11 Apr
11Apr

شركة الاشراف لترميم المنشاءت والمباني السكنية بالرياض حيث نمتلك افضل مهندسين التصميم والترميم ، قبل عميلة الترميم نقوم بعمل فحص شامل للمبني وتقديم تقرير شامل لصحاب المكان بالعناصر التى تحتاج الى صيانة واعادة ترميمها.

كما نعتبر من اوائل الشركات التى تسعي دائما الى وضع حلول نهائية لمشاكل المنازل والفلل القديمة حيث نقوم بصيانة جميع البنود بداية من البنية التحتية وصولا الى الانارة والسراميك والدهانات.

0509329073 

ترميم منازل وفلل بالرياض بضمان معتمد :

خدمة ترميم منازل وفلل واحده من اهم الخدمات التى نوفرها من اجل ارضاء جميع العملاء ، نحب دائما ان نمتلك منزل مصمم على اعلى مستوي من الجمال والرقي لذلك سوف نساعدك فى ذلك عن طريق توفير اكثر من مخطط واكثر من تصميم، كما نقوم بتوفير افضل الدهانات وكذلك نقوم بعلاج الشروخ والتشققات ومشاكل الدهانات فى المنازل والفلل القديمة. 

لماذا نسعى دائما الى ترميم المباني والمنازل القديمة ؟

يهتم العديد منا بترميم منازلهم القديمة حتي يشعر بالراحة فى المكان الذى يعيش فية ومن اجل ظهور المكان بشكل رائع ،اغلب المشاكل التى تجعلنا نتجة الى الترميم والصيانة :

  1. سقوط في دهانات الحوائط ويرجع ذلك الى الرطوبة العالية او سواء التغفيق الجدران.
  2. خروج سراميك ارضيات الحمامات من مكانة يرجع ذلك الى سوء عملية التبليط او بسبب حدوث تسريب فى المواسير الموجودة تحت البلاط.
  3. تشقق وشروخ في بعض جدران الغرف هذا بسبب الرطوبة.
  4. بقع سوداء فى سقف الغرف وهذا بسبب اهمال بند عزل الاسطح او بسبب تسريب فى خزانات المياه العلوية.
  5. سقوط الجرنيت او الحجر الموجود فى الواجهات سواء فلل او منازل.

 اعمالنا 


ترميم المنازل القديمة بالرياض

صورة (1) توضح ترميم غرفة نوم بتصميمات وديكورات حديثة 


خدمة ترميم المنازل بالرياض

صورة (2) توضح تعديل على رسيبشن بتغير التصميم القديم وعمل تصميم مودرن

عزيز العمل هل قمت مؤخراً بشراء فيلا اومنزل ؟ ترغب فى تشطيبها بشكل رائع وعصري يجب عليك الاستعانة بمهندس معماري يقوم بفحص المكان وتقديم تقرير حيث يقوم المهندس بتقديم اكثر من تصميم واكثر من حل ويقدم لك اشكال مودرن او اشكال كلاسيك سواء للدهانات او الفرش او الجبس .

ما هى التصميمات التى تقدمها شركة الاشراف بالرياض ؟

  • تصميم كلاسيك : يتم التصميم بالطريقة القديمة سواء تطبيق الطراز الفرنسي القديم او الايطالى والتصميم الكلاسيكي هو عبارة عن ابداع وجمال لا مثيل له من خلال النقوش أو رسومات الموجودة على الجدران او الاستعانة بالتحف والبارويز القديمة والفرش الكلاسيكي. 
  • تصميم مودرن : المقصود به هو التصميم على نمط الطراز الحديث اى دهانات مودرن ورق حائط بسيط بالوان حديثة و فرش بسيط وراقي عكس الكلاسيك ويختلف سعر التصميم الكلاسيك عن المودرن ويعتبر التصميم الكلاسيك اغلى دائما من المودرن. 

للتعرف على اسعار و خدمات الشركة 

ما هو المقصود بالترميم و صيانة المباني ؟

الترميم هو إعادة هيكلة وصيانة للمباني سواء منازل او فلل عن طريق فريق من المهندسين بإستخدام ادوات ومعدات حديثة تساعد فى عملية الترميم وعلاج جميع المشاكل.

الترميم المقصود به إصلاح الأماكن التالفة في المباني سواء سيراميك الحمامات او جدران المبني المصاب بالشروخ او مشاكل بالفيش والانارة او مشاكل فى شبكة الصرف الصحى وشبكة المياه التى تحتاج الى تغيير كامل ، كما يجب علاج الجبس الموجود فى السقف عن طريق اعادة  بناءه وعزلة بمادة السيلكا كل هذه المشاكل تندرج تحت بند الترميم.

اهم الامكان التى يجب ترميمها وفحصها دائما الاسطح وكذلك خزانات المياه سواء العلوية او الارضية والاهتمام بالعزل.  

0509329073

لماذا ننصح بإعادة ترميم المباني و المنازل بالرياض ؟

يتم الترميم على حسب المكان هل يحتاج الى صيانة اما لا ؟ هل يحتاج الى اعادة هيكلة اما لا ؟

ننصح بالترميم حيث يعيد المباني والمنشاءت الى شكلة الرائع والجميل ويحيها من جديد لان الترميم يعالج جميع المشاكل الموجودة سواء سيراميك او دهانات او انارة او صرف صحي او واجهات المنازل.

شركة الاشراف يوجد بها قسم متخصص فى عزل الخزانات الارضية لمنع حدوث تسربات المياه كما نمتلك افضل واحدث العوازل سواء مائية او حرارية.

كيفية صيانة الشروخ والتصدعات الموجودة بالاسطح والخزانات ؟

اولا يتم علاج التصدعات الموجودة فى الاسطح عن طريق العزل الاسمنتي ثم طبقة من عزل البيتومين او الفوم اما بالنسبة للخزانات يتم صيانة وعزل الخزان عن طريق عزل الايبوكسي الذى بدوره يعمل على منع تسريب المياه.

خدمات تقدمها شركة الاشراف :

  1. خدمة عزل الخزانات. 
  2. خدمة تركيب كاميرات مراقبة.
  3. خدمة كشف تسربات المياه.
  4. خدمة فحص فلل.
  5. خدمة تمديد غاز مركزي.

مميزات شركة الاشراف فى ترميم و صيانة المباني بالرياض :

تتميز شركة ترميم بالرياض بالعديد من المميزات التى تجعلها اختيارك الاول والافضل ومن اهم هذه المميزات هى ارسال فريق من المهندسين من اجل القيام بفحص شامل للمباني سواء كنت فلل او منازل وتقديم تقرير مفصل بالمشاكل الموجودة وكيفية صيانتها وعلاجها.

بعد تقديم التقرير للعميل نقوم بتسعير جميع البنود والاتفاق على سعر الترميم ومن ثم البدا على الفور فى عملية الترميم.

نمتلك فريق متخصص من السباكين والكهربائين وكذلك فنيين العوازل ومعليمن الدهانات لذلك فنحن من الشركات التى توفر جميع الخدمات من اجل ارضاء كافة العملاء داخل مدينة الرياض.

يتم وضعة خطة من قبل الشركة للبدا بمرحلة الترميم و تحديد الاماكن التى لها الاولية فى الترميم والصيانة مثل الحمامات ودهانات الجدران.

يتم تسليم صاحب المنزل او الفيلا المكان على اعلى مستوي من الرقى والجمال وبديكورات عصرية رائعة .

تقدم شركة الاشراف خدمة ترميم المباني في جميع أنحاء المملكة حيث لا نقتصر على ترميم المنازل فقط بل تمتد إلى ترميم الحمامات والاسطح والخزانات.

توفر الشركة خدماتها للعملاء على مدار 24 ساعة.

اتصل الان 

افضل التصميمات الداخلية و الديكورات العصرية :

نقوم بتصميمات داخلية وخارجية رائعة و لوحات ومخططات هندسية عصرية وكلاسكية لنواكب جميع الاذواق فاذا كنت تبحث عن احدث واجمل التصميمات عليك التواصل مع المكتب الفني الخاص ينا حيث نقدم احدث الديكورات الرائعة و العصرية ، كما نقوم بتشطيب الحمامات وغرف النوم المطابخ على اعلى مستوي من الراقي وبستخدام افضل الخامات المستوردة.

نقوم بتصميم فلل مسابح عصرية رائعة نقوم ايضا بتصميم وتنسيق الحدائق تركيب الواجهات الزجاج لاعطاء المباني منظرجمالى كما نقوم بتركيب العشب الصناعي وتركيب الرخام والجرانيت وكذلك الانارة الحديثة ( Smart Home ) .

ترميم منازل بالرياض

                                     صورة (3) توضح تصميم منزل بالرياض 


تشطيب منازل بالرياض

                              صورة (4) توضح تصميم لحمام رائع بالرياض 

ما هى المنازل الذكية او Smart Home ؟

المنازل الذكية هى المنازل التي يتم التحكم فى العديد من عناصرها عن طريق النت او الريموت كنترول وليس بالشكل اليدوي او التقليد حيث يتم فتح النوافذ والابواب بضغط زر عن طريق ريموت كنترول او الموبيل التحكم فى اناره المنزل كذلك التكيف ودرجة تبريدة جراج السيارات كاميرات المراقبة والستائر.

لماذا يلجاء العديد من العملاء الى الزجاج فى تشطيب الواجهات ؟

ننصح العديد من العملاء عند تشطيب المبني الى استخدام الزجاج المقوي للواجهات حيث يعطى للفل او المنازل منظر رائع وخلاب بجانب انه سهل التنظيف ولا يتضرر مع مرور الوقت عكس الوجهات المصنوعة من الحجر تتعرض دائما للاتربة والاوسخ مم يؤدى الى ضياع شكلها الجمالي.

كيفية ترميم وصيانة المنشات الخرسانية ؟ 

اصبحت مشكلة تصدع المنشآت الخرسانية من اخطر المشاكل التى تواجه العديد من سكان مدينة الرياض لذلك عليك الاستعانة بشركة متخصصة فى علاج التصدعات عن طريق العزل الاسمنتي كمرحلة اولي ثم عزل البيتومين كمرحلة ثانية.

كم يتم عزل الخزان الارضي او الاسمنتي بمادة الايبوكسي التى تتميز بالمتانة والصلابة والتى بدورها تعمل على منع نسريب المياه وتحافظ على العمر الافتراضى للخزان لذلك يجب الاهتمام بالترميم.

شركة ترميم منازل بالرياض

الاجراءات الاحترازية لشركة الاشراف لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد -19)

لدينا الأن خطة لاستمرارية العمل تخضع لإشراف دقيق من قبل لجنة تحديد المخاطر و ادارة الازمات، مكونة من مديري الأقسام المختصة لضمان اتخاذ جميع الإجراءات المناسبة التي تتماشى مع منظمة الصحة العالمية (WHO) ، وسياسة الحكومة السعودية  والجهات الصحية المعنية. كما تقوم اللجنة بمتابعة الأوضاع بشكل مستمر، لتتمكن من العمل والاستجابة بشكل سريع تجاه أي مستجدات سيتناول هذا الملف الإرشادات التي ستتبعها شركة الاشراف لترميم وصيانة المنازل خلال تلك الفترة الحرجة، اضافة الي توجيه سلوكيات موظفينا داخل وخارج مقرات الشركة.   

بيئة العمل 

  • تطهير جميع المباني (المقر الرئيسي للشركة-مراكز التوزيع )
  • ضمان وجود تهوية مناسبة أثناء عملية التعقيم والتنظيف.
  • تنظيف متكرر لجميع المباني خلال اليوم (3 مرات يوميًا والحمامات كل ساعة).
  • يتم مسح الأسطح (مثل المكاتب والطاولات) والأدوات (مثل الهواتف ولوحات المفاتيح ومقابض الأبواب) بمطهر بشكل دوري.
  • تركيب معقمات اليد في جميع مداخل المباني وتوزيعها في جميع الأماكن المختلفة (المخازن ومراكز التوزيع والمكاتب وما إلى ذلك).

 يجب على الجميع الالتزام بإرشادات السلامة الخاصة بشركة الاشراف