11 Oct
11Oct

افضل شركة تركيب واجهات زجاج بجدة  

تعد شركة تركيب واجهات زجاج بجدة من اوائل الشركات المتخصصه في مجال الزجاج بالمملكة العربية السعودية ولاننا نعتمد على افضل الخامات المستوردة من افضل المصانع الالمانية التي تمتلك زجاج يتميز بالقوة والمتانة وتحمل الضغط ، تتميز شركة تركيب واجهات زجاج بجدة بامتلاكها افضل وامهرالمهندسين المتخصصين فى تصميم الزجاج و العماله المهره في تركيب و تنفيذ الزجاج بالشكل المطلوب ، تتعدد خدمات شركة تركيب واجهات زجاج بجدة لتشمل تركيب واجهات زجاجية للقصور والفلل والمنازل والشركات والفنادق والمصانع ، حيث معروف أن الواجهات الزجاجية تزيد من قيمة وفخامة الديكور الخارجي لواجهات المباني. 

الواجهات الزجاجيه تعطى افضل المناظر الجماليه للمباني ، حيث ان تركيب الواجهات الزجاجيه اصبح في الوقت الحال من افضل الطرق و التصميمات التي يلجأ اليها العديد من العملاء ، و توفر شركة تركيب واجهات زجاج بجدة لجميع عملائها اجمل التصميمات والديكورات التي تظهر المكان وتبرز رونقه وجماله. 

0509329073

ما هو الزجاج السيكوريت 

عبارة عن زجاج مقوى بتخانات مختلفة في الأغلب تكون 10 مم  الى 12 مم و يفضل عمله في الواجهات لأنه يساعد فى تقليل الحرارة والصوت وله اشكال مختلفة منها المقوس والحلزوني. 

كما يتميز الزجاج السيكوريت بانة أقوى 4 مرات على من الزجاج العادي كما يتميز الزجاج  كذلك بمقاومته العالية للعوامل البيئية الخارجية سواء الأمطار أو أشعة الشمس لفترات طويلة من الوقت دون أي يحدث له تغيير ، هذا بالإضافة إلى كونه غير قابل للكسر بفضل طريقة تصنيعه الخاصة التي تجعله أقوى 4 أضعاف من أي نوع زجاج آخر بما في ذلك الزجاج المزدوج.

زجاج سيكوريت هو أحد اشهر أنواع الزجاج الذي يتم استخدامه في الكثير من الشركات والمولات التجارية ، كما نجد ان السعر الخاص بزجاج سيكوريت يختلف بشكل كبير، وذلك تبعا للإضافات والاكسسوارات التي يتم اضافتها الى الزجاج واليكم أهم اسعار المتر من زجاج سيكوريت تبدأ التكلفة الخاصة من سعر 500 ريال و تصل الى 1000 ريال، يدخل زجاج سيكورت فى الكثير من الاستخدامات أهمها واجهات الفنادق أو المحلات أو الشركات، وكذلك زجاج السيارات فكلما زاد سمك الزجاج زاد صلبه وامانه. 

مميزات تركيب الواجهات الزجاجية بجدة 

يعتبر الزجاج من الأمور الهامة التى تعمل على حماية المكان من أشعة الشمس فى الصيف والأمطار فى فصل الشتاء وكذلك الأتربه  فالزجاج عازل قوى يعمل على هدوء المكان وإعطاء الراحة للعملاء فى الإحتفاظ بالمكان نظيف وذات شكل خرافى وجمالى ، فتركيب الواجهات الزجاجية للمباني والشركات يعطي المكان من الخارج فخامة وجمال ويضيف للشكل العام للمبنى عامل إبهار ورقي ، تتميز الواجهات الزجاجية بتعدد التصميمات والأشكال الهندسية المميزة حيث تتمتع الواجهات الزجاجية بلمحة فنية راقية وأصبحت عامل أساسي في الديكور الخارجي للشركات والفنادق الكبرى والقصور الفخمة في جميع أنحاء العالم ، وتركيب الزجاج يزيد من شفافية الرؤية من الداخل إلى الخارج ويعزل الرؤية خارجيا لمزيد من الخصوصية.

0509329073

كيفية تركيب زجاج السيكوريت بجدة 

يجب العلم أن شركتنا شركة تركيب واجهات زجاج بجدة تقوم بتركيب كافة الأنظمة الزجاجية مختلفة الأنواع والمقاسات والأشكال بالطريقة المثالية التي تتناسب معها، فنحن نقوم بتركيب النظام الثابت والقلاب والنظام الجرار كما نستخدم افضل أنواع المفصلات الإيطالية المطابقة لأعلى معايير ومواصفات الجودة العالمية ، حيث يقوم فريق العمل بتركيب الواجهات الزجاجية ويتم تثبيتها بصورة ممتازة مع تقديم ضمان على الخدمة المقدمة ضد عيوب التصنيع او عيوب التركيب، كما يمكن استخدام مجموعة متنوعة من تركيبات الزجاج لتلائم متطلبات الحرارة أو الإضاءة أو الأمان الخاصة بمشروع  او شركة معينة ،كما يمكن استخدام زجاج عاكس ملون واضح وعالي الأداء أو زجاج منخفض الانبعاث يستعمل الزجاج السيكوريت لتظليل النوافذ وهي نوع من أنواع معالجة النوافذ المطبقة على النوافذ والأسطح الزجاجية، وهي مصممة لتقليل كمية الحرارة الشمسية المنقولة عبر الزجاج وزيادة السلامة والأمان، كما تساعد الأفلام على زيادة انعكاس الشمس، ورفض الحرارة الشمسية وتقليل الضوء فوق البنفسجي الوارد لذلك إذا كنت تبحث عن الشركات التي تتميز بالأمانة والدقة والمهارة عليك التواصل معنا في أي وقت على مدار الساعة.

شركة تركيب ابواب زجاج سيكوريت بجدة

تمتلك الشركة متخصصين في عملية تركيب ابواب زجاج سيكوريت في شركة تركيب واجهات زجاج بجدة ومن خلال هؤلاء المتخصصين يمكننا القيام بتقديم الخدمات المختلفة من خلال أهل الخبرة من المهندسيين والفنيين لدينا في تأدية مثل هذه الأعمال الصعبة ، بالإضافة إلى أننا لدينا العديد من الخامات القوية التي تتحمل القوة والضغط الكبير والتي لا تتعرض للكسر بشكل سريع ، لذلك إذا كنت تريد أن تقوم بعملية تركيب زجاج سيكروريت بجدة فتواصل معنا نحن شركة تركيب واجهات زجاج بجدة  فإن كنت تريد الخبرة فنحن أهل الخبرة وإن كنت تريد المصداقية فنحن أهل التميز والأمانة في تأدية العديد من الأعمال، ويجب أن نعلم أن الواجهات الزجاجية والأبواب الزجاجية تعتبر أفضل نوعية في الواجهات حيث أنها تشعرك بالفخامة والرونق العالي والذوق الرفيع، ويمكن القيام بوضع هذه الواجهات في الفلل والقصور والمنازل الفخمة الكبيرة التي لا مثيل لها ، وتعتبر خاماتنا من أعلى الخامات الموجودة في الأسواق كما أنها تتميز بقوتها وجميع العملاء الذين تعاونوا معنا قد ثبت لهم هذا الأمر، ولدينا العديد من أنواع الزجاج التي يمكن من خلالها الاختيار، وتعتبر خدماتنا متاحة للجميع سواء كان للأفراد أو للهيئات أو غيرها من الأماكن المختلفة وهذا كان هو سر نجاحنا في تأدية هذه الخدمة. 

أنواع الزجاج التي يمكننا تركيبه وتنفيذه بجدة  

 تتميز شركة تركيب واجهات زجاج بجدة  بكفاءة عالية وكبيرة في تركيب الزجاج ويتم تقديم كافة الأعمال بواسطة عمالة فنية ومهندسين يمتلكون الخبرة ولديهم شهادات عليا بتركيب جميع أنواع الزجاج ويعتمدون على التقنيات الحديثة في تركيب الزجاج ومن أنواع الزجاج التي تعمل الشركة على تركيبه مثل الاتي: 

الزجاج الشفاف

الزجاج الشفاف يكون من أفضل أنواع الزجاج حيث يتوفر منه مقاسات مختلفة ومتنوعة وتكون حسب مساحة المكان، وهذا النوع يكون من أرخص أنواع الزجاج مقارنة مع باقي الزجاج، ويتميز هذا النوع بأنه يسمح لكم بالرؤية من الجهتين ويعمل على انخفاض استهلاك الاضاءة بالنهار. 

الزجاج الطبقتين 

هذا النوع يكون عبارة عن طبقتين يوجد بينهم طبقة عازلة للهواء وسمك الزجاج هو يتراوح بين 20 ل25 ملى ويتميز الزجاج بأنه يستخدم للأبواب والنوافذ ويكون عازل للحرارة والصوت والتراب ولذلك يمكنك إستخدامه فهو يكون من أفضل أنواع الزجاج. 

الزجاج الثلجي 

يتميز هذا النوع بأن له قدرة كبيرة وفعالة في نقل الضوء وعند تركيبه لا ترى الضوء لأنه شبيه الثلج ويتم استخدامه في الديكورات وهو شفاف ويتم تركيب هذا النوع بواسطة أيدي ماهرة ومتخصصة من العمالة الفنية التي تم تدريبها لأعلى مستوى. 

الزجاج الملون هو من أفضل أنواع الزجاج ويمنح الرؤية من الجهتين ويتميز هذا النوع بمظهره الجميل والمميز ولا يوجد به عيوب حيث يستخدم في الزخرفة وأيضا بالفواصل الداخلية وأيضا يستخدم والواجهات كما أنه يعمل على التخفيف من تأثير تعرض أشعة الشمس. 

الزجاج السيكوريت 

هذا النوع يكون الأفضل ويتم استخدام في الديكورات لعمل اجمل التصميمات ويتميز بأنه مقاوم للكسر والعوامل الجوية ويستخدم هذا النوع أيضا في الواجهات الخارجية للمطاعم والمحلات ومن عيوب زجاج السيكوريت أنه بعد تسخينه وتقويته بالفرن لا تتمكن من تعديله ولذلك عند استخدامه يجب عمل الفتحات والديكورات قبل تقويته. 

الزجاج المعشق 

هذا النوع هو عبارة عن قطع زجاج صغيرة الحجم وملونة تم تجميعها للتعشيق مع بعضها بالكثير من الطرق ومن أشهر الأنواع يكون التعشيق بالرصاص، حيث يتم إستخدامه في الديكورات لكي يعطي قيمة للنوافذ والأبواب ويظهر رونق للمكان. 

مميزات شركة تركيب الزجاج بجدة 

  • نمتلك العديد من المقومات مثل الخبرة التي زادت عن ربع قرن بالإضافة إلى وجود أفضل فريق من العمالة والمهندسين المتخصصين في تركيب واجهات الزجاج. نعتمد على الأساليب التكنولوجية الحديثة في تصميم وتركيب الواجهات، بالإضافة إلى أنه يوجد لدينا مجموعة من أفضل مهندسي الديكور قادرين على توفير العديد من الأشكال الديكورية الساحرة. 
  • نقوم بالاعتماد على الطرق الحديثة في القص والتركيب بصورة آمنة دون أي أخطاء، كما يلتزم فريق العمل بالسرعة والدقة والأمانة في التنفيذ. يوجد لدينا فريق من خدمة العملاء يعمل طوال 24 ساعة كافة أيام الأسبوع من أجل خدمتك وتلبية احتياجاتك. 
  • يتم التواصل مع شركة تركيب نوافذ الزجاج من قبل العميل عن طريق مندوبينا بجميع مدن المملكة على رقمنا الموحد ومن ثم تقوم شركة تركيب واجهات الزجاج  بالكشف ومعاينه الزجاج من الخدوش او الكسور والشروخ عن طريق مندوبينا.
  • توفر شركة نوافذ جميع انواع واحجام اوناش على حسب المكان من مساحته واستعداد تام للعمل فى جميع محافظات المملكة وتحت اى ظروف وطقس ، توفر شركة واجهات الزجاج بجدة احدث وافضل الاجهزه والمعدات عاليه الجوده لضمان سير العمل بكل سهولة وامان.
  • تتعهد شركة تركيب واجهات زجاج بتنفيذ مايتم كتابته بالعقود بين الطرفين لضمان سير العمل بما يرضى كلا الطريفن من بنود وشروط ومدة تنفيذ الاعمال ، تقدم الشركة عروض ومميزات مع خصومات رائعه لجميع العملاء.

بعض اعمال افضل شركة تركيب واجهات زجاج

شركة تركيب واجهات زجاج

شركة تركيب زجاج سيكوريت بجدة

واجهات مباني بجدة

شركة تركيب واجهات زجاج بجدة

ارضيات زجاج بجدة

تركيب ارضيات زجاج بجدة 

تصميم واجهات زجاج بجدة

شركة تصميم واجهات زجاج للشركات والمطاعم 

افضل شركة تركيب واجهات زجاج بجدة

افضل شركة تركيب واجهات زجاج بجدة

شركة تركيب شبابيك زجاج بجدة 

عزيزي العميل إن كنت تريد تركيب زجاج سيكوريت بجدة سواء كان للشبابيك أو للأبواب فقم بالتواصل معنا نحن شركة تركيب واجهات زجاج بجدة وطلب الخدمة وسوف نقوم بتأديتها بالفعل بشكل رائع ومثالي، فنحن نعمل في هذا المجال منذ أكثر من عشرين عام تقريباً فهذا الأمر قد اعطانا خبرة كبيرة في هذا المجال بالتحديد عن غيره من المجالات المختلفة ، فنحن في عملنا نستخدم الخامات العالية الجودة ونبتعد عن الخامات المتوسطة والخامات الضعيفة وهذا ما جعلنا تتميز بسمعة طيبة من بين العديد من الشركات التي حولنا والتي تعمل في نفس مجالنا، فلدينا زجاج يتحمل الكثير من الصدمات كما أنه مقاوم بشكل كبير للخدوش وهذا الأمر يجعله أكثر إطالة ويزيد عمره، ويعتبر هذا الزجاج مقاوم بشكل كبير لعمليات الكسر التي تواجهه. لذلك عزيزي العميل يمكنك من خلالنا القيام بتركيب كافة أنواع الزجاج والواجهات بمختلف الأماكن سواء كان في المنازل أو في الفلل أو في القصور أو في غيرها من الأماكن العديدة، لذلك اتصل بنا وستقوم بتقديم الخدمة لك على مدار الساعة ولا تقلق من أي شئ، حيث أننا لدينا طاقم عمل مميز يمكنه أن يقوم بمثل هذه الأعمال في أي وقت. 

0509329073

طريقة تنفيذ واجهات زجاج استركشر بجدة 

  1. يتم تنفيذ تلك الواجهات من قبل شركة تركيب واجهات زجاج بجدة عن طريق طبقتين من الزجاج المعالج على أن يكون الفارق بينهم يبدأ من 9 ملم حتى 12 مم حسب رغبة كل عميل.
  2. توضع حشوة داخلية بين الطبقتين لمنع تسرب الحرارة والرطوبة.
  3. يتم استخدام نظام التهوية سواء الطبيعية أو الميكانيكية بينهم كذلك بسمك 3 ملل وعرض يتماشى مع طبيعة التصميم.
  4. تستخدم قطاعات من الزجاج لواجهة المبنى أو واجهات زجاج استركشر مزدوج بسمك 24 ملل.
  5. تتم معالج ألواح الألومنيوم المراد تثبيت قطاعات الزجاج عليها بدهان الألومنيوم المرشوش بالطريقة الكهربائية الساكنة لحمايتها من الصدأ وأشعة الشمس.
  6. تثبت الألواح الزجاجية بنوع من السيلكون ثم يركب كاوتش عريض للحد من تسرب المياه والحرارة والغبار.

شركة تركيب نوافذ زجاج  للمباني بجدة 

  • تركيب نوافذ زجاج فى المستشفيات و المدارس و الجامعات.
  • تركيب واجهات زجاج فى المولات و المحلات التجاريه و الشركات الكبري.
  • تصميم واجهات زجاج فى الفنادق و المنتجعات و المؤسسات الكبري.
  • تصميمات خاصه تلائم المنازل و الابراج و العماير و الفلل و القصور.

تقدم شركة تركيب نوافذ بجدة أفضل خدمة و ارخص سعر نقوم بتشطيب الواجهات الخارجية وتركيب جميع أنواع الزجاج السيكوريت والأسبايدر العاكس والفامية تركيب زجاج معالج ضد الكسر وضد عوامل الطقس والأتربة.

ارخص شركة تركيب زجاج بجدة 

تمتاز شركة تركيب زجاج بجدة بأنها الأحسن والارخص حيث تحدد أسعارنا حسب نوع الزجاج وأيضا حسب سمكه وحسب المساحة، وبالنسبة لباقي الشركات المتخصصة فتكون شركتنا الأفضل والارخص، ولذلك لكي تحصل على خدماتنا فقط بادر بالإتصال علينا لأننا نقدم لكم خدمات متميزة ونقدمها بجودة عالية وبأسعار تنافسية. ولذلك ينصح عزيزي العميل بالتواصل فورا بشركتنا فهي الأفضل وتمتلك تقنيات حديثة في تركيب واجهات الزجاج وتقدم خدماتها للمنشآت والمؤسسات والشركات والمنازل والفلل والمطاعم والمحلات والقصور وكافة المباني، ولتحصل على خدمات الشركة فقط عليك بالإتصال علينا ، فنحن متخصصين بتركيب واجهات الزجاج ولدينا خبرة في عمل صيانة وأيضا بعمل متابعة دورية مع العميل للتأكد من الواجهات الزجاجية وعدم حدوث أي خدوش به أو تلف، وتقدم لكم الشركة تعاقد تضمن إليكم بأنكم سوف تحصلون على خدمات مميزة لا تتوفر إلا لدينا بالإضافة أننا نوفر لكم عروض وخصومات. 

خدمة الصيانة التى تقدمها شركة تركيب زجاج سيكوريت

نحن بشركة تركيب واجهات زجاج بجدة  لا نكتفي بتقديم خدمات تركيب الواجهات والأبواب الزجاجية بمختلف انواعها لكافة المنازل والشركات والمنشآت، بل نحن نقوم بتقديم خدمات الصيانة لكافة أنواع الأبواب والواجهات مع تغيير المفصلات وحوامل التثبيت والمقابض والماكينات ، فنحن نعتمد على الأساليب الحديثة في تركيب الزجاج وإجراء الصيانة لها، مع توفير قطع الغيار التي يحتاج إليها العميل وتقديم ضمان على الخدمة المقدمة، مع إمكانية استبدال الزجاج القديم بزجاج جديد بأفضل الأسعار، قم بالتواصل معنا شركة تركيب واجهات زجاج بجدة وسوف تحصل على خدمة صيانة واستبدال مميزة وفريدة. 

نصائح شركة تركيب واجهات زجاج بجدة  

 تقدم شركة تركيب واجهات زجاج بجدة الكثير من النصائح وعلى العملاء وربات المنازل إتباعها للحفاظ على نظافة الواجهات الزجاجية والنصائح المقدمة إليكم من الشركة هي تتمثل بالتالي: 

  • ينصح بإستخدام منظفات أمنة في تنظيف الواجهات ويفضل شرائها من أكبر المتاجر التي توجد بالأسواق.
  • عند شراء ملمع أو منظف للزجاج فيمكنك شراء المنظفات التي تكون مناسبة لنوعه وتكون آمنة صحيا ولتحصل على أفضل نظافة للزجاج.
  • عند مسح وتنظيف واجهات الزجاج يمكنك إستخدام إسفنجة في التنظيف والمسح.
  • في حالة كانت الواجهات الزجاجية مرتفعة فيمكنك إستخدام الأوناش أو الأدوات العليا للوصول للواجهات لإتمام عملية تنظيفها.
  • ينصح بالاستعانة بفني يكون له خبرة ومتخصص في التنظيف ليساعدك في الحفاظ على نظافتها.
  • ينصح بالاستعانة بشركة تركيب زجاج بجدة لأن لا يكون لشركتنا مثيل إطلاقا.

شركة تركيب واجهات كلادنج للمحلات بجدة 

تصميم محلات تجارية من الداخل لا يقل أهمية عن تصميمها من الخارج ، حيث ان الخارج هو وجهتك أمام الزبائن المتوقع زيارتهم إلي محلك التجاري فان واجهتك الأهم أمام الزائرين لذا ينبغي إختيار التصميم بعناية والمواد المستخدمة ينبغى ان تكون قوية ومتنية مثل الكلادينج والألوان ينبغى ان تكون متوافقة مع بعضها البعض بحيث تعطى منظر رائع وفريد لذلك توفر لك شركة تركيب الكلادنج بجدة افضل واحدث الانواع.

اهتمام أصحاب المحلات التجارية بالديكورات الداخلية والخارجية للمحل ينعكس بالإيجاب على اختيارات العملاء وتفضيلاتهم بالإضافة إلى أنه يعزز من علامتك التجارية وسط منافسيك ويجعلك في القمة، نصائح كثيرة نقدمها لك تساعدك في تصميم ديكورات مميزة جداً. 

لماذا يفضل استخدام واجهات كلادنج فى المحلات التجارية

استخدام واجهات محلات كلادينج هو الخيار الأفضل فى تصاميم المحلات التجارية والمنشأت وذلك لمميزاتها العديدة، ومنها:

  • تمثل الحماية والأمان ضد المياه والرياح واشعة الشمس.
  • تعطى للمحلات شكلاً جمالياً مميزا يخطف الانظار.
  • ألواح الكلادينج خفيفة الوزن ولا تمثل عباً على المبنى.
  • الكلادينج مقاوم جيد للصدمات ومضاد للتقشير.
  • عمر افتراضي طويل يصل إلى 20 عام.
  • مضاد للحرائق.
  • ذات ألوان رائعه ومتعددة ، كما نوفر الكلادينج الرخامي، وأشكال أخرى مميزة.

أفضل شركة تصميم كلادنج للمحلات تجارية بجدة

إن التعامل مع شركة رائدة في مجال تصميم محلات تجارية من الداخل والخارج يضمن لك الحصول على تصاميم حديثة ومميزة بفضل خبرة الشركة وأعمالها الناجحة في هذا المجال، تقدم لك شركة الاشراف بجدة افضل واحدث انواع الكلادنج

  • أفضل أنواع المواد الخام الموجودة في السوق.
  • تصميم محلات تجارية من الداخل والخارج مميزة ومناسبة تماماً لنشاطك التجاري.
  • سعر متر كلادينج تنافسي بخامات عالية الجودة (كوري، صيني ، سعودي،…).
  • استجابة سريعة لطلبات التركيب والصيانة.
  • أطول مدة ضمان وصيانة.
  • خدمة عملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتلقي طلبات الصيانة والاستفسارات.

اسعار تصميم كلادنج المحلات التجارية 

تختلف اسعار تصميم الكلادنج المحلات التجارية من الداخل والخارج وفقاً لكثير من المتغيرات، أبرزها:

  • نوع المواد الخام المستخدمة في التصميم.
  • مساحة الواجهة وكمية المواد الخام اللازمة لكسوة الجدران والديكورات.
  • تكلفة الأكسسوارات المستخدمة في تصميم الواجهات الخارجية والتصاميم الداخلية.
  • تكلفة شركة المسئولة عن التصميم والتنفيذ والتركيب.
  • كمية الإضاءة المستخدمة ونوع لمبات الليد.
  • تكلفة يفط المحلات وحجمها والتي تختلف حسب المادة الخام (أكريليك، كلادينج، استانلس).
  • تصميم الحروف البارزة وحجمها.

اشكال تصميمات يفط اكريليك للمحلات بأفضل الأسعار

  • تصميم يفط المحلات عامل مهم في تجميل وتحسين الواجهة الخارجية سواء بتركيب حروف بارزة أو استخدام الحفر الليزر.
  • يمكن تصميم يفط أكريليك مضيئة متعددة الألوان لإعطاء لمسة جمالية للواجهة والبعد عن الشكل التقليدي.
  • يتم تحديد التصميم الخاص بواجهات المحلات مع مهندس الديكور ومعرفة الاختيارات التي تناسب نشاط العميل.
  • يمكن تحديد خيارات التنفيذ بما يتناسب مع ميزانية العميل بحيث يحصل على افضل واجهات ويفط اكريليك للمحلات بأفضل الأسعار.
  • هناك خيارات عديدة لأنواع الحروف البارزة التي يمكن استخدامها في تصميم اللوجو وتثبيتها على يفط الاكريليك بسهولة.
  • لابد من اختيار تصميم بسيط للواجهة يعبر عن نشاطك التجاري بألون بسيطة ومتناسقة.

اهم مواصفات الكلادينج المستخدم فى واجهات المحلات

  • مجموعة ألواح من الألومنيوم التي يتراوح سمكها ما بين 0.20 ملم وحتى 0.50 ملم.
  • تفصل بينهم مادة البولي إيثيلين العازلة المنخفضة الكثافة والوزن.
  • تجمع هذه الألواح وتغلف طبقة الألومنيوم الخارجية بمادة حماية تسمى PVDF.
  • تكون سمك هذه الألواح حوالي 3 ملم أو 4 ملم أو 5 ملم أو 6 ملم.
  • يتراوح طول الألواح ما بين 2 ونصف متر، وحتى 6 متر.
  • الطبقة الخلفية من ألواح الكلادينج مكونة من مادة الألومنيوم المطلية بطبقة مقاومة للخدوش والصدمات.