17 Dec
17Dec

شركة عزل ايبوكسي 

شركة الاشراف واحدة من الشركات التى تنصح بتطبيق عزل الايبوكسي هو العزل المعروف عالميا و المستخدم فى عزل الخزانات والارضيات سواء حمامات او مواقف السيارات ، الايبوكسي يعتبر من اهم العوازل التي تستخدمة فى عزل الخزانات نظرا لانة يعالج بشكل كامل تسربات الخزانات وعازل قوي وصلب لذلك ينصح خبراء العزل بتطبيق عزل الايبوكسي داخل المنازل والحمامات والمسابح وجراج او مواقف السيارات، تمتلك شركة الاشراف افضل فنيين العزل داخل المملكة العربية السعودية كما ان الايبوكسي يعمل على الحفاظ وحماية الارضيات من العوامل الجوية المتغيرة. 

كما تسعى شركة الاشراف الى تقديم ما هو جديد فى عالم العوازل لاننا من رواد الشركات التى تستخدم عزل الايبوكسي بجميع انواعة لذلك نهتم بعمل دراسات على جميع العوازل واختيار الافضل من اجل ارضاء عملائنا. 

0509329073

ما هو الايبوكسي ؟ و ما هى اهم استخداماتة ؟

الايبوكسي هو عبارة عن مادة كميائية سائلة تتميز بالصلابة والمرونة والوانها الرائعة تستخدم كبديل ممتاز للسراميك والبلاط كما تستخدم فى عزل الخزانات الارضية نظرا لصلابتها ولانها تعالج الشروخ والتشقوقات الموجودة بالخزان.

الايبوكسي مادة شفافة لزجة لها العديد من الاستخدامات ومن احدث انواع العزل المستخدم فى عزل ارضيات الحمامات والمولات ومواقف السيارات ، الايبوكسي لا تتفاعل مع الماء ولا تتاثر بارتفاع دراجات الحرارة. 

عزل الايبوكسي يستخدم فى : 

  1. عزل الخزانات الارضية. 
  2. دهان ارضيات الحمامات. 
  3. عزل ارضيات المولات ومواقف السيارات والاسطح. 
  4. طلاء ارضية المنازل والفلل. 

ما هى مميزات و عيوب عزل الايبوكسي ؟ 

مميزات الايبوكسي : نلاحظ فى الاوانة الاخيرة انتشار عزل الايبوكسي بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك لانه يمتلك العديد من المميزات منها : سهولة تطبيقة على جميع الارضيات نظرا لانه مادة سائلة. 

الايبوكسي له العديد من الاشكال والوان الرائعة حيث يعطي مظهر رائع وجميل اثناء تطبيقة على الارضيات. يتميز بصلابتة و كذلك بدرجة رائعة من المعان كام يعتبر مقاوم ممتاز للمياه ومانع للرطوبة. 

سهل التنظيف كما يمكن تطبيق الايبوكسي فوق السراميك او الرخام. يمثل عزل مائي جيد لذلك يستخدم فى عزل الخزانات الارضية. 

الايبوكسي يستخدام احيانا فى علاج الفواصل الموجودة بالارضيات والجدران. 

عيوب الايبوكسي : لا يوجد عيوب فى عزل الايبوكسي كثيرة ولكن من عيوابة سعر الايبوكسي مرتفع خاصة الايبوكسي الذى يسهل تشكيلة بمناظر متنوعة او مناظر 3D. 

عادة عند ازلة الايبوكسي يحتاج الى معدات خاصة لذلك تكون التكلفة عالية عند تكسيرة. 

هناك نواع من الايبوكسي لا يمكن عزلها على الارضيات مباشرة حيث انها تحتاج الى طبقة اسمنتية اولا قبل العزل.

0509329073

كيفية تطبيق عزل الايبوكسي على الارضيات ؟

هناك بعض الخطوات التى تتبعها شركة الاشراف عند تطبيق عزل الايبوكسي سواء فى عزل الارضيات او الخزانات : 

اولا قبل البدا فى عزل الارضيات او الخزانات يجب تنظيف الارضية من الاتربة وعلاج الشقوق عند طريق العزل الاسمنتي. 

ثانيا فحص السطح او الارضية قبل العزل لتحديد المساحة ونوع العزل المناسب وكذلك سمك العزل. ثالثا يتم تطبيق عزل الايبوكسي من قبل فريق عمل متخصص ومتدرب على كفيه العزل بجانب استخدام افضل الادوات ومعدات العزل. 

رابعا بما ان عزل الايبوكسي مادة سائلة يتم تطبيقة على الارض عن طريق الفرش ويجب تركة مادة حولي 8 ساعات تحت يجف. 

شركة عزل ايبوكسي

عملية تطبيق عزل الايبوكسي عملية صعبة جدا لذا تحتاج الى شركة متخصصة لذلك تحرص شركة الاشراف للعوازل على توفير افضل العمال والفنيين كما تحرص على تقديم ضمان معتمد من اجل ارضاء عملائنا فى جميع انحاء المملكة. 

ما هى افضل انوع عزل الايبوكسي؟ 

يوجد العديد من الانواع التى تقدمها شركات العزل فمثلا شركة جوتن وهى واحدة من الشركات العالمية سواء فى العزل او الدهانات توفر نوعين من العزل ( ايبوكسي جوتاشيلد ألترا – اكريليك ايبوكسي ). شركة الجزيرة واحدة من الشركات الرائدة فى عالم الدهانات والعوازل توفر نوعين ايضا من الايبوكسي النوع الاول يسمي فليكس جرد النوع الثاني ايبوكسي تنك كويتنج. 

ينصح مهندسين العزل بستخدام عزل اكريليك ايبوكسي من شركة جوتن فى عزل الارضيات سواء للاسطح او الحمامات او مواقف السيارات والمولات والمسابح ، واستخدام عزل ايبوكسي تنك فى عزل الخزانات الارضية من شركة الجزيرة. 

كما يلجاء العديد من اصحاب المستودعات والشركات استخدام الايبوكسي كبديل للسراميك نظرا لانة مقاوم للعوامل الجوية المتغيرة وتكلفتة اقل من السيراميك والرخام. 

0509329073

ما هى اسعار عزل الايبوكسي ؟ 

يترواح سعر جالون الايبوكسي من 350 الى 400 ريال هذا بالنسبة للنوع الذي يستخدم فى عزل االارضيات. 

جالون الايبوكسي المستخدم فى عزل الخزانات يترواح من 200 الى 300 ريال. 

سعر جالون الايبوكسي المستخدم فى الفلل والمنازل 650 ريال. 

كم تكلفة عزل الارضيات والخزانات الارضية الايبوكسي ؟ 

تكلفة عزل الايبوكسي بالنسبة للارضيات سواء اسطح او مواقف سيارات او جراج او مولات و مستودعات يترواح من 55 الى 65 ريال للمتر. 

تكلفة عزل الايبوكسي المستخدم فى الحمامات وارضيات الفلل والمنازل يترواح سعر من250  الى 400 ريال يسمي بالعزل الديكوري الحديث. 

تكلفة عزل الايبوكسي المستخدمة فى الخزانات الارضية يتم عزل الخزان كامل بسعر يترواح من 3000 ريال الي 6000 ريال طبقا لحجم الخزان اى تقريبا سعر المتر 50 ريال . 

افضل شركة عزل ايبوكسي ارضيات بالرياض 

شركة عزل ايبوكسي للارضيات والخزانات بالرياض واحدة من الشركات التى تقدم خدمة العزل على اعلى مستوي من الجودة والدقة يحث تمتلك افضل نوع من عزل الايبوكسي بالاضافة الى امتلك افضل المعدات وادوات العزل الحديثة. 

شركة عزل ايبوكسي بالرياض توضح انه يمكن استخدام الايبوكسي فى العدبد من الامكان سواء شركات او طرق او مولات او مستوعات كما تنصح شركة المياه الوطنية بستخدام الايبوكسي فى عزل الخزانات الارضية نظرا لانه يقوم بعلاج الشروخ والتصدعات وبتالى منع تسريب او تهريب المياه. 

نوفر العديد من انواع الايبوكسي لكى يناسب جميع الاماكن يحث ان الايبوكسي المستخدم فى عزل ارضية الحمامات مختلف تماما عن الايبوكسي المستخدم فى عزل الخزانات الارضية او عزل مواقف السيارات. 

يعتبر عزل الايبوكسي من ارخص وافضل العوازل المستخدمة داخل مدينة الرياض تقوم شركة عزل ايبوكسي بالرياض بارسال مندوب لعمل فحص ومعاينة للمكان و تحديد مساحتة ونوع مادة العزل المناسبة وتقديم عرض سعر مع ضمان عند تطبيق العزل لمدة 5 سنوات. 

الايبوكسي يستخدم فى عزل الحمامات ، المسابح ، الخزانات ، ارضيات المولات ، المواقف ، الفلل ، المنازل. 

افضل شركة عزل ايبوكسي للخزانات الارضية بالرياض

مادة الايبوكسي لها العديد من الاستخدامات ومن اهمها انها تستخدم فى عزل الخزانات الارضية والحمامات لذا تنصح شركة عزل ايبوكسي بالرياض بتطبق عزل الايبوكسي فى عزل الخزانات حيث انها مادة صلبة وقوية لا تسمح بمرور المياه وتمنع حدوث اى تصدعات داخل الخزانات كما انها مادة لا تتفاعل مع الماء ولا تسبب اى ضرر للانسان لذلك لا تقلق عزيزى العميل ويتميز الايبوكسي المستخدم فى عزل الخزنات بلونه السماوي ، كما ستخدم الايبوكسي احيانا فى طلاء واجهات المباني والفلل كطبقة عزل اولية قبل تطبيق الدهان النهائي. 

كما تقدم شركة عزل ايبوكسي بالرياض خصم 20% على عزل الخزانات وبضمان 5 سنوات ، لدينا فريق عمل ذو خبرة كبيرة فى تطبيق العزل وعلى اتم الاستعداد لحل جميع مشاكل الخزانات والاسطح والحمامات. 

عزل مواقف سيارات

عزل ايبوكسي

فني عزل ايبوكسي بالرياض 

نمتلك داخل شركة الاشراف للعوازل افضل فنيين عزل سواء الايبوكسي او البيتومين او الفوم فعند اتصال العميل نقوم بارسال مندوب من الشركة لتحديد نوع العزل المناسب وعلى الفور يتم التواصل مع فريق العمل من اجل تطبيق العزل ، العوازل بشكل عام تعمل على حماية المبني والحفاظ علية من العوامل الجوية المتغيرة لان العوازل مادة قوية لها العديد من المميزات. 

كما نمتلك داخل الشركة العديد من الخدمات اهمها خدمة كشف تسربات المياه - خدمة صيانة وترميم الحمامات - خدمة عزل الاسطح والخزانات. 

افضل شركة عزل ايبوكسي بجدة 

شركة عزل ايبوكسي بجدة توفر انواع متعددة من الايبوكسي الذى يستخدم فى عزل الارضيات وعزل الخزانات لذلك تعتبر شركة عزل ايبوكسي بجدة من افضل شركات العزل . 

نقدم اسعار ممتازة على عزل الايبوكسي حيث يترواح سعر متر العزل بالنسبة للارضيات من 50الى 60 ريال ويتم عزل الخزانات الارضية بطبقة من CIC ثم فى النهاية يتم تطبيق عزل الايبوكسي. 

يتم دهان الايبوكسي داخل الفلل والمنازل ومنتشر بشكل اكبر فى عزل الخزانات والمسابح حيث ان الايبوكسي مادة شفافة ذات اللون رائعة وخلابة تعطى شكل جمالى للارضيات وتستخدم كبديل جيد للسراميك والرخام لذلك يلجاء العديد من سكان مدينة جدة بستخدم الايبوكسي.  

ما هى تكلفة عزل الخزانات الارضية ؟ 

تترواح تكلفة عزل الخزانات الارضية من 2500 ريال الى 4000 ريال وتختلف طبقا لحجم الخزان. 

هل يستخدم الايبوكسي فى عزل الارضيات ؟ 

نعم يستخدم فى عزل الارضيات حيث يفضل استخدمة فى عزل ارضيات الحمامات ، المواقف ، المولات ، الفنادق ، المستودعات. 

كم عام ضمان على عزل الايبوكسي ؟

 تقدم الشركة ضمان على عزل الايبوكسي من 3 الى 5 اعوام.

ما هى افضل العوازل التى يفضل عزل الارضيات بها ؟ 

عزل الايبوكسي يفضل فى عزل الخزانات والارضيات. 

عزل الفوم يفضل فى عزل الاسطح. 

عزل البيتومين يفضل فى عزل ارضية الحمامات. 

ما هى المدن التى يتوفر فيها عزل الايبوكسي ؟ 

توفر الشركة عزل الايبوكسي فى العديد من المدن ( الرياض – جدة – الدمام – الخبر – القصيم )