09 Sep
09Sep

شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة 

تمديد شبكات الغاز المركزي اصبح من الامور الضرورية في جميع المنازل والفلل فى المملكة العربية السعودية لما له من اهمية قصوي حيث تتطلع شركة تمديد الغاز المركزي إلى مستقبل أفضل بتغير فكرة أنظمة الغاز القديمة ( انابيب الغاز ) الى نظام الغاز المركزي المستعمل داخل المنازل حالا وكذلك لتوفير الأمان من خطر أساليب القديمة.

تهتم شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة بتقديم افضل خدمات تمديدات الغاز المركزي حيث تمتلك الشركة مجموعة من امهر وافضل المهندسين والفنيين المدربين بعناية فائقة علي تمديد الغاز المركزي داخل الفلل والمطاعم من خلال تمديد شبكة من المواسير المعدنية القوية ودهانها بمادة عزل قوية عند الفواصل حتى تصبح كالقطعة الواحدة ومتشابكة بقوة.

أهداف شركة تمديدات الغاز المركزي بالمجمعة هي السلامة والأمان لكم ولعائلاتكم بإتمام كافة أعمال الغاز المركزي واستخدامه بأمان تام وضمان عدم انقطاعة طوال العام.

0509329073

 صيانة تمديدات الغاز المركزي بالمجمعة :  

تقدم شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة خدمة صيانة تمديد الغاز حيث لدينا فرق متخصصة من امهرالفنيين والعمال المدربين علي حل جميع مشاكل التسريب حيث لديهم القدرة على التعامل مع أي عطل في الشبكة الغاز المركزي في اي وقت ، وتقدم شركة تمديد الغاز المركزي بالرياض صيانة دوريه علي مدار العام لمواسير الغاز وخزانات الغاز واجهزة الكشف عن التسريب الموجودة بخزانات الغاز.

يجب عند تركيب خطوط الغاز المركزي بالمجعة تحديد المكان المناسب لوضع خزان الغاز ، شراء مواسير روماني عند تمديد شبكات الغاز ، استخدام كواشف الغاز واجهزة الامان للكشف عن الاعطال وحلها على الفور.

تمديدات غاز مركزي بالمجمعة

شركة تمديد مواسير غاز بالمجمعة

5 خطوات من اجل تمديد الغاز المركزي بالمجمعة 

تقوم شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة بعملية تمديد شبكات الغازالمركزي بعدة خطوات سنعرضها لك عزيزي العميل فيما يلي : 

اولا كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة افضل الشركات لتمديد الغاز المركزي.

ثانيا نقوم بالتواصل معكم وتحديد موعد مناسب من اجل عمل معاينة للمكان وتحديد الادوات والمعدات التى يجب استخدمها يقوم الفني المختص لدي شركة تمديد الغاز بزيارة المكان وعمل المقياسة لتحديد أطوال المواسير اللازمة للتركيب وتحديد أفضل مكان لتركيب الخزان الرئيسي للغاز ويتم اختيار المكان بعناية لتفادي اي مشاكل او اعطال يمكن ان تحدث بعد ذلك.

ثالثا يتم تصميم شبكة الغاز المركزي من قبل المهندسين لدي شركة الاشراف وتحديد التكلفة وتوقيع العقد مع العميل لبدأ العمل في أقرب وقت ممكن.

رابعا يتم البدا بتمديد مواسير الغاز المركزي وتوصيلها للخزان الذي يتم تركيبه بعد ذلك تركيب صمامات الأمان علي كامل خطوط الغاز وملحقاتها الخاصة بتمديدات الغاز وإجراء الاختبارات اللازمة لضمان سلامة توصيلات المواسير.

خامسا نقوم بفحص تمديدات الغاز المركزي للتأكد من عدم وجود أي تسريب وأن الوصلات تم توصيلها بنجاح. 

أفضل شركة تمديد غاز مركزي 

شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة من افضل شركات توصيل الغاز المركزي  ونحرص دائما على تقديم خدمة تمديد الغاز المركزي وفق المعايير والمواصفات العالمية المتقدمة بجميع الخطوات حيث يتم تركيب الخدمة بنسبة أمان تصل إلى مائة بالمائة لذلك شركتنا تتميز لدى جميع عملائها التي تم لها التعامل معهم بالتميز بالثقة والجودة والصدق نتيجة خبرتنا العالية بمجال تمديد الغاز المركزي.

0509329073

كشف تسربات الغاز المركزي بالمجمعة 

 تقوم شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة بوضع أجهزة متخصصة في البحث عن كشف تسربات الغاز وهذه الأجهزة تسمى بأجهزة الكاشف و محابس التحكم الأوتوماتيكي التي تساعد في اكتشاف أماكن تسريب الغاز قبل ان يسبب مخاطر كبيرة فى المكان، ولان كشف تسربات الغاز من الأمور الضرورية للقيام بمهمة تمديد الغاز على الوجه الأكمل تقوم شركة تمديد الغازالمركزي بالمجمعة بعمل صيانة دورية دائمة للكشف عن التسربات الغاز المركزي بالرياض.

كشف تسربات الغاز المركزي بالمجمعة

كشف تسربات الغاز المركزي بالمجمعة

ماذا يجب فعله عند حدوث تسرب الغاز المركزي

  1. محاولة اغلاق جهاز الامان بالخزان.
  2.  لا يجب اشعال اي لهب اثناء حدوث تسريب للغاز  مثل أعواد الكبريت  السجائر.
  3. لا يجب أن يتم استعمال هاتف أو أي أجهزة أخرى.
  4. يفضل ألا يتم استعمال المفاتيح الكهربائية، مع محاولة فصل التيار من المنزل من قبل المصدر الرئيسي للكهرباء.
  5. تهوية المكان بشكل كامل، حتى لا يحدث حالة من تراكم الغاز داخل المنشأة.

تمديد مواسير الغاز المركزي بالمجمعة 

تستخدم الشركة افضل واجود انواع من المواسير في عملية التمديد ونعتمد فى التوصيل على مواسير روماني من الحديد المجلفن ويتم عزلها بمادة قوية، كما تعتبر المواسير الروماني هي الأفضل بالسوق لذلك سعرها يكون مرتفع بشكل نسبي مقارنة بنظيرتها من المواسير الكوري ويوجد ايضا مواسير حديد اوكراني ومواسير حديد مجلفن صيني ، واهم ما يميزهذه المواسير انها لا توجد وصلات ملحومة في المواسير، حيث تكون غالبًا وصلة واحدة على طول مسافات كبيرة ، مواسير روماني مقاومة للصدأ وتتميز هذه المواسير بقدرتها الكبيرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي يسببها ضغط الغاز ، وتكون بعض هذه الأنابيب مزودة باجهزة كشف تسربات الغاز.

تمديد الغاز المركزي للمنازل والفنادق  

تتيح شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة إمكانية امداد أي نوع من المنشآت على اختلاف حجمها وارتفاعها بالغاز الطبيعي حيث يتم تمديد شبكات الغاز المركزى من خلال وصلات خزانات الغاز وهى أماكن توجد تحت الأرض يمر من خلالها توصيلات الغاز وتتمد منها فروع عديدة لتمديد الغاز للمبانى السكنية والفنادق والمحلات والمطاعم واي مكان في المملكة ، حيث تقوم شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة بكافة توصيلات الغاز.

كيفية الوقاية من حدوث تسريب في الغاز

  • يجب غلق محابس الأمان عند عدم استخدام الغاز اوعند السفر.
  • يمنع وضع أى مواد دهان على مواسير الغاز غير التى تستخدمها شركة تمديد الغاز المركزي.
  • عدم محاولة الكشف عن تسريب الغاز باستخدام اشعال اي شعلة.
  • عند حدوث اي تسريب في الغاز يجب الاسراع بغلف محابس الامان فورا والاتصال بشركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة.

شركة تركيب خزانات الغاز المركزي بالمجمعة 

توفر خزانات الغاز المركزي الغاز بصورة مستمرة دون انقطاع لمدة طويلة قد تصل إلي عام حسب الأستهلاك المستخدم و يتم تركيب خزانات الغاز في مواقع ملائمة حسب مواصفات ومقاييس محددة تحددها شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة ، وتتميزخزانات الغاز بالامان لوجود صمام امان بها يمنع تسرب الغاز من الخزان ، ويتوفر بالخزان مقياس يوضح نسبة الغاز المتوافر في الخزان لتلافي الانقطاع المفاجيء للغاز. 

تركيب خزانات الغاز المركزي

تركيب خزانات الغاز المركزي

احتياطات السلامة الخاصة عند تركيب خزانات الغاز   

 هناك عدد من الاحتياطات الهامة التي يجب مراعاتها أثناء تركيب الخزان وهي كالآتي: 

  • ينبغي أن يتم وضع الخزان وتركيبه في منطقة تعلوعن سطح الأرض، كما ينبغي مراعاة عدم وضعه في مكان قريب من مصدر حرارة كالتكييف.
  • يفضل أن يتم وضع الخزان في منطقة قريبة من الأبواب بحيث يتم تركيبة بشكل سهل.
  • يفضل أن يتم غلق الصمام الرئيسي في حالة التعرض للسفر.
  • لا يجب أن يتم نقل الخزان من مكانه دون الاتصال بالشركة المتخصصة شركة تمديد الغاز المركزي بالمجمعة.

خطوات الكشف عن تسريب الغاز بالمجمعة  

 تعتمد شركة تمديد غاز مركزي بالمجمعة  في عملية كشف تسرب الغاز على مجموعة من التقنيات الهامة والحديثة والتي تتمثل في الآتي: 

  • تقنية الاكسدة، وهي تقنية تعمل على التعرف على مدى تهريب الغاز، وهذا من خلال إحداث حالة من التفاعل بين ذرات الغاز وبين عدد من المواد حتى يحدث أكسدة، ويتضح منها موضع التهريب بصورة محددة.
  • تقنية الآشعة والتي يتم فيها الاعتماد على نوع الآشعة فوق الحمراء، حيث تعمل على قياس مختلف الترددات الخاصة بالغازات من أجل التعرف على المنطقة التي يتم فيها عملية التسريب بشكل محدد.
  • الموجات الكهرومغناطيسية وهي تلك الموجات التي تساعد على تحديد موقع التسرب بشكل سريع ودقيق.
  • تملك الشركة عدد من الأجهزة المتميزة التي تستعملها في عمليات الكشف عن مواقع التسرب من اجل تحديد المواقع الخاصة بالتسرب بشكل واضح وسريع ودقيق، ولكن يمكن اتباع الطريقة التقليدية التي يمكن بها معرفة التسرب وذلك من خلال استعمال الصابون على مواسير الغاز الطبيعي، وفي حالة ملاحظة فوران أو فقاقيع في مكان ما يتم التعرف على أنه هو مكان التسريب.

0509329073