع خليط بين كافة أنواع الفئران، ويتصف بالحجم الكبير وعلى الرغم من هذا يتمكن من العيش داخل المجاري وهذا يمكنه من القيام بصنع أنفاق ليعيش بداخلها تحت الأرض ويكون من الصعب أن تجده

الفئران المتسلقة :  واضح من اسمها أنها قادرة على التسلق بالأماكن المرتفعة وتفضل دائماً الاختباء السفن والموانئ، ولكن البعض منهم يرغب بالاختباء داخل مواسير المياه.

فئران الصرف الصحي :  تتميز هذه النوعية بحجمها الكبيرو بذيل طويل جداً ومن المؤكد أن تأخذ المجاري لتختبئ بها لذلك قد تتسلل لداخل المنازل.

0509329073

 ما لا تعرفة عن الفئران :  

تؤثر الفئران  تأثير كبيرعلى المكان الذي تتواجد فيه فتقوم : 

  • تتغذى الفئران على الطعام، والشراب، وجميع المواد الغذائية المتواجدة في المكان، سواء كان منزل أو شركة أو مزرعة أو غيرها، وتتواجد بكثرة في مخازن الطعام.
  • تلوث الشراب والطعام الذي تمر بجانبه، مما يؤثر على حياة الفرد الذي يتناول هذا الطعام.
  • تتغذى الفئران على نسبة عالية من الحبوب المتواجدة في مخازن المزارع، وتأكل المحاصيل الزراعية، سواء كانت مزروعة، أو تم تخزينها.
  • تقوم بقرض الأثاث والأخشاب الموجود أمامها، سواء كان في المنزل أو الشركة أو أماكن أخرى.
  • تعمل على قرض الملابس والمفروشات و جميع الأقمشة، مما يتسبب في هلاكها.
  • تؤدي إلى تلوث المحاصيل الزراعية، والحبوب التي تتغذى عليها أو تمر عليها بأجسامها، فهي تحمل العديد من الأمراض والاوبئة التي تؤثر على حياة الإنسان، لذلك يجب التخلص منها بشكل سريع.
  • تنقل الفئران مجموعة من الأمراض والوبئة مثل الطاعون والجرب، والتيفويد وغيرها من الأمراض الضارة، التي تهدد حياة الإنسان
  • الفئران من أخطر الحشرات على الحبوب، والمحاصيل، فهي تتميز بدرجة خطورة أعلى من باقي القوارض والحشرات الاخري، لذلك تهتم جميع شركات المكافحة بالبحث دائما عن أفضل الطرق السريعة للتخلص من الفئران، حيث أنها تتواجد بأعداد كبيرة.
  • تقوم الفئران والقوارض بالتبول على الحبوب والطعام، وهذا ما يجعلها ملوثة وتؤثر على صحة الإنسان، كما أن الفئران عندما تمر على الطعام يسقط منها الشعر الموجود على الجسم داخل الطعام، مما يجعل جميع الأطعمة ملوثة

كيفية القضاء على الفئران من خلال تحديد أماكنها :

 أولى الخطوات للقضاء على الفئران نهائيا هو تحديد أماكن وجودها ومن السهل سماع صوت الفئران عند منتصف الليل أو عندما يكون المنزل أو الشقة هادئة قد تسمع صوت احتكاكات وخربشة صادرة من أى شىء يسبب صوتاً وغالباً ما يكون أماكن وجودهم فى أماكن وجود الطعام لأنه السبب الرئيسى فى انتشارهم ومن اهم الاماكن المطبخ ولكن ليس شرطاً وجود جحور لهم فى مكان أخر من المنزل وقد ترى فجأة حركة خاطفة او يهيىء لك انك قد شاهدت كائناً يجرى أمامك فى جزء من الثانية فتكرار الأمر هنا يؤكد على وجود فئران فى منزلك او اى مكان تتواجد فيه شىء أخر يدل علي وجود الفئران وهى فضلات الفئران وتكون صغيرة داكنة وتشبه الحبوب فالفضلات الجديدة تكون سوداء ورطبة بينما القديمة تكون قد جفت وأصبح لونها مائل إلى اللون الرمادي فإذا رأيت مخلفات فضلات لهم فى مكان فهذا دليل على وجود فئران عندك فتحديد أماكن وجود الفئران من أولى الخطوات التى تجعلك على استعداد تام للقضاء عليهم نهائيا 

نصائح هامة لضمان التخلص من الفئران وتجنب عودتهم  :

ولمنع الفئران من العودة مرة أخرى يجب عليك فعل الاتي :

 تنظيف المنزل جيداً وعدم ترك بقايا طعام سواء على الأرضية أو فى الخزانات وحفظ بقايا الطعام في أوعية محكمة الإغلاق لأن الفئران تنجذب نحو كل طعام غير معبأ بشكل سليم وكل طعام صالح للأكل . يجب تنظيف المنزل أو مكان وجود الفئران من الأعشاش والفضلات السابقة لهم وتنظيف مكانها جيداً حتى لا تجذب الفئران مرة أخرى . التخلص من الكراكيب القديمة التى يتخذ منها الفأر مكان وسكن له والتخلص أيضاً من القمامة والنفايات الموجودة في المنزل بصفة منتظمة. سد الشقوق الموجودة في الجدران والأبواب والشبابيك، والتي يمكن أن تكون منافذ لدخول الفئران إلى المنزل، حتى لو كانت صغيرة، فالفئران أجسادها مرنة، ويمكن أن تمر بسهولة من خلال تلك الفتحات الصغيرة. الاهتمام بنظافة المنزل والمطبخ بشكل خاص وذلك برش الخل في البالوعات، و خلطه بالمياه المستخدمة في تنظيف المنزل. 

مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران 

افضل شركة لمكافحة الفئران بالرياض : 

افضل شركة مكافحة للفئران يتم اختيارها وفقاً لمجموعة من المميزات ولذلك عملينا العزيز نقدم لك شركتنا، شركة الاشراف وهي أفضل شركة مكافحة فئران بالرياض التي تتميز بالآتي: 

  • الاعتماد على الأساليب المتطورة في مكافحة الفئران والتخلص منها.
  • نبحث عن كل ما هو جديد في مجال مكافحة القوارض والفئران وفقاً لحجمها، وأشكالها، وأنواعها.
  • تحرص شركة مكافحة الفئران بالرياض على تواجد كافة الإمكانيات التي تساعد في مكافحة الفئران وتسهل هذه العملية.
  • استعمال مبيدات قوية جداً تعمل على قتل الفئران حيث يوجد أنواع عديدة من مبيدات الحشرات وفقاً لنوع الفأر الذي بالمكان.
  • الاعتماد على نخبة من الفنيين والخبراء المتخصصين في مجال ابادة الفئران.
  • تتميز شركة الاشراف لمكافحة الفئران بالرياض بسرعة الرد على العملاء لأننا نعلم مدى خطورة هذه المشكلة.
  • الاعتماد  علي مجموعة من الوسائل الحديثة والمصائد التي تقوم باصطياد الفئران بكل سهولة وبدون معاناة.
  • الشركة على استعداد دائم لتقديم الخدمة في أي مكان في الرياض
  • لا تقتصر الخدمة على مدينة الرياض فقط بل أنها لها فروع في جدة والدمام والقطيف والظهران وعسير
  • الالتزام بالوقت والاتفاق مع العملاء

الطرق التقليدية وفعاليتها في القضاء على الفئران :

 الفئران من أشهر القوارض الموجودة منذ قديم الأزل ، وبالتأكيد قبل ظهور العديد من الشركات المتخصصة ، في الوقت الحالي بدأ الأشخاص في اتباع الطرق التقليدية في التخلص منها ، وأثبتت العديد منها فعاليتها وخاصة إدخال التقنيات الحديثة فيها مثل المبيدات الحشرية والمصايد الحديثة أيضا التي أصبح في متناول الأشخاص استخدامها ، وأشهر الطرق التقليدية للتخلص من الفئران هي: 

زيت النعناع:  وهو موجود عن العطار ، ويتم استخدامه من خلال وضع كرات من القطن في الزيت ومن ثم وضعها في أماكن تواجد الفئران . 

استخدام المصايد العادية:  ويتم وضع أي قطعة من المأكولات المحببة للفئران كي تنجذب إليها بشكل سريع ، والجدير بالذكر أن تلك المصايد مصممة خصيصا لسهولة الغلق بمجرد نفوذ الفأر إليها . 

استخدام الفلفل الأسود:  الفلفل الأسود من أشهر الحبوب التي تتميز برائحتها النفاذة ، ورشه في المكان سوف يعمل كواقي من ظهور الفئران في المكان مرة أخرى 

استخدام أجهزة الموجات الفوق صوتية:  وهذا فيتم الإعلان عن تلك الأجهزة بكثرة على الشاشات الفضائية ، وأكدت الشركات المتخصصة في المكافحة على فعالية تلك الأجهزة في القضاء على الفئران بشكل سريع . 

أرخص شركة مكافحة الفئران بالرياض :

للحصول على خدمات مكافحة الفئران باحترافية ونتائج ممتازة وأسعار مناسبة، عليك الاستعانة بشركة مكافحة فئران بالرياض نوفر كافة الخدمات باحترافية ومعدات وادوات عالية التطور ومبيدات عالية الجودة والفعالية، وكل هذا نقدمه لك بأسعار رخيصة في مقدور أي عميل طلبها بأي وقت دون أي تردد، فنحن نعمل على تسهيل الخدمات على العملاء، وتوفيرها لهم بشكل رخيص ومناسب كما توفر الشركة السعر بالاعتماد على نوعية الفئران المنتشرة فهي تختلف في أنواعها والضرر الذي تسببه ومكان وسبب الانتشار، وطرق المكافحة، والمعدات واجهزة المكافحة المختلفة التي يستخدمها العمال وكمية المبيدات التي تحتاجه الخدمة، وأي خدمة مكافحة أخرى تبحث عنها عميلنا العزيز.

0509329073

أرقام شركة مكافحة الفئران بالرياض :

الشركة توفر لكم أرقام يتمكن العملاء الكرام من خلالها التواصل مع الشركة، مع توفير الخدمة بأقل الأسعار المتميزة وبكفاءة عالية، وتوفر لكم أرقام للتواصل مع الشركة التي توفر خدماته بأي وقت وتعمل على مدار 24 ساعة  و7 ايام في الاسبوع لتسهيل مهمة التواصل معها عن طريق ذلك الأرقام أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة مثل الفيسبوك والواتس اب وتويتر وكل هذه الطرق توفرالوقت والجهد على العملاء. .