25 Jun
25Jun

شركة تركيب خزانات غاز بالرياض : 

تعتبر من اكبر الشركات التي تخصصت في تركيب خزانات الغاز بالرياض وتمديد خطوط الغاز وصيانة الخطوط والكشف عن تسربات الغاز ،استطاعت ان تكون من افضل الشركات التي يبحث عنها العملاء في مجال تركيب خزانات الغاز لما تتميز به من مميزات تجعلها الخيار الاول ولما تمتلكة من القوي البشرية من كوادر المهندسين والفنييين المدربين علي اعلي مستوي وتوفر الشركة افضل الادوات والاجهزة الحديثة المستخدمة في المجال و تسعى شركة تركيب خزانات غاز بالرياض دائما إلى حصول العملاء على الخدمات العديدة في مجالها من خلال أفضل المستويات، وأنسب الخيارات حيث إنها تعتمد على التكنولوجيا الحديثة التي يتم من خلالها تصميم الخزانات. 

ما هي خزانات الغاز ؟  

خزانات الغاز هي حاويات تم تصميمها بمواصفات خاصة لتخزين غاز البترول المسال والذي يستخدم فى إمدادات الطاقة للكثير من القطاعات التجارية والصناعية وأيضا السكنية ، ويوجد منها نوعان لكل منهما أحجام مختلفة خزانات فوق الارض وخزانات تحت الارض. 

خدمة صيانة خزانات الغاز بالرياض :  

لا تقتصر خدمات الشركة علي تركيب خزانات الغاز فقط بل توفر الصيانة الدورية لخزانات الغاز ، لذلك فى حالة تسرب الغاز فى منزلك او وجود شك فى تسرب الغاز سواء عن طريق الرائحة او اي طريقة كانت ننصحك دائما بسرعة الاتصال على شركة تركيب خزانات بالرياض للكشف على خطوط الغاز لديك وتحديد نقطة التسريب وسرعة اصلاحها ومعالجتها عبر شركتنا ويجب ان لا تقوم بعمل اي اختبار من نفسك للتاكد من وجود تسريب كل ما عليك هو الاتصال بشركتنا وسوف نصلك فى الحال .   

دواعي الامان عند التعامل مع خزانات الغاز بالرياض :

 احرص على عدم اقتراب أيا من المواد القابلة للإشتعال من مكان الخزان . عدم القيام بأى أعمال او احداثات حول الخزان . يجب تركيب أجهزة امان وإنذار للكشف عن التسريب يمنع استعمال أي مصادر لتوليد الحرارة والاشتعال وأعمال اللحام والقطع حول منطقة الخزان يجب أن يتم تركيب الخزانات وكذلك شبكة التمديدات من قبل شركات وفنيين متخصصين وضع علامات تحزيرية بعدم العبث أو التدخين بالقرب من خزان الغاز عدم نقل الخزانات من مكان لاخر في حال كونها ممتلئة بالغاز الا بعد مراجعة شركة الغاز والتصنيع الاهلية .

شركة تركيب خزانات الغاز بالرياض

شركة تركيب خزانات الغاز بالرياض

الخطوات التي يجب ان تتبع في حالة تسرب الغاز : 

  • اولا يجب فصل التيار الكهربائي، وتجنب استخدام المفاتيح الكهربائية.
  • اخراج جميع الاشخاص من المكان في الحال
  • غلق المصدر الرئيسي للغاز من أهم الخطوات التي يجب القيام بها.
  • فتح النوافذ والبلكونات والابواب للعمل على منع ازدياد الغاز
  • عدم استخدام أي من مصادر اللهب في حالة وجود تسربات للغاز في المكان لتفادى الاشتعال.
  • عدم تشغيل الأجهزة الكهربائية كذلك ضرورة الاتصال على شركة تركيب خزانات الغاز بالرياض لمعالجة التسرب.

تركيب خزانات غاز مركزي بالرياض .

تركيب خزانات غاز مركزي للمطاعم .

تركيب خزانات غاز للفلل والمنازل .

تركيب خزانات غاز بالدمام .

صيانة وفحص خزانات الغاز.

0509329073

 خدمة فحص خزانات الغاز بالرياض :  

حيث تقدم الشركة خدمات إصلاح خزانات الغاز وصيانة كافة أعطال شبكات الغاز التي تحدث داخل شبكات الغاز الطبيعي عن طريق خدمة صيانة سريعة حتى يتم تفادي حدوث اي اضرار تنجم عن الغاز لا قدر الله وصيانة محابس الغاز وغيرها من المشكلات ، و تقوم الشركة بالصيانة الدورية والكشف عن شبكة الغاز الطبيعي بشكل دوري حتى يتم اكتشاف أي مشكلة أو عيب او تسريب او خطأ داخل الشبكات ليتم إصلاحه بشكل فوري لتجنب حدوث اي مشكلات مستقبلية وذلك من خلال فريق فني متكامل على اهبة الاستعداد لتقديم المساعدة والصيانة الطارئة عند حدوث أي مشاكل واعطال كبيرة.

اقرا ايضا عن شركة صيانة خطوط الغاز المركزي بالرياض 

الشروط الواجب توافرها عند اختيار موقع خزان الغاز بالرياض :

  • يتم تركيب خزان الغاز داخل الاسوار الخارجية للمبنى 
  • يمنع تركيب خزان الغاز فوق أسطح المبانى نهائيا 
  • لا يسمح بتركيب خزان الغاز داخل غرف المبانى او اى غرف مغلقة 
  • عدم تركيب خزان الغاز داخل القبو او في اماكن منخفضة تسمح بتجمع الغاز حوله عدم تركيب خزان الغاز بالقرب من قواطع الكهرباء الرئيسية اقل مسافة 3 متر بين الخزان وقاطع الكهرباء 
  • عدم تركيب خزان الغاز بالقرب من فتحات النوافذ والابواباقل مسافة 1.5 متر بين الخزان وفتحات النوافذ والأبواب 
  • الا تزيد المسافة بين الخزان ومدخل البناية الرئيسى عن 25 متر حسب اشتراطات شركة الغاز 
  • في حال تركيب خزان الغاز على أرضية رملية او غير مستوية يتم عمل صبة خرسانية بارتفاع 10سم حسب حجم كل خزان

خدمة فحص مواسير الغاز بالرياض : 

يتم فحص مواسير الغاز إلكترونيا عن طريق جهاز يقوم بالكشف عن وجود  مختلف أنواع  الغازات في منطقة معينة وهو جزء من أجهزة  الامان في شركتنا  وبشكل حصري . ويقوم بالكشف عن تسرب الغاز بخزانات الغاز وخطوط ومواسير الغاز ومن ثم يتم المحاكاة مع نظام التحكم الموجود بالجهاز الإلكتروني للتعامل مع الاشارة سواء اصدار صوت انذار أو رفع مؤشر الشاشة الإلكترونية  ليقوم المختصين بالتعامل مع المشكلة واغلاق جميع منافذ الغاز وأتباع طرق وأرشادات السلامة او غيره حسب نظام التحكم الموجود حتي يتم حل المشكلة.

تركيب انظمة امان للغاز بالرياض

شركة فحص وتمديد مواسير الغاز المركزي بالرياض

تركيب انظمة الامان للغاز بالرياض : 

سلامة العملاء هو اهم ما تبحث عنة الشركة اولا لذلك تهتم الشركة بتركيب انظمة الامان علي الخزانات من اجل الاطمئنان علي سلامة السادة العملاء وهذه الأنظمة يقوم بها عدد مميز من الفنيين، والمختصين الذين يقدمون للخزانات أنظمة الأمان التي يمكنها أن تنبه العميل عندما يتعرض الخزان إلى أي نوع من الخطر، وهذه الأنظمة يمكن برمجتها بالطرق الحديثة والأجهزة التي يتم استيرادها من كبرى الشركات العالمية ، وصمام أمان يتم تركيبه في مواقع ملائمة حسب مواصفات ومقاييس محددة ، كما أن إختيار الموقع الملائم للخزان وتعبئته بنفس الموقع يضفي مزيداً من الأمان.

0509329073 

انواع مواسير الغاز بالرياض : 

المواسير المصنوعة من الحديد : تعتبر المواسير المصنوعة من الحديد من أفضل أنواع المواسير التي يتم استخدامها في الكثير من المنازل وخاصةً وأن لها الكثير من المميزات التي تجعل الكثير من العملاء تلجأ إلى التعامل معها في تمديدات الغاز من أبرز تلك المميزات ، قدرتها على التحمل عالية جداً  ويمكن تركيبها تحت الأرض بمنتهى السهولة فهي مخصصة لذلك عن غيرها من المواسير الأخرى ، يعاب عليها فقط أن اللحام بها في منتصف الماسورة وهذا ما يتسبب في حدوث مشاكل خطيرة فيها في المستقبل من شروخ أو ثقوب 

مواسير الغاز الروماني : تعتبر هذه النوعية من المواسير هي الأكثر شيوعاً واستخداماً في شركات الغاز في الرياض وذلك لما لها من الكثير من المميزات الفريدة من نوعها منها انها تتحمل الضغط العالي والأعمال الشاقة  ولا يوجد بها لحامات من المنتصف مثل الكثير من مواسير الغاز وهذا ما يجعلها الأفضل.

مواسير الغاز المصنوعة من الاستانلس ستيل : هذه النوعية من المواسير من أفضل أنواع مواسير تمديد الغاز الشائعة الاستخدام في شركتنا لانها تمتاز بـ :

  • يتم طلائها بمادة البولي إيثلين التي تعمل على حمايتها من الصدأ وأشعة الشمس خاصةً عند تركيبها فوق سطح الأرض.
  • سهلة الانحناء ويمكن تركيبها بمنتهى السهولة بدون أن تتعرض للكسر أثناء التركيب والتمديد وذلك نظراً لمرونتها.
  • من السهل تركيبها داخل الجدران وأسفل الأرض.
  • يمكن استبدالها بأخرى جديدة في حالة لا قدر الله تعرضها للتسريب.
  • يصلح استخدامها مع المساحات الكبيرة خاصةً وأن طولها يبلغ حوالي خمسة وعشرون متراً.
  • تستخدم على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل في المنازل والفيلات والقصور وفي المجمعات السكنية والمنشآت الحكومية والمصانع والمطاعم وغيرها من الأماكن التي تحتاج تمديدات الغاز.

اقرا ايضا عن افضل شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

 تمديدات خطوط الغاز بالرياض : 

توفر الشركة لكل عملائها تنفيذ تمديد خطوط وشبكات الغاز المركزى وتركيب خزانات الغاز للمجمعات السكنية والمنازل والفلل وايضا الفنادق والمطاعم حسب معايير الجودة والسلامة كما توفر الضمان على تركيب التمديدات وايضا الصيانة مع توفير مستلزمات التمديدات والاكسسوارت والملحقات وصمامات الامان عالية الجودة ذات الصناعة الاوربية  و تتطلع شركتنا دائما للبحث عن كل ماهو جديد وامن فى تمديد خطوط الغاز المركزى للحفاظ على سلامة وامان عملائنا وجعلنا دائما فى ريادة شركات تمديد الغاز المركزى على مستوى الرياض.

تمديد خطوط الغاز المركزي بالرياض

تمديد خطوط الغاز المركزي بالرياض

المواصفات المثالية لمواسير تمديدات الغاز بالرياض :

  • يجب أن تكون قوة تحملها للضغط العالي والأعمال الشاقة كبير وهذا بالفعل ما يتم اختباره في أكبر المعامل الخاصة بوزارة الدفاع المدني.
  • يفضل أن تكون مواسير الغاز من النوعية المجلفنة.
  • قدرتها الفائقة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة خاصةً أن دول الخليج وخاصةً المملكة العربية السعودية تتصف بطقس شديد الحرارة.
  • المواسير الخضراء من أكثر أنواع المواسير العالية الجودة التي تتحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  • قدرتها الكبيرة على الانحناء والالتواء بمنتهى السهولة فمعظم المواسير تكون جامدة لا يمكنها الالتواء بسهولة وهذا ما يجعل من الصعب استخدامها أو أنها تتعرض للكسر بسهولة.
  • تمنح شركتنا العميل شهادة ضمان ضد عيوب الصناعة وتتعهد باستبدال المواسير في حالة لا قدر الله تعرضها للشرخ أو الثقوب.