02 Sep
02Sep

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض   

شركة تمديد الغاز المركزي من الشركات الرائدة في تمديد شبكات الغاز المركزي بالرياض، حيث يعتبر الغاز عنصر اساسى من عناصر الحياه ، الغاز المركزي واحد من العناصر المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها سواء كان داخل منزل أو مطعم وذلك لأن الغاز أصبح له العديد من الاستخدامات في المجالات المختلفة بالإضافة إلى أنه يوفر الوقت والجهد ، لذلك يسعى العديد من سكان مدينة الرياض إلى تمديد الغاز المركزي. 

شركة تمديد الغاز المركزي ستقوم بتخليصك من ذلك الحمل فهي تقدم خدمة تمديد الغاز فى جميع المناطق والمباني السكنية بالإضافة إلى الشركات والمصانع التي بحاجة إلى وجود غاز مركزي ، توفر شركة الاشراف فريق عمل يمكن من خلالة إتمام عملية تمديد الغاز بأسرع شكل ممكن وبطريقة آمنه، كما تنصح الشركة بتمديد الغاز المركزي لأنه مصادر الطاقة النظيفة الخالية من التلوث التي تساعدهم في أداء الكثير من المهام اليومية. 

فى الفترة الاخيرة اصبحت العديد من المدن داخل الرياض فى الاتجاه الى تمديد الغاز المركزي ، لذلك يتسال العديد من سكان الرياض ما هى مميزات الغاز ؟ وهل هو امان ام لا ؟ لذلك تسعى شركة الاشراف لتمديد الغاز المركزي بالرياض على الاجابة على جميع الاسالة الخاصة بالغاز المركزي.

ما هو مفهوم الغاز المركزي  

هو عبارة عن شبكة من المواسير المجلفنة متصلة بصمامات وأجهزة امان بغرض الحماية من اى مشاكل تحدث عند التسريب يتم تمديد الغاز المركزي داخل المطاعم والفلل والمنازل ويتم تغذية شبكة الغاز عن طريق خزانات او أسطوانات الغاز ، ويفضل تمديد خطوط الغاز المركزي لانها تعتبر أفضل مصادر للطاقة لذلك يلجا العديد من سكان الرياض الاستعانة بشركة تمديد الغاز المركزي. 

الغاز المستخدم في المنازل والمطاعم نوعين : 

  1. غاز البروبان 
  2. غاز البيوتان   
تمديد خطوط الغاز المركزي

افضل شركة تمديد شبكات غاز بالرياض

كما لا يعرفة الكثير منا ان الغاز المركزي اكثر امانا من اسطوانات الغاز ، حيث ان الشركة توفر جميع عوامل الامان كانظمة الامان الحديثة وصمامات الامان وكذلك المواسير الروماني المطبقة فى شبكات وخطوط الغاز على مستوي العالم. 

كما ان شركتنا قامت بالعديد من الاعمال منها :

تمديد الغاز المركزي فى مطاعم البيك .

تمديد الغاز المركزي فى مطاعم ماكدونالدز.

تمديد غاز مركزي لمطاعم الطازج.

تمديد غاز مركزي لفندق الهلتون .

تمديد غاز مركزي لفندق هوليدى ان ، فندق انتركونتننتال ، كما قامت الشركة بتأسيس شبكات الغاز المركزي للعديد من المنازل والفلل بالرياض. 

عزيزى العميل اهم ما يميز شركة تمديد غاز مركزي الضمان و الصيانة الدورية التى تقدمها الشركة من بداية مرحلة التصميم الى مرحلة التسليم ، كما نتملك افضل مهندسين الغاز على مستوي المملكة بجانب اننا نقوم باستعمال افضل المواسير والصمامات وانظمة الامان الايطالية كما نمتلك فريق متخصص لشرح كيفية تجنب مشاكل الغاز و كيفية استخدمة . 

شركة الاشراف واحدة من اشهر شركات الصيانة داخل المملكة نقوم بكشف تسربات الغاز والعمل على صيانتها على الفور اصلاح مشاكل الغاز المركزي كما نوفر عقود صيانة سنوية للمطاعم والمنازل والفلل داخل مدينة الرياض.

مميزات الغاز مركزي بالرياض  

يوجد العديد من مميزات الغاز المركزي وسوف نستعرض في هذه الفقرة اهم ما يميز شبكات وخطوط الغاز المركزي : تمديدات الغاز المركزي تعتبر أكثر أمانًا لانة عند التركيب يتم وضع صمامات وكواشف الأمان والأكثر انتشارا حاليا بالرياض حيث يتجنب العديد من العملاء الطريقة التقلدية وهى تركيب الانابيب ( أسطوانات الغاز ) بشكل يومى، حيث ان شبكات الغاز المركزي توفر المجهود والمال لذلك يعتبر تمديد الغاز المركزي من افضل الطرق المستحدثة في الفلل والمنازل. 

الغاز المركزي يعمل على توفير الوقت والجهد في عمليات البحث عن مستودعات متخصصة ببيع أنابيب الغاز. يتم تعبئة خزان الغاز المركزي مرة واحدة فقط كل 3 شهور ويختلف سعته وحجمة ومعدل استخدامة، ويتم استخدامة في المطاعم والفلل والمصانع. تكلفة الغاز المركزي أفضل بكثير من تكلفة أنابيب الغاز بجانب ان الغاز الطبيعي مصدر أمن للطاقة النظيفة.

وجود الغاز الطبيعي داخل المنزل يوفر المشقة والعناء الذي تتسبب به اسطوانات الغاز (الانابيب). 

0509329073

الخدمات التى تقدمها شركة الغاز المركزي بالرياض 

  1. خدمة تمديد الغاز للمطاعم والفلل.
  2. خدمة صيانة واصلاح مشاكل الغاز.
  3.  خدمة الكشف عن تسربات الغاز. 
  4. خدمة تمديد شبكات الغاز وانظمة الامان.
  5.  خدمة تركيب خزانات الغاز المركزي.
  6. خدمة بيع مواسير الغاز الروماني. 
  7. خدمة الصيانة الفورية .

خطوات تمديد الغاز المركزي بالرياض  

  1. يجب عند تمديد خطوط الغاز المركزي عمل فحص جيد للمكان التي سوف يتم فيه تمديد الغاز المركزي حيث تقوم الشركة بارسال فريق عمل متخصص بعمل فحص للمكان وتحديد الإمكان التي سوف يتم تمديد المواسير فيها . 
  2. يجب استخدام افضل نوع من المواسير لزيادة الأمان لذلك يتم استخدم مواسير غاز روماني مجلفنة. 
  3. يجب استخدام محابس وصمامات عالية الجودة ومطابقة لكود الغاز المركزي لذلك يتم الاستعانة بالمحابس الايطالى. 
  4. يجب عزل مواسير الغاز بمادة بريمير او الايبوكسي قبل التمديد لمقاومة الرطوبة والصدأ. يجب تركيب أجهزة كاشف التسريب والانذر للحد من حدوث مشكلة تسريب الغاز ومعالجة على الفور. 
  5. يجب عزل خزان الغاز ووضعة في المكان المناسب لكى يسهل ملاه بعد فترة. بعد الانتهاء من تركيب و تمديد الغاز المركزي يقوم المهندس بتجربة الغاز المركزي وتشغيل الافران والسخانات للتاكد من ان شبكة الغاز تعمل بشكل جيد. 
  6. تحرص شركة تمديد الغاز بالرياض بعمل زيارات دورية لفحص تمديدات الغاز وخزانات الغاز على مدار العام وبضمان معتمد وخدمة صيانة دورية كل ثلاث أشهر.  
تمديد غاز مركزي بالرياض

تمديد غاز مركزي بالرياض

مراحل تمديد خطوط الغاز المركزي بالرياض

أولا مصدر الغاز (خزانات الغاز المركزي)  

يعتبر خزان الغاز العامل الرئيسي عند تمديد خطوط الغاز المركزي فهو المسؤل عن ضخ الغاز داخل المواسير لذلك يتم تصنيعة من الحديد المقوى لتحمل الصدمات وضغط الغاز. 

يحتوى خزان الغاز على بعض عناصر الحماية منها هي غطاء الخزان، لوحة تحكم ضغط الغاز، كاشف غاز ايطالى، محبس الأمان، صمام التعبة، صمام التفريغ، صمام التعبئة، منظم ضغط الغاز.   

توفر شركة تمديد الغاز المركزي بالرياض 3 انواع من أسطوانات الغاز 

أسطوانات الحديد : يتم تصنعيها من الحديد وتخضع لاختبارات السلامة وفقا للمواصفات العالمية وتعبأ بنسبة 80% من حجمها غاز. 

سعة أسطوانة الغاز تترواح بين 27 لتر الى 52 لتر.

 أسطوانات الريشة : يتم تصنيعها من الحديد والالياف الزجاجية وتتميز بخفة وزنها وتعبأ أيضا بنسبة 80% من حجمها غاز.

 تترواح أسعار أسطوانات الغاز من 400 الى 600 ريال. 

خزانات الغاز : يعتبر العنصر الشائع عند تمديد خطوط الغاز المركزي حيث توفر الشركة خزانات الغاز بسعات مختلفة لتحقق رغبة العملاء سوف نعرض لكم سعة خزانات الغاز الأكثر استخداما في المطاعم والفلل وأسعارها.

سعة الخزان

السعر

450 لتر4100 ريال
1000 لتر7500 ريال
2000 لتر14750 ريال
خزانات غاز مركزي

خزان غاز مركزي 

ثانيا المواسير المستخدمة في تمديد الغاز المركزي 

ينصح خبراء الغاز استخدام المواسير الرومانى عند تمديد شبكات الغاز المركزي لانها تتميز بصلابتها في حالة تعرضها للعديد من العوامل الجوية المتغيرة ، المواسير الروماني عبارة عن مواسير من الحديد يتم دهانها بطبقة بريمير للحماية من التاكل والصدأ ،لابد عند تمديد الغاز المركزي ان تكون المواسير مجلفنة كما تحرص شركة الاشراف على أن تكون مواسير الغاز على أعلى مستوى من الجودة لذلك تقوم الشركة بتستخدام مواسير الرومانى لتجنب مشاكل المواسير الصينى والتاكد ان المواسير خالية من العيوب ولتجنب اى مشاكل اثناء تمديد الغاز المركزي يجب اختيار صمامات و محابس الأمان بعنية. عند تركيب خطوط الغاز نستخدم مواسير رومانى ضغط 80 بار واكواع تيوانى ضغط 3000 وجلب وصمامات ونبل من النوع التيوانى ضغط 3000 والمحابس ايطالى اى مواسير فى الجدار او فى الارض معزوله بجراب بلستك حق الزراعه لحمايتها من الرطوبه والصدا والتأكل. 

تختلف أسعار مواسير الغاز الروماني وفقا لطول وقطر كل ماسورة  :

بوصة

طول

سعر

1/21 متر80 ريال
3/41 متر100 ريال
11 متر125 ريال

ثالثا صمامات وأنظمة كاشف الغاز ( اكسسورات تمديد الغاز ) 

يتم استخدام صمامات وكواشف من النوع الحديث جدا يسمى تكنوكنترول ايطالى ويعتبر هذا النوع منتشر الان في الأسواق لانة يتميز باعطاء درجة امان عالية جدا لمنع حدوث تسريب للغاز شركة تركيب صمامات أمان بالرياض تحرص على استخدام احتياطات السلامة التالية أثناء التحضير لاستبدال صمام الغاز يجب أن تكون التهوية ممتازة في موقع العمل، كما أنه من المستحسن تنفيذ العمل بعيدًا عن المنزل نقوم بفك الصمام بحذر وبطء شديد لا نبدأ باستبدال الصمام إلا بعد معادلة الضغط النهائي بين داخل الأسطوانة وخارجها. 

نصائح عند تركيب سخانات الغاز  

يجب عند تركيب سخانات الغاز وضعة فى المطبخ وليس داخل الحمامات كما يجب وضع صمام امان عند تركيب سخان الغاز. 

عمل فتحات تهوية من اجل خروج بخار الماء الخارج من سخان المياه . 

كما يجب الاهتمام بنوعية سخانات الغاز عند الشراء.

افضل شركة تمديد غاز مركزي     

الغاز المركزي اصبح من اهم العناصر الحالية عند انشاء الوحدات السكنية والمنازل والفلل لذلك نسعى دائما الى الريادة فى مجال الغاز المركزي ، شركة الاشراف شركة رائدة فى مجال تمديد خطوط الغاز المركزي للمطاعم بجانب اننا نمتلك فنيين على اعلى مستوي لحل و اصلاح مشاكل الغاز اصلاح تسربات الغاز واستبدال مواسير الغاز المركزي. كما اننا داخل شركة الغاز نقوم باستعمال افضل الادوات والمعدات الحديثة عند تمديد مواسير الغاز وعند اصلاح مشاكل الغاز. 

شركة الغاز المركزي بالرياض توفر افضل صمامات الامان – عدادت الغاز الحديثة – مواسير روماني وايطالي – صندوق الخدمة – خزانات الغاز المركزي – حساسات الغاز – اجهزة ضغط الغاز المركزي - محابس نحاسية . شركة الغاز المركزي بالرياض حاصلة على شهادة الجودة.

شركة تمديد غاز مركزي للمطاعم بالرياض 

توفر الشركة خدمة تمديد غاز مركزي للمطاعم يحث تقوم الشركة بعمل معاينة للمطعم ثم تحديد الإمكان التي سوف يتم تمديد المواسير بداخلها وتحرص شركة تمديد الغاز المركزي بالرياض على أن تكون مواسير الغاز على أعلى مستوى من الجودة، كما تحرص على خلوها من أي عيوب قد تكون بها. 

يتم تركيب مواسير وخطوط الغاز داخل المطعم على ايد افضل وامهر مهندسين الغاز داخل الشركة وعمل فحص شامل لشبكات الغاز المركزي قبل عملية التشغيل، نوفر افضل الأدوات والمعدات وأجهزة كشف تسريب الغاز المستخدمة في جميع المطاعم والمطابقة للمواصفات الأمانة والاسلامة.

الغاز المركزي من العوامل الرئسية لنجاح المطاعم حيث يوفر لاصحاب المطاعم المال وكذلك الجهد ومتوفر بشكل دائم، ليس من السهل تمديد الغاز المركزي للمطاعم لانها عملية معقدة لذلك شركة تمديد الغاز المركزي بالرياض شركة تمتلك جميع المقومات مما جعلها شركة رائدة في مجال الغاز المركزي. 

0509329073

الأدوات المستخدمة في تمديد الغاز المركزي للمطاعم : 

محابس غاز ايطالي هو الجزء الهام في شبكة الغاز المركزي داخل المطاعم هو محبس مصنوع من النحاس (محبس الأمان ) يستخدم من أجل التحكم بكمية الغاز التي تمر داخل المواسير ففي حالة الشعور بأي تسريب او خطر يتم غلق محبس على الفور وإعطاء انذار بالخطر. 

منظم العداد ايطالي يتم تركيب منظم العداد للتحكم في ضغط الغاز داخل المواسير، وتجنب ارتفاع ضغط الغاز عن 17 بار.

مواسير غاز روماني توفر شركه تمديد الغاز المركزي المواسير الروماني المجلفنة التي تتحمل الضغط والحرارة و المقاومة للصدأ. 

شركة تمديد غاز مركزي

شركة تمديد غاز مركزي

ما هي الاحتياطات التي يجب اتباعها عند تمديد الغاز المركزي  

  • اختيار مكان واسع لتركيب خزان الغاز المركزي ويجب ان تكون فية تهوية جيدة .
  •  تركيب على كل خط من خطوط الغاز جهاز كاشف وانذار للحد من اى مخاطر قد تحدث في المستقبل. 
  • الابتعاد عن مواسير المياه والكهرباء اثناء تمديد مواسير الغاز .
  •  يجب ان يكون خزان الغاز المركزي قريب من الباب الخارجي بمسافة لا تقل عن 20 مترًا. 
  • عمل لوحة طوارى خارج المكان لكى يسهل الوصول اليها وغلقها اذا حدث تسريب للغاز. 
  • عمل فحص دوري وصيانة لشبكات الغاز . 
  • التأكد من غلق المواسير من خلال المحابس الرئيسية اثناء حدوث تسريب. 
  • استخدام الهويات والفتحات داخل المطابخ والمطاعم حتى اذا حدث تسريب لا يحدث اختناق او اشتعال 

كيفية الكشف عن تسربات الغاز المركزي  

أحيانا تحدث مشاكل تسريب الغاز نتيجة خطاء اثناء التمديد او عوامل خارجية نتيجة ترميم المنزل لذلك يكون التسريب غير ملحوظ لذلك يجب عليك الاستعانة بشركة كشف تسربات الغاز التي تستخدم جهاز الكشف عن تسربات الغاز ، جهاز امان ايطالى بمستشعر لكشف تسرب الغاز القابل للاحتراق دون تكسير المواسير بهذا الجهاز يتم فحص خط الغاز كامل للوصول لمكان التسريب ومعالجة على الفور. فى حالة وجود شك فى تسرب الغاز سواء عن طريق الرائحة، ننصحك بسرعة الاتصال على شركة كشف تسربات الغاز بالرياض لفحص مواسير وخطوط الغاز وتحديد المشكلة وسرعة إصلاحها . 

كاشف غاز مركزي

كاشف غاز مركزي

كما يتوفر داخل شركة تمديد الغاز المركز قسم خاص بالصيانة : 

صيانة التمديدات (شبكات الغاز المركزي).

 صيانة مواسير الغاز والمحابس والصمامات.  

صيانة أجهزة الأمان والسلامة و إضافتها في حاله عدم توفرها. 

استبدال وصيانة أجهزة كشف تسرب الغاز. 

تركيب صمامات القفل الأوتوماتيكي. . 

صيانة لوحات التحكم واستبدال قطع لوحات التحكم والسيطرة وأنظمة الإنذار المبكر.   

مميزات شركة تمديد غاز مركزي بالرياض  

  1. نتميز باننا نمتلك فريق عمل متدرب على جميع أعمال تمديد وصيانة خطوط الغاز المركزي. 
  2. نستخدم أفضل المعدات والأدوات اثنا عملية تمديد غاز مركزي للمطاعم والفلل. 
  3. نقوم بعمل مخطط شامل لعملية التمديد واعطاءه للعميل لكى يسهل على اى شركة اخر القيام باعمال الصيانة عند الاستعانه بها لأننا نراعى جميع العملاء والشركات. 
  4. تقدم شركة تمديد غاز مركزي بالرياض الخدمة بأفضل سعر وبخصم يصل الى 20% على المواسير والخزانات. 
  5. حسن التعامل والاحترام من المهندسين لدى جميع للعملاء لان شعارنا الدقة والاتقان. 
  6. يقوم فريق من المهندسين بمراجعة وتقييم أداء العمال للتأكد من سلامة التمديدات والتوصيلات، والتأكد من عدم حدوث أي خلل قد يؤدي إلى تسرب الغاز. 
  7. نوفر لكم فريق الدعم الفني الموجود طوال اليوم لاستقبال الاتصالات والترحيب بالسادة العملاء الذين يستفسرون عن خدمة تمديد وصيانة خطوط الغاز ونستقبل جميع شكاوء العملاء. 

0509329073

تمديد مواسير الغاز بالرياض  

تعتبر مواسير الغاز المركزي اهم عنصر عند تأسيس شبكات الغاز لذلك يجب عند تركيب الغاز المركزي تركيب المواسير الروماني او الايطالي لتجنب حدوث اى تسريب فى المستقبل ، نقوم عند تمديد الغاز بارسال فريق لمعاينة المكان ورفع المقاسات من اجل التسهيل على الفنيين وتوفير جميع الادوات والمعدات المطلوبة. 

شركة تمديد الغاز بالدمام - شركة تمديد الغاز بالاحساء - شركة تمديد الغاز بالخرج - شركة تمديد الغاز بالرياض - شركة تمديد الغاز بالمجمعة.

يمكن توصيل الغاز المركزي للمطابخ وسخانات الحمامات نقوم بتوفير الخدمة لجميع الفلل والمنازل وبخصم يصل الى 40% ولا تقلق عزيز العميل من استخدام سخانات الغاز حيث نوفر فتحاحات الامان وكذلك صمامات ايطالى من اجل التحذير عند حدوث الى خلل فى شبكة الغاز. 

نوفر ضمان 10 سنوات على المواسير المستخدمة فى عملية التمديد سواء للمطاعم او المنازل بالرياض  ونعتبر من الشركات المستوردة  لمواسير الغاز شركة الاشراف تتميز باستخدمها افضل انواع المواسير سهلة التركيب من اجل توفير الوقت اثناء تمديد الغاز بجانب ان تلك المواسير تتميز بالصلابة ومقاومة للعوامل الجوية المتغيرة كما ننصح جميع العملاء بستخدم المواسير الرومانى او الايطالى وتجنب استخدام اى مواسير بلاسيتك.

افضل شركة غاز بالرياض

افضل شركة غاز بالرياض

أسئلة هام بشان تمديد الغاز المركزي يجب الإجابة عليها 

ما هي مميزات وعيوب الغاز المركزي ؟

 يتميز بانة يوفر الجهد وامان بنسبة 80% عن الغاز التقليد ( أسطوانات الغاز) حيث يتم توصيل صمامات وكاشف امان عند تمديد الغاز المركزي وهذا لا يتوفر في انابيب الغاز . 

أسعار تمديد الغاز المركزي ؟ 

الأسعار ليست عالية ولكنة تختلف طبقا لعدة عوامل منها حجم الخزان المستخدم ، أنواع المواسير المستخدمة في التمديد ، أنواع المحابس وكواشف الأمان. 

هل الغاز المركزي يتم تركيبة فى المطاعم فقط ؟ 

لا ليس للمطاعم فقط ولكن يمكن تركيبة داخل الفلل والمنازل الان لذلك ننصح جميع عملائنا عند تأسيس منزلك يجب تأسيس وعمل شبكة للغاز المركزي داخل الفلل والمنازل لانه اصبح حاليا من العوامل الرئسية.   

ماذا يجب ان تفعل عند الشعور بتسريب غاز في المنزل ؟ 

في حالة حدوث تسريب لابد أن تتواصل على الفور بشركة تمديد الغاز المركزي بالرياض التي تتوجه إليك في الحال مع اتباع العديد من الخطوات للحماية منها فتح النوافذ والابواب. 

ما هي الأماكن التي تتوفر فية خدمة تمديد الغاز المركزي؟ 

الرياض – الدمام – جدة – القصيم – الخبر – الخرج – خميس مشيط