19 Mar
19Mar

الاشراف واحدة من أكبر شركات الترميم والتشطيب المعماري في المملكة، تأتي ريادتنا كنتيجة طبيعية لتكامل خدماتنا، نقدم كافة خدمات التصميم الداخلي والديكور للشقق والفلل والقصور جنباً لجنب مع خدمات الإشراف المعماري وتنفيذ بنود التشطيبات طبقاً للكود السعودى ، لوحات ومخططات هندسية معمارية لكافة بنود أعمال التشطيبات والإنشاءات، تصميم وتنفيذ كافة أعمال الأثاث المنزلي والمكتبي، المطابخ المنزلية بأنواعها، حمامات السباحة، كافة أعمال الديكورات الداخلية والخارجية، تشمل خدماتنا جميع المناطق الرياض، جدة، الدمام .


شركة ترميم وصيانة فلل بالرياض

شطب وانت مرتاح واستلم منازل بالشكل العصرى الرائع 

اعمال تشطيبات المنازل والفلل 

نقدم لك مجموعة متنوعة من افضل باقات تشطيب الشقق والفلل والمكاتب والشركات باسعار تشطيب مختلفة تناسب متطلباتك وذوقك الفريد.كما نقدم لك جميع خدمات التشطيبات مثل تشطيبات نقاشة ودهانات، تشطيبات الكهرباء، تشطيبات سباكة، تشطيبات جبس واسقف و جبسون بورد، تشطيبات الرخام والخشب والنجارة، تشطيبات الارضيات، تشطيبات حمامات والسيراميك باسعار خاصة وبخصم يصل الى 20% .

نصائح عند التصميم الداخلى لمنزلك 2021

هناك العديد من ديكورات الشقق ولكن من أهمها الإعتماد على ألوان فاتحة نظرا لأنها تزيد من إتساع المساحة مثل الأبيض وهامبل يلو ولايفلى رد وسيرين بلو و الأوف وايت .

في اشكال الشقق الصغيرة يجب الإعتماد على ركنة على شكل حرف L بدرجات الرمادي الداكن  وحوائط جانبية باللون الأبيض.

  الاهتمام بأثاث غرفة الإستقبال أو الرسيبشن لانة هو واجهة منزلك أمام الزوار، مهما كان الذوق المحبب لك مودرن أو كلاسيك هناك العديد من التفاصيل التي لابد من مراعاتها لضمان الحصول علي أثاث راقي يتناسب مع ديكورات وألوان حوائط منزلك، الأثاث المنزلي أولي خطوات تنفيذ عملية تشطيب الشقق والفلل والقصور، الصالونات وما تحتوية من أنتريهات وجلسات وديكورات لابد وأن تخضع لنفس معايير الديكور والهندسة المعمارية السليمة لضبط إيقاع الحركة، تحقيق الخصوصية والتباعد، ضمان النسب الهندسية السليمة بين قطع أثاث الرسيبشن وبعضها وبين القطع والجدران وعناصر الديكور الأخري.

ينصح قبل تركيب سراميك المطبخ والحمام عمل عزل جيد لمنع حدوث اى تسريبات للمياه فى المستقبل والحفاظ على الشكل العام لمنزلك لان حدوث اى تسريبات للمياه يؤدى الى تشوية منزلك .


ترميم منازل وفلل بالرياض استخدام احدث التصميمات والديكورات
اعادة ترميم منازل بالرياض 2021

ما يميز شركة الاشراف لترميم وتشطيب المنازل والفلل بالرياض 

مقايسة ومعاينة مجانية 

نقوم بتحديد موعد للمعاينة والمقايسة المجانية لوحدتك السكنية او التجارية للتأكد من جميع التفاصيل قبل التعاقد. 

الابداع في التصميم والديكور

نقوم بتنفيذ احدث الديكورات في التصميم التي تلائم متطلباتك وذوقك الفريد. 

أقل تكلفة لتشطيب وحدتك

باقل تكلفة نعطي افضل جودة مع تقديم افضل سعر لمتر التشطيب للشقق و الفلل والمكاتب والشركات. 


دقة في التنفيذ واشراف مهندس ديكور

نهتم بالتفاصيل ولذلك نقوم بالاستعانة بـ مهندسين ديكور وافضل صنايعية لتنفيذ المطلوب باعلى جودة. 


نلتزم بالمواعيد

الالتزام في المواعيد المتفق عليها من اهم ما يميز شركة ترميم وتشطيب منزلك بالرياض فنحن نعلم مسئولياتك و نحترمها. 


ضمان على التشطيب

شركة الترميم بالرياض تضمن لك جميع اعمال ديكورات وتشطيبات الوحدات السكنية والتجارية لفترة تصل الى 3 سنوات او تبعاً لباقة التشطيب. 


اتصل بشركة ترميم بالرياض


الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة الاشراف لترميم المنازل والفلل بالرياض خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

بيئة العمل 

  • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
  • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
  • سيتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
  • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

 يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة الاشراف  



 افضل شركة لترميم منازل وفلل بالرياض 2021

اتصل الان