08 Oct
08Oct

شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء   

نسعى دائمًا نحن شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء إلى توفير جميع الخدمات التي تخص مجال تركيب شبكات الغاز و تمديد خطوط الغاز المركزي لكل العملاء بشكل ممتاز، حيث نستطيع إيصال و تركيب الغاز للأدوار السفلية والعليا بمنتهى الاحترافية والجودة كما تستطيع شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء  تمديد الغاز بحيث تتماشي مع جميع أنواع البتوجازات وسخانات الغاز بجانب تركيب خطوط الغاز بالشكل الذي يتناسب مع المصانع أيضاً مستخدمين أفضل الأساليب والطرق الآمنة التي تضمن الحماية والسلامة للمواطنين كما تقدم شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء خدمة الكشف عن أي تسريب يحدث في خطوط الغاز المركزي كما نقوم بتمديد شبكات الغاز المركزي في جميع أرجاء منطقة الاحساء و القطيف وخدمة ما بعد التركيب والتشغيل لخطوط الغاز وهي الصيانة الدورية من حين الى اخر .

 كما يتوافر لدينا أجهزة يتم تثبيتها داخل كل عقار يحتوي على شبكة غاز مركزي من أجل اكتشاف أي تسريب غاز واصلاح المشكلة فى اسرع وقت لتجنب حدوث كوارث وانفجارات تهتم شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء  بتقديم افضل خدمات تمديدات الغاز المركزي حيث تمتلك الشركة مجموعة من امهر وافضل المهندسين والفنيين المدربين بعناية فائقة علي تمديد الغاز المركزي داخل الفلل والمطاعم و المصانع و الفنادق من خلال تمديد شبكة من المواسير المعدنية القوية ودهانها بمادة عزل قوية عند الفواصل حتى تصبح كالقطعة الواحدة ومتشابكة بقوة ، كما تعتبر شركة تمديد الغاز بالاحساء من اوائل الشركات فى المملكة التى تقوم باعمال الصيانة لكافة مشاكل الغاز. 

0509329073

ما هو مفهوم الغاز المركزي 

 هو عبارة عن شبكة من المواسير المجلفنة متصلة بصمامات وأجهزة امان بغرض الحماية من اى مشاكل تحدث عند التسريب يتم تمديد الغاز المركزي داخل المطاعم والفلل والمنازل ويتم تغذية شبكة الغاز عن طريق خزانات او أسطوانات الغاز ، ويفضل تمديد خطوط الغاز المركزي لانها تعتبر أفضل مصادر للطاقة لذلك يلجا العديد من سكان الاحساء الاستعانة بشركة تمديد الغاز المركزي. 

الغاز المستخدم في المنازل والمطاعم نوعين :   

  • غاز البروبان 

  • غاز البيوتان  

ما هي خزانات الغاز   

خزانات الغاز هي حاويات تم تصميمها بمواصفات خاصة لتخزين غاز البترول المسال والذي يستخدم فى إمدادات الطاقة للكثير من القطاعات التجارية والصناعية وأيضا السكنية ، ويوجد منها نوعان لكل منهما أحجام مختلفة خزانات فوق الارض وخزانات تحت الارض. 

دواعي الامان عند التعامل مع خزانات الغاز بالاحساء 

 احرص على عدم اقتراب أيا من المواد القابلة للإشتعال من مكان الخزان . عدم القيام بأى أعمال او احداثات حول الخزان . يجب تركيب أجهزة امان وإنذار للكشف عن التسريب يمنع استعمال أي مصادر لتوليد الحرارة والاشتعال وأعمال اللحام والقطع حول منطقة الخزان يجب أن يتم تركيب الخزانات وكذلك شبكة التمديدات من قبل شركات وفنيين متخصصين وضع علامات تحزيرية بعدم العبث أو التدخين بالقرب من خزان الغاز عدم نقل الخزانات من مكان لاخر في حال كونها ممتلئة بالغاز الا بعد مراجعة شركة الغاز والتصنيع الاهلية. 

0509329073

صيانة تمديدات الغاز المركزي بالاحساء 

تقدم شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء خدمة صيانة تمديد الغاز حيث لدينا فرق متخصصة من امهرالفنيين والعمال المدربين علي حل جميع مشاكل التسريب حيث لديهم القدرة على التعامل مع أي عطل في شبكة الغاز المركزي في اي وقت ، وتقدم شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء صيانة دوريه علي مدار العام لمواسير الغاز وخزانات الغاز واجهزة الكشف عن التسريب الموجودة بخزانات الغاز. يجب عند تركيب خطوط الغاز المركزي بالاحساء تحديد المكان المناسب لوضع خزان الغاز ، شراء مواسير روماني عند تمديد شبكات الغاز ، استخدام كواشف الغاز واجهزة الامان للكشف عن الاعطال وحلها على الفور. 

شركة تمديد غاز مركزي بالاحساء

شركة تمديد غاز مركزي بالاحساء

خطوات تمديد الغاز المركزي بالاحساء  

  • عند تمديد خطوط الغاز المركزي يتم عمل فحص جيد للمكان التي سوف يتم فيه تمديد الغاز المركزي حيث تقوم الشركة بارسال فريق عمل متخصص بعمل فحص للمكان وتحديد الإمكان التي سوف يتم تمديد المواسير فيها .
  • يجب استخدام افضل نوع من المواسير لزيادة الأمان لذلك يتم استخدم مواسير غاز روماني مجلفنة.
  • يجب استخدام محابس وصمامات عالية الجودة ومطابقة لكود الغاز المركزي لذلك يتم الاستعانة بالمحابس الايطالى.
  • يجب عزل مواسير الغاز بمادة بريمير او الايبوكسي قبل التمديد لمقاومة الرطوبة والصدأ. يجب تركيب أجهزة كاشف التسريب والانذر للحد من حدوث مشكلة تسريب الغاز ومعالجة على الفور.
  • يجب عزل خزان الغاز ووضعة في المكان المناسب لكى يسهل ملاه بعد فترة. بعد الانتهاء من تركيب و تمديد الغاز المركزي يقوم المهندس بتجربة الغاز المركزي وتشغيل الافران والسخانات للتاكد من ان شبكة الغاز تعمل بشكل جيد.
  • تحرص شركة تمديد الغاز بالاحساء بعمل زيارات دورية لفحص تمديدات الغاز وخزانات الغاز على مدار العام وبضمان معتمد وخدمة صيانة دورية كل ثلاث أشهر.

كشف تسربات الغاز المركزي بالاحساء 

 تقوم شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء بوضع أجهزة متخصصة في البحث عن كشف تسربات الغاز وهذه الأجهزة تسمى بأجهزة الكاشف و محابس التحكم الأوتوماتيكي التي تساعد في اكتشاف أماكن تسريب الغاز قبل ان يسبب مخاطر كبيرة فى المكان، ولان كشف تسربات الغاز من الأمور الضرورية للقيام بمهمة تمديد الغاز على الوجه الأكمل تقوم شركة تمديد الغازالمركزي بالاحساء بعمل صيانة دورية دائمة للكشف عن التسربات الغاز المركزي بالاحساء.

0509329073

أنواع المواسير المستخدمه في تمديد الغاز بالاحساء 

 هناك العديد من أنواع المواسير التي يمكن أن تستخدم في عمليات تمديد الغاز المركزي، ولكن يجب أن تكون هذه المواسير صالحة للاستخدام، من أجل توفير الأمان التام للعميل، فيجب أن تكون مطابقة للمواصفات العالمية 

المواسير الحرارية : والتي تعتبر من أهم أنواع المواسير، فهي تمتاز عن غيرها من المواسير بالقوة الشديدة والمتانة، كما أنها تستطيع أن تتحمل الضغط العالي ودرجات الحرارة، ولكنها غير قابلة للانحناء، ويعد هذا هو عيبها الوحيد.

المواسير الرومانية : وهي أيضاٌ من أنواع المواسير المميزة، ولهذا فهناك العديد من الشركات التي تهتم بأن تستخدمها في العديد من عمليات تمديد الغاز التي تقوم بها.

مميزات شركة تمديد الغاز المركزي بالاحساء   

  • نمتلك نخبة من المتخصصين في مجال تركيب أنابيب الغاز المركزي، وصيانتها بشكل كامل.
  • نستخدم المواد الخام وفقًا إلى المواصفات القياسية، والتعليمات العالمية التي تحمي المكان من الضرر.
  • نعتمد على مواسير الغاز التي تتم صناعتها من الحديد المجلفن من الخارج والداخل مع الاهتمام بطلاء المواسير بالمواد العازلة التي تم تعرضها للتآكل بفعل العوامل البيئية والجوية.
  • نختار أنابيب الغاز ذات الصلابة الشديدة حتى نحمي الأنابيب من جميع الضغوطات التي تتعرض لها، ويمكنها أن تسبب الكسر أو الشرخ.
  • نركب المحابس، والصمامات من أفضل الأنواع المصنوعة من النحاس من أجل حماية الأفراد من التعرض إلى تسريب الغاز.
  • خزانات الغاز يتم صناعتها من أفضل المواد الخام، وتوفير عمليات الصيانة، والتركيب بالشكل الدوري حتى يتم التعرف على جميع الأعطال، ومقارنة استهلاك العميل الشهري مع كميات الغاز المستهلك.

افضل شركة تمديد الغاز المركزي بالقطيف 

 تعد شركة تمديد الغاز المركزي بالقطيف من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تمديد الغاز المركزي، لما توفره من خدمات هامة وضرورية لجميع مستخدمي الغاز المركزي، بالإضافة إلى أنها مستعدة لتقديم خدماتها لأي مكان بالاحساء وبالمملكة العربية السعودية بالكامل ، حيث نسعى دائمًا إلى توفير جميع الخدمات التي تخص مجال تركيب خطوط الغاز لكل عملائها بشكل ممتاز، تستخدم شركة تمديد الغاز المركزي بالقطيف أفضل الأساليب والطرق الآمنة التي تضمن الحماية والسلامة للمواطنين ، تقدم شركة تمديد الغاز المركزي بالقطيف  خدمة تمديد الغاز فى جميع المناطق والمباني السكنية بالإضافة إلى الشركات والمصانع التي بحاجة إلى وجود غاز مركزي ، توفر شركة الاشراف فريق عمل يمكن من خلالة إتمام عملية تمديد الغاز بأسرع شكل ممكن وبطريقة آمنه، تنصح الشركة بتمديد الغاز المركزي لأنه مصادر الطاقة النظيفة الخالية من التلوث التي تساعدهم في أداء الكثير من المهام اليومية. 

شركة تمديد غاز مركزي بالقطيف

شركة تمديد غاز مركزي بالقطيف

شركة فحص مواسير الغاز المركزي بالقطيف  

مميزات كثيرة تتوفر لكل عملاء شركتنا فشركة فحص مواسير الغاز المركزي بالقطيف توفر خدماتها في أي مكان إذا أردت تمديد وصيانة الغاز لمنزلك أو شركتك وكذلك في المنشآت الخاصة والعامة بالإضافة إلى هذا يتم استخدام مواسير عالية الجودة وصمامات عالية الجودة ومطابقة للمواصفات لضمان تقديم الخدمة بأفضل صورة كما أن الشركة تقوم بفحص مواسير الغاز باستخدام افضل واحدث اجهزة الكشف عن تسربات الغاز، كما تقوم الشركة بتمديد وصيانة مواسير الغاز فى أى وقت يتم التنفيذ بسرعة وكفاءة لعملية تمديد شبكة مواسير الغاز بالاحساء بالإضافة إلى عمل الصيانة الدورية كما يتم ترتيب حدوث الأمر على عدة خطوات لضمان جودة التنفيذ وعدم الإخلال بأى عنصر بالإضافة إلى كل تلك المميزات المقدمة من قبل الشركة يتم تنفيذ هذه الخدمات المقدمة لعملاء مدينة القطيف على يد مشرفين يقومون بتحديد الخطة اللازمة لعمليات التركيب وكما ذكرنا يقوم بالتنفيذ عمال وفنيين مدربين على تنفيذ هذه الخدمات بشكل احترافي يوفر لكل عميل الوقت والسلامة والراحة والأمان. 

كيفية تمديد الغاز تحت البلاط بالقطيف 

 هناك الكثير من الأشخاص يتسائلون عن إمكانية توصيل مواسير الغاز تحت البلاط، وهل لها من أضرار أو مخاطر يمكن أن يتعرض لها الإنسان، فقد يرى البعض أن القيام بتركيبها تحت البلاط أفضل، ولكن هل هناك أي مخاطر في هذا الأمر؟؟ بالفعل من الممكن أن يتم توصيل مواسير الغاز تحت البلاط، وخاصة الأنواع التي لا يمكن أن تتحمل الدفن تحت الأرض. كما أنها تستخدم بشكل كبير، بحمامات ومطابخ المنازل، ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تتبع لسلامة هذه المهمة، فيجب أن يتم اختيار نوع المواسير التي تتناسب مع هذا، مثل مواسير الحديد أو مواسير الاستانلس ستيل، واختيار المواسير المطابقة لمواصفات الجودة العالمية. 

تمديد مواسير الغاز للمطابخ بالقطيف 

 تهتم شركة تمديد الغاز المركزي بالقطيف بإختيار افضل طرق تمديد الغاز فى المطابخ ، و يتم في نفس الوقت يتم إختيار افضل أنواع المواسير المطابقة للمواصفات العالمية لإستخدامها في عمليات التمديد للغاز بالقطيف ، و يتم بذل مجهود كبير في القايم بتمديد مواسير الغاز للمطابخ ، و يتم القيام بالتالي : 

  • نقدم لكم امكانية توصيل مواسير الغاز الطبيعي داخل المطابخ الموجودة في اي مكان سواء كان فنادق او مطاعم او منازل او غيرها من الاماكن المختلفة الموجودة .
  • يتم الاهتمام بعملية تأسيس مواسير الغاز تحت البلاط .
  • و في الغالب تكون عملية التأسيس في اماكن و عمائر تحت الانشاء .
  • و يمكننا ايضا القيام بتوفير امكانية القيام بعملية تزويد الغاز الطبيعي الي المواقد و التي يمكن ان تتواجد في العديد من الاماكن بالدمام.
  • و نقوم بإختيار افضل انواع المواسير الجيدة و التي لها كفاءة و جودة كبيرة جدا في القيام بإستخدامها في القطيف .
  • نقوم بعلاج وجود اي مشكلة من مشكلات تسريب الغاز الطبيعي بالقطيف

خطوات يجب ان تتبع في حالة تسرب الغاز بالقطيف 

  • اولا يجب فصل التيار الكهربائي، وتجنب استخدام المفاتيح الكهربائية.
  • اخراج جميع الاشخاص من المكان في الحال
  • غلق المصدر الرئيسي للغاز من أهم الخطوات التي يجب القيام بها.
  • فتح النوافذ والبلكونات والابواب للعمل على منع ازدياد الغاز
  • عدم استخدام أي من مصادر اللهب في حالة وجود تسربات للغاز في المكان لتفادى الاشتعال.
  • عدم تشغيل الأجهزة الكهربائية كذلك ضرورة الاتصال على شركة تركيب خزانات الغاز بالرياض لمعالجة التسرب.

0509329073

مواصفات مواسير تمديد الغاز المركزي 

  • استخدام المواسير الحديد المجلفن المخصصة للغاز وهي من أفضل أنواع المواسير المطابقة لمواصفات الجودة العالمية التي أوصت بها الدفاع المدني بالهملكة العربية السعودية.
  • يجب استخدام المواسير حسب مساحة المكان ومتطلباته وذلك حتى لا يكون هناك فاقد كبير في المواسير وينفق العميل الأموال الطائلة.
  • طلاء المواسير بمواد عازلة للحرارة وخاصةً أن أغلب المناطق في المملكة العربية السعودية يغلب عليها المناخ شديد الحرارة.
  • يجب أن تكون مواسير الغاز المستخدمة في التوصيلات داخل المنازل من النوعية المعتمد حتى لا يتسبب تركيبها في تعرضها للكسر.
  • يفضل أن تكون مواسير الغاز الطبيعي من النوعية الجيدة التي تتحمل العوامل الجوية الطبيعية مثل الحرارة والرطوبة والإعصار والأمطار الشديدة.
  • من المواصفات المثالية لمواسير تمديدات الغاز الطبيعي عدم استخدام المواسير الخضراء الخاصة بالمياه فهي لا تصلح للاستخدام.
  • تتسم المواسير بقدرتها العالية على تحمل الضغط العالي والأعمال الشاقة أثناء التركيب.
  • يجب اختيار صمامات الأمان والمحابس الخاصة بالغاز الطبيعي بمنتهى العناية ومن الأفضل أن تكون من النحاس لتجنب مشاكلها فيما بعد.
تمديد الغاز المركزي بالمنطقة الشرقية

تمديد الغاز المركزي بالمنطقة الشرقية 

نصائح تقدمها شركة الاشراف لكل عملائها عند تمديد مواسير الغاز المركزي

  • يجب الاهتمام بأن يكون المكان الموضوع فيه اسطوانات الغاز جيد التهوية، وبعيد كل البعد عن أي مصدر حراري، أو أي تيار كهربائي.
  • لا توضع مواسير الغاز بالقرب من المواد القابلة للاشتعال أو مشتعلة.
  • يتم تنظيف المواسير بشكل مستمر.
  • الانتباه إلى أنه يجب فحص السخان، أو الموقد قبل استخدام التقنية الخاصة بالغاز الطبيعي، لضمان السلامة وأن هذه الأجهزة ملائمة لتمديدات الغاز، لتجنب حدوث أي أضرار.
  • عند الشك في تسرب أي غاز في المنزل يجب إغلاق أي مصدر للكهرباء، وكذلك يتم فتح النوافذ والأبواب لتجنب حدوث تسمم لأفراد الأسرة.
  • عند تغيير الموقد أو السخان لابد من إبلاغ الشركة لكي يتم الأمر تحت إشرافها لضمان الإزالة والتركيب بأمان وعناية وتحت إشراف متخصصين في ذلك لتلافي حدوث أي أضرار.

أسعار تمديد الغاز المركزي ؟ 

الأسعار ليست عالية ولكنة تختلف طبقا لعدة عوامل منها حجم الخزان المستخدم ، أنواع المواسير المستخدمة في التمديد ، أنواع المحابس وكواشف الأمان.