17 Oct
17Oct

شركة تنسيق حدائق بالرياض 

شركة الاشراف من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق وتركيب العشب الصناعى منذ أكثر من 10 اعوام تمتلك الخبرة الكافية وايضا تمتلك فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي لتنفذ أصعب مشاريع تنسيق حدائق الفلل ، تنسيق حدائق القصور ، تنسيق حدائق منزلية ، تنسيق حدائق عامة ، تنسيق حدائق الاسطح ، شعارنا الجودة والدقة والتميز. 

تركيب عشب صناعي : نقوم بتوريد وتركيب العشب الصناعي بجميع أنواعه وبضمان لمدة تصل الى 7 سنوات. 

تركيب مظلات حدائق : تصميم وتنفيذ مظلات الحدائق او مظلات السيارات بجودة عالية جدا وأفضل الاسعار . 

تركيب عشب جداري: تركيب العشب الجداري بأحدث أشكاله وافضل أنواعه وارخص سعر في المملكة العربية السعودية ،تصميم وتركيب جميع انواع الديكورات الزراعية شلالات ، نوافير ، ممر اسمنتي ،ممر جرى، جزع خشبي ،رسومات حائط . 

تركيب الشلالات والنوافير : تصميم وتنفيذ شلالات للفل بتصميمات جميلة وجذبة  ،الإبداع والجمال أحد الأضلاع الاساسية التي بها يكتمل النجاح لدى شركة تنسيق حدائق بالرياض ، شركة تنسيق حدائق بالرياض من أفضل الشركات في تصميم و إنشاء و تنسيق الحدائق بمدينة الرياضة.

0509329073

لماذا يجب الاهتمام بتنسيق الحدائق بالرياض 

  • حيث ان تنسيق الحدائق بالرياض يعطى المكان منظر جمالى رائع .
  • تصميم الحدائق يجعل المكان الخاص بك فريدا ورائع جدا.
  • تركيب العشب الصناعي يدخل على النفس المزيد من الراحه.
  • تصميم الشلالات والنوافير يساعد فى الراحة ويعمل على تهدئة الأعصاب.
  • التنسيق مهم جداً فى الحدائق العامه والمنتجعات وكذلك المؤسسات المختلفه
  • تصميم الحدائق يتم فى المنازل والقصور ليمنحها المزيد من الجمال والمظهر الجذاب . 
  • نعمل على التنسيق والتصميم الكامل من حيث الورود وشكل الاشجار وحمامات سباحه ونفورات.
  • كما اننا نوفر اشكال حدائق مختلفة وزراعة أنواع مختلفة من الأشجار.
  • كما ان لدينا اشكال في التصميم تسمى الحدائق الفرنسية والتي تتسم بالأبداع والبساطة.
  • متخصصون فى تصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة توريد وتركيب العشب الصناعي حدائق وملاعب توريد وزراعة العشب الطبيعي بأنواعه توريد وزراعة الاشجار والورود والنخيل تركيب شلالات ونوافير وديكورات تركيب مظلات خشبية وكل ما يخص الحدائق كما يوجد صيانة شهرية.

اعمال تم تنفيذها من قبل شركة تنسيق الحدائق بالرياض

تركيب لاند سكيب

تركيب لاند سكيب

تنسيق حدائق

تنسيق حدائق بشكل رائع

تركيب عشب جداري

تركيب عشب جداري للفلل

افضل شركة تركيب مظلات و تنسيق حدائق بالرياض 

شركة الاشراف تتميز بالعديد من الطرق المختلفة من حيث التصميم وتنسيق الحدائق، نقوم بتنسيق الحدائق الصغيرة والكبيرة بالإضافة إلى الفلل والاستراحات ذات المناظر الطبيعية من خلال توفير أفضل المناظر الطبيعية المتجددة دائمًا والتي يقوم بها مهندس تمصميم الحدائق في الرياض لتزويد العملاء بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما توفر الشركة أجود أنواع العشب الصناعي والبلاط الخشبي والأشجار والزهور والشتلات المختلفة توفير الأحجار والألواح الخشبية والإنارة لممرات حديقة المنازل، كل هذا تقدمه بأفضل الأسعار. 

  • تنسيق وتنفيذ الحدائق المنزلية.
  • تنسيق وتصميم حدائق المنزل وحدائق الفيلات والقصور والاستراحات.
  • القيام بتصميمات للممرات الحدائق، بالإضافة إلى عمل الحجارة والبلاط للممرات.
  • توريد وزراعة مختلف الاشجار والزهور.
  • توفير شتلات وأواني زهور متنوعة بألوان وأحجام مختلفة.
  • تصميم وتنسيق وعمل جلسات في الحديقة.
  • تركيب عشب صناعي بجودة عالية بسعر الجملة مع الضمان.
  • توفير سماد عضوي معالج حرارياً خالٍ من الأعشاب.
  • تصميم وتنسيق الشلالات وعمل النوافير.
  • تركيب مظلات مختلفة للمنازل والحدائق العامة وكذلك للسيارات.

 شركة تجهيز حدائق بالرياض 

تجهيز حدائق بالرياض والحصول على جميع أدوات ومعدات الحدائق متاح لدينا بكل سهولة وبمزايا رائعة، فقط كل ما عليكم هو التواصل معنا من خلال الأرقام التابعة لنا، وسوف يرد عليك مهندس على أتم استعداد لتقديم كافة مستلزمات الحدائق بأسعار في متناول اليد، تتميز الأدوات التي نقدمها لكم بالجودة والكفاءة العالية وتتحمل لعمر طويل بدون أن تتأثر بعوامل الجو المختلفة. 

نقوم في شركة تنسيق حدائق في الرياض بتقديم افضل الخدمات علي سبيل المثال حدائق منزلية صغيرة وكبيره وأفضل وأرقي الأشكال لتنسيق لذلك فنحن من افصل الشركات في تصميم الحدائق منزلية بالرياض حيث نقوم بتنسيق و تصميم حدائق فلل علي سبيل المثال حدائق استراحات تركيب العشب الصناعي والطبيعي وزراعة الأشجار قبل كل شئ بأرخص الأسعار حين ان شركتنا تمتلك كل الامكانيات التى تجعلها الافضل فى مجال مقاولات الحدائق تصميم وتنسيق والعناية التامة بالنباتات والاشجار .

0509329073

كذلك تقدم الشركة خدمات اخري على سبيل المثال تصميم الحدائق و تنسيق الحدائق و اللاند سكيب تركيب العشب الصناعى والطبيعى و العشب الجدارى أيضا الخشب الباركية و الممرات الحجرية والبحص ، تركيب الشلالات والنوافير  ، توريد وتركيب المظلات وانظمة الانارة المصاحبة لها لأن هذا يجعلها أجمل ، تصميم وتنفيذ الاستراحات بافضل واحدث التصميمات ، توريد وتركيب انظمة الرى ، تصميم الملاعب الرياضية بالمواصفات القياسية السعودية. 

افضل شركة تصميم نوافير بالرياض 

افضل شركة تصميم نوافير تساعد علي الحصول علي أروع تصميم للنوافير بالحجم والشكل والإمكانيات التي ترغب بها وبالتكلفة التي تتناسب مع ميزانيتك، وتوفر لك خدمة التركيب والصيانة في أي وقت وأي مكان داخل مدينة الرياض لتلبي جميع متطلباتك بالصورة التي ترغب بها من حيث الكفاءة والاحترافية والتكلفة، فيمكنك من خلالنا الحصول علي 

  • مجموعة كبيرة مختلفة من تصاميم النوافير العصرية والمبتكرة.
  • خدمة صيانة وتنظيف للنوافير بصورة دورية وبأسعار تنافسية رخيصة.
  • خدمة ضمان طويلة المدى وأسعار رخيصة تنافسية لخدمات التصميم والتركيب والصيانة.
  • حلول جذرية لعلاج مشاكل انسداد الفتحات وصدأ ماكينة النافورة باستخدام مياه خالية من الأملاح.
  • إتمام خدمات التركيب والصيانة بواسطة النخبة من الفنيين وبأحدث الأجهزة والتقنيات التي توفر معايير الدقة والسرعة والأمان.

شركة تركيب شلالات بالرياض  

استطاعت شركة تركيب شلالات ان تحقق سمعة طيبة، ذلك لأننا نستخدم خامات لها جودة عالية للغاية في تصميم وتنفيذ الشلالات حتى تظل محتفظة بشكلها الأنيق لأطول فترة ممكنة، فضلا عن أننا لا نقوم بتركيب تلك الشلالات إلا من خلال الفنيين الذين تم تدريبهم على التعامل معها وتركيبها باحترافية منقطعة النظير. حتى أنهم يكتسبون مهارات التركيب الاحترافي التي تخضع إلى معايير فنية لا يمكن مخالفتها لضمان استمرار أداء الشلالات على النحو المطلوب دون حدوث أي قصور على الإطلاق، كما أننا نقدم لعملائنا خدمة التركيب في مختلف أنحاء وأحياء مدينة الدمام نظرا إلى توفر فروع شركتنا في كل مكان مما يسهل علينا الوصول إليك. عند الحديث عن شركات تركيب شلالات بالرياض فإننا بصدد الحديث عن شركة واحدة فقط هي الأمهر والأكفأ في عالم تصميم وتنفيذ وتركيب الشلالات، خاصة وأن تنفيذ تصاميم مختلفة من الشلالات هو أمر يحتاج إلى رؤية إبداعية حتى يتمكن الفني من تصميم شلالات تناسب طبيعة الحديقة، سواء كانت شلالات كلاسيكية أو شلالات عصرية كالآتي : 

  • تركيب شلالات جدارية يتم تنفيذها وتركيبها على جزء من جدار الحديقة حتى تعطي شكلا جذاب ورائع في المكان ويتم تزويدها بجميع القطع الفنية التي تحافظ عليها من السقوط أو الاهتزاز.
  • تركيب شلالات ملحقة بالنوافير والتي يفضلها أغلب العملاء الذين يمتلكون حديقة واسعة وذات مساحة تسمح بتصميم نوافير ملحق بها شلالات صغيرة تعطي مظهرا طبيعيا خلابا لا يمكن مقاومته.

افضل شركة تركيب الاند سكيب بالرياض 

تنفرد شركة تركيب عشب جداري بالرياض بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات الشاملة في مجالات التنسيق والتصميم للحدائق المتنزهات ، حيث لا يقتصر ما نقدمه من خدمات على تركيب العشب الصناعي فقط، بل يتعدد ما نقدمه من خدمات لتشمل تصميم الحدائق على النظام الحديث والنظام الأجنبي، بالإضافة إل تقديم خدمات تنسيق الحدائق وتهذيب الأشجار وصيانة النوافير وتركيب الشلالات الصناعية وزراعة كافة أنواع الأشجار ونباتات الزينة. 

كما نتمكن أيضا من تدريب العمالة الفنية على قص الأشجار على شكل مجسمات ثلاثية الأبعاد لتزيد من المظهر الجمالي للحدائق، بالإضافة الي امكانية تصميم الممرات داخل الحدائق وتزينها بالاعتماد على استخدام أفضل أنواع الأحجار الكريمة. 

تصميم المظلات بأنواعها المختلفة واحدة من أفضل الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في حين التواصل مع خدمات تركيب عشب جداري بالدمام. كما يهتم فريق العمل بأعمال التنظيف والتسميد للتربة من خلال اضافة المواد الكيميائية التي تزيد من خصوبة التربة مع ضمان عدم إلحاق أي ضرر بمكونات التربة. 

0509329073

كيفية تركيب العشب الجدارى داخل الفلل 

تركيب عشب جداري بالرياض يقدم بأسعار رخيصة في متناول الجميع تناسب تركيب جميع أنواع العشب الصناعي داخل الحدائق والمنشآت الحيوية والأماكن العامة وفي مداخل الشركات والفنادق والمطاعم الكبرى، بالإضافة الي تقديم عدد من العروض والخصومات في حال طلب العميل خدمات تركيب العشب الصناعي للأرضيات والجدران.أعمال تركيب العشب الصناعي تتم تحت اشراف وخبرات فريق متخصص من العمال والفنيين المدربين على مستوى من الجودة والكفاءة التي تحقق أفضل النتائج التي يبحث عنها العميل.تمتلك الشركة مجموعة حديثة من الأدوات والأجهزة والمعدات التي تساعد على تثبيت العشب الصناعي بشكل جيد .

تصميم حدائق عصرية

شركة تنسيق حدائق عصرية 

تهتم الشركة أيضا بتوفير أنواع مختلفة من النجيل والعشب الصناعي التي تمتاز بجودتها العالية وقدرتها على تحمل الظروف المناخية المختلفة بالشكل الذي يجعلها تناسب جميع أنواع الحدائق الخاصة والحدائق العامة.تقديم خدمات الصيانة والترميم خلال فترة الضمان المقدمة في حال التعاقد مع الشركة .يمتاز العشب الجداري أيضا بسهولة التنظيف ، كما أنه يناسب جميع الأسطح وذلك لكونه متوافر بأشكال وتصميمات مميزة تجعل المكان أكثر جمالا وروعة.

أسعار تركيب العشب الجداري وتنسيق الحدائق بالرياض

 تقوم شركة الاشراف بتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة، وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وكذلك زراعة العشب الطبيعي وزراعة الاشجار والورود والنخيل، وتركيب شلالات ونوافير منزلية، وعمل ديكورات زراعية متنوعة، بالإضافة إلى تصميم وتركيب مظلات وبرجولات على أعلى مستوى. كما نوفر خدمة صيانة الحدائق والإشراف عليها ومكافحة حشرات وآفات الحدائق بأحدث الأساليب والمواد والأجهزة المُصرحة من ققبل وزارة الزراعة نقوم أيضاً بتصميم الشلالات والنوافير والمظلات والبرجولات وبضمان معتمد وباسعار رخيصة . 

أفضل أسعار تنسيق حدائق بالسعودية : تضمن شركة الاشراف لتنسيق الحدائق أفضل العروض و الأسعار في المملكة العربية السعودية على جميع خدمات تنسيق وتصميم وصيانة الحدائق.

خدمات تنسيق حدائق عالية الجودة : لدينا فريق متكامل من المهندسون الزراعيون والفنيين والعمال المتخصصين بخبرة 10 أعوام في تنسيق الحدائق وتصميمها بشكل احترافي.

اختبار تصميمات الحدائق قبل التركيب : تقوم شركة الاشراف لتنسيق الحدائق باختبار باختبار أي ديكور لاي حديقة قبل التركيب لتكوين وجهة نظر شاملة عن الديكور المناسب لحديقتك و تنسيقها.

شركة تصميم لاند سكيب بالرياض

تصميم لاند سكيب بالرياض ، فاذا كنت تبحث عن أفضل اللاند سكيب الخاصة بالمداخل والمخارجة وتبحث عن لاند سكيب ملائم مع الديكورات والمظهر العام الخاص بالحدائق، فشركة الاشراف لديها العديد من خدمات اللاند سكيب الملائمة مع المكان على الطراز الأوروبي الطراز الأسباني والإيطالي وغيرها من الأعشاب المختلفة، فنحن على وعي بالخدمة والطرق المثالية المضمونة التي لن تجدها إلا من خلال شركة تركيب لاند سكيب بالرياض.

تنسيق حدائق بالرياض

تنسيق حدائق بالرياض

تركيب مظلات بالرياض

تركيب مظلات بالرياض

خطوات تركيب الاند سكيب بالرياض 

تركيب اللاند سكيب يتم على أسس وضمانات مختلفة فمن أهم ما يتم الاعتماد عليه ما يلي: معرفة مساحة المكان الذى سوء يتم تركيب اللاند سكيب بة . يتم تنظيف المكان وتاهيلة لوضع العشب الصناعى والاند سكيب. بعد الانتهاء من خطوة التركيب نقدم الضمانات الخاصة بالخدمة والتي تؤكد على عدم التعرض لمشاكل في الاستخدام فيما بعد.

متخصصين في تركيب الاند سكيب ما يقرب من 15 عام واستطاعت الشركة أن تصل لأفضل خدمة وجودة وأن تأتي في مقدمة الشركات التي تعمل في ذلك المجال.

فإذا كنت في أي مكان بالرياض وترغب في ضمان خدمات الحدائق و التنسيقات المختلفة لديكورات الحدائق فتواصل عبر أرقامنا المتواجدة على الصفحة أو عبر الواتس اب. 

لا تحتاج إلى عملية تنسيق مستمرة لا تحتاج إلى كمية مياه تحتاج إلى التنظيف فقط لا يتغير لونها نتيجة التعرض للشمس أو العوامل البيئية الطبيعية الضارة مثل الأمطار والرياح والأتربة الكثير من العملاء يرغبون في تركيب النجيلة الصناعي داخل الحدائق ذات المساحات الخضراء الواسعة أو الضيقة، ولذا حرصنا على فتح قسم خاص بالنجيلة الصناعي، يضم كوادر الخبراء في تركيبها، كما نوفر أفضل وأجود أنواع النجيلة الصناعي والتي لا تتأثر مع الوقت ومصرح بمواصفاتها من قبل هيئة الرقابة السعودية.

0509329073